أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات . . .

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم..~!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نرحب بالإخوة أعضاء وروّاد منتدى حرب القبائل


نخصص هذا الموضوع في اخر اخبار الاتصالات وتقنيه المعلومات الحصرية كبار المواقع والشركات العالمية التقنية

كل الاخبار موثوق بها

تابعونا:174:​
 

DeletedUser

Guest
19359.jpg




أعلنت شركة “جوجل” عن إجراء بعض التغييرات إلى شعارها الرسمي، لتنضم إلى مجموعة الشركات التقنية التي غيرت من شعاراتها مؤخراً.
وكانت ياهو قد كشفت عن شعار جديد لها قبل أيام، فيما قامت “مايكروسوفت” بتغيير كامل لشعار محرك البحث Bing ، وهي الشركة التي أعلنت العام الماضي عن إعادة تصميم الشعار الأساسي خاصتها.
وقامت “جوجل” بتغييرات طفيفة في شعارها الرسمي، حيث كشف “إدي كسلر” مدير التقنية بالشركة، في تدوينة، أن التغييرات شملت تعديل في شكل الحروف والألوان.
وأصبح شعار “جوجل” أكثر بساطة ليتماشى مع توجه الشركات التقنية الجديد في إعادة تصميم علاماتهم التجارية، حيث تم إزالة التدرج في ألوان الحروف المكونة للشعار مما جعله مسطحاً بدون أي تلاعب في التصميم.





19362.jpg




هذا، وكشفت “جوجل” عن إضافة جديدة إلى الشريط العلوي الذي يظهر للمستخدمين في الصفحة الرئيسية لمحرك البحث خاصتها أو داخل صفحات العديد من خدماتها.
وأوضحت “جوجل” أن الإضافة الجديدة تسهل على المستخدم الإنتقال بين خدماتها بسهولة، حيث أضافت أيقونة جديدة عند الضغط عليها تظهر أيقونات لكافة خدمات الشركة مثل “البحث” و”يوتيوب” و”الخرائط” وخدمة “درايف” السحابية، مما يسهل الإنتقال إلى أي من تلك الخدمة عبر الضغط على أيقونتها.
الجدير بالذكر أن “جوجل” سوف تقوم بإظهار الأيقونة الجديدة لجميع المستخدمين خلال الأسابيع القلية القادمة، كما ستغير شعارها الحالي بالشعار الجديد في كافة خدماتها خلال نفس الفترة.
 

DeletedUser

Guest
[ مهم ] آبل” تمنع الشواحن غير الأصلية عن هواتف “آيفون” العاملة بنظام “آي أو إس 7″

19390.jpg



وجد بعض مستخدمي الإصدار السابع من نظام التشغيل “آي أو إس” أنه لا يدعم شواحن الطرف الثالث غير المُصَادَق عليها من قبل “آبل”، وذلك عند محاولة استخدام هذه الشواحن مع هواتف “آيفون” العاملة بالإصدار الجديد.
يأتي هذا ليؤكد ما حذرت منه الشركة سابقًا عند إطلاق النسخة التجريبية من النظام، حيث قالت حينئذ إن الكابلات غير المصادق عليها لن تعمل على نحو موثوق مع هواتف “آيفون”، حيث تحوي الكابلات المصادق عليها على شرائح يتعرف عليها النظام الجديد.
وتظهر عند وصل هواتف “آيفون” العاملة بنظام “آي أو إس 7″ رسالة تقول، “إن هذا الكابل أو الملحقة غير مصادق عليها وقد لا تعمل على نحو موثوق مع آيفون هذا”.


19391.png


الجدير بالذكر أن هذه المشكلة يمكن تجاوزها من خلال اتباع خطوات تبدو طويلة كان موقع (9to5Mac) المتخصص في أخبار شركة “آبل” قد نشرها على موقعه.

يُشار إلى أن شركة “آبل” بدأت اول أمس الأربعاء بتوفير التحديث إلى النسخة النهائية من نظام التشغيل “آي أو إس 7″ لمستخدمي أجهزتها الذكية.​
 

DeletedUser29108

Guest
رآئع جدا
وي ريت ما تختصر الامر على الجوال الايفون ,
ي ريت لو تنزل لنآ اخر اخبآر الجلاكسي من برامج والخ ^_^
مشكككور ^_^​
 

DeletedUser

Guest
رآئع جدا
وي ريت ما تختصر الامر على الجوال الايفون ,
ي ريت لو تنزل لنآ اخر اخبآر الجلاكسي من برامج والخ ^_^
مشكككور ^_^​

اختر الموضوع بطريقه مفهومه

واذا اي خبر نزل عن شركة سامسونج بنزله
 

DeletedUser

Guest
iCloud على ويندوز يدعم مزامنة المُفضّلة لمتصفحي فايرفوكس وكروم

18260.jpg


بجانب إطلاقها لمنصة iOS 7، أطلقت أبل أيضاً تحديثاً جديداً من أجل لوحة تحكم خدمتها السَّحَابية iCloud على ويندوز، الإصدار الحالي هو 3.0 الذي جاء يدعم البريد العادي وجهات الاتصال والتَّزامُن مع التقويمات، والآن أبل تضيف خاصية التزامُن لدعم المفضَّلَة Bookmark على متصفح كروم ومتصفح فايرفوكس.
وبدعم أبل الجديد، يُمكن لمستخدمي ويندوز إضافة مواقعهم المُفضَّلة، على أجهزة آيفون وآيباد وآيبود تاتش، ومُزامنتهم بصورة تلقائية مع متصفحي كروم وفايرفوكس لسطح المكتب، في السَّابق، كان الدعم فقط لمتصفَّح إنترنت إكسبلورر، لذلك سيكون من دواعي سرور مُحبِّي فايرفوكس وكروم الحصول على هذا التحديث.
للاستفادة من هذه الميزة الجديدة في أي مُتصفِّح، ستكونون بحاجة إلى تحميل إضافة لِكُلٍّ منهما، جميع روابط التحميل بالأسفل، ثم أخبروني بعد ذلك هل قمتم بالتجربة على جهاز ويندوز الخاص بكم أم لا؟

 

DeletedUser

Guest
بصمات الأصابع على آيفون 5 إس تعمل مع.. أصابع القدم!

18258.jpg



لم تَذْكُرْ أبل شيئاً مثل هذا عن آيفون 5 إس في مؤتمرها السَّابق، لكن كشفت الاختبارات أنه يمكنكم إعداد خاصية بصمات الأصابع Touch ID.. حتى مع أصابع القدم!
عادةً، كل من سيمتلك آيفون 5 إس سيُفَضِّل استخدام اصْبع الإبْهَام عند فتح الهاتف للتَّعرفِ على هويَّتهم، لكن Touch ID التي تعمل باللَّمْس لديها درجة عالية من الكفاءة تجعلها قادرة حتى للعمل مع قدميكُم.
جاء هذا الاكتشاف لأول مرة في مراجعة آيفون 5 إس لموقع سي نت Cnet مِنْ قِبَلِ الكاتب سكوت ستاين، وقال ” خاصية Touch ID المُدْمَجَة مع زر الشاشة الرئيسية تعمل بكُلِّ سلاسة، يمكنها التعرف على إصبعكم من زوايا متعددة، ومُعدَّلات الفشل لديها أقل بكثير من تلك المدرجة على الحواسيب الدفتريّة، إنها تقنية مُثيرة للإعجاب، إنها تعمل مع كل أصابعي، حتى مع أصابع قدمي (عندما شعرت بالفضول للقيام بذلك) “.
بما إننا نتكلم عن المميزات، يمكنني القول إن مُعظم مُستخدمي أبل يبدون مستمتعين بالأجهزة الجديدة بشكل إيجابي خلافاً للسَّنَواتِ السَّابقة، على الرَّغْمِ من أن كثير منهم كانوا يتوقعون ما هو أكثر من ذلك في مؤتمر أبل 10 سبتمبر، المهم، من منكم سيستعمل أصابع قدمه مع آيفون 5 إس؟.. أقصد على سبيل التجربة ليس أكثر :163: ؟​
 

DeletedUser

Guest
تقارير: شركة بلاك بيري في طريقها لتسريح 40 بالمئة من موظفيها

18256.jpg



يبدو أن الأمور تزداد سوءاً بالنسبة لشركة بلاك بيري، فبعد الأنباء التي تحدث في وقت سابق عن توجهات بعض المستثمرين للإستحواذ على العلامة التجارية للشركة الكندية، عادت أخبار وتقارير أخرى من صحيفة وول ستريت الأمريكية لتؤكد هذه المرة عزم الأخيرة تسريح ما يقارب أربعين بالمئة من موظفيها بحلول نهاية العام الحالي. وتضيف ذات المصادر المطلعة التابعة للصحيفة قولها أن هذه الخطوة ستشمل جميع الموظفين ومن كافة الإدارات والمستويات، وأن مسألة تسريح الموظفين لن تقتصر على مجموعة أو تخصص معين في الشركة.
من جانب مقابل فإن شركة بلاك بيري تحاول من خلال هذه الخطوة التقليل من تكاليفها وأعبائها التشغيلية التي تثقل كاهلها، إضافة إلى محاولتها في ذلك الرجوع إلى سوق الهواتف الذكية كإحدى أبرز المنافسين فيه خصوصاً بعد نجاحها في إطلاق الهاتف الذكي زد 30.​
 

DeletedUser

Guest
[ مهم ] قوقل تتحدى الموت من خلال مشروع كاليكو!

17748.jpg


عندما اطَّلَعت عن عنوان المقال في المصدر، ظننت أنها كذبة أبريل من قوقل! لكني تذكَّرت أننا في سبتمبر، القصَّة ها هنا عن تقرير من مجلة تايم أفاد بأن قوقل تستعد لإطلاق مشروعها الجديد كاليكو Calico، الذي سيُرَكِّز على الرِّعَاية الصحيّة – ومن المتوقع أن يحصل المشروع على مزيد من الاهتمام والتمويل من قِبَلِ المزيد من المُسَاهِمِين، بالتأكيد سيلقي الدَّعم الخارق، طالما أن الهدف في النهاية هو إطالة العُمْر الافتراضي للإنسان!
ولَمْ تَكْشِفْ الشركة عن التفاصيل المحيطة بالتقنيَّات التي سَيُحَاوَل تَطْويرها في قطاع الرِّعَايَة الصحية، على الرغم من أن لاري بيدج – أقرّ بضرورة النظرة المُستقبلية للمشروع التي تمتد من 10 : 20 عاماً إلى الأمام بعد الحصول على المساهمات الكبيرة.
وقال في مُقابلته مع تايم أنه ” رُبَّمَا ينبغي لنا أن نتصوّر كيف سيبدو الأمر، المهم بالنسبة لنا أن يكون المشروع حقيقي بعد عشر سنوات أو 20 سنة من الآن لِنُتِمّ ذلك “.
وسيرأس مُبادرة كاليكو أرت ليفنسون، أحد المُحَارِبين القُدَامَى في مجال التكنولوجيا الحيويّة، والذي شغل منصة الرئيس التنفيذي لشركة جينينتيك Genentech، وذكر أنه سيكون أيضاً من المُسْتَثْمِرين المُؤسِّسِين عند بدء المشروع، وأنه ليس لديه خطط فوريَّة لترك منصبه الحالي كرئيس لمجلس إدارة أبل.
وقال ليفنسونبالنسبة لعددٍ كبيرٍ من الأهل والأصدقاء، يعيشون حياة قصيرة وكثيراً ما تفتقر حياتهم إلى ‘الجودة’ “، لذلك قال بيدج عن ليفنسون ” أرت هو واحد من أولئك المهووسين الذين يعتقدون أن الحياة لا يجب أن تمضي على هذا النَّحْو، لا يوجد أحد آخر أكثر مُلائمة منه لقيادة هذه المهمة، وأنا متحمّس لرؤية النتائج “.
ونحن كذلك! بغضِّ النظر عن العبارات التي تحمل معان تتعارض مع ديننا الحنيف، يهمّني أن أعرف – إن عشت لفترة 10 إلى 20 عاماً كما ذكر بيدج! – هل هُناك ثورة حقيقية ستأتي بها قوقل عبر كاليكو مشروع الخلود كما يزعمون – نحن وهُمْ ميتون بطبيعة الحال – أم أنه في نهاية الأمر سيكون كل ذلك مجرد تسويق لمُنْتَج جديد؟
 

DeletedUser

Guest
عاجل: BBM على أندرويد الساعة 2 مساءاً و7 مساءاً على iOS بتوقيت السعودية

لكل المُشتاقين إلى تطبيق بلاك بيري ماسينجر BBM، بعد أن أعلنت شركة بلاك بيري بالأمس أن عن خسارتها المالية وهواتف زد 10 الراكدة، وتوقُّف عمليات البيع وتسريح 40% من قوّتها العاملة، على الأقل ما زالت هناك أخبار سعيدة، حيث أعلنت مصادر جديدة اليوم عن مواعيد الإطلاق الرسمي لـ BBM على أندرويد وiOS.
في الساعة السابعة صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة EDT – والثانية بعد الظهر بتوقيت السعودية – أي بعد ساعات قليلة من الآن، سيتم إطلاق BBM على متجر قوقل بلاي، وبعد خمس ساعات – السّابعة مساءاً بتوقيت السعوديّة – فإن التطبيق سيكون متوفّر لمستخدمي iOS للتحميل والتثبيت، وفي حين أنه لا غبار على موعد إطلاق التطبيق على أندرويد، إلا أن هُنَاك تضارب في الأقوال على موعد إطلاقه على الآيفون؛ وذلك لأن الشركة منذ عدّة أيّام أكدت على إطلاق BBM لمنصة iOS في اليوم التالي من وصوله على iOS أي يوم غد، الأحد 22 سبتمبر.
ومن خلال رقم التعريف السرّي للهاتف PIN، سيتمكّن مُستخدمو التطبيق من إرسال واستقبال الرسائل مع غيرهم من مُستخدمي التطبيق ومستخدمي بلاك بيري على حدٍّ سواء، على أن تصل مجموعات الدردشة إلى 30 مستخدم للتواصل مع بعضهم البعض في وقتٍ واحد.
أيضاً ستكونوا قادرين على إضافة الحالة الشخصية، وسيكون هناك تحديثاً في المستقبل يوفّر لمستخدمي أندرويد وiOS إمكانية التواصل عن طريق الصوت أو الفيديو، وفي وقتٍ لاحق، سيتم إضافة قنوات BBM، هذه هي الميزة التي أضافتها الشركة الكندية إلى BBM مع نظام بلاك بيري 10 في وقتٍ سابق من هذا العام، صحيح، لا تنخدعوا بمعظم التطبيقات – المسروقة! الزائفة! – التي تدّعي الآن أنها تطبيق بلاك بيري ماسينجر.
مستقبل بلاك بيري الآن على شفا حفرة من نار، ومن جانب آخر، تعمل الشركة على قدمٍ وساق لإنقاذ ما يُمكن إنقاذه، ما نتيجة كل ذلك؟ هل هُناك توقعات مُستقبلية؟ لا أعلم، ولن أحكيكم عن نظرتي التشاؤميّة للشركة!
المصدر​
 

DeletedUser

Guest
“Google” تدعم الكتابة باليد في نسخة تطبيق “جوجل للترجمة” على “iOS”

21650.png


أصدرت شركة “جوجل” الأمريكية يوم الخميس النُسخة الجديدة والتي تحمل رقم “2.0″ من تطبيق “جوجل للترجمةGoogle Translate، والمُخصصة للأجهزة العاملة بنظام تشغيل شركة “آبل” الأمريكية، “iOS”.

وأضافت “جوجل” ميزة “الكتابة باليد”، على نسخة التطبيق الجديدة، حيث أصبح بمقدور المستخدم الكتابة بيده، وباللغات التي يدعمها التطبيق، على شاشة جهازه المحمول، والعامل بنظام “iOS”، ليتعرف التطبيق على النص المكتوب ويقوم بترجمته، ثم يمكن للمستخدم أن ينقر على أيقونة مُكبر الصوت، لتمكين التطبيق من قراءة الكلمة أو النص بعد ترجمته.

ويُشار إلى أن هذه الميزة تدعم حوالي 50 لغة، كما أكدت شركة “جوجل” على مدونتها الرسمية. كما يمكن تحميل النسخة الجديدة من تطبيق “جوجل للترجمة”، والخاصة بنظام “iOS” من متجر “آبل”.

ويُذكر أن “جوجل” كانت قد أضافت ميزة الكتابة باليد لنسخة تطبيق “جوجل للترجمةGoogle Translate على الأجهزة العاملة بنظام “أندرويد” ، وذلك في شهر يناير من العام 2012، ثم أضافت هذه الميزة على نسخة صفحة الإنترنت الخاصة بهذه الخدمة في شهر يوليو الماضي.​
 

DeletedUser

Guest
أبل تبدأ بإرسال تحديث iOS 7.0.1

23640.png


تحدّثنا بالأمس عن نية أبل إطلاق تحديث فرعي لنظام iOS 7 وبالفعل فإن أبل بدأت في إرسال هذا التحديث للمستخدمين تدريجيا، جاء تحديث iOS 7.0.1 ليصلح بعض الأخطاء والشوائب في تقنية Touch ID ومشكلة في نظام الشراء من خلال الآيتونز للهاتفين الآيفون 5 إس و5 سي، هذا التحديث لا يصلح فعلياً الثغرات التي تتيح تجاوز القفل أو الإتصال بأي رقم من خلال إتصال الطوارئ في شاشة القفل، لذلك عليك الإنتظار لتحديث iOS 7.0.2 لتصلح أبل هذه الثغرات والمشاكل، إذا كنت تملك إحد الهاتفين ووصلك هذا التحديث ورأيت إصلاحات أخرى تمت فلا تنسى مشاركتنا ذلك في التعليقات .​
 

DeletedUser

Guest
افتراضي سعر ومواصفات وصور تابلت نوكيا الجديد بأٍسم لوميا 2530



23399.jpg


تم الاعلان رسميا عن تابلت نوكيا الجديد والذي يعمل بنظام ويندوز فون 8 وتم تسميه التابلت رسميأ بأٍم نوكيا لوميا 2520(Nokia Lumia 2530) وسيكون في الاسواق بنهايه شهر اكتوبر وسيكون بحوالي $499 دولار فقط اترككم مع المواصفات:

بروسيسور:Lumia 2520 will use Qualcomm 8974 quad-core processor.
حجم الشاشه بالانش: is 10.1 inches with 1920 x 1080 IPS screen.
عمر البطاريه:10 hours .
وزن التابلت : 1.3 pounds.
النحافه: of 0.35 inches
الكاميرا:equipped with 6.7 million rear camera,camera through Zeiss certification.
لوحه المفاتيح:support external keyboard.
نظام التشغيل : Windows RT.
السعر: $ 499.
يدعم الهاتف تقنيه الجيل الرابع
 

DeletedUser

Guest
بلاك بيري توقف عملية إطلاق BBM على أندرويد وiOS

الأخبار سيئة لكل من مستخدمي أندرويد وiOS الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر تطبيق بلاك بيري ماسينجر BBM، حيث أعلنت الشركة الكندية أنها أوقفت عملية إطلاق التطبيق وسحبه من متاجر أبل.
والسبب وراء قرار بلاك بيري حقيقة هو أن BBM قد حصل عليه الكثير من المستخدمين في السَّاعات الأولى بعد الإعلان الرسمي، ويبدو أن إيقاف عملية الإطلاق الخاصة بإصدار أندرويد تتعلق ببعض المشاكل داخل الشركة؛ فالعديد من مستخدمي أندرويد قاموا بتحميل BBM وتثبيته بعد أن تم تسريبه بطريقة غير رسميّة، وبدأ الجميع في استخدامه حينما قامت الشركة بفتح خوادمها.
وفقاً لبلاك بيري، تم تسجيل أكثر من 1.1 مليون مستخدم نَشِط في أول ثمان ساعات، وذلك دونما أن تُطْلِق الشركة BBM رسمياً على أندرويد.
تَمّت إزالة BBM من متجر أبل ولَمْ يَعُدَ متوفراً للتحميل، لكن المستخدمين الذين قاموا بالتحميل سيكونوا قادرين على استخدامه دون أي مشاكل، وكان هذا هو البيان الرسمي من بلاك بيري تشرح فيه الأمر بالتفصيل:
” قبل إطلاق BBM على أندرويد، وصل التطبيق بطريقة غير رسمية وتم نشره على الإنترنت، ورأينا بأعيننا هذا الاهتمام والحماس الذي شهدناه بالفعل، مع أكثر من 1.1 مليون مستخدم نشط في أول ثمان ساعات وقبل إطلاق التطبيق رسمياً على أندرويد، كان أمر لا يصدق، وكان الإصدار الغير رسمي سبب لنا مشاكل، وقد حاولنا معالجتها طوال اليوم.

ويواصل فريق العمل بكلّ جهده لجلب BBM على أندرويد وهواتف الآيفون، لكن سيتم هذا فقط عندما يصبح التطبيق جاهزاً للإطلاق من جديد، ونحن نعلم أنه سيرتقي إلى مُستوى توقعاتكم لبلاك بيري ماسينجر، نحن الآن أوقفنا عملية إطلاق BBM على أندرويد وآيفون بشكل عام.

بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بتحميل BBM على الآيفون سيكونوا قادرين على استخدام التطبيق، على أن يتم تعطيل التطبيق الغير الرسمي على أندرويد، ويجب على المستخدمين الذين يرغبون في تحميله زيارة موقعنا www.BBM.com والتسجيل عليه؛ لمعرفة آخر التحديثات الخاصة بالتطبيق عند توافره على أندرويد.

وبمُجرّد أن ننتهي من ذلك، سنبدأ في عملية إطلاق BBM على أندرويد للدول بشكل متتابع كما حدث مع مستخدمي iOS، على أن تتم مواصلة عملية الإطلاق لمتاجر أبل، يُرجى مُتابعة @BBM على تويتر للحصول على آخر التحديثات، وكذلك الدخول والاشتراك عبر [url]www.BBM.com [/URL]لمعرفة تحديثات وصول BBM على أجهزة أندرويد وآيفون، عِلْمَاً بأن هذه المشاكل لن تتأثر بها خدمة BBM على أجهزة بلاك بيري “.
 

DeletedUser

Guest
Samsung تطلق هاتفها الذكي "Galaxy Note 3" في الإمارات

25104.jpg


قامت شركة "Samsung" الكورية بإطلاق هاتفها الجديد "Galaxy Note 3" في الإمارات العربية المتحدة، والذي أعلنت عنه مسبقاً في فعاليات الحدث "IFA"، وذلك بسعر 2999 درهم إماراتي.

وتأتي مواصفات الهاتف اللوحي "Galaxy Note 3" بشاشة قياسها 5.7 بوصة ودقتها "Full HD"، وبذاكرة عشوائية سعتها 3 جيجابايت، وبسعتي تخزين 32 جيجابايت و64 جيجابايت ويمكن توسعتهما من خلال بطاقة الذاكرة "MicroSD"، وكذا توفر الهاتف بمعالجين الأول من النوع "سنابدراجون 800" تردده 2.3 جيجاهرتز، والثاني ثماني النواة تردده 1.9 جيجاهرتز من النوع "آكسيون"، بالإضافة إلى أن الهاتف يدعم الجيل الرابع من شبكة الاتصالات "LTE".
وتجدر الإشارة بأن الشركة قامت بإطلاق ساعتها الذكية "Gear" إلى جانب هاتفها الذكي"Galaxy Note 3"، وذلك بسعر 1199 درهم إمارتي.​
 

DeletedUser

Guest
LG تكشف الغطاء رسميًّا عن الهاتف LG Vu 3

25111.jpg


تستمر عربة سلسلة Vu المقدمة من LG- في الجري محاولة اللحاق بالحصان! فهاهي تعلن بشكل رسمي عن الجيل الثالث من سلسلة Vu والذي أسمته Vu 3. الأخير يمتلك معالج Snapdragon 800 رباعي النواة، وشاشة حجمها 5.2 انش بدقة 960 في 1280 وتقول LG أن أبعاد الشاشة نفسها أبعاد ورقة بحجم A4. ويدعم شبكات 4G/LTE مع تقنية CA والذي تعطي سرعة أعلى بمقدار الضعف مقارنة بتقنية LTE-A. والصوت في هذا الجهاز يدعم ترددات 24 bit/192 KHz مما يعني أنه بنفس مستوى LG G2 و Galaxy Note 3 من ناحية جودة الصوت. بالإضافة إلى أن الكاميرا في الهاتف تدعم دقة 13MP. النظام في هذا الهاتف هو Android 4.2 ويدعم جميع تقنيات الهاتف LG G2 بما فيها تقنية النقر على الشاشة لكي تفتح بالإضافة إلى وضعية الضيف والذي تعطي أمانًا أكثر للهاتف، وغيرها من التقنيات.
لامعلومات عن السعر أو موعد الإطلاق في الأسواق، لكن التوقعات تقول أنه سيكون متوفر في الربع الأخير من هذه السنة.
[LG]
 

DeletedUser

Guest
الهاتف المحمول lg g2 متوفر الآن في السوق السعودي

25117.jpg


أعلنت شركة LG اليوم من أن الهاتف المحمول LG G2 الهاتف الخارق وبشاشة هي الأجمل لحد الآن وبطارية خارقة
وتلك الأزرار الغريبة
أصبح الآن متوفر في السوق السعودي حيث سيكلفك الهاتف المحمول 2199 ريال سعودي باللون الأبيض أو باللون الأسود وهو سعر منافس مقارنة بالهواتف الذكيّة الموجودة في السوق.
 

DeletedUser

Guest
جائزة مالية لأول شخص يخترق نظام أمان بصمة الاصبع في آي فون 5s

25126.jpg



قدم موقع سي إن إن الاخباري، تقريرا كشف فيه عن جائزة مالية يقدمها موقع الكتروني تنتظر أول شخص ينجح في إختراق نظام تقنية مستشعر بصمة الاصبع والتي تقدمها شركة آبل في هاتفها الجديد آي فون 5s.
الجائزة قدرها 16 ألف دولار أمريكي، ويقدمها موقع IsTouchIDHackedYet التقني، والمهتم بتقنيات أمن المعلومات. وحدد الموقع أن يقوم الفائز بإختراق نظام حفظ البصمة في الجهاز.
يذكر أن الموقع ينوي حاليا زيادة حجم الجائزة من خلال تبرعات الجمعيات والمؤسسات المهتمة بأمان نظام الهواتف. فين حين أكد مدير الموقع في تغريدته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه على يقين من أن آبل قد صممت هذه التقنية بشكل آمن تماما.
ومن شروط الجائزة أن يقوم الفائز أيضا بتقديم بصمة شخص آخر على الجهاز ثم طبعها وتقليد خصائها وشكلها من أجل إختراق نظام أمان الهاتف. وقد تفتح هذه الجائزة شهية المخترقين للمحاولة في الوصول لمنفذ في الأداة، وربما قد تقودهم الى كشف ثغرات أخرى، وفي النهاية المستخدم هو المستفيد لسد هذه الثغرات.​
 

DeletedUser

Guest
[ خبر مترجم ]شركة بلاك بيري تتحول لشركة خاصة بعد بيعها لشركة Fairfax المالية

26416.jpg

شركة بلاك بيري تتحول لشركة خاصة بعد بيعها لشركة Fairfax المالية

نواصل معكم نشر الأخبار الخاصة بشركة بلاك بيري والتي أصبحت أخبار سيئة في الآونة الأخيرة، حيث كشفت الشركة عن نيتها التحول إلى شركة خاصة وذلك من خلال شراء مجموعة من التحالف الذي تقوده شركة Fairfax المالية بقيمة 4.7 مليار دولار، وتعتبر شركة Fairfax هي الشركة المالكة للحصة الأكبر من اسهم الشركة قبل هذا الاستحواذ.
و عانت الشركة من مشاكل مالية كثيرة بسبب تراجع حصتها في السوق وفشل أجهزتها الأخيرة في المبيعات، و ذكرت الشركة بأن الربع الأخير ستواجه خسائر تصل إلى مليار دولار و كذلك اعلنت عن تسريح اكثر من 4500 موظف، و زاد من مشاكل الشركة فشلها في إطلاق تطبيق ماسنجر البلاك بيري على الايفون و الاندرويد قبل يومين.​
 
أعلى