أعلان عن تاريخ و خصائص عالم5!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
شوفوا السرفر الاسرائيي اول عالم سرعة 3 واحنا اكثر منهم و اخبر منهم و عالم 5 وسرعة 1

مكتوب في الصفحة الرئيسية

open beta for israel has started. Note that there might be some problems and issues. It might happen that world 1 will be reset. The speed is 3 and will be so until the real start. The real start will then be set to speed 1.

السرعة بهذا الشكل, حتى يقوم اللاعبين بالنمو سريعاً و اختبار كل شئ في اللعبة حتى نستطيع التأكد ان كل شئ سليم في اللعبة.

لا اعرف لماذا دائماً تعتقدون اننا هنا لتضيق الخناق عليكم و اننا في فريق ضدكم, ولا تستطيعوا ان تفهموا اننا في فريق واحد.

DeletedUser

Guest
اخواني الاعزاء مالعيب في سرعة 1

اذا كنت انت محترف وتحب الاثارة يوجد الاخرين مبتدئين عليهم نموو افضل وبشك سليم

كلنا نحب عوالم سريعة لكن لي

جديد على العبة وضعيف وماعنده وقت للإدراك مافاته راح ينقهر ويخرج من العبة بسبب صعوبة الامور

عليه

لذالك علينا احترام شروط الادارة مالعيب فس سرعة 1 يمكن في الايام قادمة تكون هنالك عوالم

جديدة وتكون اسرع انشاء الله

تحياتي لللجميع اتمنا ان تكونوا فهمتموا قليلا من كلامي
:)

DeletedUser386

Guest
مكتوب في الصفحة الرئيسية

السرعة بهذا الشكل, حتى يقوم اللاعبين بالنمو سريعاً و اختبار كل شئ في اللعبة حتى نستطيع التأكد ان كل شئ سليم في اللعبة.

لا اعرف لماذا دائماً تعتقدون اننا هنا لتضيق الخناق عليكم و اننا في فريق ضدكم, ولا تستطيعوا ان تفهموا اننا في فريق واحد.

نفس النتيجة ما اختلف شي
وانا ما فلت ان انتم بدكم تضيقوا الخناق لكن هذا اله تفسير واحد حسب و جهة نظري الشخصية الادارة العربية لا تتحكم في عوالمها بشكل كافي و انما الادارة الرئيسية للعبة
بعكس معظم اللغات الاخرى ( يعني ما في استقلالية ولا حتى 10 بالمئة ) + ( ان الادارة العربية غالبا بتحاول تعطينى العبر و الدروس الفسلفية ) مع ان غالبية الاعبين العرب عندهم خبرة بالمجمل عن هذا النوع من الالعاب

والاهم احنا مش في فريق واحد هذا راي

DeletedUser386

Guest
اخواني الاعزاء مالعيب في سرعة 1

اذا كنت انت محترف وتحب الاثارة يوجد الاخرين مبتدئين عليهم نموو افضل وبشك سليم

كلنا نحب عوالم سريعة لكن لي

جديد على العبة وضعيف وماعنده وقت للإدراك مافاته راح ينقهر ويخرج من العبة بسبب صعوبة الامور

عليه

لذالك علينا احترام شروط الادارة مالعيب فس سرعة 1 يمكن في الايام قادمة تكون هنالك عوالم

جديدة وتكون اسرع انشاء الله

تحياتي لللجميع اتمنا ان تكونوا فهمتموا قليلا من كلامي
:)

هذا مش ذنبي ولا ذنبك ولا ذنب غيرنا

ادخل عالم من العوالم الاربعة السابقة و خلي النا واح فقط يعني لازم كل سرفر نجلس نتكلم عن المبتدئين بكفي تدريب و تقطقة على ظهور الصغار

DeletedUser

Guest
لنبدأ كلنا من نقطة الصفر

تم فتح قبيلة في العالم الخامس
بدون الاطالة في الكلام انضم الينا لترى السلام
من الان ايها العالم الخامس...
رسالة من اشباح الليل اليك ...
راح تكون تحت سيطرتنا وسوف نردع كل قبيلة فيك.....
هيا سجل نفسك ضمن لائحة الاشباح

القبيلة --- اشباح الليل Ghost night
الاختصار--- G_N
القائد --- [player]aleovera[/player]
المنطقة-- الجنوب الغربي
الاعضاء المنضمين حاليا m.i.d.o.u - hichamovich - ismailos - zouhir1 -
achrafrajaoui1 -simo xbox - aleovera- قاتل اليهود - ouali-alami - bigbang - TAREQ1985 - حوراني 007 - conspiracy - فتى المشاعر - king -king - ابو مهند 2008 - هــيــثــم - FAISIL- -أمـــيره بكلمـــتي - ملك الاجرام - استراحة الشلة - 2008 2008 -
المراتب لحين الاجتماع

اما الشروط فسنقننها عندما نجتمع باكملنا

المهم لمن اراد ان ينضم الينا يكتب اسمه هنا ونبدة عن حياته او يراسل [player]aleovera[/player] عشان راح يعطيكم التفاصيل ويوم الافتتاح ويسجل اسمكم في اللائحة

اي شخص اراد الانضمام للعالم 5 يرسال [player]aleovera[/player] عشان نكون في جانب واحد ونسيطر على القارة

صورة التحالف

DeletedUser386

Guest
لنبدأ كلنا من نقطة الصفر

القبيلة --- اشباح الليل ghost night
الاختصار--- g_n
المنطقة-- الجنوب الغربي
achrafrajaoui1 -simo xbox - aleovera- قاتل اليهود - ouali-alami - bigbang - tareq1985 - حوراني 007 - conspiracy - فتى المشاعر - king -king - ابو مهند 2008 - هــيــثــم - faisil- -أمـــيره بكلمـــتي - ملك الاجرام - استراحة الشلة - 2008 2008 -
المراتب لحين الاجتماع

المهم لمن اراد ان ينضم الينا يكتب اسمه هنا ونبدة عن حياته او يراسل [player]aleovera[/player] عشان راح يعطيكم التفاصيل ويوم الافتتاح ويسجل اسمكم في اللائحة

اي شخص اراد الانضمام للعالم 5 يرسال [player]aleovera[/player] عشان نكون في جانب واحد ونسيطر على القارة

صورة التحالف

سبحان يلي سير كل شي يعني انا شو ذنبي اذا في علابين مش ممكن يستوعبوا ولا ممكن يكبروا او يعقلوا
شف هذا المحترم يعني لازم استنى سرفر سريع بعد ما تنتهي هاي الامثال لعاد ما رح يفتح اي عالم سريع

DeletedUser

Guest
نفس النتيجة ما اختلف شي
وانا ما فلت ان انتم بدكم تضيقوا الخناق لكن هذا اله تفسير واحد حسب و جهة نظري الشخصية الادارة العربية لا تتحكم في عوالمها بشكل كافي و انما الادارة الرئيسية للعبة
بعكس معظم اللغات الاخرى ( يعني ما في استقلالية ولا حتى 10 بالمئة ) + ( ان الادارة العربية غالبا بتحاول تعطينى العبر و الدروس الفسلفية ) مع ان غالبية الاعبين العرب عندهم خبرة بالمجمل عن هذا النوع من الالعاب

والاهم احنا مش في فريق واحد هذا راي

اخي الكريم بدلاً من التكلم في اشياء انت تجهلها تماماً, هات دليل واحد على كلامك هذا بدلاً من المضي في حوار انت لا تملك ادنى دليل عليه.

انت تكلمت عن السيرفر الأسرائيلي و انت اساسا تكاسلت عن قرائة التنبيه في الصفحة الرئيسية.

ماذا تريد ان تثبت هنا؟

اذا كنت تعتقد ان الخصائص ستتغير, فاعتقد انه من العالم الثاني وضحنا ان الخصائص التي نعلنها, هي أعلان.
هذا ليس موضوع لطلب الاتقارحات او طلب رأي اللعبين في الخصائص, انما هو أعلان عن شئ تم تحديدة.

تستطيع انت كلاعب ان تطلب , ولكن نحن من نملك الصلاحيات في ان نلبي هذا الطلب او لا.

و أسطوانة ان الأدارة العربية ضعيفة و مثل هذا الكلام الذي كان يستخدم في لعب اخرى لن نقبلة هنا, و قد قام اكثر من شخص بتحدي الأدارة العربية و لم يصل الي شئ.

نحن هنا في شركة محترمة, نعمل جميعاً على اسس واضحة و لكل شخص تخصصة و لكل شخص صلاحياتة التي يعرفها جيداً.

لذا لا داعي الدخول في حوارات و مهاترات لن تصل بها الي اي شئ.

DeletedUser2874

Guest
نحول هاذي وحدات يا فهيم يعني فرسان قوس يكفي عنهم فارس ثقيل في الدفاع و الهجوم

و السهم يكفي عنه السيف و الرمح

وطبعا مايطلب الواحدات هاذي الى المبتدين

شوف عالم 3 كيف الوحدات شوف 4

طيب مو مشكله شكلك من النوع اللي يعصب من يوم قلت يا فهيم على العموم

شكلك متعود على نوعيه معينه من الوحدات ما تقدر تلعب بدونهم.
3 عوالم نفس الوحدات مقابل 2 ما تكفيك العوالم الثلاثه هذي ؟ التغيير لا بد منه. تخيل كل العوالم نفس الوحدات !!

DeletedUser

Guest
لنبدأ كلنا من نقطة الصفر

القبيلة --- اشباح الليل ghost night
الاختصار--- g_n
المنطقة-- الجنوب الغربي
achrafrajaoui1 -simo xbox - aleovera- قاتل اليهود - ouali-alami - bigbang - tareq1985 - حوراني 007 - conspiracy - فتى المشاعر - king -king - ابو مهند 2008 - هــيــثــم - faisil- -أمـــيره بكلمـــتي - ملك الاجرام - استراحة الشلة - 2008 2008 -
المراتب لحين الاجتماع

صورة التحالف

تمنياتي لكم بالنجاح . لكن هذا مو قسم حق القبآئل ,,,

DeletedUser

Guest
اخي الكريم بدلاً من التكلم في اشياء انت تجهلها تماماً, هات دليل واحد على كلامك هذا بدلاً من المضي في حوار انت لا تملك ادنى دليل عليه.

انت تكلمت عن السيرفر الأسرائيلي و انت اساسا تكاسلت عن قرائة التنبيه في الصفحة الرئيسية.

ماذا تريد ان تثبت هنا؟

اذا كنت تعتقد ان الخصائص ستتغير, فاعتقد انه من العالم الثاني وضحنا ان الخصائص التي نعلنها, هي أعلان.
هذا ليس موضوع لطلب الاتقارحات او طلب رأي اللعبين في الخصائص, انما هو أعلان عن شئ تم تحديدة.

تستطيع انت كلاعب ان تطلب , ولكن نحن من نملك الصلاحيات في ان نلبي هذا الطلب او لا.

و أسطوانة ان الأدارة العربية ضعيفة و مثل هذا الكلام الذي كان يستخدم في لعب اخرى لن نقبلة هنا, و قد قام اكثر من شخص بتحدي الأدارة العربية و لم يصل الي شئ.

نحن هنا في شركة محترمة, نعمل جميعاً على اسس واضحة و لكل شخص تخصصة و لكل شخص صلاحياتة التي يعرفها جيداً.

لذا لا داعي الدخول في حوارات و مهاترات لن تصل بها الي اي شئ.

والله من جد عالم تبي توصل لـ شيء من لآ شيء ,,,

بالتوفيق لجميع الآعبين . والله يعز أدارتنآ الكريمه .

DeletedUser9573

Guest
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا يوم الأربعاء

بس يارب الساعة بين 15:00 الى 17:00

لأنة الوقت انا اكون فاضي

DeletedUser8147

Guest
اتمنى من الادارة انها تفتح العالم الخامس في وقت مناسب , يعني الساعة 2:00 بتوقيت السعوديه راح يكون وقت مناسب لجميع البلدان العربية والكل يكون فاضي في هذا الوقت ^_^

DeletedUser

Guest
انتظروا سيطرة قبيلة cm في العالم انتظروا السيطره

ومابي حد يضحك ماعرف للتاريخ الميلادي ماستعمله يعني بعد كم يوم و يوم الاربعاء ولا الجمعه؟؟

DeletedUser

Guest
يعطيكم العافية والله ع الخبر الحلو حبيبي
والف مبروك لـ ‘إدارة حرب القبائل‘ أولاً وولعابين ثانياً

DeletedUser

Guest
اتمنى انكم تفتحونه الساعه2:00 بتوقيت السعودية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى