أفضل لاعب في وجهة نظره part 2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
:)

كان فيه إحترام لبعض قادات الاسود ... بس مدري ليه أشوف الكل سار متغير اليومين هذه ..

أتمنى إن النقاش يبقى نقاش هادف .. ولاتخربوا الموضوع :)

افتخر اني مع قبيله قبيله الاسود اللي طلعناكم من العالم الثاني واحد واحد

وهالشي والله اعتبره انجاز يحسب للي ماكانو يعرفون يرسلون قطار اذا تذكر
ما أدري هل فعلا مصدق إنت الشئ هذا !

وهل مصدق إنك تقدر تسوي الشئ هذا من الاساس !

أولا , مامعنى كلمة طلعناكم !!! ذكرني بالتفصيل الممل متى وكيف طلعتمونا على حد تعبيرك !!! ومين طلعتم بالتحديد :)

وحاول يابومسلط , إنك تجيب دلائل .. أو على الاقل كلام منطقي ...
عموما

اذا الاكاديميه ما تشارك القبيله وتعتبر مكان لطلبات الانضمام فهالشي ممكن

بس اذا تشارك بالحروب والدعم وتقول اكاديميه مستحيل اسميه اكاديميه
آجل لاهنت اعطينا شروط الاكاديمية إلي عندك يابومسلط ..

وللعلم الشغله هذي من اهم النقاط اللي خلتنا نفوز بحروبنا لانكم ماكنتو تعلمون اعضائكم

وبنفس الوقت

سبب تاخر وعدم تطور السيرفرات العربيه لانك انت وغيرك يافودي الله يهديهم مايعلمون

هل انت علمتني القطار ومتى

هل انت علمتني القنص ومتى

معلش ياكويتي ,, بس هذه الصراحة قويية !!!

80% من شغلنا في عالم 2 كان تعليم لأعظاءنا ...
والمشكلة إن الموضوع الواحد الي ينكتب ... احصل 5 او 10 مواضيع منسوخه منه في قبائل الاسود وغيرها !

الحين هل نحن مانعلم !!!!!
هل تعلم إن الموضوع الواحد الي كنا نكتبه , كنا نسحمه بنشره ! بس بشرط واحد فقط !
الحفاظ على حقوق الناشر !
كم قبيلة إلتزمت بهالشئ !
قبيلة واحدة فقط !
كم قبيلة سرقت الموضوع ونسبته لأحد أعظاءها ! عد وإغلط , من عالم 1 الى عالم 4 حينها !!!!

إيش راح تتوقع ردة فعلنا يوم نشوف الشرط الوحيد الي طلبناه وما تطبق !

وياحبيبي يا قنبلة ... ردودك مشاء الله عليك , تذكرت صحة التعبير زمان ...

حاول تكتب المختصر المفيد :) لو سمحت ;)

DeletedUser991

Guest
اولاً لا داعي للاسف يا اختي

والحوار لم يكن حسابي فيه في اي طرف من الاطراف

ولكنه كان مع شخص ثاني وهو اللي عطاني خبر بهالخصوص

وهذا يستثني كلامك وتوضيحك بخصوص العوالم ويثبت انك مو متذكرة شي

مع انه من فترة بسيطة لاتتعدى 30 يوماً , بالرغم من انك داخله هنا وتقولين انك

حضرتي عالم 2 وحروبه وفاكره كل شي << اعتقد ان سؤالي يسمى شك منطقي

وبخصوص مثالك عن صالح الدين , الحقيقة هو ليس في محله لمكانه صلاح الدين

الحقيقية وحساسية ذكر اسمه لدى العرب والمسلمين , ولكن نمشي معاك

ونرد عليك بحسب افكارك , واقولك ان هذا فعلاً تمجيد لـ دور صلاح الدين الايوبي

القيادي وقدرته العسكرية الفذة ,؟

وانا كررت ان كلامي كان سؤال له بخصوص هولاء الاشخاص وليس بقصد

تمجيدهم , ولكن لانني لعبت معاهم شخص شخص واعرف قدراتهم داخل

صفحات هذه اللعبة , ولكن ممكن من وجهة نظرك تشوفينه تمجيد

SupeR

المشكله ان الرساله تم حذفها اوتماتيكيا لاني لا استخدم العضوية الخاصة وله كان اثبتت لك انك انت الي تكلمت معي بس ايش نقول غير الله على ما اقول شهيد

لانك وقتها تكلمت معي بخصوص عالم اربع على ما اذكر من الرسالة وغير هذا هو لم يخبرني بانه غير شخص والا انا ايش عرفني ان قل تم هو سوبر فهد ؟؟؟ اكيد انت خبرتني انك قل تم

يا اخي انا لا الخبط بالامر واذكر جيدا حرب العالم 2 ولو انت ما تعرفها تقدر تقلب صفحات المنتدى وتعرف الماضي وكمان ترى التغي بالانصارات التي كان يرددها المغول وبلابل وبعدها بفتره ولما بدءت الاسود بالسيطرة انا للحين اذكر الموضوع الذي انزله قائد المغول او المتحدث باسمهم بالمنتدى لكي يوضح لماذا تم طلب الميثاق مع الاسود او ما يسمى تحالف لا اذكر بالضبط ولكنه كان وقف للقتال من قبل المفول وعلان هدنه لذلك من طلب الهدنه هم المغول بسبب كثرة الهجمات والخوف من خسارة القرى المتزايد وكذلك تخلي الحليف عنهم بحسب قولهم

انت ما تعرف شيء عن عالم 2 ولا عمرك لعبت فيه ولا حتى تابعت اخباره

لا تجي تسمع كم كلمه وترددها كالببغاء هنا

انت لو بدك انبش لك مواضيع بلابل والمغول وذي قار والاسود عادي بظرف دقائق انبشها لك واطلعها باول الصفحة

انا لما اقول لك تابعت الحروب يعني ماني جالسه اكذب عليك بس انت كلما حشرتك بشيء تطلع لي باتهام اخر

الاول اني متباهيه مع انها لا علاقه لما بالموضوع والثانيه متناقضه ولما وضحتها لك الحين تكون ما تفتكرين شيء

وبعد هذا الرد راح تقول اني ابي اشعل فتنه او اني حاقده وهكذا

اما صلاح الدين الايوبي فهو خير مثال لكي تفهم وليس تشبيها فنحن لا نصل للتراب الذي مشى عليه

واذا كان باعترافك هو تمجيد لصلاح الدين فالمثال ينطبق على الاسماء بالحرف الواحد واي عاقل منصف سيعرف هذا الشيء

شكرا لك

DeletedUser

Guest
مطالب ارد على واحد واحد وانا راح احاول قد ما اقدر اعطيكم الزبده

الاخ سوبر فهد جاي من اقصاه ليه الله العالم ؟؟ هل كان يلعب معانا بالعالم الثاني ويعرف الامور؟؟

انا قلت مواضيع مايباخ مفيده وانا من الناس اللي نفعتني وما قلت اني ما استفدت منكم ولكن تعال

انت حسام اعتزلت ويا مايباخ وما لك علاقه بالموضوع

انت اعتزلت لان مايباخ اعتزل ولان موضوعكم ............................... واتوقع انه معروف انا اتكلم عن لاعبين المغول لان حروبنا معاهم للنهايه وحتى انت ومايباخ حاربناكم وانتهت الامور ..

هل كلامك لي بالمسن كلام فاضي

محد جاب طاريك ياحسام

وبالنسبه لخمول لاعبينكم صراحه هالشي في علامه ؟؟

هل الخامل يهاجم هل الخامل يقنص هل الخامل يدعم ويندعم

غير خامل هذا

عموما النتيجه واحده بقاء الاسود وانتهاء قبائل كثيره من التوب 10 واغلبها دخلت بحروب مع الاسود ااذا ماكانت كلها ..

وبعدين هل الدروس المكتوبه من اصداركم

يعني مثلا انا رحت للمواقع الاجنبيه لقيت قسم خاص لمواضيع التعليم من سكربتات وغيره

ياخي انتو جايين من هناك وتبون العالم العربي يصير نفس العالم الاجنبي

ياليت تسوون نفس اللي هناك وتحطون مواضيع مفيده يستفيدون منها الاعضاء ويتطور اللاعب العربي

كل السكربتات خذيتها من المواقع اللي هناك ولا زال في سكربتات

وترا كل هالردود عشان مدحت وهج بوف ياخي لاعب يستاهل يكون افضل لاعب من وجهه نظري وبالعالم الثاني

همسه باذن سوبر فهد روح اقرى مشاركه مايباخ وتعرف الموضوع كله وطبعا هالمشاركه تضايق ناس كثيره بس حتى في خروجه كتب موضوع من ناحيه التحليل كان الاروع ولم ارى موضوع في جميع االاقسام يعتبر تحليلي مثل موضوع مايباخ

كان فيه إحترام لبعض قادات الاسود ... بس مدري ليه أشوف الكل سار متغير اليومين هذه ..

يعني تدري ان كانت ردودنا محترمه بس يرحم والديك عيد النظر ولو لقيتني ساب احد ابيك تقولي ياكويتي لا ووقف والانسان مو معصوم

فعلا ردودنا كانت محترمه وسط سب وشتم وفعلا لك حق تستغرب بس للعلم ماسبينا ولا راح نسب ان شاء الله

سؤال لك ياحسام

هل وصلنا هالمرحله وحنا مانفهم لا سمح الله

او بالحظ

او بدون تخطيط سياسي وعسكري

هل تنكر ان الاسود ادائها هو من وصلها للمستوى هذا

DeletedUser

Guest
ما أدري هل فعلا مصدق إنت الشئ هذا !

وهل مصدق إنك تقدر تسوي الشئ هذا من الاساس !

أولا , مامعنى كلمة طلعناكم !!! ذكرني بالتفصيل الممل متى وكيف طلعتمونا على حد تعبيرك !!! ومين طلعتم بالتحديد

وحاول يابومسلط , إنك تجيب دلائل .. أو على الاقل كلام منطقي ...

تذكر ردي على جريلاند كان بنفس هالاسلوب وانت كلمتني ومسحت الموضوع بالكامل

الحين انت غلطت نفس غلطتي ياحسام

DeletedUser

Guest

super

المشكله ان الرساله تم حذفها اوتماتيكيا لاني لا استخدم العضوية الخاصة وله كان اثبتت لك انك انت الي تكلمت معي بس ايش نقول غير الله على ما اقول شهيد

لانك وقتها تكلمت معي بخصوص عالم اربع على ما اذكر من الرسالة وغير هذا هو لم يخبرني بانه غير شخص والا انا ايش عرفني ان قل تم هو سوبر فهد ؟؟؟ اكيد انت خبرتني انك قل تم

يا اخي انا لا الخبط بالامر واذكر جيدا حرب العالم 2 ولو انت ما تعرفها تقدر تقلب صفحات المنتدى وتعرف الماضي وكمان ترى التغي بالانصارات التي كان يرددها المغول وبلابل وبعدها بفتره ولما بدءت الاسود بالسيطرة انا للحين اذكر الموضوع الذي انزله قائد المغول او المتحدث باسمهم بالمنتدى لكي يوضح لماذا تم طلب الميثاق مع الاسود او ما يسمى تحالف لا اذكر بالضبط ولكنه كان وقف للقتال من قبل المفول وعلان هدنه لذلك من طلب الهدنه هم المغول بسبب كثرة الهجمات والخوف من خسارة القرى المتزايد وكذلك تخلي الحليف عنهم بحسب قولهم

انت لو بدك انبش لك مواضيع بلابل والمغول وذي قار والاسود عادي بظرف دقائق انبشها لك واطلعها باول الصفحة

انا لما اقول لك تابعت الحروب يعني ماني جالسه اكذب عليك بس انت كلما حشرتك بشيء تطلع لي باتهام اخر

الاول اني متباهيه مع انها لا علاقه لما بالموضوع والثانيه متناقضه ولما وضحتها لك الحين تكون ما تفتكرين شيء

اما صلاح الدين الايوبي فهو خير مثال لكي تفهم وليس تشبيها فنحن لا نصل للتراب الذي مشى عليه

واذا كان باعترافك هو تمجيد لصلاح الدين فالمثال ينطبق على الاسماء بالحرف الواحد واي عاقل منصف سيعرف هذا الشيء

شكرا لك

سوبر لاتكلمني هالرد كافي والله

فعلا هذا اللي ابي سوبر فهد يسويه يروح ويشوفهم على كيف كيفه وعلى مهل مهله

بعدين تعال وناقش وراح اناقشك بموضوعيه بدال ما تسدح قدامي واانا اكلمك

DeletedUser

Guest
محد جاب طاريك ياحسام

وبالنسبه لخمول لاعبينكم صراحه هالشي في علامه ؟؟

هل الخامل يهاجم هل الخامل يقنص هل الخامل يدعم ويندعم

غير خامل هذا
إنت جبت طاري الـGangS .. وجبت سيرة جميع لاعبي GangS إلي كانوا يلعبون في عالم 2 !!!

مع العلم إن غالبيتهم إعتزلوا قبل حتى ماتوصل الاسود مركز من المراكز الثلاثة الاولى !

وبالنسبة للخاملين , ماعندي اي خبر عنهم ولا كنت موجود وقتها في العالم :) وأعتقد الكلام مو موجه لي ..

وترا كل هالردود عشان مدحت وهج بوف ياخي لاعب يستاهل يكون افضل لاعب من وجهه نظري وبالعالم الثاني
يستاهل كل خير ابو إسم صعب :)

يعني تدري ان كانت ردودنا محترمه بس يرحم والديك عيد النظر ولو لقيتني ساب احد ابيك تقولي ياكويتي لا ووقف والانسان مو معصوم

فعلا ردودنا كانت محترمه وسط سب وشتم وفعلا لك حق تستغرب بس للعلم ماسبينا ولا راح نسب ان شاء الله
ليه الاحترام فقط يتعلق بالسب والشتم !!!

انا شفت ردودك , وردود بعض الاعظاء وحتى القيادات للاسود ..

ولا وحتى رد واحد تقدر تقول عليه رد منطقي !!!!!

وأولها ردودك إلي كانت في الرد الاول ..

في بداية الكلام إنت ذكرت جميع اعظاء GangS الذين إشتركوا في عالم 2 !!!!
والحين تراجعت عن كلامك وحدد البعض ..
فأنا أطالبك بأنك تكون منطقي أكثر ... وتحددلي مين الاعظاء الي طلعتهم إنت وقبيلتك على حد تعبيرك !!!!

عموما النتيجه واحده بقاء الاسود وانتهاء قبائل كثيره من التوب 10 واغلبها دخلت بحروب مع الاسود ااذا ماكانت كلها ..

-

سؤال لك ياحسام

هل وصلنا هالمرحله وحنا مانفهم لا سمح الله

او بالحظ

او بدون تخطيط سياسي وعسكري

هل تنكر ان الاسود ادائها هو من وصلها للمستوى هذا
الفرق ياكويتي بالوسيلة :)

هل إستحقت الاسود المستوى هذا !
وهل إستحقته أي قبيلة بعالم 2 !
لا وألف لا ...

حتى الآن , لا الاسود ولا غير الاسود ولا اي قبيلة بعالم 1 و 2 تستطيع ان تطلق عليها كلمة قبيلة متميزة !
عارف ليه !
عالم 1 عالم مريض , مليئ بالاندماجات , وكل يوم فرع جديد !!!!
وعالم 2 قبل فترة كان نفس الوضع ,, وحتى كان أسواء من عالم 1 !!!!!

حاليا لي فترة مادخلت على عالم 2 وما اعرف الي سار فيه ... بس من نظرتي للخريطة .. مازال سيئ ...

إذا كانت السيطرة للعالم بالفروع ,,, وإنتم راضين بالشئ هذا , فخلاص النقاش ينتهي هنا ...

زي ماقلت , الفروع مرض , ومتبعيها أكثر مرضا !!!
هدف اللعبة الاسمى هو الاستمتاع , أين الاستمتاع إذا كل اسبوع راح اسيطر على قارة بالإندماج !!

DeletedUser688

Guest
فهد حسيتك انفجرت :D .. ياحبي لك

قنبلة وكويتي بوم .. تعرف المثل اللي يقول " كذب الكذبة وصدقها " ؟

واحد يتكلم والباقي يطبلون .. حسام كتب هالشي بس ما ركز في الرد زين .. وينهم قادة GangS اللي طلعتهم الاسود ؟

HSM , Mybach
Scar , Vuddy

حسام وماجد متذكرين زين متى بالضبط طلعوا من العالم الثاني

نجي للمحنك سكار اللي ما عطى العالم الثاني المجاملة الكبيرة وطلع منه بقريتين بس بعد ما شارك في حرب Noobz ضد الكواسر ايام LG ونهى مشواره سريعاً في عالم 2 اللي ما يتناسب معه

تذكر انا متى اعتزلت ؟ .. زخنون اذا تقدر تعطينا confirm لهالشي .. ترى اعتزالي من العالم الثاني في الشهر الثالث له .. بالضبط من طلع اعلان العالم الثالث .. قلت لزخنون وقتها ان مشواري في العالم بينتهي مع بداية العالم الثالث .. يعني لما كانوا الاسود في البيضة :D

بعدين نرجع ونقول للتطبيل .. بيدنا من الصفر بدينا من الصفر .. عطني اي قبيلة في اي عالم اعضائها كلهم نوبز ومسيطرين على قاراتنا كلها بالفروع .. وانا مستعد اقلصهم لك .. ناكل في بعضنا مثل المجاعة مع علاقة ديبلوماسية للقبائل المجاورة وانتهى الموضوع

وبفتح لي موضوع وبخلي سوبر فهد يسمي نفسه قنبلة حتى يسوي لنا افلام في المنتدى!!

اي صفر انت وهو الله يعافيكم .. قنبلة كـأني شفت لك تجربة اخيرة في احد العوالم حاولت تمشي فيها بدون فروع وفشلت :p .. الظاهر متعود على شي ثاني .. وكالعادة الاسباب هي الانشغال بالعالم الثاني " الميت في داك الوقت " خخخ

منشغل تحتل البربر والخاملين ؟ :D

قنبلة وكويتي بوم بعد .. نقطة ثانية علقتوا عليها .. والظاهر انكم مب مصدقين خخ

تقولوا ان ما عندنا شي ماهو عندكم .. والثاني يقول ان احنا ماخذينه من الاجنبي خخ

بقولك يا حلو انت وياه .. فحط في النت من الأول للآخر .. طلع اللي عندنا وانا بسلمك حسابي ومعاه الحسابات اللي تبيها لعند باب بيتكم :D

كويتي بوم باختصار .. احنا قبيلة مبتكرة .. انتوا قبيلة مقلدة ^_^

ورجاء يا كويتي لا تناقض نفسك في ردودك مرة ثانية اذا جيت بترد علي :p

شفت رد عجبني في الموضوع :eek:

[SPOIL]انت تعرفني في عالم اربع وتعرف الخلافات التي وقعت بيني وبين القادة ولاكثر من 1000 مرة ولكن انظر الى ملفي في توقيعي لم اغير قبيلتي ولم اخرج منها لاني اعرف انه خلاف شخصي وان قبيلتي تحتاجني او بالاصح تحتاج قرايه وجنودي لكي تدافع بها عن نفسها [/SPOIL]

لا ما كان خلاف شخصي :D

اذكر لما كتبو موضوع لكل الاعضاء هل تؤيد طردك من القبيلة والغالبية وافق على الطرد خخ

اذا كانوا اعضاء قبيلتك يبصموا بالعشرة انك عقيمة في النقاش .. فما يحتاج تنشري عقمك في المنتدى العام .. الستر زين والمطبخ آخر لفة ع اليمين :p

بتقولي بعد ما تشرشحتي قدام الخايس والخنين ؟ بتقولي بعد ما شفتي هالكلمة " نقاشك عقيم " في قبيلتكم من قبل :D

>> تخيلي نفتح موضوع " نكك " الهجومي المفطحل للمنتدى العام .. اللي فيه 1000 ثقيل وتحاولي تقنعي الاعضاء ان الثقيل احسن من الخفيف في الهجوم بس ماحد عطاك وجه :d

DeletedUser

Guest
الصراحه صحيح كلام فهد

الخبرات كله طلعت من المغول و بلابل فوودي بسول مايبخ حسام على فكره سكار فيس ماكن يلعب عالم 2

قبل الحرب الثاني و الدمج

و اصلن بسول و فوودي كانو معتزلين قبل الحرب الاول لكن رجعو وقت الحرب فقط و كان رجوعهم بسيط

من العضاء الاصلين لي المغول و نوووبز كانو 3 الى كانو موجودين

زخنون و انا و alburshaid

بعد الحرب البورشيد عتزل

دمج بلابل و المغول انا عتزلت و كان حسابي محضون حق شهور

و كانت الحرب نووبيه من الطرفين عائله ضد عائله...

DeletedUser991

Guest
لا ما كان خلاف شخصي

اذكر لما كتبو موضوع لكل الاعضاء هل تؤيد طردك من القبيلة والغالبية وافق على الطرد خخ

اذا كانوا اعضاء قبيلتك يبصموا بالعشرة انك عقيمة في النقاش .. فما يحتاج تنشري عقمك في المنتدى العام .. الستر زين والمطبخ آخر لفة ع اليمين

بتقولي بعد ما تشرشحتي قدام الخايس والخنين ؟ بتقولي بعد ما شفتي هالكلمة " نقاشك عقيم " في قبيلتكم من قبل

>> تخيلي نفتح موضوع " نكك " الهجومي المفطحل للمنتدى العام .. اللي فيه 1000 ثقيل وتحاولي تقنعي الاعضاء ان الثقيل احسن من الخفيف في الهجوم بس ماحد عطاك وجه

اولا اعرف انه استوقفك لانه باسم العراق العظيم وانت تعرف شنو تعني لك العراق العظيم ههههههههه

احب اخبرك انكم فتحتم موضوع وتصويت لطردي صحيح بس للاسف الحين كل اعضاء ايند يعرفون مين الي كان هدفه مصلحة القبيلة ومين الي تركها وهرب لذلك لا تحاول تنبش الماضي لان ماضيك اسود مع قبيله كانت تبيك تدافع عنها وانت تركتها وهربت

طبعا هروب وله اعتزال ما فارقه عندي كلها واحد

اما بمناسبه النك الهجومي المفحلط ما اعرف ايش تسمي

ابي اخبرك اني بهذا النوك اخذت الثاني على المهاجمين وانت كنت للحينك تحت ال60

لذلك خليك خلف المنتديات والسيرفرات الاجنبية وقلدهم ولا تزود ولا فاس زايد ولا تنقص فاس وخليك ملتزم بالخطه واعطي عقلك اجازه لانهم فكروا لك وانت مهمتك تنفذ بس

ولما بلعب بسيرفر اي سيرفر ان شاء الله سيرفر 1000 وتتخطاني بالهجوم تعال وقتها وتكلم على نوكاتي المعاقه لاني جربتها على قرى ومسحت الجيوش الي فيها مش اخذتها من شخص يبي يسوي فاهم عليه

اسعدني التحدث معك استاذ امير

DeletedUser

Guest
العالم 7 بيبدأ بعد كم اسبوع حسب علمي.....

قبيلتين في نفس الجهه, والبقاء للافضل. في نظري هذه افضل طريقه لحل المشكله......

لكل عالم مشاكله وقبائله.. ومقارنة القبائل ببعض شيء غير معقول ولا منطقي....

الاسود : استطاعوا ان يبرهنوا ان الجواسيس والعلاقات الدبلوماسيه والتخويف اسلحه لا اخر لها من القوه. وبهذا فهم قبيله سيطرت على العالم 2 وستستمر السيطره لنهاية العالم.

جانجز : الى الان لا توجد قبيله في السيرفر العربي نقدر نقارنها بهذه القبيله والاسباب عديده... اهمها اننا ممكن نسحب من هذه القبيله على الاقل 4 لاعبين يقدرون ولوحده قيادة قبيله للمجد.....

قبيله اثبتت للعالم ان العدد لا يعني شيء اذا النوعيه اي كلام..... قبيله كلها لاعبين خبره وكل واحد فينا يتمنا يكون من اعضاء هذه القبيله.

هذا راي طبعا :)

DeletedUser9539

Guest

SupeR

شكرا لك

اولا اعرف انه استوقفك لانه باسم العراق العظيم وانت تعرف شنو تعني لك العراق العظيم ههههههههه

احب اخبرك انكم فتحتم موضوع وتصويت لطردي صحيح بس للاسف الحين كل اعضاء ايند يعرفون مين الي كان هدفه مصلحة القبيلة ومين الي تركها وهرب لذلك لا تحاول تنبش الماضي لان ماضيك اسود مع قبيله كانت تبيك تدافع عنها وانت تركتها وهربت

طبعا هروب وله اعتزال ما فارقه عندي كلها واحد

اما بمناسبه النك الهجومي المفحلط ما اعرف ايش تسمي

ابي اخبرك اني بهذا النوك اخذت الثاني على المهاجمين وانت كنت للحينك تحت ال60

لذلك خليك خلف المنتديات والسيرفرات الاجنبية وقلدهم ولا تزود ولا فاس زايد ولا تنقص فاس وخليك ملتزم بالخطه واعطي عقلك اجازه لانهم فكروا لك وانت مهمتك تنفذ بس

ولما بلعب بسيرفر اي سيرفر ان شاء الله سيرفر 1000 وتتخطاني بالهجوم تعال وقتها وتكلم على نوكاتي المعاقه لاني جربتها على قرى ومسحت الجيوش الي فيها مش اخذتها من شخص يبي يسوي فاهم عليه

اسعدني التحدث معك استاذ امير

طيب , الان دوري للحديث واسف على التأخير لاني اخذت لي غفوة منعشه :D

الان نأتي دورك يالعراق استشهدتي بالله العلي العظيم صح ؟

وقلتي ان فيه رسالة بيني وبينك واني خبرتك هالكلام صح ؟

خليني اقولها لك الان وعلى الملآ ولردك الثاني افتراءاتك الزايده ارجو انها

توقف , لاني بدوري اقولك ولله العظيم انك قمتي تزودين بالكذب ؟

انا قلتلك اني انا قل تم عن طريق الرسايل الخاصة !!!

انا تكلمت معاك عن عالم 4 !!!

لا ولله ماحصل , وحديثي عن جيوشك اللي تم اصطياده كان مع واحد من صحابي

العزيزين على قلبي , وفيه محادثاتي الطويلة معاه محفوظة بالجهاز وهو اللي قالي

يمكن لما تشوفين التوبيك ماله تعرفين من هو , وتتذكرين بجد وما تشهدين الله كذب

واتمنى من كل قلبي بعد هالرد , والصورة اللي تأكد للجميع كذبك على مدى

ردودك الماضية رد رد , ان تستحي على حالك شوي وتوقفين كذب على خلق

الله وعبيده وتحلفين بالله بالباطل :)

وبالنسبة لكلامك عن عدم لعبي في عالم 2 , هل تعلمين اني متواجد

في فترة من الفترات مع rtk ؟ وان مازال لدي حساب معاهم وانه لظروفي

الخاصة الان تركته لفترة وسأعود اليه بعد عودتي للعبه مباشرة ؟

وهل تعلمين ان كلامي هذا يكذب الجزء الاخر من كلامك ؟

واتمنى منك شي واحد قبل لاتتكلمين , اذا كنتي تببين تستمرين بالكذب

ولله ما راح ارد عليك , لكن اتمنى انك تعترفين انك غلطانة وان محادثتك

المزعومه معاي لم تحصل ,

سوبر لاتكلمني هالرد كافي والله

فعلا هذا اللي ابي سوبر فهد يسويه يروح ويشوفهم على كيف كيفه وعلى مهل مهله

بعدين تعال وناقش وراح اناقشك بموضوعيه بدال ما تسدح قدامي واانا اكلمك

لا مو كافي , واقرا ردي عليها عشان تعرف ليش يا كويتي ,

وثاني مرة اتمنى انك قبل لاتستشهد بشي تكون متأكد منه :D

SupeR

DeletedUser

Guest

شكرا على رايك واقتراحك يالعصفور

أنا بعد أدعوا لمثل هذا التحدي بين أعضاء قبيلة قانقس وقبيلة الأسود في العالم السابع ويكون إنشاء القبيلتين في نفس القاره لحماس أكثر والبقاء للأقوى :cool:

DeletedUser

Guest
[spoil]

أنا بعد أدعوا لمثل هذا التحدي بين أعضاء قبيلة قانقس وقبيلة الأسود في العالم السابع ويكون إنشاء القبيلتين في نفس القاره لحماس أكثر والبقاء للأقوى :cool:
[/spoil]

بنـفس إآلآعضإآء إآللي موجودين معنإآ إآلحين ؟

DeletedUser12295

Guest

انت لساعك عايش

DeletedUser11316

Guest

بصراحة هذه افضل طريقة لحل المشاكل بين الطرفين :)
اتمنى من القادة المعنيين بالامر الموافقة و البقاء الافضل و ايضا لكي يصبح عالم 7 عالم الاثارة و اللهيب :d

DeletedUser9539

Guest

لكل عالم مشاكله وقبائله.. ومقارنة القبائل ببعض شيء غير معقول ولا منطقي....

الاسود : استطاعوا ان يبرهنوا ان الجواسيس والعلاقات الدبلوماسيه والتخويف اسلحه لا اخر لها من القوه. وبهذا فهم قبيله سيطرت على العالم 2 وستستمر السيطره لنهاية العالم.

جانجز : الى الان لا توجد قبيله في السيرفر العربي نقدر نقارنها بهذه القبيله والاسباب عديده... اهمها اننا ممكن نسحب من هذه القبيله على الاقل 4 لاعبين يقدرون ولوحده قيادة قبيله للمجد.....

قبيله اثبتت للعالم ان العدد لا يعني شيء اذا النوعيه اي كلام..... قبيله كلها لاعبين خبره وكل واحد فينا يتمنا يكون من اعضاء هذه القبيله.

هذا راي طبعا :)

يسلم هالتم يا عصفور xD ,

وتم التأكيد من بسوول :D

طيب , اجل نقول لقائنا في عالم 7 :d

SupeR

DeletedUser

Guest
صدق لا قالوا الروس نامت .. والبقيه تعرفون تكملتها:eek:

فيه واحد هنا مااذكر مين... قال ان قاده GangS تم احتلالهم وتصفيتهم من عالم2 .. بعدين حب يزيد البهارات في رد ثاني وقال عالم 1 و2 :D .. ماشاء الله متابع لعالم1 وهو يقول بدايته في عالم2 :D

مثل ماقال حسام .. وين الدليل؟ .. الاحصائيات موجوده بالتواريخ .. انا على مااتذكر تركت عالم2 قبل مااعرف شي اسمه الاسود .. وماعرفتها الا من فتره .. لان يضرب فيها المثل في الاندماجات :D .. وان شاء الله مايتهرب من الموضوع ويذكر لنا التفاصيل وكلنا اذان صاغيه :D

وبالنسبة للشخص اللي قال ان GangS ماتعلم .. وماسوت دروس وبلا بلا بلا .. صدق ناس ناكرين للجميل ..

للمعلوميه صار نقاش بيننا قاده قبيلة GangS .. هل ننشر دروسنا او لا؟

اتفقنا ان دروسنا ماتطلع الى لاعضاء اكاديميتنا ... لكن بما اننا ناس طيبين وحنونيين:D .. لمن يجي عضو من اعضائنا نحبه ونعزه ويستأذننا بنسخ الدروس نوافق .. وفيه اعضاء نقلوا الدروس لعالم 1 و2 و3 و4 و5 و6 ..

فيه ناس ذكروا المصدر مثل ستيجانوس ومثل زخنون وفيه ناس للأسف نسبتها لنفسها .. وبدون اي مبالغه اي قبيلة ندخلها نشوف دروس من قانقز في جميع العوالم .. وحتى قبل فتره عضو من اعضاء المنتدى كتب جميع الدروس اللي عندنا في منتدى اللعبه وطالبنا بحذفها لانه ماذكر الحقوق

نرجع لموضوع الاسود .. بما ان قاهر الممالك عضو نحبه ونقدره .. ووقت حربكم اللي مدري مع مين .. استأذن مننا انه ينقل دروس وسكربتات قبيلة GangS لقبيلة الاسود .. اللي الان تنكر الجميل وتقول انتوا ماتسوون وكل شي حنا تعلمناه بنفسنا ومن المنتديات الاجنبية :D .. ماادري تنكرون هالشسء ولا لا؟ .. ابشوف اصدقاء قاهر هل هم ناكرين للجميل وبيحرجونه معنا او لا

بعد التعديل

للمعلوميه بما ان مواضيع الشروحات مخفيه في منتدى GangS قاهر طلب مني شخصيا اني اعطيه بعض الدروس والسكربتات .. وانا بنفسي نسخت له الدروس وعطيته بعض السكربتات للقبيلة اللي قاعده تقول حنا ماخذنا منك شي ..

هذا ليش حنا مانبي دروسنا تطلع لاحد .. حنا مانبي تشكرونا وتمدحونا وبلا بلا بلا .. نبي بس حفظ للحقوق وذكر المصدر .. اما نكر للجميل واجحاف شي يقهر صراحه

علشان كذا قررنا اننا ماننشر الدروس لان بعض الناس مب كفو يستفيد من هالدروس والسكربتات اللي لو تفحطون في المنتديات الاجنبيه ماتحصلونها ..

وبالنسبه للعراق العظيم .. اللي تقول ان سرعة الجيوش والعالم اسباب تافهه للاعتزال

هذا الفرق بيينا وبينك .. بما انك انتي نوبيه بداية اللعبه .. وحنا كنا نفهم في اللعبه:D نعرف الفرق بين سرعة العوالم والجيوش .. قبل حتى لاتعرفين هاللعبه ..

وللمعلوميه بعد عالم1 .. كنا انا والفدي والشباب ننتظر عالم2 تكون سرعته زي عالم3 .. وللاسف نزلت خصائص عالم2 وكانت مخيبة للامال .. وهالشي هذا موجود وموثوق .. واحد من الاعضاء نزل موضوع اعتراض على سرعة العالم وصار نقاش طويل عريض .. واتفقنا بعدين انا وامير اننا ندخل عالم 2 للترفيه لين يعلنون عن خصائص عالم3 .. واللي اول مااعلنوا عنه تم اعتزال عالم2 ..

ففكره اعتزال عالم2 موجوده قبل لانسجل فيه :D .. فلاتقولين انه من اغرب الاسباب .. لان مايقول هالكلام الا نوبي .. وانتي اتوقع الحين تعرفين الفرق بين سرعات العالم والجيوش .. صح ؟ .. والله ماضنتي هع :D

هذا موضوع اقتراحات الفدي لخصائص عالم2

وبعدها اعلنت الخصائص وكانت مخيبه للامال بالنسبه لنا .. ونزل موضوع الظاهر العضو مونسبيل وصارت مشاكل كبيره واختلافات بين الاعضاء والاداره .. بس مالي خلق ادور على الموضوع

ونزل امير موضوع مراسلته مع الاداره الالمانيه واعتراضه عن الخصائص واستفساره عن خصائص عالم3

هنــــــــــــــــا

راح تشوفين يا العراق العظيم في اخر رد لامير

بشرني الذيب ان العالم الثالث بيكون أسرع

دمتم بخير

تدرين وش معناتها؟

معناتها اول مايفتح عالم3 بيعتزل عالم2 .. تدرين وش معناتها؟ انه مب عاجبته سرعه عالم2 قبل لايفتح .. تدري وش معناتها؟ .. يبي يلعب في عالم سرعته زي عالم3 .. اللي هو حاليا يلعب فيه ومستمر وسحب على عالم2

فهو اعلن اعتزال عالم2 قبل لايفتح العالم من الاساس:D بشرط افتتاح عالم3 ..

فلا تقولين من اغرب الاسباب .. ولا ترى هاه بسوي تصويت للاعضاء اذا بيخلونك تستمرين في النقاش او لا :D .. اعقلي

بعد التعديل:

ومو بس انتي ياام نك هجومي اللي ابغاك تراجعين الموضوع .. ودي اللي قالوا اننا طلعناكم من عالم2 يراجعون هالموضوعين .. لان وقسم ماخذين مقلب في نفسهم :D

الرد باختصار دروسنا انتشرت في كل العوالم بشكل غير مباشر والحمدلله الكل يدري انها من قبيلة GangS .. بمجهود GangS .. ليش مترجمه ولا منسوخه ... وحنا مايضرنا اذا انتوا او غيركم تجاهلتوا هالشي لان الجميع يعرف هالموضوع ..

واذا تبون تكملون النقاش نقلوه للمنتدى العالم افضل .. اخاف تجيني عدوى الاندماجات والبيت المسكونه .. اقصد البربريه هع

DeletedUser9539

Guest
^

وهل بعد هذا الرد رد ؟

سلمت الانامل يا الزول << يحبك لما تمخمخ ههههههههههههههههه

SupeR

DeletedUser991

Guest

طيب , الان دوري للحديث واسف على التأخير لاني اخذت لي غفوة منعشه :D

الان نأتي دورك يالعراق استشهدتي بالله العلي العظيم صح ؟

وقلتي ان فيه رسالة بيني وبينك واني خبرتك هالكلام صح ؟

خليني اقولها لك الان وعلى الملآ ولردك الثاني افتراءاتك الزايده ارجو انها

توقف , لاني بدوري اقولك ولله العظيم انك قمتي تزودين بالكذب ؟

انا قلتلك اني انا قل تم عن طريق الرسايل الخاصة !!!

انا تكلمت معاك عن عالم 4 !!!

لا ولله ماحصل , وحديثي عن جيوشك اللي تم اصطياده كان مع واحد من صحابي

العزيزين على قلبي , وفيه محادثاتي الطويلة معاه محفوظة بالجهاز وهو اللي قالي

يمكن لما تشوفين التوبيك ماله تعرفين من هو , وتتذكرين بجد وما تشهدين الله كذب

واتمنى من كل قلبي بعد هالرد , والصورة اللي تأكد للجميع كذبك على مدى

ردودك الماضية رد رد , ان تستحي على حالك شوي وتوقفين كذب على خلق

الله وعبيده وتحلفين بالله بالباطل :)

وبالنسبة لكلامك عن عدم لعبي في عالم 2 , هل تعلمين اني متواجد

في فترة من الفترات مع rtk ؟ وان مازال لدي حساب معاهم وانه لظروفي

الخاصة الان تركته لفترة وسأعود اليه بعد عودتي للعبه مباشرة ؟

وهل تعلمين ان كلامي هذا يكذب الجزء الاخر من كلامك ؟

واتمنى منك شي واحد قبل لاتتكلمين , اذا كنتي تببين تستمرين بالكذب

ولله ما راح ارد عليك , لكن اتمنى انك تعترفين انك غلطانة وان محادثتك

المزعومه معاي لم تحصل ,

لا مو كافي , واقرا ردي عليها عشان تعرف ليش يا كويتي ,

وثاني مرة اتمنى انك قبل لاتستشهد بشي تكون متأكد منه :D

SupeR

شوف انا ما حبيت توصل لهذا الامر ولكن انت من طلبت هذا بفعلك واتهامك لي بالكذب

الان ناتي للحقائق

اولا تاريخ انضمام قل تم الي هو انت طبعا للعالم هو 01st July 2010 انا لا اعرف الاشهر بالانكلش ولكن هذا هو ملفه الشخصي

http://ae.twstats.com/ae6/index.php?page=player&id=639003

طبعا تاريخ الانضمام لا يثبت شيء ولكن لكي اثبت لكم تسلسل الاحداث

وبعدها تاريخ انضمامه لقبيلة 18- 11th July 2010

وبعدها خرج من قبيلتنا عدة مرات كما هو موضح لكم في بروفايل التنقل بين القبائل

http://ae.twstats.com/ae6/index.php?page=player&mode=tribe_changes&id=639003

الي يهمني هو خروجه من قبيلة 18- وهو في تاريخ 29th July 2010

طبعا هذا حسب قوله الي رد فيه في رده هذا

ونرد عليك وحده وحده مو مشكلة ,

سبب خروجي الحقيقي من القبيلة كان خلاف مع ملكها bad boy

طبعا الرد على هذا الرابط حتى لا تقولون حرفت

http://forum.tribalwars.ae/showpost.php?p=501508&postcount=31

وبكذا نستنتج انه كان يدير حسابه في هذا الوقت لانه هو من عمل الخلاف مع باد بوي على حسب قوله طبعا

وهذا الدليل الاخر يعترف فيه بنفسه كذلك انه كان يدير حسابه وقد احتل اربع اعضاء واعطاهم تذكرة خروجهم من عالم 6

http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=23815

هذه تسلسل الاحداث في عالم 6 للاعب سوبر فهد

انا قلت لك انك كلمتني في رساله وخبرتني عن كل شيء وانت الحين تنكر اني تكلمت معك وتقول اني تكلمت مع صاحبك ما اعرف منو طبعا بس يا اما انك كذبت على سيرفر او منتدى كامل بادعائك انك كنت تلعب بحسابك ورحلت اربع اشخاص منه على يدك وتخالفت مع باد بوي وخرجت من القبيلة وبعدها سلمت الحساب واعتزلت او انك تكذب عليه الحين وتقول انك ما كنت ماسك الحساب

اذا كنت كذبت على العالم كله فانا من ظمنهم ولم اكن اعلم الغيب فانا مجرد وحده دخلت القبيلة ووجدت فيها شخص اسمه قل تم اخبرها بانه سوبر فهد فصدقته

على فكرة انت انضميت بعدي للقبيلة ولكن انا عرفت انك سوبر فهد لانك اخبرتني بذلك في رساله خاصه

اما الصورة الي انت جايبها فهذا دليل اخر على انك تكلمت معي

لاني من طلبت منك انك توفر لي الدعم لاني اتعرض لهجوم من لاعبين

والي كنت تكلمه مسن انا بكلمه يوميا وبخبره بكل شيء عن اللعبة لذلك من الطبيعي انه يعرف ما دار بيني وبينك في الرساله على كل حال انا حبيت بس اوضح لك انك كنت متواجد طوال هذه الفتره وانا وصاحب حساب قل تم تكلمنا لاكثر من مرة مرة بخصوص الدعم ومرة بخصوص الجيش وتطبيق الباك تايم والله لو اعرف طريقه ارجع فيها الرساله كان سويتها عشان بس اثبت لك اني ما بكذب مهما حدث

على كل حال انا الي كنت ابي اقوله قلته وعطيتكم الدليل ان الي هنا والي تكلم معي هو صاحب الموضوع الاعتزال نفسه ونفسه الي تهاوش مع باد بوي وترك القبيلة فاذا كان ليس سوبر فهد فلماذا تتقمص شخصيت غيرك لتوهم الناس فانت المخطأ

شكرا لكم

الشيء الوحيد الي احب اخبرك فيه

DeletedUser

Guest
سلام عليكم

نــااس فــراقــه

مااعندهم شي قرقر قرقر

خلاص قرقر واجد ماايبي

في شي اسمه اختراع اخترعه واحد من الشباب اسمه نقطة التجمــع

ام كلام ماايفيد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.