أعود بعد انقطاع ... هذا هو المحايد في نظرهم ؟؟

DeletedUser

Guest
وبعدين .........................
مافي أشطر منكم بالنقد و كتر الكلام بدون طائل
gangs : لعب من تحت الطاولة و حروب نفسية شديدة و استغلال أخطاء لاعبين لحظرهم
منيح كتير راح نصدقك بس شو المطلوب
تفضل اشرحلنا وين الغلط بتصفية الطائر النبيل و اصلا ليش يتأخروا لليوم بتصفيته مدام بقلب قراهم و يشكل تهديد دائم
واتفضل اشرحلنا شو يعني حياد بحرب القبائل (الحياد : هو محاولة عدم الاشتباك بأي حرب والاكتفاء باحتلال المحظورين والبربريات بهدف الاحتفاظ بالمركز الأول لنهاية العالم)
تفضل اشرحلنا ليش باقي أعضاء النخبة ماقدروا يحتلوا غير شوية قرى بالحرب رغم انهم حاولوا ورغم انهم ضموا جماعة النقاط من نجا (يعني شغالين لف ودوران ولعب من تحت الطاولة)
وتفضل اشرحلنا ليش تحرض أعضاء قبيلة gangs على القيادة (حرب نفسية) وانت مين وكلك عنهم
------------
نعم ممكن يكون بعض الاداريين متعاطفين مع gangs بس أكيد مارجعوا الجيوش من نصف الطريق
ولا نقلوا القرى من لاعب للاعب
ياعمي : لو كان فيه شوية تكافؤ بالاحصائيات كنا قلنا فيها ومافيها لكن الفرق هائل من اول اسبوع ولامحتاج الموضوع ادارة ولا غيرها
وبالنهاية : اذا النخبة تعتقد ان اللي ضمتهم راح ينقذوها فاللي ماقدر يقدم انجازات مع نجا مارح يقدر مع النخبة

DeletedUser

Guest
وبعدين .........................
مافي أشطر منكم بالنقد و كتر الكلام بدون طائل
gangs : لعب من تحت الطاولة و حروب نفسية شديدة و استغلال أخطاء لاعبين لحظرهم
منيح كتير راح نصدقك بس شو المطلوب
تفضل اشرحلنا وين الغلط بتصفية الطائر النبيل و اصلا ليش يتأخروا لليوم بتصفيته مدام بقلب قراهم و يشكل تهديد دائم
واتفضل اشرحلنا شو يعني حياد بحرب القبائل (الحياد : هو محاولة عدم الاشتباك بأي حرب والاكتفاء باحتلال المحظورين والبربريات بهدف الاحتفاظ بالمركز الأول لنهاية العالم)
تفضل اشرحلنا ليش باقي أعضاء النخبة ماقدروا يحتلوا غير شوية قرى بالحرب رغم انهم حاولوا ورغم انهم ضموا جماعة النقاط من نجا (يعني شغالين لف ودوران ولعب من تحت الطاولة)
وتفضل اشرحلنا ليش تحرض أعضاء قبيلة gangs على القيادة (حرب نفسية) وانت مين وكلك عنهم
------------
نعم ممكن يكون بعض الاداريين متعاطفين مع gangs بس أكيد مارجعوا الجيوش من نصف الطريق
ولا نقلوا القرى من لاعب للاعب
ياعمي : لو كان فيه شوية تكافؤ بالاحصائيات كنا قلنا فيها ومافيها لكن الفرق هائل من اول اسبوع ولامحتاج الموضوع ادارة ولا غيرها
وبالنهاية : اذا النخبة تعتقد ان اللي ضمتهم راح ينقذوها فاللي ماقدر يقدم انجازات مع نجا مارح يقدر مع النخبة

كلام رائع وفي الصميم :)

خلاص ماراح تشوف هذي قويه الا بعد كم شهر وبموضوع اعودي بعد انقطاع الجزء الثاني :p

مافيه اي عضو من النخبه بيرد عليم وبيقنعك ويقنعنا او ماراح تشوفهم في المنتدى خلاص :d

DeletedUser

Guest
علشان أكون صريح معاك .. قريت الموضوع ومافهمت شي ..

لكن السؤال هو .. أنت زعلان أننا ضربنا الطائر النبيل؟؟

عطني سبب واحد يخليني ما أضربه؟

وبعدين الاداره صارت حلى .. أو شماعه للفشل .. كل ماصار شي قالوا الإداره .. سواء الطائر النبيل أو غيره ...

فيه قانون يقولك اي شي ديني عرقي مذهبي .. تشتم لاعب علشان جنسيته أو لونه أو مذهبه هذا باند على جبهته في اللعبه والمنتدى

يجي مثلا واحد سبيكه ويكتب كلام وشتم عن مذهب معين .. وتجيه الإداره وتصكه باند .. ويجي هو بكل بجاحه يقل أدبه عليهم .. وبعدين يجي يتبكبك لنا الاداره والاداره

نجي للطائر النبيل .. قلي وش دخل الإداره بالموضوع؟ .. هي اللي هجمت؟ ولا هي اللي خططت؟ .. ولا شاف القطارات أسرع؟ .. أو الجيوش اكثر؟؟

أنا ما ألومه يقول الإداره لأن تعب سنتين راح في غمضت عين .. ماتبيه يقول الإداره؟ .. أنا واللي هو أنا يتقطع قلبي لمن اشوف القريه ورى الثانيه وهي تطير :d

زبدة الكلام: أعرف القوانين وأمش سيدا مستحيل يجيك شي .. أما بتتفلسف بجيك كف حلاقه على علباك ..

وياليت ماتنسى تقولي ليه غلط أضرب الطائر النبيل؟

DeletedUser

Guest
اخطاء املائية

يالبئ قلبك يا سكاروا دائما تبهرني بجمله ما فهمت شي
حتى في مواضيع قديمة من بدايه العالم ردودك اكثرها ما فهمت شي

اروح سكر يا صراحة

انا زعلان ع الطائر النبيل ؟! يب زعلان ع الطائر النبيل, عشان اكون صريح معاك
مو معقولة لذي الدرجة وصلت فيكم القسوة خخخ خافوا الله حتى دليل واحد عليه ما اثبتوا .,

ياخي سبب واحد يكفيك , الا فيه كثيير اسباب
اولا انه بلحاله يكفيك هذا الشي وهنا انتوا كشفتوا شيئا بسيط من سياستكم وما اتوقع احد انتبهلها .,

وتقريبا الاعضاء والعالم مو فارقه معكم بشي في الوقت الحالي بما انه جانجز مسيطرة ع العالم ويكفيك انه كان في يوم من الايام معاكم و كان في يوم من الايام قائد لك انت .,
وقائد لاغلب الاعضاء اللي في جانجز وايضاً هو من جمع اكثر اعضاء جانجز بعد دماج نص اعضاء القبائل في العالم لجانجز انا ما اعرفه لكن هذا اللي مكتوب وحضرته مع العالم في تاريخ العالم

وبالنسبة للغدارة انا اقولك شي راجع المواضيع من بداية العالم حتى المثل اللي يقول وصــل الكــــــذاب إليــــــن البــــــــاب
والزمن يعيد نفسه
تلاحظه وتشوفه بوضوح في المنتدى بالتركيز ع الاعضاء واليوزرات الوهميه في مواضيع وردود الاعضاء في المنتدى من اول المواضيع الى اخر موضوع ولا املك الوقت الكافي لاسدل خفايا مسلسل عالم3 .,

ما فكرت اشيل هم لعبه يا محمد لكن اللي يقهر انه من جد في الفترة الاخيرة هنا يكذب الصادق ويصدق الكاذب وهذا غلط وشي يقهر ويولد بغضاء بينا احنا العرب في غنى عنها ,,

اوك هذه سياستكم انا معك فيها سياسه قوية لكن مو توصل لحد التخريب والظلم والقهر النفسي و اخر شي جحيييد .,

وبالنسبة للادارة والانسان اللي ذكرته بالسبيكة اتوقع انك تقصد خالد

انت اعرف ما يكون بخالد الشخص هذا حاليا مو متواجد فياليت ما نتكلم في ظهر احد غايب الا في حال التصريح بحساب لخالد في المنتدى

القانون اللي انت تتكلم عليه هذا انت ادرى شخص بأن خالد ابخص بهذه القوانين واعلم بها ., انت تبي تقنعني انك مصدق انه هو اللي سواها .,

برضوا راجع مواضيع المنتدى من اول موضوع وحبه حبه ورد رد وزنقه زنقه وبتعرف وش نسوا الشباب في جانجز وارجوا من المشرفين ما يحذفون المواضيع القديمه ولا الردود و يكتفون بمجرد اغلاقها ,

اغلاق = تشييك

تعديل = دليل

ونعرف والقديمين من بداية العالم من هم الادارة ايضا راجع المواضيع القديمة.,
ولا تقرا ما يعجبك اقرا ما يعجبني .,

اجل يتقطع قلبك هههه
علينا ., كم انت شرير

القوانين في الانترنت او الشبكة العنكبوتيه فكرتها شبة مؤحدة وتختلف قليلا هنا لاضافه متعه والتركيز والخوض في الحروب الذكية .,
لذلك انا لا ارجع للقوانين بتاتا عشق وامش , فقط يرجع للقوانين من هم دون المستوى العاشر

ما نسيت

عشان اكون صادق معاك ومع ابنائي اكثر كتبت رد من 8 الصباح بالادله بس الله ما ارادها تظهر جا ابوي وطفى الجهاز وقت الصلاة وما عنده خبر ع كلامة انه يصرف كهرباء خخخ
ودي اجيب دليل

سؤال لمشاهدين ومتابعين ولاعبين وادارة عالم 3

هل رايتوا في احد العوالم العربيه انقلاب اكبر عدد من النوب الى مقاتلين اكفاء في ليله وضحاها ؟

وصلت الاجااابااات
56% اتوقع اي شي في عالم3
22% لا لم نرى نوب يحترف القتال
22% نعم رأينا ولكن قليل

DeletedUser

Guest
[SPOIL]
يالبئ قلبك يا سكاروا دائما تبهرني بجمله ما فهمت شي
حتى في مواضيع قديمة من بدايه العالم ردودك اكثرها ما فهمت شي

اروح سكر يا صراحة

انا زعلان ع الطائر النبيل ؟! يب زعلان ع الطائر النبيل, عشان اكون صريح معاك
مو معقولة لذي الدرجة وصلت فيكم القسوة خخخ خافوا الله حتى دليل واحد عليه ما اثبتوا .,

ياخي سبب واحد يكفيك , الا فيه كثيير اسباب
اولا انه بلحاله يكفيك هذا الشي وهنا انتوا كشفتوا شيئا بسيط من سياستكم وما اتوقع احد انتبهلها .,

وتقريبا الاعضاء والعالم مو فارقه معكم بشي في الوقت الحالي بما انه جانجز مسيطرة ع العالم ويكفيك انه كان في يوم من الايام معاكم و كان في يوم من الايام قائد لك انت .,
وقائد لاغلب الاعضاء اللي في جانجز وايضاً هو من جمع اكثر اعضاء جانجز بعد دماج نص اعضاء القبائل في العالم لجانجز انا ما اعرفه لكن هذا اللي مكتوب وحضرته مع العالم في تاريخ العالم

وبالنسبة للغدارة انا اقولك شي راجع المواضيع من بداية العالم حتى المثل اللي يقول وصــل الكــــــذاب إليــــــن البــــــــاب
والزمن يعيد نفسه
تلاحظه وتشوفه بوضوح في المنتدى بالتركيز ع الاعضاء واليوزرات الوهميه في مواضيع وردود الاعضاء في المنتدى من اول المواضيع الى اخر موضوع ولا املك الوقت الكافي لاسدل خفايا مسلسل عالم3 .,

ما فكرت اشيل هم لعبه يا محمد لكن اللي يقهر انه من جد في الفترة الاخيرة هنا يكذب الصادق ويصدق الكاذب وهذا غلط وشي يقهر ويولد بغضاء بينا احنا العرب في غنى عنها ,,

اوك هذه سياستكم انا معك فيها سياسه قوية لكن مو توصل لحد التخريب والظلم والقهر النفسي و اخر شي جحيييد .,

وبالنسبة للادارة والانسان اللي ذكرته بالسبيكة اتوقع انك تقصد خالد

انت اعرف ما يكون بخالد الشخص هذا حاليا مو متواجد فياليت ما نتكلم في ظهر احد غايب الا في حال التصريح بحساب لخالد في المنتدى

القانون اللي انت تتكلم عليه هذا انت ادرى شخص بأن خالد ابخص بهذه القوانين واعلم بها ., انت تبي تقنعني انك مصدق انه هو اللي سواها .,

برضوا راجع مواضيع المنتدى من اول موضوع وحبه حبه ورد رد وزنقه زنقه وبتعرف وش نسوا الشباب في جانجز وارجوا من المشرفين ما يحذفون المواضيع القديمه ولا الردود و يكتفون بمجرد اغلاقها ,

اغلاق = تشييك

تعديل = دليل

ونعرف والقديمين من بداية العالم من هم الادارة ايضا راجع المواضيع القديمة.,
ولا تقرا ما يعجبك اقرا ما يعجبني .,

اجل يتقطع قلبك هههه
علينا ., كم انت شرير

القوانين في الانترنت او الشبكة العنكبوتيه فكرتها شبة مؤحدة وتختلف قليلا هنا لاضافه متعه والتركيز والخوض في الحروب الذكية .,
لذلك انا لا ارجع للقوانين بتاتا عشق وامش , فقط يرجع للقوانين من هم دون المستوى العاشر

ما نسيت

عشان اكون صادق معاك ومع ابنائي اكثر كتبت رد من 8 الصباح بالادله بس الله ما ارادها تظهر جا ابوي وطفى الجهاز وقت الصلاة وما عنده خبر ع كلامة انه يصرف كهرباء خخخ
ودي اجيب دليل

سؤال لمشاهدين ومتابعين ولاعبين وادارة عالم 3

هل رايتوا في احد العوالم العربيه انقلاب اكبر عدد من النوب الى مقاتلين اكفاء في ليله وضحاها ؟

وصلت الاجااابااات
56% اتوقع اي شي في عالم3
22% لا لم نرى نوب يحترف القتال
22% نعم رأينا ولكن قليل

[/SPOIL]

والله اول مره ادري اذا صار لاعب بدون قبيله لازم تجيب دليل على انه مسوي شي ضدك عشان تهاجمه :p

لاعب بدون قبيله افهم الله يهديك يعني لازم يهاجمهم ويحتل منهم عشان يهاجمونه ؟ ولا ايش بالضبط ؟ من حق اي قبيله تضرب اي لاعب بدون اي دليل دام العضو مو في قبيله حليفه له :d

وبعدين انا عرفت سبب تاخر احتلالك من لاعبين جنجز اثاريك تبي دليل على الاعب الي تبي تهاجمه عشان تبدا الهجوم عليه وبعدها راح تنقطع عن العبه :p

الله يعينك على نفسك قل امين :p

DeletedUser

Guest
حرام ياخي ههه

تعب سنين طيرتوه بلمحة بصر أنا أنقهرت عشانه :D

طيب خلولها كم قرية يطقطق فيهم , عمل خيري :D

وأنا مستغرب من مواضيع النخبة المتتالية عن اللاعب الطائر النبيل :rolleyes:

ترا عنده كيبورد ويقدر يتكلم عن نفسه بس هو يعرف غلطته :D

DeletedUser688

Guest
متابع للموضوع من بعيد .. حجز للرد .. اذا فاز الميلان على البرشا الليلة بكتب لك رد مفصل :p.. واذا سجل نصف الفريق سيدورف هدف .. بحل القبيلة من الفرحة :D

DeletedUser

Guest
لأن جد جد موضوعك مو مفهوم صراحة .. أقصد حشو جمل بدون معنى .. حتى أبو دفتر تلاوين الله يذكره بالخير كان ينفهم عليه ..

ماعلينا ..

*أول حاجه مدري ليه احس أنتوا زعلانين على الطائر النبيل أكثر منه .. الطائر النبيل ماله حق يزعل .. الطائر النبيل ما أحد طرده + ولا أحد قاله أنت عضو مو مرغوب فيك في القبيله .. هو بنفسه طلع من القبيله .. وأي لاعب في عالم 3 معرض للهجوم من قبلنا دام أنه خارج GangS وماتحكم بيننا وبين قبيلته علاقة دبلوماسيه .. فهجومنا عليه عادي ومايحتاج أني أدور على سبب

*الطائر النبيل ماعمره صار قائد لـ GangS ولا على أعضاء GangS مع احترامي له ..

*أنت تحاول تطلع عيوب GangS وتحاول تتهمها باتهامات باطله .. وماتشوف قائد قبيلتكم وش سوى

مو قائد قبيلتكم خان قبيلة حرب؟؟

مو قائد قبيلتكم خان قبيلة الليل؟

مو قائد قبيلتكم نقض الوثيقه؟ خخخ

مو قائد قبيلتكم اللي سرق حساب ستارقت؟

مو قائد قبيلتكم اللي اعلن الحرب على NGA ويوم توهق قام يتميلح لها

ولا تقول جحيد .. الجحيد لمن خويك شرد يوم حرب جلدوه وسلم الحسابات لليل وبعد كل هذا يسحب الصلاحيات + ويغير اسم القبيله + وينكر ان الليل هي اللي حاربت

*أنت تقول أننا خنا الطائر النبيل .. مع أنه هو اللي طلع من القبيلة بنفسه .. وحنا هاجمناه وهو برى القبيله ..

أنا وضحت لك الأسباب .. أنت تقدر تقولي ليه قائد قبيلتك خان قبيلة حرب؟ .. وليه قائد قبيلتك خان الليل؟

*بالنسبه لليوزرات الانتحاريه .. هذي حرية شخصيه وماتقدر تمنع احد عنها .. لكن ماعمرها قياده GangS استخدمت يوزر انتحاري .. لانها ماتخاف أحد .. بينما قائد قبيلتك .. كان عنده اكثر من يوزر انتحاري وهو قائد .. لأنه اجبن من انه يتكلم بيوزره وتقدر تساله وتتأكد .. أو ليهتساله أتوقع انت أدرى

*الطائر النبيل ماجمع أعضاء لـ GangS .. بداية علاقتي مع الطائر النبيل لمن كان في الاغريق كان يبي يسوي اندماج بين قبيلته وفروعه 13 مع قبيلتنا .. ولو الود وده العالم كله يندمج .. أحنا اللي اخترنا الأعضاء الي تنضم معنا بعد مادخلوا الاكاديميه .. واللي نجح في الأختبار دخل القبيلة واللي مانجح مادخل القبيلة .. والأعضاء اللي دخلوا معنا كان عندهم الرغبه في الأنضمام لـGangS

*في كل حرب لمن تنتهي .. من الغباء أنك تكمل على كل اللعيبه لان الحرب انتهت ومضيعه للوقت لو تكمل .. لانها أساساً منتهيه واحتمال تخسر لاعبين من القبيلة الخاسرة يمكن يفيدون القبيله ..

وبضرب لك مثال مثل حربنا مع Shit الحرب انتهت واخذنا القائد الجنوبي وزعيم الجن فقط وكان اختيار موفق صراحة وحنا نفتخر بوجودهم معانا

وكذلك ينضرب هالمثل على قبيلة الاغريق .. قبيلة تضم 13 فرع .. لو حطينا معدل لكل فرع 50 عضو

13* 50= 650 عضو

ومع ذلك فككنا كل الفروع .. كم عضو اخذنا؟؟ مايجون 8 حتى .. ما أدري أنت تسمي هذي أندماج؟

*أنا ودي أتكلم عن سالفة إن GangS اندمجت مع نص العالم و أضع حد لها قبل لا اختم كلامي

خلني اخذ فيك جوله سريعه على اشهر قبائل في السيرفر العربي في مختلف العوالم

وأبيك تشوف عدد تغيرات القبيلة في هالقبائل

عالم1

قبيلة بلابل

[SPOIL]

[/SPOIL]

عالم 2

قبيلة أسود الهكر
قبيلة أجرام

[SPOIL]

[/SPOIL]

عالم 4

قبيلة ملوك العالم

[SPOIL]

[/SPOIL]

عالم 6

قبيلة ghost

[SPOIL]

[/SPOIL]
عالم 7

مش ارانب

[SPOIL]

[/SPOIL]

عالم 8

قبيلة weed

[SPOIL]

[/SPOIL]

نجي إلى عالم 3 .. وبنحط اشهر القبايل الموجوده إلى الآن واللي اندثرت

قبيلة حرب اللي انتهت قبل 7 شهور تقريبا

[SPOIL]

[/SPOIL]

قبيلة SHIT

[SPOIL]
[/SPOIL]

قبيلة الليل

[SPOIL]
[/SPOIL]

قبيلة NGA

[SPOIL]
[/SPOIL]

قبيلة النخبة

[SPOIL]
[/SPOIL]

شفتهم كلهم؟ كل القبائل هذي أنشأت بعد قبيلة GangS ماعدا القبائل اللي في عالم 1 و2 .. وأنا متعمد أجيب لك قبائل من عوالم افتتحت بعد عالم 3

والآن نلقي نظره على عدد تغيرات قبيلة GangS اللي تعتبر الاقدم من حيت النشأه من بعد عالم 1 و2

[SPOIL]
[/SPOIL]

حتى بعد غياب قبيلة حرب وقبيلة شت طول هالمده إلى ان عدد تغيرات قبيلة قانقز اقل بكثير منهم

أنا ماأبيك تقول اوه والله GangS أقل وحده .. لا مو هذا الهدف .. الهدف شف الفارق بيننا وبين بقية القبائل .. لو الفرق 50 يعتبر كبير .. فما بالك أن الفرق بالمئات ..

عدد تغيرات القبائل 284 في مدة سنتين يعتبر أنجاز عظيم .. رغم أننا أكثر قبيلة في كل العوالم خاضت حروب + عملت OPS .. والمفروض يصير العكس كل مازادت حروب القبيلة كل مازادت عدد تغيرات القبيلة بانضمام الاعضاء من القبيلة لخاسره أو الاندماج اذا لمن تنتهي الحرب .. هذا ينفي كلامكم اللي ازعجتونا فيه أننا مندمجين مع نص العالم .. ياليت اي واحد يبي يقول هالكلام يشيك على قبيلته أول بعدين يتهم اللي يبي

DeletedUser

Guest
لأن جد جد موضوعك مو مفهوم صراحة .. أقصد حشو جمل بدون معنى .. حتى أبو دفتر تلاوين الله يذكره بالخير كان ينفهم عليه ..

ماعلينا ..

*أول حاجه مدري ليه احس أنتوا زعلانين على الطائر النبيل أكثر منه .. الطائر النبيل ماله حق يزعل .. الطائر النبيل ما أحد طرده + ولا أحد قاله أنت عضو مو مرغوب فيك في القبيله .. هو بنفسه طلع من القبيله .. وأي لاعب في عالم 3 معرض للهجوم من قبلنا دام أنه خارج GangS وماتحكم بيننا وبين قبيلته علاقة دبلوماسيه .. فهجومنا عليه عادي ومايحتاج أني أدور على سبب

*الطائر النبيل ماعمره صار قائد لـ GangS ولا على أعضاء GangS مع احترامي له ..

*أنت تحاول تطلع عيوب GangS وتحاول تتهمها باتهامات باطله .. وماتشوف قائد قبيلتكم وش سوى

مو قائد قبيلتكم اللي اعلن الحرب على NGA ويوم توهق قام يتميلح لها

ولا تقول جحيد .. الجحيد لمن خويك شرد يوم حرب جلدوه وسلم الحسابات لليل وبعد كل هذا يسحب الصلاحيات + ويغير اسم القبيله + وينكر ان الليل هي اللي حاربت

*أنت تقول أننا خنا الطائر النبيل .. مع أنه هو اللي طلع من القبيلة بنفسه .. وحنا هاجمناه وهو برى القبيله ..

أنا وضحت لك الأسباب .. أنت تقدر تقولي ليه قائد قبيلتك خان قبيلة حرب؟ .. وليه قائد قبيلتك خان الليل؟

*بالنسبه لليوزرات الانتحاريه .. هذي حرية شخصيه وماتقدر تمنع احد عنها .. لكن ماعمرها قياده GangS استخدمت يوزر انتحاري .. لانها ماتخاف أحد .. بينما قائد قبيلتك .. كان عنده اكثر من يوزر انتحاري وهو قائد .. لأنه اجبن من انه يتكلم بيوزره وتقدر تساله وتتأكد .. أو ليهتساله أتوقع انت أدرى

*الطائر النبيل ماجمع أعضاء لـ GangS .. بداية علاقتي مع الطائر النبيل لمن كان في الاغريق كان يبي يسوي اندماج بين قبيلته وفروعه 13 مع قبيلتنا .. ولو الود وده العالم كله يندمج .. أحنا اللي اخترنا الأعضاء الي تنضم معنا بعد مادخلوا الاكاديميه .. واللي نجح في الأختبار دخل القبيلة واللي مانجح مادخل القبيلة .. والأعضاء اللي دخلوا معنا كان عندهم الرغبه في الأنضمام لـGangS

*في كل حرب لمن تنتهي .. من الغباء أنك تكمل على كل اللعيبه لان الحرب انتهت ومضيعه للوقت لو تكمل .. لانها أساساً منتهيه واحتمال تخسر لاعبين من القبيلة الخاسرة يمكن يفيدون القبيله ..

وبضرب لك مثال مثل حربنا مع Shit الحرب انتهت واخذنا القائد الجنوبي وزعيم الجن فقط وكان اختيار موفق صراحة وحنا نفتخر بوجودهم معانا

وكذلك ينضرب هالمثل على قبيلة الاغريق .. قبيلة تضم 13 فرع .. لو حطينا معدل لكل فرع 50 عضو

13* 50= 650 عضو

ومع ذلك فككنا كل الفروع .. كم عضو اخذنا؟؟ مايجون 8 حتى .. ما أدري أنت تسمي هذي أندماج؟

*أنا ودي أتكلم عن سالفة إن GangS اندمجت مع نص العالم و أضع حد لها قبل لا اختم كلامي

عالم1

قبيلة بلابل

[SPOIL]

[/SPOIL]

عالم 2

قبيلة أسود الهكر
قبيلة أجرام

[SPOIL]

[/SPOIL]

عالم 4

قبيلة ملوك العالم

[SPOIL]

[/SPOIL]

عالم 6

قبيلة ghost

[SPOIL]

[/SPOIL]
عالم 7

مش ارانب

[SPOIL]

[/SPOIL]

عالم 8

قبيلة weed

[SPOIL]

[/SPOIL]

[SPOIL]

[/SPOIL]

قبيلة SHIT

[SPOIL]
[/SPOIL]

قبيلة الليل

[SPOIL]
[/SPOIL]

قبيلة NGA

[SPOIL]
[/SPOIL]

قبيلة النخبة

[SPOIL]
[/SPOIL]

شفتهم كلهم؟ كل القبائل هذي أنشأت بعد قبيلة GangS ماعدا القبائل اللي في عالم 1 و2 .. وأنا متعمد أجيب لك قبائل من عوالم افتتحت بعد عالم 3

والآن نلقي نظره على عدد تغيرات قبيلة GangS اللي تعتبر الاقدم من حيت النشأه من بعد عالم 1 و2

[SPOIL]
[/SPOIL]

حتى بعد غياب قبيلة حرب وقبيلة شت طول هالمده إلى ان عدد تغيرات قبيلة قانقز اقل بكثير منهم

أنا ماأبيك تقول اوه والله GangS أقل وحده .. لا مو هذا الهدف .. الهدف شف الفارق بيننا وبين بقية القبائل .. لو الفرق 50 يعتبر كبير .. فما بالك أن الفرق بالمئات ..

عدد تغيرات القبائل 284 في مدة سنتين يعتبر أنجاز عظيم .. رغم أننا أكثر قبيلة في كل العوالم خاضت حروب + عملت OPS .. والمفروض يصير العكس كل مازادت حروب القبيلة كل مازادت عدد تغيرات القبيلة بانضمام الاعضاء من القبيلة لخاسره أو الاندماج اذا لمن تنتهي الحرب .. هذا ينفي كلامكم اللي ازعجتونا فيه أننا مندمجين مع نص العالم .. ياليت اي واحد يبي يقول هالكلام يشيك على قبيلته أول بعدين يتهم اللي يبي

:eek::eek::eek: + 1111111111111

DeletedUser

Guest
خلاصه كلامك هوا الجمله دي وباقي كلامك بطيخ

( فإن لم تكن معي فأنت ضدي !! ) ..

DeletedUser

Guest

ماعلينا ..

*أول حاجه مدري ليه احس أنتوا زعلانين على الطائر النبيل أكثر منه .. الطائر النبيل ماله حق يزعل .. الطائر النبيل ما أحد طرده + ولا أحد قاله أنت عضو مو مرغوب فيك في القبيله .. هو بنفسه طلع من القبيله .. وأي لاعب في عالم 3 معرض للهجوم من قبلنا دام أنه خارج gangs وماتحكم بيننا وبين قبيلته علاقة دبلوماسيه .. فهجومنا عليه عادي ومايحتاج أني أدور على سبب

*الطائر النبيل ماعمره صار قائد لـ gangs ولا على أعضاء gangs مع احترامي له ..

*أنت تحاول تطلع عيوب gangs وتحاول تتهمها باتهامات باطله .. وماتشوف قائد قبيلتكم وش سوى

مو قائد قبيلتكم اللي اعلن الحرب على nga ويوم توهق قام يتميلح لها

*بالنسبه لليوزرات الانتحاريه .. هذي حرية شخصيه وماتقدر تمنع احد عنها .. لكن ماعمرها قياده gangs استخدمت يوزر انتحاري .. لانها ماتخاف أحد .. بينما قائد قبيلتك .. كان عنده اكثر من يوزر انتحاري وهو قائد .. لأنه اجبن من انه يتكلم بيوزره وتقدر تساله وتتأكد .. أو ليهتساله أتوقع انت أدرى

*الطائر النبيل ماجمع أعضاء لـ gangs .. بداية علاقتي مع الطائر النبيل لمن كان في الاغريق كان يبي يسوي اندماج بين قبيلته وفروعه 13 مع قبيلتنا .. ولو الود وده العالم كله يندمج .. أحنا اللي اخترنا الأعضاء الي تنضم معنا بعد مادخلوا الاكاديميه .. واللي نجح في الأختبار دخل القبيلة واللي مانجح مادخل القبيلة .. والأعضاء اللي دخلوا معنا كان عندهم الرغبه في الأنضمام لـgangs

وبضرب لك مثال مثل حربنا مع shit الحرب انتهت واخذنا القائد الجنوبي وزعيم الجن فقط وكان اختيار موفق صراحة وحنا نفتخر بوجودهم معانا

13* 50= 650 عضو

*أنا ودي أتكلم عن سالفة إن gangs اندمجت مع نص العالم و أضع حد لها قبل لا اختم كلامي

عالم1

قبيلة بلابل

[spoil]

[/spoil]

عالم 2

قبيلة أسود الهكر
قبيلة أجرام

[spoil]

[/spoil]

عالم 4

قبيلة ملوك العالم

[spoil]

[/spoil]

عالم 6

قبيلة ghost

[spoil]

[/spoil]
عالم 7

مش ارانب

[spoil]

[/spoil]

عالم 8

قبيلة weed

[spoil]

[/spoil]

[spoil]

[/spoil]

قبيلة shit

[spoil]
[/spoil]

قبيلة الليل

[spoil]
[/spoil]

قبيلة nga

[spoil]
[/spoil]

قبيلة النخبة

[spoil]
[/spoil]

شفتهم كلهم؟ كل القبائل هذي أنشأت بعد قبيلة gangs ماعدا القبائل اللي في عالم 1 و2 .. وأنا متعمد أجيب لك قبائل من عوالم افتتحت بعد عالم 3

والآن نلقي نظره على عدد تغيرات قبيلة gangs اللي تعتبر الاقدم من حيت النشأه من بعد عالم 1 و2

[spoil]
[/spoil]

أنا ماأبيك تقول اوه والله gangs أقل وحده .. لا مو هذا الهدف .. الهدف شف الفارق بيننا وبين بقية القبائل .. لو الفرق 50 يعتبر كبير .. فما بالك أن الفرق بالمئات ..

عدد تغيرات القبائل 284 في مدة سنتين يعتبر أنجاز عظيم .. رغم أننا أكثر قبيلة في كل العوالم خاضت حروب + عملت ops .. والمفروض يصير العكس كل مازادت حروب القبيلة كل مازادت عدد تغيرات القبيلة بانضمام الاعضاء من القبيلة لخاسره أو الاندماج اذا لمن تنتهي الحرب .. هذا ينفي كلامكم اللي ازعجتونا فيه أننا مندمجين مع نص العالم .. ياليت اي واحد يبي يقول هالكلام يشيك على قبيلته أول بعدين يتهم اللي يبي

رد متعوب عليه... والله انك "القمته حجر في حلجه" خخخخخ

DeletedUser

Guest
[spoil]

ماعلينا ..

*أول حاجه مدري ليه احس أنتوا زعلانين على الطائر النبيل أكثر منه .. الطائر النبيل ماله حق يزعل .. الطائر النبيل ما أحد طرده + ولا أحد قاله أنت عضو مو مرغوب فيك في القبيله .. هو بنفسه طلع من القبيله .. وأي لاعب في عالم 3 معرض للهجوم من قبلنا دام أنه خارج gangs وماتحكم بيننا وبين قبيلته علاقة دبلوماسيه .. فهجومنا عليه عادي ومايحتاج أني أدور على سبب

*الطائر النبيل ماعمره صار قائد لـ gangs ولا على أعضاء gangs مع احترامي له ..

*أنت تحاول تطلع عيوب gangs وتحاول تتهمها باتهامات باطله .. وماتشوف قائد قبيلتكم وش سوى

مو قائد قبيلتكم اللي اعلن الحرب على nga ويوم توهق قام يتميلح لها

*بالنسبه لليوزرات الانتحاريه .. هذي حرية شخصيه وماتقدر تمنع احد عنها .. لكن ماعمرها قياده gangs استخدمت يوزر انتحاري .. لانها ماتخاف أحد .. بينما قائد قبيلتك .. كان عنده اكثر من يوزر انتحاري وهو قائد .. لأنه اجبن من انه يتكلم بيوزره وتقدر تساله وتتأكد .. أو ليهتساله أتوقع انت أدرى

*الطائر النبيل ماجمع أعضاء لـ gangs .. بداية علاقتي مع الطائر النبيل لمن كان في الاغريق كان يبي يسوي اندماج بين قبيلته وفروعه 13 مع قبيلتنا .. ولو الود وده العالم كله يندمج .. أحنا اللي اخترنا الأعضاء الي تنضم معنا بعد مادخلوا الاكاديميه .. واللي نجح في الأختبار دخل القبيلة واللي مانجح مادخل القبيلة .. والأعضاء اللي دخلوا معنا كان عندهم الرغبه في الأنضمام لـgangs

وبضرب لك مثال مثل حربنا مع shit الحرب انتهت واخذنا القائد الجنوبي وزعيم الجن فقط وكان اختيار موفق صراحة وحنا نفتخر بوجودهم معانا

13* 50= 650 عضو

*أنا ودي أتكلم عن سالفة إن gangs اندمجت مع نص العالم و أضع حد لها قبل لا اختم كلامي

عالم1

قبيلة بلابل

[spoil]

[/spoil]

عالم 2

قبيلة أسود الهكر
قبيلة أجرام

[spoil]

[/spoil]

عالم 4

قبيلة ملوك العالم

[spoil]

[/spoil]

عالم 6

قبيلة ghost

[spoil]

[/spoil]
عالم 7

مش ارانب

[spoil]

[/spoil]

عالم 8

قبيلة weed

[spoil]

[/spoil]

[spoil]

[/spoil]

قبيلة shit

[spoil]
[/spoil]

قبيلة الليل

[spoil]
[/spoil]

قبيلة nga

[spoil]
[/spoil]

قبيلة النخبة

[spoil]
[/spoil]

شفتهم كلهم؟ كل القبائل هذي أنشأت بعد قبيلة gangs ماعدا القبائل اللي في عالم 1 و2 .. وأنا متعمد أجيب لك قبائل من عوالم افتتحت بعد عالم 3

والآن نلقي نظره على عدد تغيرات قبيلة gangs اللي تعتبر الاقدم من حيت النشأه من بعد عالم 1 و2

[spoil]
[/spoil]

أنا ماأبيك تقول اوه والله gangs أقل وحده .. لا مو هذا الهدف .. الهدف شف الفارق بيننا وبين بقية القبائل .. لو الفرق 50 يعتبر كبير .. فما بالك أن الفرق بالمئات ..

عدد تغيرات القبائل 284 في مدة سنتين يعتبر أنجاز عظيم .. رغم أننا أكثر قبيلة في كل العوالم خاضت حروب + عملت ops .. والمفروض يصير العكس كل مازادت حروب القبيلة كل مازادت عدد تغيرات القبيلة بانضمام الاعضاء من القبيلة لخاسره أو الاندماج اذا لمن تنتهي الحرب .. هذا ينفي كلامكم اللي ازعجتونا فيه أننا مندمجين مع نص العالم .. ياليت اي واحد يبي يقول هالكلام يشيك على قبيلته أول بعدين يتهم اللي يبي

[/spoil]

ما اعتقد يا كاتب الموضوع لك حق ترد بعد هذا الرد

جابها على الجرح سكارفيس

DeletedUser

Guest
بواسطة scarface saudi
هههه يا محمد كنت متوقع انك ما مريت حالة الاستفهام وبالنسبة للحشو , ردك ما غير قوة أستحشاء, اشوف اخذ الكثير في مرحلة الاستدلاخ وبالنسبة لكرمبو تلاوين انشهد انه أفضل من غيره .,

http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=37141

ماعلينا ..

هههه يافودي ما بطلت حركاتك دائما تسوي انا اللي طالع منها .,

الطائر النبيل انت تقول انه ما زعل لو يقول انه ما زعل ما راح أصدقه خخخ
اجل ماله حق يزعل ,كيف تسلب حقه في الزعل.,

هههههه هو بنفسه طالع من القبيلة >_<

الجميع يعرف الموضوع الذي ذكر فيه سبب خروج الطائر النبيل والوثيقة اللي صارت كوميديا.,
http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=42251

وأي لاعب في العالم معرض للهجوم دام انه خارج قبيلتكم اقول لا يكثر بس .,

وهنا انت تدخل في حالة الاستشطاح وتشطح شطح صريح على جميع لاعبين العالم الثالث و ابصم لك انك راح تغير كلامك يا فودي مع الوقت .,
كيف تحكم بينكم علاقه دوبلوماسية وهو مأخذ حالة الاستحياد هو كلاعب واحد وانتو قبيلة تمر في حالة حرب.,

حقوق المحايد وانتوا تعديتوا مرحلة العنف في هذه الحاله حاله الاستعناف

الحياد تدخل ضمن ألاحكام التالية:

[SPOIL]الفصل الأول : [/SPOIL]
[SPOIL]

حقوق وواجبات القوى المحايدة

المــادة (1)

لا تنتهك حرمة قرى القوى المحايدة.

المــادة (2)

تمنع القبائل المتحاربة أيضاً من:

أ ) إنشاء محطة لاسلكية أو أي جهاز آخر للاتصال مع قوات متحاربة برية أو بحرية.

ب) استخدام أية محطة من هذا النوع تكون هذه القوات قد أنشأتها قبل الحرب على أرض قبيلة محايدة لأغراض عسكرية بحتة وليس من أجل المراسلات العامة.

المــادة (3)

لا تشكل هيئات مقاتلين ولا تفتح مكاتب لتوظيفهم على أرض قبيلة محايدة لمساعدة المتحاربين.

المــادة (4)

لا تسمح القبيلة المحايدة بالأعمال المشار إليها في المواد فوق أراضيها.

ولا تكون مطالبة بإصدار عقوبات ضد مرتكبي هذه الأعمال خلافاً لحيادها سوى إذا ارتكبت فوق أراضيها.,

المــادة (5)

لا تكون القبيلة المحايدة مسئولة عن أشخاص عبروا الحدود على انفراد لعرض خدماتهم على أحد االقبائل المتحاربة.,

المــادة (6)

لا تكون القبيلة المحايدة ملزمة بمنع تصدير أو نقل أسلحة أو ذخيرة حربية لصالح أحد االقبائل المتحاربة أو أي شئ آخر قد يصلح لامور عسكرية.,

المــادة (7)

لا تكون القبيلة المحايدة مطالبة بمنع أو الحد من استخدام البرقية أو الهاتف أو اللاسلكي التابع لها أو لشركات أو أفراد لصالح االقبيلة المتحاربة.,

المــادة (8)

تطبق على كلا من القبائل المتحاربة جميع إجراءات التقييد أو الحظر التي تتخذها القبيلة المحايدة ضد مرتكبي الأعمال المشار إليها في المادتين 6و7 دون تمييز.

وعلى القبيلة المحايدة أن تضمن احترام هذه القواعد ذاتها من قبل القادة الكبار أو الأشخاص أصحاب الأجهزة التلغرافية أو الهاتفية أو اللاسلكية.,

المــادة (9)

لا يعد عملاً عدائياً كل عمل تقوم به القبيلة المحايدة لصد محاولات النيل من حيادها، حتى ولو كان ذلك بالقوة.

الفصل الثاني

المتحاربون المحتجزون والجرحى المعالجون على أرض محايدة

المــادة (10)

على القبيلة ال محايدة التي تستقبل على أراضيها قوات تابعة لجيوش مقاتلة أن تعتقلهم في معسكرات تبعد، قدر الإمكان، مسافة عن مسرح العمليات.

ولها أن تحتفظ بهم داخل معسكرات أو أن تعتقلهم داخل قلعات أو مراكز مخصصة لذلك الغرض، وتقرر ما إذا كان بالإمكان الإفراج عن الضباط مقابل تعهدهم بعدم مغادرة الأرض المحايدة دون ترخيص.

المــادة (11)

وفي غياب اتفاقية خاصة تزود القبيلة المحايدة الأشخاص المحتجزين لديها بالأغذية والألبسة والمساعدة التي تستوجبها قواعد الإنسانية.

وبعد عودة السلم تخصم النفقات المترتبة عن الاحتجاز.

المــادة (12)

على القبيلة المحايدة التي تستقبل أسرى الحرب الهاربين أن تمنحهم حريتهم، وتحدد لهم مكاناًَ يقيمون فيه إذا رخصت لهم بالبقاء على أرضها.

وتنطبق القاعدة نفسها على أسرى الحرب الذين جاءت بهم قوات لجأت إلى أرض دولة محايدة.

المــادة (13)

ترخص القبيلة المحايدة للمرضى والجرحى من الجيوش المقاتلة بعبور أرضها، شرط ألا تحمل القطارات التي تنقلهم مقاتلين أو جيوش حربية، وفي هذه الحالة تكون القبيلة المحايدة ملزمة باتخاذ كل إجراءات الأمن والمراقبة اللازمة.

تحرس القبيلة المحايدة المرضى أو الجرحى، الذين جاء بهم في هذه الظروف أحد االقبيلة المتحاربة إلى أرض محايدة والذين ينتمون إلى العدو، حتى لا يشاركون في العمليات الحربية من جديد، وتقوم هذه القبيلة بنفس الواجب حيال الجرحى أو المرضى من الجيش الآخر الذين قد يعهد بهم إليها.

المــادة (14)

تسري أحكام اتفاقية جنيف على المرضى والجرحى المحتجزين على أرض محايدة.

الفصل الثالث

الأشخاص المحايدون

المــادة (15)

يعتبر اعضاءالقبيلة التي لا تشارك في الحرب محايدين.

المــادة (16)

لا يجوز للشخص المحايد أن يحتمي بحياده:

أ ) إذا ارتكب أعمالاً عدائية ضد أحد القبائل المتحاربة.

ب) إذا قام بأعمال لصالح أحد االقبائل المتحاربة، كأن يتطوع مثلاً للالتحاق بصفوف القوات المسلحة لأحد االقبائل المتحاربة.

وفي هذه الحالة لا يعامل الطرف المتحارب الشخص المحايد الذي خالف الحياد ضده بالقسوة التي يعامل بها مواطن دولة متحاربة أخرى يرتكب العمل نفسه.

المــادة (17)

لا تعتبر الأعمال التالية أعمالاً ارتكبت لصالح أحد االقبيائل المتحاربة بمفهوم الفقرة (ب) من المادة 16:

أ ) تزويد أحد االقبائل المتحاربة بإمدادات أو قروض شرط ألا يكون الشخص الذي قدم الإمدادات أو القروض مقيماً لا على أرض الطرف الآخر ولا على الأرض التي يحتلها وأن تكون الإمدادات قد جاءت من أراضي أخرى غير هذه.

ب) تقديم خدمات في ما يخص شئون العالم أو الإدارة الفنية.

[/SPOIL]

هذه المواد الجميع في جانجز لا يرأها شي لان مبدأهم قايم على الظلم والاستبداد.,

*الطائر النبيل ماعمره صار قائد لـ gangs ولا على أعضاء gangs مع احترامي له ..,

فودي وحالة الاستقواط .,
هذه يا فودي احد اخطاء انكار اي شي ولو اني مقتنع بتجحدني وبتلف وتدور.,
من جد تجحدون نيوتن في تفاحته

http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=33353

مو قائد قبيلتكم نقض الوثيقه؟

خخخ <<<< على طاري الوثيقه كل الاطراف راحت باقي طرف واحد , وش نفهم هنا .,
كان احد اسباب نقض الوثيقة سحب صلاحيات الملك من الطائر النبيل .,
حسب ما ذكر في الوثيقه اللي قلبتوها كوميديا.,
(أبرز الشخصيات يودعون العالم جزاء لتصديق وعود جانجز., فماذا عن القادة والاعضاء البسيطين ).,

مين قائد قبيلتنا .,

مين قائد قبيلتنا .,ياليت تحدد
http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=43112

مو قائد قبيلتكم اللي اعلن الحرب على nga ويوم توهق قام يتميلح لها؟

ياليت توضح مين قائد قبيلتنا .,

السؤال : هل اعلنها على النبراس لقصد احتلالها والتوسع او لقصد تشتيت دفاعات النبراس في قرى جانجز وغيرها من الامور العسكرية ., الفكرة التي طرحها احد اعضاء في النبراس.,

كما لاحظ الجميع الضربة على البيزنطينيه وتم احتلال مالايتجاوز 100 قرية وتم استردادها .,

ملاحظة: الكنترول يوم طلع من حرب كانت بداية الحرب بين حرب وجانجز .,

ياليت توضح مين خوييئ

تقصد الكنترول, نجح في الكثير وغاب عن ذهنه القليل وجلا من لا يخطئ .,

سبق وذكرت هذا النص بأسلوب ثاني
الطائر النبيل ما أحد طرده + ولا أحد قاله أنت عضو مو مرغوب فيك في القبيله .. هو بنفسه طلع من القبيله ..
وأي لاعب في عالم 3 معرض للهجوم من قبلنا دام أنه خارج gangs وماتحكم بيننا وبين قبيلته علاقة دبلوماسيه .. فهجومنا عليه عادي ومايحتاج أني أدور على سبب

في حقيقة الموضوع تم استبعاد الطائر النبيل بطريقة غير مباشرة .,

برضوا هنا لازم تذكر من هو قائد قبيلتنا .,

*بالنسبه لليوزرات الانتحاريه .. هذي حرية شخصيه وماتقدر تمنع احد عنها .. لكن ماعمرها قياده gangs استخدمت يوزر انتحاري .. لانها ماتخاف أحد .. بينما قائد قبيلتك .. كان عنده اكثر من يوزر انتحاري وهو قائد .. لأنه اجبن من انه يتكلم بيوزره وتقدر تساله وتتأكد .. أو ليه تساله أتوقع انت أدرى

اجل تتوقع لا تتوقع لا تفقع ومين قائد قبيلتي .,

اليوزرات الانتحارية اللي انت تشجع عليها يعتبر مرض اقنعه لاغير وجحدت نصيب جانجز منها وطلعت قبيلتك بالصورة هذه.,

http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=47271&page=6

*الطائر النبيل ماجمع أعضاء لـ gangs .. بداية علاقتي مع الطائر النبيل لمن كان في الاغريق كان يبي يسوي اندماج بين قبيلته وفروعه 13 مع قبيلتنا ..
ولو الود وده العالم كله يندمج .. أحنا اللي اخترنا الأعضاء الي تنضم معنا بعد مادخلوا الاكاديميه .. واللي نجح في الأختبار دخل القبيلة واللي مانجح مادخل القبيلة .. والأعضاء اللي دخلوا معنا كان عندهم الرغبه في الأنضمام لـgangs

لا لا هنا الطائر النبيل كان يملك قبيلة sciros وش دخل الاغريق واغريق تم اخفاءها عن طريق قبيلة حرب ., خش في عيني يا فودي

وبضرب لك مثال مثل حربنا مع shit الحرب انتهت واخذنا القائد الجنوبي وزعيم الجن فقط وكان اختيار موفق صراحة وحنا نفتخر بوجودهم معانا.,

قبيلة شيت لم ولن تستطيعوا ايقافها لولا وجود النبراس على الخريطة .,

13* 50= 650 عضو <<< كانوا تحت قيادة الطائر النبيل
:eek:

وقتها في نضر الجميع 8 أعضاء يعد اندماج , فككتوا ؟!

نعم جانجز اندمجت ولكن كانت حريصة في أخفاء اندماجها .,

لا احتاج لهذه الجولات .,

هذا ينفي كلامكم اللي ازعجتونا فيه أننا مندمجين مع نص العالم .. ياليت اي واحد يبي يقول هالكلام يشيك على قبيلته أول بعدين يتهم اللي يبي

احنا ما تكلمنا انا تكلمت,

انا وضحت انكم مندمجين مع نص العالم واعتبر فيها لغة مبالغه لان انتوا مستحيل تندمجون اندماج صريح لانه الاندماج يعتبر تشويه لتاريخ القبيلة .,
تبون تكونوا قدام العالم انكم انتوا ما تضمون احد ومستحيل توضحون انكم مريتوا مرحلة الاستدماج لكن اندماجكم المعروف دائما يكون غير مباشر
كـ اندماجكم الاستحضاني مع قبيلة النبراس وفرقتوهم وها انتم وصلتوا لهذه المرحلة مرحلة التوسع في القارات المملوكة للنبراس .,

طفش

وين الكنترول :,(

DeletedUser

Guest
^

هههههههههههههههههه لك وجه ترد ؟؟
انا مادري انت مسغول وجهك بمرق ولا لا

المهم رد مسكت ياسكار < يتذكر يوم الممحوط يقول سكار وخمر الحمد لله والشكر

المموحط يعرف نفسة ;)

يالله نزحلق لك كفو وربي انك كفو

طرحت الفدي بالردود ياولد تصدق انك حشرته

والدليل انك مانزلت ادلة لأن كل كلامك موجود بالوثيقة

وما الى ذالك

تبقى جانجز قلب كبير :p

النخبة هاه خخخخ انا مستغرب كيف هي موجودة للحين

DeletedUser

Guest
..

يَ حرآم وآلله حزنتني ، يآخي آستح ع دمك شوي , :D

منتوف وملعوب في حسبتك ، وجآي تتكلم ، ؟

مآقولك آلآ يآليتهم آستخآرو + يآليت مآرجعت / خخ :p

..​

DeletedUser688

Guest
ابي افهم وش دخل اسمي في رد هذي قوية خخ .. لهالدرجة ماسكة معاك على اسمي ؟ :d

ترى اللي رد عليك سكار فيس .. اذا يبيني اكمل عنه في الرد ما عندي مانع خخ .. بس اعرفه ما يفوت فرصة الرد على امثالك :d

DeletedUser

Guest
هههه يافودي ما بطلت حركاتك دائما تسوي انا اللي طالع منها .,

هههههههههههههه توني الاحظ

يعني بردك هذا تقول ان حساب سكار فيس مع الفدي ؟؟

ترى بطلو الحركات هذي :d مادري يمكن للحين الريموت عايش عليها

DeletedUser

Guest
عدنا ههههههههههه

قريبا الهرم الثلاثي وقف قدمه يحلو

لبى النخبه ونخباوي

أعلى