xX مجلس عوالم السرعة+[Groups] ارقص غني خربهاXx

DeletedUser39688

Guest
6639 بداية مميزة مستوى 4 بداية 10 قرى

بداية: السبت , 12 مار, 2016 21:00
ينتهي: الأحد, 13 مار, 2016 00:00
الوصف: خصائص العالم
  • حماية المبتدئين: 10 دقيقة
  • وقت إلغاء الهجمات: 60 ثانية
  • وقت إلغاء التجارة: 30 ثانية
  • نظام الحداد: بسيط
  • قانون المزارع: غير فعال
  • حدود الوهميات: غير فعال
  • إحتلال البربريات: غير ممكن
الوحدات
  • رماة الأسهم: غير فعالة
  • قائد الفرسان: غير فعال
  • مسافة سير النبيل: 100 مربع
  • الميليشيا: غير فعالة
  • سعر الصقل: 100% من السعر الأصلي
  • خفض الولاء بالهجمة: من 20 إلى 35
مستويات المباني
  • المبنى الرئيسي: 60
  • الثكنات: 60
  • الاسطبل: 60
  • الورشة: 60
  • الأكاديمية: 1
  • الحداد: 20
  • نقطة التجمع: 1
  • السوق: 20
  • حقول الموارد: 60
  • المزارع: 60
  • المخازن: 60
  • المخابئ: 10
  • الحائط: 20
القبيلة
  • عدد الاعضاء : 3 أعضاء
  • ترك القبيلة: ممكن
  • دعم خارج القبيلة: غير ممكن
  • الهجوم على أعضاء القبيلة: غير ممكن
  • تحديد الإتجاه: متاح
  • العودة بعد الإحتلال: متاح
الحد الاقصي للاعبين: 100
المطلوب للفوز: اللاعب الأول بمجموع نقاط الهجوم والدفاع يحصل على 30 نقطة
الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة
السرعة: 400
سرعة الوحدات: 1
وضعية الاجازة: لا
حضانة الحساب: لا
المعنويات: لا

اتمنى تساووو هذا لانه جميل ومايكون في احتلال بمجموع الهجوم والدفاع الفائز

DeletedUser29973

Guest
ههههه بالمرة خل قشطة تنزلي بعدكنا ب رهيب و علآوي جانا عزوز خخخخخخخخ

DeletedUser34963

Guest
أنـآ هـنـآ آضـم صـوتـي لـكـل مـن أسـتـنـكـر أو رفـض نـظـآم آلجـولات آلجـديـد

لاسـبـآب عـديـدة مـنـهـآ

- تـنـوع آنـوآع آلـفـرآغ انا كـ شـخـص لـيـس لـدي دآئـمـآ وقـت فـرآغ مـحـدد فـمـآ بـآلـك بـمـجـمـوعه مـتـكـآمـلـه مـن الاعـبـيـن مـن مـخـتـلف آلجـنـسيـآت والاعـمـآر
- قـلـة آلجـولات آلمـحـبـبـه لـديـنـآ كـآن بالامـكـآن فـي آلنـظـآم آلقـديـم آن تـلعـب جـوله أبـآده يـلـيـهـآ سـحـق أو احـتـلال بـغـضـون سـآعـه مـمـآ يـجـعـل آلـرتـم تـصـآعـدي فـي آلمـنـآفـسـه

- وضـع بـآلحـسـبـآن الاجـآزه آلـصـيـفـيـه وبـعـد آنـتـهـآء آلكـلاسـيـك عـآد آلمـنـآفـسـون ولا أظـن آسـتـمـرآرهم آو آسـتـمـرآرنـآ فـي حـآل تـقـطـيـع آلجـولات بـشـكـل مـتـكـرر

نـهـآيـة آلكـلام يـرجـى أعـآدة آلـنـظـر فـي الامـر وحـتـى آن كـآن آضـآفـه جـوله وآحـده تـكون قـبـل جـولـه 6 سـآعـآت آلـيـومـيـه بـحـيـث تـأخـير جـوله 6 سـآعـآت ممـآ يـجـعـل آلجـوله آلمـضـآفـه مـوجـوده للـمـنـآفـسـه وتـكـون قـصـيـره بـحـيـث آنـهـآ ثـلاث سـآعـآت .

DeletedUser29350

Guest
أنـآ هـنـآ آضـم صـوتـي لـكـل مـن أسـتـنـكـر أو رفـض نـظـآم آلجـولات آلجـديـد

لاسـبـآب عـديـدة مـنـهـآ

- تـنـوع آنـوآع آلـفـرآغ انا كـ شـخـص لـيـس لـدي دآئـمـآ وقـت فـرآغ مـحـدد فـمـآ بـآلـك بـمـجـمـوعه مـتـكـآمـلـه مـن الاعـبـيـن مـن مـخـتـلف آلجـنـسيـآت والاعـمـآر
- قـلـة آلجـولات آلمـحـبـبـه لـديـنـآ كـآن بالامـكـآن فـي آلنـظـآم آلقـديـم آن تـلعـب جـوله أبـآده يـلـيـهـآ سـحـق أو احـتـلال بـغـضـون سـآعـه مـمـآ يـجـعـل آلـرتـم تـصـآعـدي فـي آلمـنـآفـسـه

- وضـع بـآلحـسـبـآن الاجـآزه آلـصـيـفـيـه وبـعـد آنـتـهـآء آلكـلاسـيـك عـآد آلمـنـآفـسـون ولا أظـن آسـتـمـرآرهم آو آسـتـمـرآرنـآ فـي حـآل تـقـطـيـع آلجـولات بـشـكـل مـتـكـرر

نـهـآيـة آلكـلام يـرجـى أعـآدة آلـنـظـر فـي الامـر وحـتـى آن كـآن آضـآفـه جـوله وآحـده تـكون قـبـل جـولـه 6 سـآعـآت آلـيـومـيـه بـحـيـث تـأخـير جـوله 6 سـآعـآت ممـآ يـجـعـل آلجـوله آلمـضـآفـه مـوجـوده للـمـنـآفـسـه وتـكـون قـصـيـره بـحـيـث آنـهـآ ثـلاث سـآعـآت .

بضيف شي حتى لو فعلا عامل جولات 3 في يوم على اقل راعي توقيت المغرب العربي كبير ولا تنسى انو فرق بين المغرب العربي وتوقيت سيرفر 3 ساعات ماتعمل جولات توقيت 9 لانو باكد لك انو مافي لاعب من مغربي العربي يدخل جولة لانو توقيت 6 فجر او 5 واغلب ناس في صلاه او نايمة او تستعد ل شغل

DeletedUser29973

Guest
waleed66692
رهيب مجننهم
MaxMara
iana
ضب ضوب
Bhlw
حديد الماني 3
http://prntscr.com/ccc7vx
http://prntscr.com/ccc80s
http://prntscr.com/ccc848
http://prntscr.com/cccc2f
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكرا لكم ي شباب
والله متعه جولة اليوم لها طعم جدا رهيب
اول مرة احارب في جولة من اولها الى اخرها ، قبل نهاية الجولة ب ثلث ساعه احتلوني هههههههههههههههههههههههههههههه
بحكيلكم القصة بعدين
#7517 أحتلال بداية 26 نقطة بدون نهب

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
ي عرنوس قاعد تتكلم كانك تلعب لوحدك وسححبت ع سي ايفل وخويكم الثاني نسيت اسمه خخخ عدد القطارات الي شرشحنها تجاوزت 20 قطار خخخخ

بس جوله حلوه.

DeletedUser29973

Guest
ي غالي والله ما حكينا شي باقي عن الي حصل
انا حطيت صور لاني تعبان وبرجع احكي القصه ههههههههههه
موجودة صورة قروبي ع فكرة ي حب

The Last Mission

نبيل
ارفع راسنا يا رضوان عن قريب لح نحتل جميع نسخ اللعبة بدئة بالعربية و الى تركية عن قريب

DeletedUser29973

Guest
تحية من القلب لكل شخص لعب معنا هالجولة ولكل خصم نافس معنا هالجولة
قروبي كانو 4 اشخاص فقط
الفارس المغوار ، عـرنـوس ، see evil ، zEpic-Death
http://prnt.sc/ccc848
المهم ي شباب نزلنا وكنا متصدرين الجولة ، خصمنا كان اكثر منا بالعدد اللي هم القشطاوية وما يهمني مين اللي يلعب بهالحسابات .
المهم ولسوء حظي دخلت في نص القشطاوية ، نصهم في الظبط ، ماكس مارا لاصق فيني ، حديد الماني 20 ثانية بالنوبل بيني وبينه ، وليد بالنوبل 16 ثانية تقريبا
الزبدة اني لما شفت الوضع كذا قلت اكلنا هوا ، جهزت 3000 رمح و 500 سيف و حائط 20 وقلبت هجومي ، و كان معي 1700 خفيف انتحرت فيهم ع حديد الماني لاني شفته طلع اكاديمية قلت خلني انتفه اذا كان هجومي ههههههههههههههههههه
الشباب شغالين من بعيد يطلعوا جيوش و يطلعو الاكاديمية ، اول شخص نتفوه رهيب مجننهم ، ثاني شخص طار هو ماكس مارا ، مع الاسف حديد الماني استرجع قرية ماكس ، ولكن ماكس لاصق فيني احتليته ب نبيلين هههههههههههههه 5 ثواني فقط .
طار ماكس وطار رهيب .
ضربني حديد قطار ، قنصته الغاء فورا .
ضربني ضبضوب بعده قطار بس مع الاسف اعتمدت عالتلغيم 5 الاف رمح وطيروه لي واحتلوا القرية وانا كنت محرك ع لاعب اسمه ايانا احتلال خخخ
المهم الشباب كانوا مشغولين في بي اتش دبليو لانه صار يهاجمهم ونتفو جيشه ، نتفو قريتي الرئيسية قمت مقلعتها بالمقاليع انا و زيبك ديث عشان لا يحتلني من قريب هههههههههههه
طلعت دفاع وطلعت الاكاديمية في قرية ماكس ، جاني قطار من ضبضوب قنصته الغاء ، رجع حرك قطار والولاء 40 قنصته الغاء مرة ثانية ، واعوض جيش في اسرع وقت .
المهم الولد قالي طفشت منك وتركني ، قاعد اجهز هجوم انظف فيه واحتل المهم جاني تنظيف من ايانا ، نبيلين من وليد مع نص نوك ، ونبيلين من حديد الماني ، ونتفوا القرية ههههههههههههه
مع كل هالوقت قنصت قطاراتهم اللي كانت تجينا ع حساب الفارس المغوار ، و ع حساب سي ايفل ، انا و ابو فهد و زيبك ديث مسكنا القنص هههههههههه
القشطاوية تشرشحوا ، بعد القنص ياكل باك
طبعا ضبضوب اول ما ضربني قطار قنصته ورجعت عطيته باك اخليه يتاخر ويحل عني خخخخ
وهم كمان يقنصون قطاراتنا ولكن بالتعاون وكسورات القنص نحتل غصب
جولة من اولها الى اخرها حرب ، نتفوني في اخر نص ساعه للجولة ، بس مع ذلك انا الوحيد اللي نتفوني لاني في وسطهم ، والشباب فازوا ، رغم انهم تقريبا دبلنا في العدد هم 7 واحنا 4
والله عشت متعه في هالجولة ما عشتها في جولات السبيد من زمااان ، ايام كان السبيد مولع قبل سنتين ..
اشكركم على هالمتعة واخص بالذكر ضبوضوب ، منافس قوي ولعب جميل جدا ومنظم .

تحية لكل قشطاوي لعب ضدنا .

DeletedUser29973

Guest
هالجولة بالذات المفروض ما يكون فيها ناس معهم قرى لانها غالبا ما تكون محسومة ومحتلين الجولة كاملة بعد انتهاء الخصم ، لكن الخصم كان كثير ناهيك عن باقي القروبات اللي تضرب الشباب ، 3 قروبات تضربنا ، اقص يدي اذا مو قشطة قايله لهم اضربوهم وساعدونا عليهم .
هذا رابط الجولة
https://www.tribalwars.ae/sds_ranking.php?type=player&round_id=7517

DeletedUser29350

Guest
مع اني احترمك انت لي فوق

لكن في كل جهة ومكان وزمان تجيب قروب قشطةة ع لسانك هي قشطةة وش مسببة لك كي لا يمر ساعة الا وتحكي عليها

تتكلم عن جولة بلا نهب ااكد لك انو وليد ورهيب قشطاوية فقط

تكتب مقالات وسرد احدات وعرض مشان جولة في كل جولة تلعب ضد لاعب او 2 قشطة مايجي

كدا كل واحد فينا يجلد لاعب في صرقعة يفتح 100 رد بيومين فقبل يومين جولة نهب جلدنا 7 صرقعة واحنا نضحك وندردش في سكايب وشي عادي وكل صرقعة اصدقائي واخوتي رغم لي صار في لعبة

هي جولات عادية وكل يستمتع ويلعب فلا داعي تخلي حقد وبغض من ناحية قروب في كل مكان وادا لعبت فادكر اسماء لاعبين لا تجيب قروب

+

جولات بدون نهب دي مو حتى بنهب

لاعبيين قشطةة اعتزلوا سبيد لسوء جولات وادا تبي تفرد عضلاتك تعال اجنبي فنخبة قشطةة موجودة هناك حاليا

هدا ان صمدت ساعة هناك

بالتوفيق لك

DeletedUser

Guest
بالتوفيق لك

يابطل اذا تبيه كذا تذكر حساب SeVeN-Up7

الى دخل متاخر ساعه وجلدك نفس الجولة بدون نهب خخخ اذا ماتذكر مشكلتك هاذي ومعك كل قرووبك تقريبا 8 خخخخخخ

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser38252

Guest
تحية من القلب لكل شخص لعب معنا هالجولة ولكل خصم نافس معنا هالجولة
قروبي كانو 4 اشخاص فقط
الفارس المغوار ، عـرنـوس ، see evil ، zEpic-Death
http://prnt.sc/ccc848

المهم ي شباب نزلنا وكنا متصدرين الجولة ، خصمنا كان اكثر منا بالعدد اللي هم القشطاوية وما يهمني مين اللي يلعب بهالحسابات .

http://prnt.sc/cccc2f
المهم ولسوء حظي دخلت في نص القشطاوية ، نصهم في الظبط ، ماكس مارا لاصق فيني ، حديد الماني 20 ثانية بالنوبل بيني وبينه ، وليد بالنوبل 16 ثانية تقريبا
الزبدة اني لما شفت الوضع كذا قلت اكلنا هوا ، جهزت 3000 رمح و 500 سيف و حائط 20 وقلبت هجومي ، و كان معي 1700 خفيف انتحرت فيهم ع حديد الماني لاني شفته طلع اكاديمية قلت خلني انتفه اذا كان هجومي ههههههههههههههههههه
الشباب شغالين من بعيد يطلعوا جيوش و يطلعو الاكاديمية ، اول شخص نتفوه رهيب مجننهم ، ثاني شخص طار هو ماكس مارا ، مع الاسف حديد الماني استرجع قرية ماكس ، ولكن ماكس لاصق فيني احتليته ب نبيلين هههههههههههههه 5 ثواني فقط .
طار ماكس وطار رهيب .
ضربني حديد قطار ، قنصته الغاء فورا .
ضربني ضبضوب بعده قطار بس مع الاسف اعتمدت عالتلغيم 5 الاف رمح وطيروه لي واحتلوا القرية وانا كنت محرك ع لاعب اسمه ايانا احتلال خخخ
المهم الشباب كانوا مشغولين في بي اتش دبليو لانه صار يهاجمهم ونتفو جيشه ، نتفو قريتي الرئيسية قمت مقلعتها بالمقاليع انا و زيبك ديث عشان لا يحتلني من قريب هههههههههههه
طلعت دفاع وطلعت الاكاديمية في قرية ماكس ، جاني قطار من ضبضوب قنصته الغاء ، رجع حرك قطار والولاء 40 قنصته الغاء مرة ثانية ، واعوض جيش في اسرع وقت .
المهم الولد قالي طفشت منك وتركني ، قاعد اجهز هجوم انظف فيه واحتل المهم جاني تنظيف من ايانا ، نبيلين من وليد مع نص نوك ، ونبيلين من حديد الماني ، ونتفوا القرية ههههههههههههه
مع كل هالوقت قنصت قطاراتهم اللي كانت تجينا ع حساب الفارس المغوار ، و ع حساب سي ايفل ، انا و ابو فهد و زيبك ديث مسكنا القنص هههههههههه
القشطاوية تشرشحوا ، بعد القنص ياكل باك
طبعا ضبضوب اول ما ضربني قطار قنصته ورجعت عطيته باك اخليه يتاخر ويحل عني خخخخ
وهم كمان يقنصون قطاراتنا ولكن بالتعاون وكسورات القنص نحتل غصب
جولة من اولها الى اخرها حرب ، نتفوني في اخر نص ساعه للجولة ، بس مع ذلك انا الوحيد اللي نتفوني لاني في وسطهم ، والشباب فازوا ، رغم انهم تقريبا دبلنا في العدد هم 7 واحنا 4
والله عشت متعه في هالجولة ما عشتها في جولات السبيد من زمااان ، ايام كان السبيد مولع قبل سنتين ..
اشكركم على هالمتعة واخص بالذكر ضبوضوب ، منافس قوي ولعب جميل جدا ومنظم .

تحية لكل قشطاوي لعب ضدنا .

تنويه صديقي الي كنا نلعب مع بعض احنا 4 بس ولله وانا معهم مكالمة انا وماكس مارا + حديدالماني مستلج يعني 4 مش 7 هههههههه لانه رهيب وغيره ضبضوب ومدري عنهم مش معانا اساسا ولا في اي تواصل حتى انهم حركوا علينا اكثر من قطار والله بس حبيت انوهك على هي الفكرة بالنسبة للجولة كانت ممتعة استمتعنا كثير :)

أعلى