أبداعات ولآأروع من GangSparta . . .

DeletedUser

Guest
:d[/spoil]

متأكد هذولي الي انطردو من دمار فقط ,

أنا ماحبيت أتطرق لنقطة هذه , لأن كلا القبيلتين طردو لاعبين

بالنسبة لقبيلتنا أي عضو خامل راح ينطرد لأننا مانستفيد منه , مصلحة القبيلة فوق كل أعتبار

على فكرة بس
ترى لاعبيننا اللي تتكلمون انتم عنهم كلهم تركوا القبيلة بانفسهم
ما عدا الفلوجة اللي وضح بيسو موضوعة

وياليت واحد يصور

DeletedUser

Guest

لكل فن فنان فهناك ابداعات من أيدي الفنان تبدأا بنظرات ثم تتحول الى ابداع لا يمكن تخيلة نهائيآ بل تفوق التوقعات في بعض الاحيان

الفنان نفسة يشعر بشعور لا يمكن تصوره فما بالكم بفنان يعرف ان اعمالة الفنية تفوق توقعاته الشخصية

كما ان الفن له اشكال لا يقتصر على الغناء او الرسم كما يضن بعض السفهاء ,

الفن عالم كبير جدا لا يمكن تخيله, لا يبرز فية الا من اعطاه الله لمسات الابداع

بعد هذا الكلام نريد ان نبرز لكم فن قبيلة عصابات سبارطة في اصطياد النبلاء و التصدي للقطارات وذبح الجيوش

الضحية فية قبيلة دمار الكل يعلم قوة دمار الهجومية وسمعتها الكبيرة التي في ظني الشخصي كسبتة على حساب مزارعين عالم5

لكن الان تغير الوضع دمار تواجهه ليث عصابات سبارطة اعضاء من بداية العالم الخامس

الى يومنا هذا وهم من حرب الى حرب ومن انتصار الى انتصار صقلوا الوان المجد وسطروا احلى البطولات وانجزوا افضل ملاحم العالم 5

دمار عملت اوب على الاعب zezo king مكون من 343 نبيل لم ينجو منهم الا 8 نبلاء احتللوا فيها قريتين قرية تم استرجاعها من قبل zezo king نفسة :d
وقرية تم تلوينها بلون معين لانها سترجع في يوم من الايام

اوب فاشل بكل المقاييس من اسباب كثيرة :-

1- قطارات ليست بنفس الثانية

2- تنظيفات ليست بنفس ثانية قطار النبلاء

3- عدم وجود اي دعم خلف النبلاء

4- ارسال وحدات هجومية من غير محطمات

5- تضارب في اوقات الوصول

6- واسباب اخرى لا يمكن ذكرها لاسباب سرية

الحساب طوال 6 ايام لم يطفي نهائيا من يد قائد الي يد قائد,

وبالامانه كان قائد التنظيم والتكتيك هو (ahmed.salem )

ثم قناص القبيلة (ابو روان الموت f16)

وبمشاركة من (ابو عمر المدمر808 و بقايا من جليد و yoyo30001)

أعرض لكم بعض صور القنص :

[spoil]
[/spoil]

[spoil]
[/spoil]

[spoil]
[/spoil]

[spoil]
[/spoil]

وهنا نعرض لكم مقطع يوتيوب يبين أحترافية قبيلة دمار damar :

http://youtu.be/8b6ox60zmgk

وفي الختام :

نريد تحذير كل من تسول له نفسة عمل اووب على اي شخص من عصابات سبارطة

ان مصيرة سيكون مثل مصير اوب دمار الفاشل

تهجموا بدون ابوبات مافي مشكلة الحرب كر وفر مع بعض اعضاءنا الصغار نسامحكم بس على اعمامكم الكبار تبطون يا دمورتي:d

وانتظروا اوب عصابات سبارطة الساحق الماحق على قبيلة دمار نعلمهم كيف الاوبات يا نوووووب عالم 5 :p

موضوع مميز اخى بقايا من جليد
بس فى ملحوظتين على موضوعك
اتمنا تقبلهم منى

الاولى
مكان موضوعك خطا
الثانى
ارجو الاحترام فى الكلام
سبق و قالها المدمر و قلتها انا
هذه الحرب منافسه فقط على عالم 5 وليس عداء
بيننا

تهجموا بدون ابوبات مافي مشكلة الحرب كر وفر مع بعض اعضاءنا الصغار نسامحكم بس على اعمامكم الكبار تبطون يا دمورتي

و اخيرا اخى
لو فى اعتقادى انكم هتعملون هذا ما كان منعت عرض تقاريركم فى الاوب الفاشل على عضونا
و اظهار الفرق الشاسع فى ارسال النبلاء

و اخيرا تحياتى
و اعيد واكرر الى اعضاء
سبارطه و دمار تمتعوا بالحرب

DeletedUser

Guest
رد

( وتقدر تسألون فارس النفق و صقر الغروب عني ) او اقولكم اسألوا بيسو وفيغوا لانهم بدأت أتضحت الصورة لهم عن طريقة تعاملي مع الهجمات :p

;)

وسلام يا حبايبنا

بصراحه أنا كنت مع صقر الغروب وفارس النفق في عالم 5 من قبيلة هيل ومش متأكد اذا اخونا المدمر قصدو هم ولا قصدو ناس غيرهم في عوالم اخرى ولكن فيني ابشرك في القريب العاجل سوف يتم الرد عليك من فارس وصقر قياديين قبيلة هيل على صفحات هذا المنتدى ولكم منهم احر التحيات واعظم الاشواق لتدمير اسوار قراكم وتساقطها

كالعاده طبعاً

التوقيع احد اعضاء هيل

DeletedUser

Guest
بصراحه أنا كنت مع صقر الغروب وفارس النفق في عالم 5 من قبيلة هيل ومش متأكد اذا اخونا المدمر قصدو هم ولا قصدو ناس غيرهم في عوالم اخرى ولكن فيني ابشرك في القريب العاجل سوف يتم الرد عليك من فارس وصقر قياديين قبيلة هيل على صفحات هذا المنتدى ولكم منهم احر التحيات واعظم الاشواق لتدمير اسوار قراكم وتساقطها

كالعاده طبعاً

التوقيع احد اعضاء هيل

حياك الله يا ابو شمس شكل القرى الي احتليتها منك مزعلتك عليا شوي ياشيخ كلها لعبة هذا شلون لو محتل منك 20 قرية هههههه

نرجع للموضوع علشان ترتاح انا اقصد فارس النفق وصقر الغروب الله يذكرهم بالخير لا تحاول تحرف الكلام انا قلت اسئلوا فارس وصقر لاني لعبت ضدهم وهم يعرفوا اسلوبي باللعبة وفارس وصقر بصراحة وبكل مرارة اقولها لما خرجوا من عالم خمسة خرجت حلاوة اللعبة معاهم ولا يوجد في عالم خمسة كلة من يقدر ان يسد هذه الغيبة و خصوصا لي شخصيا بعد فارس وصقر لا اجد طعم فيها لان كل الي هجموا عليا بعدهم مجرد لاعبين عاديين لا يعرفون اولويات اللعبة

لو اتكلم عن فارس وصقر يوم كامل ما يوفي حقهم ابدا الاثنين ذولا اشبههم بالشمس والقمر

لاكن انت للاسف ما تخلي عادتك القديمة ابدا او نسيت الرسالة موجود تبغاني اسدحها من جديد عن نيتك زرع الفتنة بين اعضاء سبارطة ولا تلف وتدور معاي خليك معاي طوالي انا ما احب اللف والدوران ويكون بعلمك وبعلم العالم 5 كلهم من اكبر عضو الى اصغرهم انا ما يهمني احد لو مهما كان حتى يكون بعلمك وتعرفني زين وعدل

واعضاء هيل السابقين انت ما تمثلهم لان بروفيلك ما يشرف في حربنا مع هيل قال توقع سلم على التوقيع

DeletedUser16564

Guest
هالحين كل هالموضوع تتكلم عن فرق ثانيه ونسيت الاوب حقكم مدري وش اسميه مهزله فن وفنون اجل برب بس

DeletedUser

Guest
رد02

ويكون بعلمك وبعلم العالم 5 كلهم من اكبر عضو الى اصغرهم انا ما يهمني احد لو مهما كان حتى يكون بعلمك وتعرفني زين وعدل

واعضاء هيل السابقين انت ما تمثلهم لان بروفيلك ما يشرف في حربنا مع هيل قال توقع سلم على التوقيع

من كل كلامك يلي حكيته مراراً وتكراراً وما حدى سمعك بيهمني نقطتيين وهم عندك فوق اولاً انا مصدق فعلاً انو ما بيهمك أحد وخصوصاً أعضاء قبيلتك وانت مستعد تضحي بكل القبيلة كرمال نقاطك وحدك وهذا شي واضح للعيان

أما بالنسبة لتمثيلي أعضاء هيل ردي من جزئين
الاول :لاني لست جبان ولا خائن لم التحق بخصمومي

وثانياً : لاحترامي لقبيلتي السابقه ولاحترامي لقبيلتي الحالية وضعت هذا التوثيع

لاني بصراحه ما بحب كون كل شوي برأي يعني يوم دافع عن هيل واليوم التاني دافع عن قبيلة تانية كانت بيوم خصم لي وحكيت عنها مـا حكيت في المنتدى او غير المنتدى وانت فاهم قصدي

لاني بعرف انو اي شخص ببيعمل هيك بيكون ....... عبئ الفراغ

وفي الختام مبروك عليكم القرى الثلاث يلي احتليتهم مني بعد الاوب العملاق يلي عملتو انت واحمد سالم وغيركم من القبيلة وانا مش زعلان عليهم واذا بدك قرى كمان مستعد اعطيك وافضيلك ياهم لاني انا يلي بيعرف قديش خسرت جيوش وسهرت ايام لتقدر تاخد القرى الثلاث

وبالنسبة لقبيلة هيل مش انت يلي بتقيم اعضائها مع احترامي الشديد لك لانك بضل حصم لها لنهاية العالم

ملحوظا : اسف ع الاطالة ورقم 2 بتمنى من بعض الشباب يستبدلو كلمة عدو او اعداء بخصوم لانو هي بالنهاي لعبة ولا عداء بين المسلمين بإذن الله

والسلام ختام

DeletedUser

Guest
من كل كلامك يلي حكيته مراراً وتكراراً وما حدى سمعك مبروك عليكم القرى الثلاث يلي احتليتهم مني بعد الاوب العملاق يلي عملتو انت واحمد سالم وغيركم من القبيلة

الشباب أرسلو عليك 40 نيوك تسميه أوب عملآق

صدق ماعندك سالفة :d

DeletedUser

Guest
الشباب أرسلو عليك 40 نيوك تسميه أوب عملآق

صدق ماعندك سالفة :d

اسمح لي يا ابو فهد بالتدخل والنيابة عن اخي ابو شمس.

طبعا انا اطلعت على التقارير وكلامك هذا ما له اساس من الصحة.
ويا ريت عندما تتكلم تتكلم وتقول الصدق او خلك ساكت ومتابع فقط,
سؤال لك:
8 مليون نقطة في الدفاع كم نوك تتوقع تخسر خصمك حتى تحصل على هذا الرقم.

ابو بسام

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههه...

يارباه ولا زالو النوبات يتكلمون..

حرام عليكم ياهيل.. كيف خليتوهم بشجاعه كذا !! خخخخخخخ

يالبى كنترول فاهم نفسه :d:d

هجل 40 نيوك خخخخخخ

DeletedUser

Guest
يا دمآر بلا هيااط زااايد نسيتوا قبل الحرب انكم كنتوا خايفيين
والحين يوم اعلننا الحرب قلتو خاربه خاربه خلونها نهااايط ونسوي فيها

-مكاويه-

DeletedUser

Guest

-مكاويه-

عفوا عزيزي

خايفين من مين؟!!

من جدك انت؟

دمار تخاف من gs !!

والله زمن

DeletedUser

Guest

-مكاويه-

< ومن تكــــــــون؟

DeletedUser

Guest
^

على فكرة ملكنا هذا يساوي بخبرته 10 لاعبين من خيرة اعضاء جي اس ^_^

وبعد معلومه كل اعضاء الدمار ملوك ^_^

DeletedUser

Guest
^

أكيييد ..

و يبقى أعضاء gs ... إلخـ !!

برب .. البيت تآيم ..
بآكـ .. المدرسة هع هع

DeletedUser18500

Guest
^

السؤال ليه هرب .. ما قلنا كم يسوى ..
يعني تتهربون من كل شيء حتى من الأسئلة ..
بعدين لاعب خبره وكبير ليه يهرب ..
أنا أقول لازم تتخذونه قدوة وتهربون مثله أحسن لكم ..

أعلى