آخر المستجدات عن قبيلة 18+ و سيطرتها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Rules

Guest
السلام عليكم



بما ان العالم هذا خامل ونريد ان ننشطه لعل وعسى بهذا الموضوع .

موضوع يحكي بعالم 18 والحروب والهوق !!


بعد هياط منوبة عالم 18 واحتلالهم بربريات ليأخرو فوزنا بالعالم :face: :122:

واعلانهم الحرب رسميا على قبيلة +18


صورة لآعلان حربهم على +18












شوفو كم عدد القبائل (16 قبيلة)

وتم احتلال 49 قرية من +18

ولكن هل تفككنا , بالطبع لا

جاء وقت رد الاعتبار :122::122::122:

.

استمتعو بالجلد


قبيلة R-R












1-الاسود الاقوى

تم احتلاله من قبل 1o0o1










رابط الاحتلال :unit_axe:

http://ae.twstats.com/ae18/index.php?page=player&mode=conquers&id=1413095&pn=-1&type=lose&enemy=-1&enemyt=-1&min=&max=



2-ملك NEXST سبب احتلاله هو انه يقوم بحتلال مزارعنا في قارة44 ويسبب ازدحام في قارة 44 وهل يكفي هذا الدليل ؟

http://ae.twstats.com/ae18/index.php?page=player&mode=conquers&type=gain&id=1409203


صورة بروفيله











رابط الاحتلال :unit_axe:

http://ae.twstats.com/ae18/index.php?page=player&mode=conquers&type=lose&id=1409203

تم احتلاله من قبل الامارات دبي - بلووووط


3-الاعب جندي مديون سبب احتلاله نفس ملك NEXST

يحتل قرى بربرية في قارة 54 ليأخر وقت انهاء العالم

دليل

http://ae.twstats.com/ae18/index.php?page=player&mode=conquers&id=1428219&pn=-1&type=gain&enemy=-1&enemyt=-1&min=&max=

صورة بروفيل













رابط احتلال :unit_axe:

http://ae.twstats.com/ae18/index.php?page=player&mode=conquers&id=1428219&pn=-1&type=lose&enemy=-1&enemyt=-1&min=&max=


تم احتلال 633 قرية بنجاح


نأتي الى قبيلة N.M



بعد الهياط المستمر من قبيلة N.M على بعض لاعبين +18



والهجوم على +18 ومع اعلان حربهم !!










واحتلالهم 31 قرية ويعتبر لهم انجاز كبير



ولكن يأتيهم الرد من قبل قبيلة
+18 باحتلال ضعف اضعاااف احتلالهم



استمتعو بالجلد



قبيلة N.M










رابط الاحتلال :unit_axe:

http://ae.twstats.com/ae18/index.php?page=tribe&mode=conquers&id=6138&pn=-1&type=lose&enemy=420&min=0&max=0



4-الاعب لو ون بيس في




متصدر قارة 46 بدون منازع







رابط الاحتلال :unit_axe:





http://ae.twstats.com/ae18/index.php?page=player&mode=conquers&id=465369&pn=-1&type=lose&enemy=-1&enemyt=-1&min=&max=



يقول المثل (من السهل الوصول الى القمة لكن من الصعب الاستمرار فيها)
^
^
مطابق لك ياعزيزي :rolleyes::eek::d





5-الاعب الحربي 10000













رابط الاحتلال :unit_axe:

http://ae.twstats.com/ae18/index.php?page=player&mode=conquers&id=1059806&pn=-1&type=lose&enemy=-1&enemyt=-1&min=&max=






6-الاعب ابو علي 1












رابط الاحتلال :unit_axe:

http://ae.twstats.com/ae18/index.php?page=player&mode=conquers&id=185686&pn=-1&type=lose&enemy=-1&enemyt=-1&min=&max=


تم احتلاله من قبل ( 1o0o1 - الامارات دبي - الطيبه - دواســـ 511 )




7-الاعب dulzor










رابط الاحتلال :unit_axe:

http://ae.twstats.com/ae18/index.php?page=player&mode=conquers&id=295143&pn=-1&type=lose&enemy=-1&enemyt=-1&min=&max=


8-الاعب كضملخى صاحب الاسم المميز (الاجئ من حرب R-R)








رابط الاحتلال :unit_axe:

http://ae.twstats.com/ae18/index.php?page=player&mode=conquers&id=1082375&pn=-1&type=lose&enemy=-1&enemyt=420&min=0&max=0


9- الاعب khaledb










رابط احتلال :unit_axe:

http://ae.twstats.com/ae18/index.php?page=player&mode=conquers&id=279766&pn=-1&type=lose&enemy=-1&enemyt=-1&min=&max=

10-الاعب bkaar












رابط احتلال :unit_axe:

http://ae.twstats.com/ae18/index.php?page=player&mode=conquers&id=454787&pn=-1&type=lose&enemy=-1&enemyt=-1&min=&max=





11-الاعب تامر 11












رابط الاحتلال :unit_axe:
http://ae.twstats.com/ae18/index.php?page=player&mode=conquers&id=1109188&pn=-1&type=lose&enemy=-1&enemyt=-1&min=&max=


تم تفكيك قبيلة N.M بأوبين فقط












426 قرية تم احتلالها والعدد في تزايد

جاري احتلال اعضاء القبيلة الى آخر قرية

نأتي الى قبيلة قتال

للآن ماتم مهاجمتهم ولاكن الغريب انهم كل مايتم اعلان الحرب تنضم الى القبيلة العدوة وتسحب عليهم !!




صور قبيلة قتال قبل الهجوم














^

^

^

للذكرى


ونقدم اليكم فديو الحرب بين +18 و N.M من اخراج المبدع
الامارات دبي (Mr.DaShEr)
العضوية المعروفة الحالية sniper-305

مشاهدة ممتعه :cool:

[video=youtube;t7tc2spGvBU]http://www.youtube.com/watch?v=t7tc2spGvBU[/video]
ذكرى حرب WANTED

http://www.youtube.com/watch?v=OCKirii2kdo

واالف الف مبروك لنا

منها (الفوز بالحرب)

ومنها (بدء المرحلة الاولى من العالم)





هذا الموضوع من تصميم
1_
(Mr.DaShEr)
2_ صالح...!
وانتظروا جديدنا
:174:
 

رماد الروح

عضو ميليشيا
قسم بالله مالك دآعي تنزل ذا الموضوع أولاه ...:117:

الحين وشلون نخليهم يطقطون علينآ ...:200:

يآخي من جدك تنزل موضوع فضايح مو موضوع ذا الله يخارجنآ:703:

بالله اللي مغسول شراعه يغير اسم المستخدم بعوالم أخرى فقط :200:

حتى لا يقولون قبيلة +18 المنووبة هي اللي عطتكم تذاكر :122:
 

أبـو دجـانـه

Guest
تسلم ياخ . عمر انت والاخ صالح على التصميم والتنسيق الممتاز .. :200:

يستاهلون النتف لنهم هم من بدو ب الهياط على قول المثل قدم الغشيم والحقه احتلو 34 قريه ضنو انهم كنوق دبلناها +400 هاردلك لكم يقبيلةnm
:(090::86:
العالم مضمون لاعاد احد يحاول التخريب:201: |..
 

Steam

Guest
استمتعت بالمشاهده مشكور يالبي



لاعبين مناوبه وسيتم جلدكم وحد ورا واحد


اللي مو عاجبه كلامي يروح نقطة التجمع ونشوف ابداعه
 

LibYaN

Guest
شئ جميل ومش غريب علي +18

لاكن الموضوع غير منسق اتمنا في المرة الجاية تهتم اكثر بتنسيق موضوعك .

تحياتي لك
:)
 

Tw.vip

TW-VIP Sloom
مشكوورين على الموضوع
قبيلة +18 لها ذكريات والله

بالتوفيق لكم في انهاء العالم يا ابطاال
 

Rules

Guest
اشكركم جميعا على المرور الجميل
والكلام الرائع من قبلكم

لكن كنت انتظر رد شخص الى الان ما اشوفه هههه
طبعا هو واحد من الضحايا ههههههه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.