مَن يحارب مَن ؟ LKH vs Ajram

DeletedUser

Guest
:(

صح انت طلعت من كيفك

ما الحمار طلع شي مو مخالف عند الاداره

اكيد انت طلعت من كيفك

شوف, علشان بس انا مدير المنتدى و مينفعش اغلط بس الحاجة الوحيدة الأقدر اقولها انك حقيقي اكبر منافق شوفته في حياتي, ياخي دة عندنا مثل بيقول "العنده دم احسن من العنده عزبة"

عمال تتكلم عن لدين و الأخلاق و قارفنا من الصبح وانت اساساً ... ولا بلاش لو انت عندك نقطة دم اقراء الرد بتاعك وعلشان اخليها اسهل ليك جايبلك الرد متلون جاهز

http://forum.tribalwars.ae/showpost.php?p=657141&postcount=41

واحد يكتب كل الكلام دة و عايز تقنعني انه يا حرام كلمة حمار أثرت فيك لهذه الدرجة و مش قادر تسامح ولا قادر تنام اليالي و عمال تلعب بكلام ربنا و تكفر و تحلل.

ياخي ربنا يقل منكوا

DeletedUser

Guest
شوف, علشان بس انا مدير المنتدى و مينفعش اغلط

^_^
يعني حضرتك بتعترف اعتراف صريح وواضح ان اللي سبق وقاله أعضاء سابقين في فريق عملك يعتبر غلط .. ومع ذلك .. مباح ان يقال في المنتدى ^_^

طيب بما انك مدير اللعبة وتعرف الغلط من الصح .. ممكن تقولي ايه اكثر غلط من اني اقولك يا " حمار " !
ياخي دا انت لو سمعت ابنك الصغير اللي عنده سنتين بيقولها بتخلي عيشته سودة .. ليه ؟
عشان بتعلمه الاحترام ^_^

تيجوا هنا وتحللوها ؟

اقنعني ^_^

DeletedUser

Guest
ياحبيبي انا مليون مره اقولك انت يامدير اللعبه السب والشتم زاد علينا

ياخي موضوعي اللي مو عاجبه كان بدون سبب الناس وصلت تسب باهلنا يا نايم

يرضيك احد يسب ابوك وامك عشان لعبه

وطلعت من شعوري لان امي وابوي اغلى من لعبتك واللي فيها

ولعلمك خذيت حظر من المنتدى يعني خذيت عقوبه

وانتهى موضوعها وخلصنا يعني في موضوع وفي عقوبه ومالك حق تعيد الموضوع واذا بتعيده انا حاضر بس انت براسك ناقشني بشرف امام العالم وانا اعرف ارد عليك وارد على كلمه منافق اللي جايبها ياللي خساره فيك اناقشك اصلا ..

هذا الموضوع مستقل عن الموضوع السابق تماما واللي تمت عقوبتي مع اني رد فعل مني ولا اقولك اني ما كنت غلطان بالعكس انا عندي الرجوله الكافيه تخلينا اقول انا غلطان واللي صدر مني ذاك اليوم مصيبه استحق فيها حضري على طول من المنتدى وهذا الجزاء اللي جاني واستحقه رغم سبب صدور هالكلام مني ولعلمك انا حاولت معاك ومع المنتدى كله اغير لغه الحوار بس لما توصل لامي وابوي وتحضرني عليهم اتوقع انهم يستحقون اني ارد ,,,

ثانيا موضوعنا هذا موضوع مستقل فهل ترا من كلام القيصر ان الاداره متفقه على ان كلمه حمار كلمه بسيطه والاداره متفقين على انها عاديه ولا يحاسب عليها قائلها فياليت تتحفني ياللي تتهمني منافق انت بردك على الكلام ...

والله عيب عليك اللي تقوله , وعقلاء العالم الثاني يعرفون منو كويتي بووم قبل لا تجي انت وغيرك تسبونا وتشتمونا واذا عصبنا لمتونا وقلت انت سويت ...

ياليت جا يبلي موضوع انا اسب احد فيه لمجرد السب والمناقشه جايبلي موضوع الاخ انا رديت فيه عشان الناس سبت ابوي وامي ..

خلك نايم ولا تسوي شي ... ويكون بعلمك لا راح اقول يا حمار ولا غيره من الكلام اللي الاداره سامحته لان ابوي وامي اللي سبوهم ربعك ما علمونا على هالكلام ...

ونام

ان لم تستح فافعل ما شئت

ويقولي الاخ ان العب باحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم (( استغفر الله ))

الظاهر ما تبي اي شي يتكلم عن ديننا بالمنتدى تبي الناس نايمه وسب ولعن

DeletedUser

Guest
جميع الاحتمالات ورادة ..

ممكن يكون كلاش صحيح انخدع و طلع افشل قائد مر على النسخة العربية و انه وصل لدرجات من الغباء الفاحش لانه يتخيل ان يتم غلق العالم 2 من قبل الادارة بقبيلتين وهما الاسود و اجرام على عكس العادة التي تعودنا ان نراها بحيث تكسب العالم قبيلة واحدة باسم واحد و حتى بدون فروع .و في النهاية قام من نومة العميق و استوعب ان هذه حرب القبائل و ليست ترافيان و مصيرة ان يتم تدميرية من قبل حليفة الاوحد D:

أو انه يكون كل هذا مسرحية كبيرة ابطالها قنبلة او الاسود بالاشتراك مع كلاش لانه تقريبا انتهى دور الكلاش بحيث انه كان الدور و المحور الاساسي في انتصار قبيلة الاسود في حربي كش ملك و حرب الارتكي . و الان يريدون عمل قصة جميلة من كتابة سيناريو الداهية قن قن .. حتى تكون مبلوعة شوي .. و يتم تصفية حساب قنبلة على انه مجرم و خاين و كذاب و حساب كلاش في الحرب لانه لا يمكن ان تصمد اجرام اما الاسود .. ثم يتم اعطاء قنبلة و كلاش حسابات جديدة في الاسود و هكذا تنتهى الاسود من اجرام و تكسب 85% من قوة العالم الجغرافية و لا يبقى لها الا الجنوب الضعيف ;)

و الي يجعلني ان اميل للاحتمال الـثاني .. هو
1- مستحيل ان يكون هناك شخص على وجه الارض بهذه الكمية المخجلة من الغباء .. و التي صورها لنا كلاش في افضل صورها P:
2- ان كلاش لو لاحظتوا اسلوبة و طريقته في الكتاية في المنتدى اول الايام يختلف كليـا من اليوم , اول الايام تقرا كلامه و تحس انه لا يتعدى الـ 15 سنة من العمر و كل كلامه سب و شتم يعني نقدر نقول النسخة القديمة من الحدعشري لكن بمواصفات أقل جودة P: ... و الان ما شاء الله كلاش قائد و محنك سياسي و متحدث رسمي و كلامة مرتب كانه جاي من عالم 27 الانجليزي ..

امممم

كل شي وآآرد .. لكن ماعاد درينا هل الموضوع حقيقة ولا مجرد مسرحية كبيرة و نسخة على مستوى ارقى من مسرحية الحرب على قبيلة
nm !!

بس لو كان الاحتمال الاول هو الصحيح , فهي صرآآحة خيانة من العيار الثقـيل و شي ينقهر له العدو قبل الصديق فما بالك بكلاش ههه .. خصوصا ان كلاش و قبيلته بلا مبـالغ هو بجانب القـيصر و قبيلته RTK أكثر شخصين قدمو للاسود و اتحدى بكلامي هذا اي شخص .. بل أكثر من قنبلة نفسه. لذلك يجب ان يتم نقش الاسمين القـيصر و كلاش في وصف قبيلة الاسود حتى و ان كانو حلفاء الامس هههه ..

DeletedUser

Guest

^_^
يعني حضرتك بتعترف اعتراف صريح وواضح ان اللي سبق وقاله أعضاء سابقين في فريق عملك يعتبر غلط .. ومع ذلك .. مباح ان يقال في المنتدى ^_^

هاعتبر كلامك دة "أستفسار" مع ان في اسماء تانية لية, بس علشان مندخلش في جدالات تضيع الوقت و تعوم المواضيع بالطريقة الانتوا بتستخدموها حالياً, احب انك توضح لي فين بالظبط انا قولت ان الكلام السابق القالة اعضاء فريقي كان "غلط", و دة الأقتباس

شوف, علشان بس انا مدير المنتدى و مينفعش اغلط

حد قال اني كنت هاقول كلمة من القالها الاعضاء السابقين؟
هي دي مشكلتكم, كل واحد عايش في عالم اوهام من خيالة, يفضل يحلم يحلم و بعدين يجي يرد, ياعم اقرى بس الكلام الاول بعدين تعالة و اتكلم ... sigh

طيب بما انك مدير اللعبة وتعرف الغلط من الصح .. ممكن تقولي ايه اكثر غلط من اني اقولك يا " حمار " !

انت مش من حقك انك تقولي يا حمار, عارف لية؟
طبعاً انت دلوقتي هاتسرح بخيالك و تجيب اسباب و تحلل, بس انا هاسهل عليك الموضوع, بكل بساطة لا من حقك انت ولا غيرك يقول كلمة حمار او حتى يلمح بيها لاي فرد من افراد فريق العمل, لية؟
لان اعضاء فريق العمل هنا بيخدموكوا, مش بيلعبوا معاكوا.
واحد زي القيصر, دة لاعب زية زيك في عالم2, لو انت عايز تجادلة و قولت في وسط كلامك حمار, محدش هايعملك حاجة, عارف لية؟
لان دي لعبة حربية, شئ طبيعي جداً ان تكون هناك مشاحنات بين الأعضاء , مش قادر تستحمل الوضع دة او "الأخلاق" العندك او ... لاي سبب اخر متقدرش تستحمل ان حد يقولك ياا حمار, خلاص داخل متدخلش المنتدى و تريح و تستريح.

اليوم التشوفني فية داخل المنتدى و مشترك معاكوا في "حروبكم النفسية" وقتها تبقة تيجي و تقولي الانت عايزة, انما قبل كدة بثانية, لا انت ولا غيرك هاسمحلة انه يقولي انا او اي فرد من افراد الفريق انه يقول كلمة او تلميح ضد شخصة او الأدارة.

ياخي دا انت لو سمعت ابنك الصغير اللي عنده سنتين بيقولها بتخلي عيشته سودة .. ليه ؟
عشان بتعلمه الاحترام ^_^

انا اسف بس احب اصدمك بالحقيقة, انا مش والدك , ولا والد اي عضو في المنتدى هنا.
ولا وظفتي اني اعلمكوا الأحترام, في ناس تانية موجودين في حياتكم وظيفتهم انهم يعلموكوا الأحترام, انا وظفتي هنا ادارية بحتة.

كون انكوا بقة فاكرين حاجة غير كدة او عندكوا وهم ان حاجة مختلفة ممكن تحصل, فدة شئ يخصكم انتم.

قوانين اللعبة من البداية واضحة و صريحة و هي دي طريقة العمل البنستخدمها و الهانستخدمها ولن تتغير.

DeletedUser115

Guest
فريق العمل متفقين ان كلمه حمار عاديه

مثل ما قنبله على كلامك خان وتعبر عن قياده الاسود كافه

انت مشرف وهالكلمه طلعت منفق انكم متفقين على كلمه حمار كلمه عاديه

اداره اللعبه سيئه جدا

هذا اذا ماتم الرد على امثالك من اللي شووه صوره الاداره

:)

بس تبي الصراحه ماتوقع ان الحقد يوصلكم لهلكلمات

من كل ردي ما شفت الا هالجزئية ؟

أكبر إهانة لفظية ما توصل لحد اقل اهانة عملية ! حاسب قبيلتك الغدارة بعدين تعال .. ولا ليش قنبله محظور ؟ بسبب إهاناته المتكررة ومخالفاته العديدة .. الله يخلف بسس ..
( اتأمرون الناس بالبر وتنسون انفسكم ) !

سبق وتناقش الفريق بها النقطة والمشرف يحدد هل هالشي سب ولا لأ بس بشكل عام هالالفاظ البسيطة ما يحاسب عليها وزي ماقلت المشرف يحدد بالاخيير .. عشان تكون بالصورة انا مالي صلاحية بعالم 2 إطلاقاً لا من ناحية المنتدى ولا من ناحية اللعبة

الحين لو انت ماشي بالشارع وجا واحد وقالك يا اسد :d ماتزعل ؟ الاسد مو حيوان ؟ والحمار مو حيوان ؟ تدري الحمار عنده صفات احسن من الاسسود ! والله يكرم القرآء

انا مو موجود بقلب لوفي ولا انت وحنا مأمورين ناخذ الكلام بالظاهر .. والواضح انه يقصد بالحمار ( عدم الفهم .. الغباء .. الخ )

ماتلاحظ انك تحاول تطلع عن الموضوع يمين ويساآر ؟ رد علينا وش سبب هالي سويتوه لإجرام !! ولا تحاول تغير الموضوع

اخي كويتي بوم

دام انه مستواهم نزل الى مستوى الحمير و صار كلامهم عن الحمير

فنحن سوف نترفع عن كل الكلام و قلة الأدب الحاصلة

و نحب ان نسمع من الأخ مراقب المنتدى رأيه بكلمة حمار..

و هل يعاقب قائلها ام لا؟؟

الأسود انا و كويتي بوم قلنا لكم سوف يعاقب قنبله لو ثبت هالشي

لكن ما زلتم مصرين على الاهانات و استمرار الأساليب القذرة

كلمتي الى

قص قص .. روح و كمل احتلال البربريات احسن لك

كلاش. .... مو غريبة و كنت متوقع هالشي منك...و احتفظ بكل الأدلة عليك لوقتها.

أنس.. ......غيروك و مشيت وراهم يا من كنت تقول الأسود بيتي الثاني..

على الأقل كنت طالبت قيادتكم بالانتظار و الاستماع لرأي و مبررات المتهم..

لوفي.. .الكلام اللي تقوله عيب يطلع من رجال...كويتي بوم اكبر منك سنا عالأقل احترم سنه...و انت الحين عرفت انه هتالك قبيلة اسمها جانجز بالعالم الثاني...و عرفت أنك مخطئ....فليش ما تعتذر عن الكلمة الكبيرة اللي قلتها؟

تحياتي لكم جميعا...

كلمة أخيرة....

===================

ما زلت أنتظر من قنبله الأدلة و الردود على موضوعكم كاملا...

و سوف أتعامل مع الموضوع بكل جدية ليس من اجل اجرام بل من اجل lkh

==================

ان كان ما عندكم صبر تنتظرو قنبله فالمنتدى موجود و ننتظر اعلان حرب منكم.

و لن نكمل مسيرة الحرب الكلامية معكم هنا....

فنحن الأسود لا نفهم و لا نبدع الا بحرب الجيوش و ليس حرب الكلام.

هل تقارن الي سويته انت بكلمة حمار من قبل لوفي ؟
اليوم يطلب التريث وامس يهدد إجرام بإعلان الحرب عليهم .. مهزلة

اتمنى من الجميع العودة للموضوع وتركـ النقاش الجانبي .. الضباع وكالعادة يحاولون تغير الموضوع .. لكن هل عندهم اي حجة بالي صار ؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم

وبه نستعين

ولا عدوان إلا على المعتدين وبعد:

خرج الكثير عن موضوع النقاش الأساسي واشكر أخي القيصر على الطرح المميز في بداية الموضوع

ووضع الأدله التي قطعت الشك باليقين ولكن من المستفيد ؟؟

فإن كانت هنالك حرب سيتم إعلانه أمام الملأ ولا يمكن أن تكون بالخفاء فإجرام في قمة الاحترام في تعاملها مع حليفها حتى هذه اللحظة.

شادي قائد الأسود أنتظر ردك الرسمي بعيدا عن المهزلة والمراشقات الكلامية التي لاتقدم ولا تأخر.

كلاش1 لا زلت على رأس الهرم ولا يمكن أن نشكك في ولائك لإجرام مهما كانت الأسباب.

هنا نختصر الكلام والدليل من القائد للقائد
الفارس بن عدوان فى يوم 28.11. الساعة 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وكل عام وأنتم بخير

إن شاء الله إنك في أتم الصحة والعافيه

لم أتوقع أن ألقى الخيانة من قنبله تحديدا ومنك أنت لا أعتقد ذلك

شادي أحاول الغياب وأعود اجباريا احتراما لبعض الأصدقاء وأنت واحداً منهم

لكن قيم أوفر تتدعم من قبل قيادي في الأسود هذه لا أعتقد أن تقبلها

على نفسك أولا

أتمنى أن توضح لي بكل شفافية فهي بالنهاية لعبة

أخوك
الفارس بن عدوان
((أحمد ))

w.s.m فى يوم 29.11. الساعة 00:21
هلا بيك اخوي احمد و كل عام و انتم بالف خير...

الموضوع ليس كما وصل اليك....

و مع كل هذا....تم نشر الموضوع بالمنتدى العام و روح شوف ردي بالصفحة 6 قلت لهم يا اخوان~. المتهم برئ حتى تثبت ادانته...

اعطوني وقت اشوف قنبله و افهم شنو اللي صاير..

و وعدت بمحاسبته و عقابه لو كان تصرفه بدون اي سبب مقنع و لو لم يستطيع تقديم اي تبرير يفيد قيادتنا و قيادتكم...

و انا بالفعل عند كلامي باني سوف احاسب قنبله لو لم يقدم تبرير منطقي لما حصل...

لكن كلاش رفض عرضي....و الأخوان في اجرام رافضين هالشي اللي هو من حقنا...و هو مهلة لأتبين الحقيقة و نسأل المتهم.

مع العلم انه في امور كثير حصلت من طرفكم انت لو تعرف بها سوف لن ترضى بها

الفارس بن عدوان فى يوم 29.11. الساعة 08:06
كما عهدك رجل مواقف انتظر الجديد

w.s.m فى يوم 29.11. الساعة 08:14
تسلم يا عزيزي

و انتظر جديدك

دمتم بود

الوليد11

DeletedUser

Guest
شادي طالع في عيني و قول و انت كلك ثقة انك تبي تعاقب قنبلة عقاب حقيقي .. بدون تعويضات من اي نوع .. :p

ياشيخ انا مستعد احلف انك مستعد تترك اللعبة و القبيلة ولا تترك قنبلة !!! ..

لان بصرآآحة صعبة ما قدرت اتخيلها .. عقب الفلوس و الجهد و الوقت الي قضاها قنبلة في خدمة الاسود و ايصالها للمستوى الحالي و ظمان فوزها في كل حرب تخوضها .. ياخي حتى انت بنفسك رحت له في دبي ههههههه ما ينفع تعاقبة الحين :D

DeletedUser17664

Guest
^
جبتها على الجرح وكنك مادريت

افلقني انكانه بيعاقبه:d

DeletedUser

Guest
على العموم كل انسان يعمل باخلاقه ودينه

وهدي اعصابك اشوية

مقدر الضغط الي حاصل عليك في هالمنتدى

انتظر رد ماجد حاليا ........ وبعدها مستعد لمناقشتك باي امر يا قائد الاسود

Side 1:
Tribes: LKH, LKH-B, LKH-A
Side 2:
Tribes: S00N, GangsI

Timeframe: من البداية

مجموع عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 719
الفريق الثاني: 103
الفرق: 616

chart

مجموع نقاط عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 7,305,006
الفريق الثاني: 1,056,348
الفرق: 6,248,658

chart

DeletedUser

Guest
على العموم كل انسان يعمل باخلاقه ودينه

وهدي اعصابك اشوية

مقدر الضغط الي حاصل عليك في هالمنتدى

انتظر رد ماجد حاليا ........ وبعدها مستعد لمناقشتك باي امر يا قائد الاسود

Side 1:
Players: اجبة, بدر711, ابو عرنين, sass1
Side 2:
Players: pls4, قلق glg, do3akey, ابونووووووور

Timeframe: في خلال شهر

مجموع عمليات الاحتلال:

الفريق الاول: 106
الفريق الثاني: 93
الفرق: 13

chart

مجموع عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 17
الفريق الثاني: 1
الفرق: 16

chart

مجموع نقاط عمليات الاحتلال:

الفريق الاول: 1,099,392
الفريق الثاني: 909,000
الفرق: 190,392

chart

مجموع نقاط عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 200,360
الفريق الثاني: 12,123
الفرق: 188,237

chart

هي الاكاديميه و كم خريج من الاسود شوف ايش سوو فيك انت و قادتك

DeletedUser19906

Guest
سـقـهـا

هي الاكاديميه و كم خريج من الاسود شوف ايش سوو فيك انت و قادتك

ههه مسوين فيها GANGS خخخ :D:D:p

يا عم روووح نام قال أكاديمية و خرجين هههه

طيب يا سيدي LKH-A أكاديمية ; LKH-B تبقى ايه هههه
:D:D

DeletedUser

Guest
للاسود:)
اخوتي من ساعة نزول الموضوع وانتم تماطلون وتجيوبون مواضيع مالها دخل بالموضوع طب على الاقل يدخل قنبلة بحساب واحد تاني منكم وينزل رده ويريح الجميع عشان نعرف شو النتيجة!!:confused:

DeletedUser

Guest
اخوتي من ساعة نزول الموضوع وانتم تماطلون وتجيوبون مواضيع مالها دخل بالموضوع طب على الاقل يدخل قنبلة بحساب واحد تاني منكم وينزل رده ويريح الجميع عشان نعرف شو النتيجة!!:confused:

خلاصة الكلام ذكرها كويتي بوووم مشكووورا .: سجل يا تاريخ
:)

عندما تقولون قنبله خان اجرام

نقولها حسب الادله التي عرضها من قبل موضوع قصقص فعلا

وعندما تقولون انه قائد في الاسود وهنا تعتتبر الاسود خانت اجرام

نقولها حسب الادله الموجوده نعم خانت الاسود اجرام خيانه كبيره

اللهم لا شماتة .: حذف الحساب أهون و الله :eek:

DeletedUser

Guest

حبي
الصبر .....
الحضر الي على قنبله بينتهي اليوم

DeletedUser

Guest
في انتظار رد الداهيه قنبله وانا متأكده انه في رده راح يفجرها واكيد في الموضوع سر ما جد ما راح يعمل كذا من فراغ

DeletedUser

Guest
في انتظار رد الداهيه قنبله وانا متأكده انه في رده راح يفجرها واكيد في الموضوع سر ما جد ما راح يعمل كذا من فراغ

ااااااااخ لو تدري شالي صاير بس ههههههه

والله صدق من سماه داهيه;)

بس يا رب يجهز الرد بسرعه وبمجرد انتهاء الحضر يعرضه لأن الناس كلتنا مافيهم صبر الله يهديهم

DeletedUser10008

Guest
يعني قياده الاسود عندها خبر

ااااااااخ لو تدري شالي صاير بس ههههههه

والله صدق من سماه داهيه;)

بس يا رب يجهز الرد بسرعه وبمجرد انتهاء الحضر يعرضه لأن الناس كلتنا مافيهم صبر الله يهديهم

اخول حرب الخوال من كلامك نفهم ان قياده الاسود عندها خبر باللي صاير وعارفه كيف راح العذر او تجنب هالمواجهه!!!

DeletedUser

Guest
kuwaity-booom مشاهدة المشاركة

عندما تقولون قنبله خان اجرام

نقولها حسب الادله التي عرضها من قبل موضوع قصقص فعلا

وعندما تقولون انه قائد في الاسود وهنا تعتتبر الاسود خانت اجرام

نقولها حسب الادله الموجوده نعم خانت الاسود اجرام خيانه كبيره

anasinho
للهم لا شماتة حذف الحساب أهون و الله

يالغالي انوشيا
شوف الي انا حطيت تحته خط بكلام كويتي بووم ... حسب الادله الموجوده
اذا من كلام اكويتي بووم انه احتمال كبير قنبله يجيب ادله بتقلب الموازين
وبتخلي اجرام خاينه مثلا ... بتبرر موقف الاسود وموقف قنبله بالذات
ادله وتكمله للرسائل تقول ان الي قنبله عمله ممكن يكون فلم على g_o
ادله تقول ان الي قنبله عمله ممكن يكون بعلم اجرام

لا نستبق الاحداث ونحكم عليه بدون لا نسمع رده
نعم ... حتى الان والادله الموجوده كلها تدين قنبله ... بس المتهم بريئ حتى تثبت ادانته
مو معقوله نحاكم قنبله من غير ما نسمع مبرراته

أعلى