آهؤلا هم e.w² !!

DeletedUser29668

Guest
سلام عليكم جميع :D

لست بارعاً في المقدمات فلذلك راح اعطيكم زبدة الموضوع :p كما تلعمون حدث انقلاب

وتمت مهاجمتنا من قبل E.W² لكن ما فاجئني ان هجماتهم لم تكن بالمتوقع .... :confused::confused:

كانت قطارات فاشلة من درجة آولى لم اكن اعلن اني كنت مع اعضاء لا يستطيعون آرسال قطار بنفس الثانية

وكانوا يتضاحكون فيما بينهم على الدبااابير على انهم لا يستطيعون ارسل قطارات بنفس الثانية

..........................

طبعاً القنص مني انا e7sas wa7d ومن عس عوس ومن fnm 505 طبعاً اي حساب استلمناه تم قنص جميع ما به من قطآارات:D لكن للأسف لم يكن بأستطاعتنا ان نمسك الجميع في وقته :]

آترككم مع بعض القنص

img

img

img

img

img

img

img

اتمنى ان تكون نالت اعجابكم ولا يجين واحد مطفي نوره يقول انا احتليت منك قرية ايامك معهم في الاكادمية :cool::cool:

و دمتم بود

نأسف لأن الصور كبيرة لأني لم استطع تصغيرها :(

DeletedUser

Guest
ههههههههههـ

كككفو براك الله يرجك ليه كبيت عفششهم :d

كـآآآن خليتهـآ مستوره

وكويس انك م جبتهـآ كلهـآ

ولآ صارت فضايح :eek:

DeletedUser

Guest
*~

[SPOIL]Side 1:
Tribes: E.W²12, E.W²
Side 2:
Tribes: K-W

Timeframe: من البداية

مجموع عمليات الاحتلال:

الفريق الاول: 3,883
الفريق الثاني: 29
الفرق: 3,854

chart

مجموع عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 55
الفريق الثاني: 10
الفرق: 45

chart

مجموع نقاط عمليات الاحتلال:

الفريق الاول: 25,349,196
الفريق الثاني: 240,660
الفرق: 25,108,536

chart

مجموع نقاط عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 481,006
الفريق الثاني: 94,880
الفرق: 386,126

chart

[/SPOIL]

^
^
^

فالنفرض انا حنا مانعرف نرسل قطار بالثانيه ..!!

هل انتوم ماتعرفون تقنصون قطار مو بالثانيه ..؟؟

* الاحصائيات تتحدث

DeletedUser29668

Guest
يا صاحب الاحصائيات :] قارن بالله 80 عضو ضد 4 اعضاء بالكثيررر :]

DeletedUser26922

Guest
هههههه لو نحنا نوب وفاشلين كنا مقدرنا ناخذ ولاقريه بقارتكم يالدبابير شوفوا اعضائنا قاعدين يحتلوا فيكم وبوسط قارتكم حابب اقولكم انتم فااااااااااااشلين هههههههههه

DeletedUser

Guest
هههههه لو نحنا نوب وفاشلين كنا مقدرنا ناخذ ولاقريه بقارتكم يالدبابير شوفوا اعضائنا قاعدين يحتلوا فيكم وبوسط قارتكم حابب اقولكم انتم فااااااااااااشلين هههههههههه

هههه فديتك

روح شوف قآرة 54

DeletedUser9312

Guest
كفووو ^_^

مش جديده عليكم بالذات عــس عـــوس xD

^
رئيس القاره 45 شخبط هنا :)

DeletedUser28432

Guest
هههههههههههه آه بس والله وطلعت فضايحككم ههه بطني

اقول ياكش ملك انت وربعك لا تعلثونها وتقولون احنا ما اهتمينا فيكم يالدبابير لانكم عجزتو عنهم

آه لو استلم حساب مع الدبابير انتفكم هههههههه

والله العالم طفش منكم انتم واندماجاتكم وسبب الاندماجات واضح عشان القبيلةالي تندمجون معاها يساعدونكم

خلي عس عوس يدور لي حساب بقبيلته

كان اسبوعين ونقرأ موضوع هل تقبلون الاندماج يالدبابير

حبيبي ياعبدالرحمن لاتهايط زود انت وابو نايف وربعكم

جآري المشاورة مع عس عوس

احذر ياعالم 12فأنا قآدم

DeletedUser

Guest
ههههههههه الخرائط تتكلم نحنا مه فروعنا مسيطرين على13قاره اما انتم وفروعكم5قارات فقط:eek:
شوف بعينك http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=53176http://

خخخ لما انحشر حاول يرقعها انت تقول انكم داخلين قاراتهم والان حولت وتقول عدد قاراتكم اكثر يعني فضيحتين وكل هالقارات معاكم ولاانتو قادرين تمسحون هالقبيلة الصغيره يانوبز خخخخخخ لا ويضحك ! شين وقوي عين !:d

سبحان من خلقك !:d

DeletedUser26922

Guest
ياحلو نحنا نبدا فيكم شوي شوي وبعدين ماراح تلاقوا الا خريطة قارتكم صارت كلها حمراء تذكر كلامي

DeletedUser

Guest
نعم صدقت الاحمر لون الدبابير خخخ اجل تبدؤون شوي شوي وكل يوم 10 قرى تطير منكم هههه

DeletedUser

Guest
والله عالم جدآ جدآ نــآيم واللي خربوة أبـطآل الإندمآجآت ..
أرووح للتوب ألقي نظرة في بروفايلات بعض اللعيبة الفلآحين فعلا .!!!

كل إنجآزآتهم أنهم يدمجوون حسآبآتهم ههههههههههه

للأسف حتى الحرب بآردة على إن ثلاث قبائل مدموجة عندهآ القوة الكآفية لآكن للأسف لآتوجد إلآ ثقآفة دمـج الحسآبآت ..

أصفق لكم بحرآرة على إحترآفيتكم

إنفصلنآ لعل أن العآلم يتحرك لآكن فـعلا الأغلبية زي الضبآع ينتظرون من بعيد حتى تسقط الفريسة وبعدهآ يتعآركون عليهآآ .!!!

بآلتوفـيق لعآلمكم المدحدررر

/:

DeletedUser26922

Guest
عادي قريه عادي والله توني محتل قريه نقاطها١٠الاف على العموم انكشفتوا على حقيقتكم تهاجمون الاعبين في الفجريات علشان هم يكونوا نايمين والواحد منكم ماينزل راس براس لا يروح يستعين باصاحبه علشان يهاجموا لاادري لماذا كل هذا الخوف الى هذه الدرجه مخوفينكم؟

DeletedUser

Guest
عادي قريه عادي والله توني محتل قريه نقاطها١٠الاف على العموم انكشفتوا على حقيقتكم تهاجمون الاعبين في الفجريات علشان هم يكونوا نايمين والواحد منكم ماينزل راس براس لا يروح يستعين باصاحبه علشان يهاجموا لاادري لماذا كل هذا الخوف الى هذه الدرجه مخوفينكم؟

ههههههـ

هذا عذرك عشان قريتك بتروح :p

قبل مأهجم مكلمك كيف تقول نهاجمكم مع الفجريات:eek:

DeletedUser26922

Guest
حبيبي انت متفق مع واحد تهاجموني على الفجريات انا كلمتك الساعه4 وانتم هجمتوا5 ونص وبعدين انا مو زي بعض الاعبين مهوس بالعبه انا عندي اولويات قبل اللعبه اخذتها مازعل انا ماازعل على ارقام وبيانات ولو بدي ازعل كنت زعلت على فلسطين انا والله مابرر بس هذا الواقع

أعلى