أختراق حسابات من قبيلة LoW !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
عادي مايضر

بس ابي الاخوان في لو اولهم كنق الفرسان

انهم يعلمو بالاخير نحن مثلهم مسلمين مايحطونا قبل اسرائيل بالعداوة

هذي اللعبة متعة لاغير

وبنسبة اخوي كنق الفرسان نطق اسم قبيلتكــ بالانجليزي

لو ماهو لاو

DeletedUser13799

Guest
على كثر ما تقول ما آصدقك تدري ليش

لآن اول شـي جالس تنسـخ لو آنك مصور مثل قبل شـوي كآن صدقتك

ثآني شـي جالس تغير في الكلام وتكتب :d

حتى آخوي آبو سـنه يعرف يسـوي مثلك :d

قديمه يآزميلي هههههههههههههه

الرجال جاب الدليل عليكم بصراحه أنتوا أغبياء كيف تعطوه الحضانه :eek:

DeletedUser13799

Guest
(الله يصلحكم لا تكثرون كلام من غير ما تعرفون الحقيقه)
(ليس كل ما يقال كذب)
(ولكن تبينوا كل شي قبل كل حاجه)

صح الخطأ مني وانا استاهل على اني ما انتبهت , قريه من عندي كانت بتروح واقدر اصدهم او اسوي شي والي عندي يقولون هيا بنخرج من ساعه وهوه قال عليك هجمات؟ لاني قد طلبت الدعم لما حسيت بتحرك غريب وهذه الرساله في اليوم الي بعده والاسم زي شعله نار فما شكيت مره(عادي تسير) ولكن انا سجلت وهذه اول رد بس علشان اسأل عن اشياء مهم وقدامهم وإذا ودك جاوب برساله ليه
الي هيه
1- هل الكلام الي كتبته في الوصف حقي صح؟

2- هل انا فعلن في يوم غلطت على احد في اللعبه؟إذا فيه احد يقرب ويقول انا ولو فعلن كلامه صح انا اعوضه بالي يرضيه!

3-إذا انا فعلن غلطت مين انت علشان اتذكر اني فعلن غلطت(انا انسى اكثر من ما اشرب مويه ولكن اتذكر بمجرد تذكيري بشي)؟:confused:

4-لو انا فعلن غلطت ارضيك بالي تبيه بس يكون فيه حكمين في الموضوع تختارهم انت بس يكونون صادقين ولو كلامك صح اعطيك عليه اربع قرى(مو ثلاث زي ما قلت وانا محد أمرني بأستحلال احد) من الي فوق 10000 ويممكن حسابي كله؟

5-ليه تسوي كذه في بقيه الاعضاء دام الشغله بينك وبيني وبين الغروب والقائدالمنصور(زي ما تقول)؟؟<<<موضع حشره

6- هل ترضى احد يسوي فيك زي ما سويت في بعض الاعضاء بحجه انك من نفسي قبيلتهم؟

اشياء ودي اقولها:
1- صعب ادور في المنتدى لانه فيه ناس غير محترمين (لا تقصد احد بعينه ومن على راسه عسل يحسس عليه).
2- من اولويات الحرب احترام الخصم قبل ما تحترم صديقك.
3- وهذا الشي الاهم لا احد يدعي على احد بسبب لعبه قول الله يسامحك ويصلحك والله انها احلى من الكلام الغلط هذا كله
4-دامك تقول اني مثل اعلى ليه حاط هذك الصوه في وصفي اتوقع من الادب انك تحترمني شويه بس بحكم كلمه مثل اعلى :eek:
5-الله لا يرزقك بأحد يسوي زي ما سويت فيني
6- انا اتحمل مسؤوليت الاسم الي انا حاطه يعني فعلن احد اثبت 100% اني مو قد الي ان كاتبه يا اني ارضيه او اسيب اللعبه
7- مستحيل اقعد في لعبه احد انا ظالمه وما خذ حقه مني
8- اي شخص (ظلمته) انا مستعد ارضيه لو فعلن هوه مظلوم
9- اي شخص يغلط على احد فيكم يقولون الله يسامحك وبين غلطه كذه تكون علمته الكثير بدل ما ترد عليه بنفس رده ;)
10- تدخل تتبلى عليه هات دليلك وماك إلا من يرضيك
11- طيب ويش رح تكون ردت فعل شعله نار لو عرف انك استغليت اسمه ومكانته لهذا الشي اتوقع لازم يزعل وإلا طز في الناس؟
12- قبيله كنت فيها ما رح يطردونك من غير سبب ولا رح يحتلونك غير لما تكون خامل جدا او انك مسوي مصيبه او انك خاين غير كذه ما اضن
13- جرحتني كلمه اني سرت زيهم خائن :( الخيانه كلمه قويه اتمنى ما تطلق على الناس عشوائينا <<مع اني ما اعرف ويش سووا علشان يقول انهم خونه
14- انا اعتبر كل الي في اللعبه اخواني وانا مستحيل ازعل اخواين ولكن هذا لا يعني اني ما استحل احد لان هذه اصول اللعبه

بالنسبه للقرى للحين طارت قرتين وشكلي يمكن اودع لاني مافي لعب نظيف بالمره انا جاي العب بنزاهه وصدق وليس بأستغلال واهانت الناس ولف ودوران حتى لو اهانك احد لا ترد بمثله انت تعرف نفسك وتعرف نظرت من حولك ليه تهتم بنظرت الغير السلبيه لك همه ما يعرفونك زين ولا يعيشون معاك علشان تأخذ بملاحظاتهم وهذا لايعني انك تهملها برضه تبقى نظرت شخص ما يعرفك حق المعرفه واستثني بعض الناس ومنهم كم شخص من دمار احلف بالله انهم رجاجيل وكنت اتمنى انهم معانا مو ضدنا وهمه يعرفون نفسي

شـعلة نار: الله يسامحك ويصلحك ولكن الاجابه على اسألتي مهم جدا
إذا تقدر تجاوب:):):);)
واتمنى تشوف ويش عدلت في وصفي علشانك
انتم اكبر من هذه النقاشات الجانبيه الي ما لها داعي غير تزعيل بعض هذا واحنا في رمضان وصايمين الله يصلحكم
وتحياتي للجميع

ملاحظه عاامه أخوي الي حصل أمس حنا ما لنا دخل فيه هذا الأمر من خاارج الرابطه وبنسبه لي أنا رسلت الهجمات عليه وكنت نااوي أرسلها من زماان ورسلتها أمس
وإذا تبي أجيب لك تخطيطي عليكـ مع واحد م نالشبااب بجيبه لك
أنا ما كنت أدري ع نالي حصل وتفاجأت منه اليوم الصباح لما عرفت وقراءة رسالتكـ
أتمنى ما يزاركـ الشكـ فينا
مع أنكم قلدتوا أسمي مرتين وعندكم جاسوس في قبيلتي مع ذلك ما نلجى إلى الأساليب هاذي

2- من اولويات الحرب احترام الخصم قبل ما تحترم صديقك.

وهذا الي يحصل عندي

شكراً لك

DeletedUser13799

Guest
اسمكـ زياد صح ولا لا ونعم على كل حال

انا الي فهمته من كلامك ان الي عمل هاذا كان بينك وبينه خلاف

وان مستغل اسم شعلة نار

طيب هل هو مهكر حسابك مثل ما قال القوه التنفيذيه

او انت معطيه حضانه مثل ما قال شعلة نار

%98 يقولون فعلة دمار

%1 يقولون العموودي

%1 الي اهو انت كان بينك وبينه خلاف

اعتقد ان هاذا الموضوع ماراح ينتهي

الا بتصريح منك واتهام احد هؤلاء

والا سيمتلأ المنتدى بالسب والشتم

أخوي أبو تركي ولا أحد يتجرى من قبيلتنا يعمل مثل هذا

هذا أكيد واحد بينه وبين طيبه خلاف وقلد أسم شعلة نار و عمل الي عمله

DeletedUser

Guest
والله يالطيب اني حطيته توقيع لكن الاداره هداها الله شلعتها

100% انهم ورعان

عادي مايضر

بس ابي الاخوان في لو اولهم كنق الفرسان

انهم يعلمو بالاخير نحن مثلهم مسلمين مايحطونا قبل اسرائيل بالعداوة

هذي اللعبة متعة لاغير

وبنسبة اخوي كنق الفرسان نطق اسم قبيلتكــ بالانجليزي

لو ماهو لاو

صحيح خويكت إخترق حسابه من قبل المكوكـ الفضائي خخخخخخخخ
شنو دخله في إحتلاكـ

:confused:

الرجال جاب الدليل عليكم بصراحه أنتوا أغبياء كيف تعطوه الحضانه :eek:

ملاحظه عاامه أخوي الي حصل أمس حنا ما لنا دخل فيه هذا الأمر من خاارج الرابطه وبنسبه لي أنا رسلت الهجمات عليه وكنت نااوي أرسلها من زماان ورسلتها أمس
مع أنكم قلدتوا أسمي مرتين وعندكم جاسوس في قبيلتي مع ذلك ما نلجى إلى الأساليب هاذي

وهذا الي يحصل عندي

شكراً لك

أخوي أبو تركي ولا أحد يتجرى من قبيلتنا يعمل مثل هذا

هذا أكيد واحد بينه وبين طيبه خلاف وقلد أسم شعلة نار و عمل الي عمله

سـبحآن الله شـوفوأ من الي يتكلم

بنآت قبيلة دمآر تبي تلعمنا المرجله خخخخخخخخخخخخخخ

برب بروح آفطر بس لحد يكثر هرجه خخخخخخخخ

DeletedUser

Guest
أولا يا ورع انا كنت في القبيله اراقب وش فيها من جديد

لقيت مغير وصف القبيله مع تحيات العمودي وبعدها غيرتها الى : اهداء الى العمودي

انا سحبت الصلاحيات منك وبعدها ماقدرت تسوي شيء واللي يبغى كل الرسائل

والصور يكلمني ^_^

DeletedUser

Guest

وهذا الي يحصل عندي

شكراً لك

صح كلامك ما اشكك فيه ولكن كان عندي جيش ودعم في الطريق وهوه شال كل شي
لو اخذت والوضع احسن كانت قلت ما تغلى عليك اخذتها بكل جداره بس ...

وبالنسبه لكلامك عن بيني وبينه مشاكل انا كتبت هنه واشتركت علشان اتحداه إذا انا فعلن غلط واتحمل غلطي لو فعلن كلامه صح وهوه صاحب حق اعطيه حقه وزياده وفوقها بوسه راس ولا يهمه اما يحط صوره ويلعب بصلاحياتي هذه فيها اهانه ليه انا غير اللعبه اني مو قد هذه المسؤوليه وهذه يسير فيها علوم ما تمشي كذه بسهوله
بالنسبه للاسماء اقدر اجيب بس انا ما تهم احد ما عندي عليه ربع دليل:eek:

DeletedUser

Guest
رح اعرض لكم بعض كلام الحبيب في الرسائل الي بيني وبينه مع ردي على كل جمله:

شفت

ولاتقول انك مسكين وان انا فعلت فعلت(ما اعرفك للحين علشان اقول فعلت وفعلت)

مع اني احترمك وانت افضل صديقك(اصدقائي ما اقرب منهم حتى لو انتقوا لقبيله ثانيه ليه استحل واحد كان صاحبي وفيه ناس ما اعرفهم معاه إذا سويت كذه فأنا حاقد عليه)

ولو تدري من انا اقسم بالله ماتصدق(انا شفت في الدنيا ما يشيب الراس كيف ما اصدق؟)

كنا جيران القرى جنب القرى ارسلك موارد(جيران يمكن ترسلي موارد ههه عمري ما خليت احد يرسل ليه غير انه حلف واكون انا ارسلت له زيها ادبال ادبال وفيه ناس تعرف هذا الشي انا ما اتفاخر ولكن همه استحقوها وهيه زايده ولو مو زايده ازودها لعيونهم انا اعتبر سيد الموارد علشان كذه ما اقبل من احد واقول يمكن ارسلت (ولكن زي ما سبق وقلت) لان ذاكرتي صفر كما يعرف البعض)

ادعمك اساعدك وانت بعد كنت تساعدني(اكيد دامك كنت في قبيلتي)

انا حسيت بالقهر بعد الخيانه(كيف نتأكد من كلامك؟)

يمكن انت مالك ذنب(يمكن ولكن انا ادور على الحقيقه وليس السكوت بتسكت لا تتناقش خليك صريح وطلع كل شي على حقيقته)

بس انك احتليت 3 قرى(انا وثلاث قرى قويه ما زلت ابحث عن الحقيقه يمكن المفروض اعرفك من كل الادله الي تدل عليك عندي ولكن اعذرني انا انسى كثير)

بعد ما امرك القائد المنصور(مع احترامي انا محد يأمرني اني اسوي شي احب كل شي يطلع مني في الاستحلال)

وقال اني خامل( القائد المنصور اخ عزيز ولكن ما بيننا علاقه قويه ولا بيننا مساعدات تقريبا وهوه مل يأمرني في يوم بأمر واحد)

بالعكس انا نشيط(لا يوجد قبيله تدمر احد اعضائها لو كنت صادق دون سبب مستحيل)

واعطيته حضانه واخرج جيوشي(لو كذه اسمح ليه هوه ***** الله يصلحه وانا مستحيل اخذ قريه لو وحد من واحد بهذه الطريقه لاني ارجع له قريتين مو قريه بدلها)

ثم انقضيتو علي(حسستني انك كبسه:d لازم اعرفك يمكن طعمك حلو <<دعابه دعابه)

ابيكم تحسون بالي انا حسيت به(دون دليل ان كلامك صح ما اقدر اصدقك او اتخيل موقفك<<الاسم خير دليل)

DeletedUser

Guest

صراح ازعل منك كذه توني قايل (2- من اولويات الحرب احترام الخصم قبل ما تحترم صديقك. )
اعضاء قبيلتك مو اصحابك مو ناس ما تعرفهم شخصيا حتى اعداءك زي كذه اجل ليه ما تخليهم زي عضاء قبيلتك اصدقاءك؟

كذه رح تزعلني منك كثير
برضه شماسي احس انه رجال ونعم الرجال ويستحق كل الاحترام رغم اني ما اعرفه ولكن هذا الشي متأكد منه رغم كلامه قال عليه غبي (الرجال جاب الدليل عليكم بصراحه أنتوا أغبياء كيف تعطوه الحضانه )بس عادي اقبلها خلي روحكم رياضيه لانها مو من قلبه ولكن هوه صادق بس مو بيدي الظروف الي حولي اعمتني وثانيا قدر الله وما شاء فعل تتوقع لو اني ما اعطيه هل ما رح يسير شي ثاني ويوصل له الحساب بطريقه ثانيه؟؟<<هذا ما قدره الله ارضى به وعادي جدا

اتمنى زي مافي احترام في القبيله ومنتدها يكون فيه احترام في منتدى حرب القبائل :)ويش ينفص منك لما تكون محترم؟؟؟:d ولا شي

وفي الختام سمعتم اخر خبر؟:confused:

وشكرا:d

DeletedUser

Guest

يااختي لا يكثر كلامكـ حددي مكان وارويكــ وبعدين من شزف الراجل مننا

يا امووووووره

اموووووه :p ياحرمه

DeletedUser

Guest
ياشباب لاتصررون كذا

ترى كلها حركات ورعان

ثاني شي الطيبه والفى طبيعي اهو غلطه لان عطاه الحساب

ثانيااا ياكنق الفرسان لاتقعد تهايط ترىاهي لعبه وماتحتاج هياط

اماا القوه التنفيذيه لاتصير كذاب لان ملوووك اسحتلك قبل مايطردك شعلة نار

وخيرااااا شعلة نار هاذا وقح وقليل الادب لانه ومرع وتوه صغير لو كانه كبير ماعمل

الحركه السخيفه

اليهديكم جميعاا

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههههههههه

يالعمووودي وانا احسب امس انه واحد مهايطي من قبيلتهم بس غير الوصف ولا هيا السالفة كذا؟

ههههههههههه

اكيد انت توهقت هههههههههههههه

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههههههههه

يالعمووودي وانا احسب امس انه واحد مهايطي من قبيلتهم بس غير الوصف ولا هيا السالفة كذا؟

ههههههههههه

اكيد انت توهقت هههههههههههههه

يا شباب ليش الهياط وكثر البربره انا سبق وقلت اللي عندي وصراحه يستاهلون low

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى