آن لأبي حنيفة ان يمد رجليه ... بيان من خرفان .

DeletedUser

Guest
^
^
رغي برغي

ياخي اللعبو بدون لف ودوران ... يعني ع طول نزل الي عندك ... وقول الحرب قريبة

DeletedUser

Guest
حبيبي الغالي يعني نفسك نفسك ما اعرف !!!!
انت كنت مشارك باوب مع فبيلتك لا تقلي ٤ لاعبين قبيلتك كلها شاركت بالاوب
وبالنسبه لتخطيط المعقد منتظره لان انا من يومي معقد هههههه
وداعتك بطل شيفاز مع ريد بول إفك لتخطيط كله هع

اوك جيب دليل ان القبيله كلها شاركت هههه يوه نسيت بعد شوي بيجي دبور يقول حنا ما طردنا القاتل تهكر حسابه هكرتوه هههه زي الحربي تقولون هكرنا حسابه ههههههههههههه

...................................................................................................................................................

طقطقه w16

DeletedUser

Guest
خرفان لعبتها صح وهاهى النهاية المعتادة دمج ومحاربة قبيلة وستتفكك ودمج باقى اعضائها وانتهى العالم وسلامات ياعالم 16

DeletedUser

Guest
خرفان لعبتها صح وهاهى النهاية المعتادة دمج ومحاربة قبيلة وستتفكك ودمج باقى اعضائها وانتهى العالم وسلامات ياعالم 16

تراكم ذبحتونا قبيلتين اندمجت وبعدين لولا خرفان ماساعدت الدبابير ما كان للحين موجودين انت ناسي ان بقدونس كانت محاصره من خرفان والدبابير وان خرفان ساعدت الدبابير كثير بينما الدبابير ما ردت الجميل و على قوله الشباب كل قائد يتحمل غلطته

..............................................................................................................................................

طقطقه w16

DeletedUser

Guest
تراكم ذبحتونا قبيلتين اندمجت وبعدين لولا خرفان ماساعدت الدبابير ما كان للحين موجودين انت ناسي ان بقدونس كانت محاصره من خرفان والدبابير وان خرفان ساعدت الدبابير كثير بينما الدبابير ما ردت الجميل و على قوله الشباب كل قائد يتحمل غلطته

..............................................................................................................................................

طقطقه w16

انا لست من الدبابير .. ثانيا من قال ان الدبابير لم ترد الجميل لخرفان ... هل تعرف ماحدث وراء الكواليس فى قارة 45؟؟

هل تعتقد ان خرفان هى من أسقطت مزز لحالها ؟؟؟ الاجابة لا فالدبابير استنزفت كثير من جيوش وقرى مزز والدليل على ذلك ان خرفان لم تستطع احتلال اكثر من 9 قرى من اصل 60 قرية فى كل اوب من مزز الا بعد ضرب قارات الريم عند مزز من قبل الدبابير والمناورات بين مزز والدبابير على الحدود ...

DeletedUser

Guest
absolute freedom

iيا مهايطى هاهو الملعب أمامك وها أنت أحضرت 9 من لاعبينك على حسب ما قولت يا سلمان ... فأنزل الملعب وأبهرنا وأثبت لنا أن أساطير النسخة لا يساوون شيىء وصدقنى لو قدرت تهزمهم سأعترف أنى لا افهم شيىء فى حرب القبائل بس أهم شيىء لو فازت خرفان بالحرب لاشوف وشك تانى لأنك بتكلم اكتر منت بتعمل

DeletedUser

Guest
ههههههههههه انت اخر واحد يتكلم على فكره روح كمل على بحر الشوق يمكن ناخذ قراه مسوي لي الي ابحمي القرى يا رجال الدور جايك قريب ^_* و ليه اللاعب سلم قراه لنا لانه لقا الغدر منكم وانتوا رجعتوا له وقلتوا انضم ورفض هههههههه
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

w16 : طقطقه
ه ه ه ه ه ه
ذكرني حبيبي كم مرة حاولت توخذها للقرية
ولا اذكرك انا
والله انا مستني اوب علي من زمان عجلو فيه
بس ما تكون قطارتكو زي هذا النوب مدري وش اسمه الجزيرة ولا شي زي هيك
بين التنظيف والنبيل 20ثانية
والقطار مال ريالين مب نفس الثانية

DeletedUser

Guest
ه ه ه ه ه ه
ذكرني حبيبي كم مرة حاولت توخذها للقرية
ولا اذكرك انا
والله انا مستني اوب علي من زمان عجلو فيه
بس ما تكون قطارتكو زي هذا النوب مدري وش اسمه الجزيرة ولا شي زي هيك
بين التنظيف والنبيل 20ثانية
والقطار مال ريالين مب نفس الثانية

آمممم حاولت اربع مرات واحتليتها ثلاث مرات لآكن استرجعتوهآ وقبلهآ نتفت قرية ^^

وبعدين انت مافكرنآ فيك حاليا لآني بكل صراحة ماحسك ند او مامنك مشاكل لآن للحين ماحتليت ولآ قرية من اعدائك !؟

لآكن بندرس الموضوع مع الشباب بعد مانكمل نتف القاتل وبنشوف هدف ثاني نطقطق عليه : $

DeletedUser

Guest
آمممم حاولت اربع مرات واحتليتها ثلاث مرات لآكن استرجعتوهآ وقبلهآ نتفت قرية ^^

وبعدين انت مافكرنآ فيك حاليا لآني بكل صراحة ماحسك ند او مامنك مشاكل لآن للحين ماحتليت ولآ قرية من اعدائك !؟

لآكن بندرس الموضوع مع الشباب بعد مانكمل نتف القاتل وبنشوف هدف ثاني نطقطق عليه : $

نتفت القرية عيل
منو الي خسر عليها 3نكات تقريبا انا ولا انت وبالاخير ظلينا امحافظين عالقرية

مامني خطر عيل
الايام القادمة رح تتمنو اني ما قربت ودخلت قارتكو

ادرس كويس حبيبي لاني مو مثل اي خصم

DeletedUser31950

Guest
بسيطة جدا الجواب

عشان يتجنبو الحرب
ينزلو كل عضو لعب بمزز معهم كيكة + اي قرية قريبة من سلقوط و سبكتر يسلموها
ابو 3 ثواني ينطرد من عندهم ويحتله فكسر + يسلمونا حساب ملك بقبيلتهم
بعد هيك بنشوف راي الشباب يلي معنا اذا موافقين او لا او اذا في شي بضيفوه

بسيطة جداً الجواب؟ < بالله حد يعطيه قاموس " عربي = عربي "

+ شروط مغرية جداً بنفكر فيها 3 ساعات و 3 ثواني و نرجع نرد لكم خبر ..#

لكن سامحونا مرة ثانية احتمال بنتأخر 3 ثواني زيادة النت يعلق ذي الايام م تدري وش بيصير ..#

...​

DeletedUser

Guest
بسيطة جداً الجواب؟ < بالله حد يعطيه قاموس " عربي = عربي "

+ شروط مغرية جداً بنفكر فيها 3 ساعات و 3 ثواني و نرجع نرد لكم خبر ..#

لكن سامحونا مرة ثانية احتمال بنتأخر 3 ثواني زيادة النت يعلق ذي الايام م تدري وش بيصير ..#

...​

آلحين انت تتناقشه ع لهجته او ع عالم 16
. . . !؟

آنت آلحين تثبت وبكل قوهه [
انكك تتهرب من النقاش ]

إذآ كنت كذآ لـآ تفتح سيرههه وتقفلها , إن م كنت قادر ع اكمالها

رح , انت وقبيلتك في كل عالم تكرر نفس السيناريو ,

ننتظر ونشوف في عالم 18
. . . !؟

DeletedUser

Guest
نتفت القرية عيل
منو الي خسر عليها 3نكات تقريبا انا ولا انت وبالاخير ظلينا امحافظين عالقرية

مامني خطر عيل
الايام القادمة رح تتمنو اني ما قربت ودخلت قارتكو

ادرس كويس حبيبي لاني مو مثل اي خصم

مب شي 3 نيوكات بهالوقت ترا وطلعت بقرية شي كويس ^^

وثاني شي انت مادخلت قارتنا الا باحتلال خويكم بحر الشوق بعد ماحس ان الوضع خطر عليه !

وثالث شي ممكن أكون خاطئ وانك ند قوي وتحتلنآ كلنآ وتسيطر على القارة كلها لحالك كل شي جآيز : $

DeletedUser

Guest

آلحين انت تتناقشه ع لهجته او ع عالم 16
. . . !؟

آنت آلحين تثبت وبكل قوهه [
انكك تتهرب من النقاش ]

إذآ كنت كذآ لـآ تفتح سيرههه وتقفلها , إن م كنت قادر ع اكمالها

رح , انت وقبيلتك في كل عالم تكرر نفس السيناريو ,

ننتظر ونشوف في عالم 18
. . . !؟
انت تبي تعرف وش دخل الثلاث ثواني بالموضوع
انا بقول موت قهر اسأل خرفان لمن
شطحتهم هالثلاث ثواني

DeletedUser

Guest

طقطقه w16

كم انت جاهل كل ردودك عشوائية و انتهامات ... يعني اذا عرفت شوي تجي تحش بالباقي ... ما الومك لأن عدوك الدبابير

DeletedUser

Guest
انا لست من الدبابير .. ثانيا من قال ان الدبابير لم ترد الجميل لخرفان ... هل تعرف ماحدث وراء الكواليس فى قارة 45؟؟

هل تعتقد ان خرفان هى من أسقطت مزز لحالها ؟؟؟ الاجابة لا فالدبابير استنزفت كثير من جيوش وقرى مزز والدليل على ذلك ان خرفان لم تستطع احتلال اكثر من 9 قرى من اصل 60 قرية فى كل اوب من مزز الا بعد ضرب قارات الريم عند مزز من قبل الدبابير والمناورات بين مزز والدبابير على الحدود ...

بخصوص المناورات بين مزز والدبابير
اعتقد ما نسينا الاوب المشترك من قبل مزز + بقدونس على دبابير
هذا اكبر سبب يردوا الهجمات عليكم ،
فلآ تسوي فيهآ :p

DeletedUser9181

Guest
آهلاً آهلاً , مبروك تغييرك لآسمك ..#

# مو الدبابير يلي تشاورت مع قارات الريم خايفة تبي تظمها ..
# مو الدبابير يلي كلمت ما تبقى من اعضاء مزز تبي تظمهم ..
# مو الدبابير يلي خافت لدرجة انها تبي تسيطر ع 3 قطارات كور و قارات الريم كلها لآجل محاربة قارة كور واحدة و قارتين ريم ..

وبالنسبة لانو كلمة سيناريو عالم 12 يتكرر ولآ لآ .. يتكرر ع كيف كيفه , و المسلم لآ يقع في الخطأ مرتين : )

واذا جعبتك فيها كلام كثير < معذرة اخواننا السودانيين < فأنصحك تروح تريّح بعدين ترجع لي : )

و الموضوع يلي بنزله بعد شويات بيوضح لك أكثر من ردي هذا , ( اساءة استخدامكم لصلاحياتكم الادارية باللعبة )

بالتوفيق قلبو ..#​

ههههههههههههههههههههههههههه

عذر البليد مسح السبورة
اجل لقيتوآ لكم عذر
خرفآن تلعب بلوحة الدعم

كويس وبعدين تقول ان
قبيلةDrunks رآح تآكلهآ

قآبلني بعد مآ نعطيك تذكرة :)
يبو 3 ثوآني

على فكرت
ترآ طولت علينآ
مآنزلت موصوعك :(

DeletedUser31857

Guest

انا لست من الدبابير .. انا لست من بقدونس .. انا مزه قد تم ترقيمها :/

مزز ما سقطت الا بواسطه الدبابير < على فكره انا شخصيا بسوي نفسي مصدقك

آخر أوب رسمي من خرفان كآمله .. كآن المستهدفين هع + يامي + ابو خنجر + اثنين نسيت اسمائهم ,

خرجنا بـأكثر من 60 قرية , وكل جيوش مزز كانت عند تيتان

فلو تبي السبب الوحيد اللي خلا مزز تسقط هو تيتان :)

لآ تقول لا الدبابير ولا شيء ..

أنآ مو ناوي افضح في الدبابير , لكن للأسف ما بيطولون :(

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH

مدري بمفهومك هل [الزبايل] تنشال بالمنتدى..؟!
انا ارجح انها كنايه لشخص
لكن ابستر عليه
< هاه كذا ترضى دام اني سترت عليك..؟!

معلش ايها المفكر الاسباني أليخاندرو كارل ماركس - شريكي بالفحراش - =>> انت تفهم وش المقصد
لكن هذه مش كناية، هذي استعارة تصريحية، لأنك صرّحت بالمشبه به وحذفت المشبه!
معلش ايها المفكر لكن فعلا وش يعلمونكم في المطعسة فرع اللغة العربية؟! ما يبدو لي أن الصك وصل حتى المطعسة
أدام الله التطبيل، ادام الله التطبيل
هداك الله لا ترجح شيء مرة ثانية، اعوذ بالله

عموماً انا اوضحت سابقاً هذه المسألة مرارا وتكرارا
كل ما عليكم فعله شغلوا عقلكم المجرد أو الحسي أو حتى التصوري، والمسألة ستتضح بشكل أكثر عندما تكن لك خلفية عن المأسونية
هداكم الله بس

أعلى