أسئله للمراقب العام للمنتدى

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عندي سؤال بخصوص القرئ المهجوره
وهو

ما أنواع القرئ المهجوره ؟ وفائدة كل نوع بالتفصيل ؟

وأيش هي القرية البربرية وأيش فائدتها وأيش مكانتها في اللعبه ( هل هيا مثل التتار في ترافيان أو ماذا) ؟

سؤال ثاني وأخير
أيش حكايات اللعبه يعني هل هيا مثل ترافيان ( يعني مدة السيرفر سنة وبعد السنة تنتهي اللعبه بطلوع قبيلة قوية " التتار مثلا " أو ماذا ؟

معليش على هذي الأسئله لانو حاولت أدور على أستفساراتي في المساعد وما حصلت جواب

شكرا للجميع مقدما

DeletedUser

Guest
يالغالي أنا دخلت بس برضو مافي شرح للأشياء اللي أنا طالب عنها معلومات

DeletedUser

Guest
هاا
بس قسم الأسئلة كمان فيه مواضيع اتذكر طرحت فيها نفس اسئلتك
على العموم إن شاء الله تلقى اللي يجاوب لك عن أسئلتك

DeletedUser

Guest
ما أنواع القرئ المهجوره ؟ وفائدة كل نوع بالتفصيل ؟

وأيش هي القرية البربرية وأيش فائدتها وأيش مكانتها في اللعبه ( هل هيا مثل التتار في ترافيان أو ماذا) ؟

هناك نوعان من القري المهجورة:

1. قرية اضافية: و هي قري تظهر في الخريطة بطريقة عشوائية لديها مميزات خاصة مثل تدريب اسرع في الثكنات و انتاج اكبر للموارد و غيرها.

2. القري المهجورة او البربرية و هي قري الاعضاء الخاملين

بأختصار جميع هذه القري تنمو بشكل عشوائي ولكنها لا تشبة ترافيان و ليس بيها تتار او هكسوس :rolleyes:

سؤال ثاني وأخير
أيش حكايات اللعبه يعني هل هيا مثل ترافيان ( يعني مدة السيرفر سنة وبعد السنة تنتهي اللعبه بطلوع قبيلة قوية " التتار مثلا " أو ماذا ؟

حكاية اللعبة هي ببساطة عنك انت و قبيلتك و حلفائك الذين يحاربون من اجل الاستيلاء علي العالم كله!

بأختصار شديد تنتهي هذه اللعبة عندما تستطيع احدي القبائل ان تكون اكبر قوة علي الاطلاق في العالم من دون اي منافس لها.

هناك سيرفرات في النسخة الانجليزية لها اكثر من اربع سنين و ماذالت تعمل حتي الان و تحدث حروب دموية كبيرة حالياً بين اكبر قوتين بيها.

ليس هناك اي شبة بين ترافيان و حرب القبائل و لن يأتي التتار او الكائنات الفضائية لتدمير مجهودك .. بل طالما انك تعمل للحفاظ علي مملكتك و قبيلتك فستظل حتي النهاية!!

DeletedUser

Guest
يالغالي الله يعطيك العافية على التوضيح
ومعليش لو كانت الأسئلة شويه داخله في ترافيان بس الواحد كان حاب يعرف ايش حكايت اللعبه ومتى راح تنتهي أو أذا كانت في موجهات مع قبال غير معروفه يعني من نفس الشركة وزي كذا

وياريت لو تكلم الشركة أنهم يحطو للعضوية الخاصة الدفع عن طريق كاش يو أو الدفع عبر الكارت الشامل للسعودية مادام انو السيرفر راح يطول يعني زي ماقلت للسيرفر الأنجليزي أربع سنين

تحياتي لك

أعلى