مَن يحارب مَن ؟ LKH vs Ajram

DeletedUser

Guest

يعني انت الحين تنكر انكم تستخدمون وسائل قذره في اللعب ؟

لأكون وآضح وصريح ..

هل تنكر انكم تقومون بشراء حسابات .. تقديم رشاوي للتجسس ..

وبعدين لاتسأل حسام هو مؤيد او لآ .. جسام رده كان مقتصر على آخر نقطه ذكرتهآ انت .. عن ذكرك للصياد وما الى ذلك ..

يسلم لي رآسك يالاقرع :p

يعني شي طبيعي اي حد تسأله رآح يقول ذآك شتم فيك وانت اقتلبت رجل الاخلاق .. انآ نفسي ماني رآضي عن اللي قلته .. بس يوم ادري اني قلته عليك .. ارتآح :]

والمصيبه اني عارف تماما لوجهك الثاني .. فياليت تلعبهآ على غيري :]

والله اذا كلمه حمار وهالكلام الصغير والسوقي يريحك فالله يعينك على نفسك ويرحم اهلك اللي ماربوك التربيه الصالحه اللي اغلبنا تربى عليها

وبالنسبه لحسام اللي عقب على انتفاد وجانا يدافع عن واحد مثلك فهو حر وهالشي يحسب عليه عند الاعضاء اللي عقولهم تشوف وتفهم

شوف ياللي تعرف وجهي الثاني صدقني انت لما سبيتني وشتمتني بينت شي واحد لي وللناس انك اجبن خلق الله لان السب والشتم حيله الضعيف وفوق هذا لا انت و ربعك اللي بالمنتدى كلهم يقدر واحد فيهم يسبني قدامي اما بالمنتدى سب حتى تمل من السب ...

انا ما اناقشك باللعبه لانك وين واللعبه وين بس اكلمك لك ولنفسك روح افتح القران وصل لله سبحانه وتعالى مثل ما سويت على كلامك قبل واكتشفت ان اللعبه مضيعه للوقت وسب وشتم وانا اخطأت بحق نفسي وغيره ..

واسال نفسك هل اللي تتكلم فيه يريحك ...

يليت تقرا وتفهم الكلام اللي بقوله لك ... الرسول صلى الله عليه وسلم قال جئت لاتمم مكارم الاخلاق هل قذفك لاحد بانه حمار وغيره من الامور اللي جانا النبي عشانها وابزيدك من الشعرر بيت تدري شنو اهم اضرارها وعندما تسب مسلم فهذا فسوق وقتل المسلم كفر كما ورد عن الرسول صلى الله عليه والفسوق هو الخروج عن طاعه الله سبحانه وتعالى والثانيه هي الكفر , وقد ورد عن الرسول صلى الله عليه وسلم انه قال سب المؤمن كقتله وهناك امور كثيره تبين كبر الخطأ الذي قمت به انا من دخلت اللعبه وانا احاول كون الاعضاء منهم من هو صغير في السن ويحتاج الى النصيحه عل الله يهديه من هالامور وهالكلام لك ولغيرك ... واعرف انك ما هميتني ولا دريت عن سبك لي بيا حمار وغيره , وانا ما ادري عن تربيتك بس عندنا بالبيت او بالدوانيه لو اسمع واحد من العيال اللي بعمرك يقول للثاني ياحمار لو اصغر منه كفخته باكبر ما عندي عشان يتوب منها ..

عساك فهمت

DeletedUser

Guest

احب اللي ينبش الملفات القديمه ..

صدقني يآ انت .. ماضيك اسود .. لا تجبرني انبش فيه ..

فياليت تخلي التربيه على جنب .. خبري فيك انك معلم وما يحتآج نجرح في تربيتك .. :]

انا ضحيه تم طردهآ ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صحح معلوماتك .. اول ما قام القيصر بحل قبيله العربي .. حذفت حسابي فورا .. فلا تتفلسف وتنسب خروجي من العالم بسببكم خخخخ .. يعني بجد انت اول شخص سمعت منه ذا الكلام !!

بس بجد .. ماكنت عارف ان في قبيله اسمها جانجز بالعالم الثاني .. وكلامي كان نابع من ردود ماضيه لكم عن دخول قبيلتنآ كأعضاء مع الار تي كي وووو الخ

نجي للنقطه الاخيرة ..

انا انسان عندي مبدأ فارضه على نفسي ... لو حكموني بين مسلم ويهودي .. احكم بينهم بالعدل

يعني الحين بدل ما تعتذر عن الاتهامات اللي كانت تنزل علي ايام ماكنت صياد بأني احضركم واني واني واني ..

وبالاخير طلع كله كذب وتلفيق علي .. جيث تقول ذا الكلام ؟

اذا كنت رآح تلف وتدور وتنكر هالشي .. ماعليك الا تسأل صفوآن يمكن يجيبك ..

اولا ما اقدر ارد عليك الا لما تقول انا اسف لاني سبيتك وغلطت بكلمه غير اخلاقيه والمفروض ما قولها وتتعهد قدام العالم انك تتكلم باحترام وروح اسال انت صفوان عن الموضوع مو تسالني

DeletedUser

Guest
يا كويتي بوم ابغا اشتري قبيلتك ابثلاثين نقطه كلمني علا الخاص

لهدرجه انتو تبيعون وتشترون الله يسامحكم

ننتضر قنبله

انتو اصلاً متئكدين ان قنبله قام يلعب ولا خامل له ثلاثة ايام لني الصراحه ما شفته يتكلم بلمنتدى بعد اخر مره صارت بيني وبينه مناوشات ومشادات كلاميه

اما الي يقول ان اكلاش ملك لقبيلة الخكر هذا انا اعتبره من سابع المستحيلات قائد وتحته قاده

اما علا هذا الموضوع شي مو جديد انا كئشخاص متواجدين بهذا العالم نكتشف شي جديد عن ملوك الخكر ولعبهم تحت الطاوله
سابقاً كنا نقول مافي ادله قاطعه مافي شي يثبت ونتو بدوركم كنتو تنكرون هشي بس خلاص بان المستور وخباياكم اطلعت للعالم كله وتقولون خلاص احنا بنحاسب قنبله علا هذا الشي الي سواه إذا هذا اليوم طلع من خباياكم شي بصيط الأيام الجايه راح اطلع اشاء اعضم
اما علا قادة اجرام ما ضنتي انهم راح يسكتون علا هشي لنه باين بوضوح وضوح الشمس انكم خونه وبينتو علا حقيقتكم وناوين تشلون اجرام لنه هي الوحيده الي تقدر توقفكم لحدك

هذا ولله اعلم عما اقول

DeletedUser

Guest
اسمع انت و هو مشاء الله تحبون الهياط بس الي فيكم رجل يهجم

DeletedUser8179

Guest
مـــــــــاعــليه

اولا ما اقدر ارد عليك الا لما تقول انا اسف لاني سبيتك وغلطت بكلمه غير اخلاقيه والمفروض ما قولها وتتعهد قدام العالم انك تتكلم باحترام وروح اسال انت صفوان عن الموضوع مو تسالني

مــاعلــيه ياصديقي ...اطلبك وأبـيك توسع صدرك .. وتطول بــالــك كــثيــر .... وتـوقع مـثل هذه الـردود .. بالتوفيق لك ...ياصـــاحــبي

DeletedUser

Guest
يا كويتي بوم ابغا اشتري قبيلتك ابثلاثين نقطه كلمني علا الخاص

لهدرجه انتو تبيعون وتشترون الله يسامحكم

ننتضر قنبله

انتو اصلاً متئكدين ان قنبله قام يلعب ولا خامل له ثلاثة ايام لني الصراحه ما شفته يتكلم بلمنتدى بعد اخر مره صارت بيني وبينه مناوشات ومشادات كلاميه

اما الي يقول ان اكلاش ملك لقبيلة الخكر هذا انا اعتبره من سابع المستحيلات قائد وتحته قاده

اما علا هذا الموضوع شي مو جديد انا كئشخاص متواجدين بهذا العالم نكتشف شي جديد عن ملوك الخكر ولعبهم تحت الطاوله
سابقاً كنا نقول مافي ادله قاطعه مافي شي يثبت ونتو بدوركم كنتو تنكرون هشي بس خلاص بان المستور وخباياكم اطلعت للعالم كله وتقولون خلاص احنا بنحاسب قنبله علا هذا الشي الي سواه إذا هذا اليوم طلع من خباياكم شي بصيط الأيام الجايه راح اطلع اشاء اعضم
اما علا قادة اجرام ما ضنتي انهم راح يسكتون علا هشي لنه باين بوضوح وضوح الشمس انكم خونه وبينتو علا حقيقتكم وناوين تشلون اجرام لنه هي الوحيده الي تقدر توقفكم لحدك

هذا ولله اعلم عما اقول

//forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=30026&page=5

DeletedUser115

Guest
اعزائي المشاهدييين .. عدنا :D

اخبرني يا القيصر اسمك في اللعبه

لgـgـgل

هو الاعب/ لgـgـgل
ملقب / قصقص
لحد الان شايل علينا حقد ^_^ لحد الان حاقد على الاسود .؟
كم مره اعتزلت .؟
انزين تركت اعضاء قبيلتك تحتل وركضت وتعبت علشان تنزل صوره الاسود طبعاً
هذي طموحك كلها
^_^
لاكن راح يكون هذا أخــر اعتزال لكـ أوعـدكـ حبيبي

ما كنت ادري انك المتحدث الرسمي باسمي !!
يؤسفني اخيب آمالك واقولك ان ما اعتزلت ولا مرة للحين
صووح يالقوي تصير خويي :D ؟
بدال ما ترد على الموضوع قاعد تهاجمني ؟ بطلوه هالاسسلوب على فكرة
الموضوع مو موضوعه حقد .. الموضوع واحد يخطي ويقعد يتكلم عن نفسه حتى تحس انه من أشراف مكة وبالاخير ينكشف قدام الكل .. الموضوع كشف حقائق فقط لا غير

والله اللي يحز بالخاطر هالاعضاء اللي عليهم عليهم معاهم معاهم , ممكن تعطون عقولكم فرصه تشوف الامور على حقيقتها , شوفو اللي يتكلمون وشوفو اطراف القضيه وشوفو مشوارهم باللعبه بعدين ابيكم تحكمون على الموضوع بنظره حياديه بعيده عن وين انت وباي قبيله ..
كلاش , ادلك . القيصر سابقا ولووول حاليا , قنبله , وبلس فور وغيرهم ....
طبعا هالاسماء ياما ملينا وحنا نقولهم اللعبه نقطه تجمع دون فائده عندهم اللعبه اهمال قبائلهم والتوجه نحو الردود والمشاركات فقط ماعدا قنبله انا بصراحه تعبت اكلمه لا تصير مثلهم وفي فتره سابقه الحمدلله قام باستخدام نقطه التجمع بس بعد هالموضوع تبين ان قنبله رجع للردود والمشاركات ...
الظاهر ان العقول نايمه ومحتاجه الواحد يساعدها عشان تفكر يالله بساعدكم وخلونا نمسك واحد واحد :
القيصر سابقا او لووول : شوفو كم موضوع يبين اهماله لقبيلته وخططه اللي من تحت تحت الطاوله مع ناس مو بس بعالمنا بل دخل حتى العوالم الاخرى والادهى والامر دخول زخنون معه بالقبيله نفسها طبعا روحو شوفو زخنون اول ماطلع من العالم واعتزل شقال عنه قال انت يالووول اكبر خائن باللعبه ويجي لووول ويسلمه قياده الار تي كي وفوق هذا وهذا ياخي كلفو نفسكم شوي وروحو شوفو قائد قبيله شسوا بحربه معانا على الاقل شوفو الاحضائيات وكم احتل قريه خلال حرب صارلها اكثر من شهر ونصف بالله عليكم هذا اسمع منه شي بعد كل هذا وماراح اتكلم عن كل شي وعن العربي سابقا وغيره لان مو محتاج هذا كافي عليه وعليكم عشان تفهمون اول شخصيه ...
كلاش قائد اجرام او مادري منو قائدها : هاللاعب شي مو طبيعي لدرجه مره كلمني واانا اكلمه يقول انا اعتبرني عضو بالاسود لاتعتبرني باجرام واللي تبي من اجرام سوه اذا تبي لاعب والا اي شي واكلم شادي اقوله شالموضوع يقولي أسأل قنبله كلمت قنبله وقالي اجرام عندي وانا ادري ان قياده اجرام وبالتحديد كلاش رافع شعار بس ابعيش بالعالم وقلت ياقنبله اللي ما يعرف يلعب صدقني ماراح تستفيد منه اعضائهم مساكين وحاطين ثقتهم بقياده تخونهم باليوم مليون مره ..
وفي حرب ار تي كي وعندما جتنا ضربات من حليف ار تي كي اللي هم كي دي كان لازم نستخدم حليفن ولكن دون فائده حليف منظر بالخريطه طبعا قص قص علباله اجرام راح تدخل الحرب مايدري ان اجرام لا تحذف ولا تجمع حصى وانا اتكلم عن كلاش بالنسبه للباقين ما ابي اظلمهم ...
ادلك : يعني هذا اقدر اقول عنه بدون تعليق روحو شوفو احتلالاته بعدين دخلوه بالمواضيع لان عباره عن لاعب العالم يلعب ويستانس وهو ماله علاقه بالعالم الثاني الناس بوادي وهو بوادي مع البربريات فياريت محد يحط له رساله لاني ماشوف له دور بتاتا بالعالم ..
بلس فور : هذا عاد فيلم السهره ياليت تشوفون رسالته وهو يترجى قنبله عشان يدخل معانا ولما دخل معانا انا انصدمت من الموضوع وقلت ياشادي الله عطاكم ساعه وما ابي اشوف هاللاعب بين صفوف الاسود , طبعا الاخ بعد كم يوم دخلنا ربعه معانا تدرون شقال قال يالخونه ياعمي ما انت ماشاركتهم الحرب وطلعت منها وانت اول المنضمين للاسود يعني بالله عليكم هذا واحد ينسمع منه بالله عليكم شهاللاعب المعقد اللي يرضى انه يخون وما يرضى لغيره ...
ها ياشباب انا ساعدتكم عشان التفكير يكون على اسس سليمه بالنسبه لقنبله فهو عضو بالاسود وحنا راح نعرف شلون نتعامل معاه وقادرين على هذا , بس هل انتم قادرين على اللي انا ذكرتهم وطريقه التعامل معاهم ...
بالنهايه الاسود تحتكم تحت قياده وتم اكثر من مره عزل قياداتها ومعاقبتهم ومنهم قنبله بس هل انتو صحيتو وقادرين تعزلون هاللاعبين وتقولون لهم بس خلاص ملينا لعب ضايع , يعني المفروض اجرام اول الناس اللي تقوم بمعاقبه كلاس اذا ثبت انه خدم الاسود على قولته لانه بهالحاله مالعب لاجرام ولكن لعب للاسود وهالشي المفروض ما ينسكت عنه , بينكم وبين نفسكم قولو قنبله مالنا علاقه فيه حاليا الاهم شلون كلاش يخون قبيلته وشلون قص قص يخون قبيلته والحمدلله الثاني تم معاقبته من اعضائه وحاليا هم يبون يصفونه قبل الاسود ...
ليش تحاربون الننجا وليش تحاربون جي او وليش حاربتو نومرسي هالامور كلها وقفو عندها وقولو لقيادتكم مالفائده من هالحروب راح تعرفون حقيقه هالناس والله اني اتمنى لكم قياده تهديكم المتعه يا اجرام ويا جي اوو وغيرهم اما هاللاعبين فهم لاعبين ضايعين اقل من مستوى انهم يديرون كفه القياده يمين وشمال ....
طبعا الحدعشري وبينج باج كمان لهم سوابق حلوه ماله داعي نعيد ونزيد بس نقول الله يهديهم ناس وين واللعبه وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وسلام يالعالم الثاني .. جد عالم ثاني

بالخييييير .. الموضوع وين وردكـ وين على الاقل برر هالفعلة مع حليفكم .. انا يوم شفت الرد قلت عزا الله بنشوف شي مفيد بس ما حولك احد -.-

انا ابي افهم .. انت تدري انكم على غلط .. تدري انكم خنتوا مليون مرة للحين .. طيب ليش تكابر ؟ ليش ما تتعرف ؟ مو الاعتراف بالخطأ فضيلة ؟
تنكر ان قنبله يشري حسابات ؟

انا اقول ضبط معاهم لان وضعهم حلو حاليا زخنون عندهم متححدثين رسميين انس وقص قص
والحرب اللي يفوز فيها حسب اللي فهمته من الشباب اللي عنده اكثر عدد منو اللي يتكلم بالمنتدى :)

من متى وانا متحدث رسمي باسم إجرام !!

والله اذا كلمه حمار وهالكلام الصغير والسوقي يريحك فالله يعينك على نفسك ويرحم اهلك اللي ماربوك التربيه الصالحه اللي اغلبنا تربى عليها
وبالنسبه لحسام اللي عقب على انتفاد وجانا يدافع عن واحد مثلك فهو حر وهالشي يحسب عليه عند الاعضاء اللي عقولهم تشوف وتفهم
شوف ياللي تعرف وجهي الثاني صدقني انت لما سبيتني وشتمتني بينت شي واحد لي وللناس انك اجبن خلق الله لان السب والشتم حيله الضعيف وفوق هذا لا انت و ربعك اللي بالمنتدى كلهم يقدر واحد فيهم يسبني قدامي اما بالمنتدى سب حتى تمل من السب ...
انا ما اناقشك باللعبه لانك وين واللعبه وين بس اكلمك لك ولنفسك روح افتح القران وصل لله سبحانه وتعالى مثل ما سويت على كلامك قبل واكتشفت ان اللعبه مضيعه للوقت وسب وشتم وانا اخطأت بحق نفسي وغيره ..
واسال نفسك هل اللي تتكلم فيه يريحك ...
يليت تقرا وتفهم الكلام اللي بقوله لك ... الرسول صلى الله عليه وسلم قال جئت لاتمم مكارم الاخلاق هل قذفك لاحد بانه حمار وغيره من الامور اللي جانا النبي عشانها وابزيدك من الشعرر بيت تدري شنو اهم اضرارها وعندما تسب مسلم فهذا فسوق وقتل المسلم كفر كما ورد عن الرسول صلى الله عليه والفسوق هو الخروج عن طاعه الله سبحانه وتعالى والثانيه هي الكفر , وقد ورد عن الرسول صلى الله عليه وسلم انه قال سب المؤمن كقتله وهناك امور كثيره تبين كبر الخطأ الذي قمت به انا من دخلت اللعبه وانا احاول كون الاعضاء منهم من هو صغير في السن ويحتاج الى النصيحه عل الله يهديه من هالامور وهالكلام لك ولغيرك ... واعرف انك ما هميتني ولا دريت عن سبك لي بيا حمار وغيره , وانا ما ادري عن تربيتك بس عندنا بالبيت او بالدوانيه لو اسمع واحد من العيال اللي بعمرك يقول للثاني ياحمار لو اصغر منه كفخته باكبر ما عندي عشان يتوب منها ..
عساك فهمت

عشان تكون بالصورة .. باتفاق فريق العمل الكلمات الصغيرة لا يحاسب عليها فمثلاً كلمة حمار مافيها شي بدال ما يقولك انسان غبي ومايغهم وفيه وفيه بيختصرها لك بكلمة وحدة بسس (حمار) الا اذا قرر المشرف غير كذا :)
بعدين هي وقفت على هالكلمة ؟ ليش انتوا مقاطعين المنتدى من فترة ؟ شوف هالكم رد 1 2 3 4 5 مجرد امثلة راجع ردوده وقلي رأيك !!
ولا اتأمرون الناس بالمعروف وتنسون انفسكم !!

قيادة الأسود لها رد على الموضوع و سوف يكون ردنا قريبا جدا...
أهيب بكم جميعا عدم التسرع و الحكم على قنبله
في اي قضية المفروض يتم الاستماع الى الطرفين
و بعدها يتم الحكم على المتهم.
لو كان قنبله ما عنده اي تفسير او تبرير منطقي لكل هذا الكلام
فسوف يتم محاسبته كما نحاسب اي قائد يخطئ
و لكن لننتظر رده على الموضوع و أدلته...
انا راسلته من 48 ساعة بعد تمرير بعض هذه الرسائل لي من الأخ انس
و بالفعل راسلته فورا و حتى الآن لم يأتيني منه اي رد...
حاولت الاتصال برقمه الجوال و لم يرد على مكالمتي..
أطالب قيادة اجرام كحليف التريث و انتظار رد قنبله
و هذا حقنا و حق قنبله...
و شكرا

شكله مات :p -لاقدر الله-
تبي تقنعني ما عندكم علم بها الشي -.- !
حاسب نفسك بالطرييق على خياناتك السابقة

قنبله ليس مجرد عضو في قبيلة تعتبر نفسها ستسيطر على العالم
قنبله ليس مجرد قائد في قبيلة تعتبر نفسها ستسيطر على العالم
قنبله دبلوماسي في قبيلة تعتبر نفسها ستسيطر على العالم يعني المفترض يكون اكثر واحد متمسك بالعلاقات الدبلوماسية مو هو الي يخونها !
عجباً :eek:

DeletedUser

Guest
اعزائي المشاهدييين .. عدنا :d

لgـgـgل

ما كنت ادري انك المتحدث الرسمي باسمي !!
يؤسفني اخيب آمالك واقولك ان ما اعتزلت ولا مرة للحين
صووح يالقوي تصير خويي :d ؟
بدال ما ترد على الموضوع قاعد تهاجمني ؟ بطلوه هالاسسلوب على فكرة
الموضوع مو موضوعه حقد .. الموضوع واحد يخطي ويقعد يتكلم عن نفسه حتى تحس انه من أشراف مكة وبالاخير ينكشف قدام الكل .. الموضوع كشف حقائق فقط لا غير

بالخييييير .. الموضوع وين وردكـ وين على الاقل برر هالفعلة مع حليفكم .. انا يوم شفت الرد قلت عزا الله بنشوف شي مفيد بس ما حولك احد -.-

انا ابي افهم .. انت تدري انكم على غلط .. تدري انكم خنتوا مليون مرة للحين .. طيب ليش تكابر ؟ ليش ما تتعرف ؟ مو الاعتراف بالخطأ فضيلة ؟
تنكر ان قنبله يشري حسابات ؟

من متى وانا متحدث رسمي باسم إجرام !!

عشان تكون بالصورة .. باتفاق فريق العمل الكلمات الصغيرة لا يحاسب عليها فمثلاً كلمة حمار مافيها شي بدال ما يقولك انسان غبي ومايغهم وفيه وفيه بيختصرها لك بكلمة وحدة بسس (حمار) الا اذا قرر المشرف غير كذا :)
بعدين هي وقفت على هالكلمة ؟ ليش انتوا مقاطعين المنتدى من فترة ؟ شوف هالكم رد 1 2 3 4 5 مجرد امثلة راجع ردوده وقلي رأيك !!
ولا اتأمرون الناس بالمعروف وتنسون انفسكم !!

شكله مات :p -لاقدر الله-
تبي تقنعني ما عندكم علم بها الشي -.- !
حاسب نفسك بالطرييق على خياناتك السابقة

قنبله ليس مجرد عضو في قبيلة تعتبر نفسها ستسيطر على العالم
قنبله ليس مجرد قائد في قبيلة تعتبر نفسها ستسيطر على العالم
قنبله دبلوماسي في قبيلة تعتبر نفسها ستسيطر على العالم يعني المفترض يكون اكثر واحد متمسك بالعلاقات الدبلوماسية مو هو الي يخونها !
عجباً :eek:

فريق العمل متفقين ان كلمه حمار عاديه

مثل ما قنبله على كلامك خان وتعبر عن قياده الاسود كافه

انت مشرف وهالكلمه طلعت منفق انكم متفقين على كلمه حمار كلمه عاديه

اداره اللعبه سيئه جدا

هذا اذا ماتم الرد على امثالك من اللي شووه صوره الاداره

:)

بس تبي الصراحه ماتوقع ان الحقد يوصلكم لهلكلمات

DeletedUser

Guest
اخي كويتي بوم

دام انه مستواهم نزل الى مستوى الحمير و صار كلامهم عن الحمير

فنحن سوف نترفع عن كل الكلام و قلة الأدب الحاصلة

و نحب ان نسمع من الأخ مراقب المنتدى رأيه بكلمة حمار..

و هل يعاقب قائلها ام لا؟؟

الأسود انا و كويتي بوم قلنا لكم سوف يعاقب قنبله لو ثبت هالشي

لكن ما زلتم مصرين على الاهانات و استمرار الأساليب القذرة

كلمتي الى

قص قص .. روح و كمل احتلال البربريات احسن لك

كلاش. .... مو غريبة و كنت متوقع هالشي منك...و احتفظ بكل الأدلة عليك لوقتها.

أنس.. ......غيروك و مشيت وراهم يا من كنت تقول الأسود بيتي الثاني..

على الأقل كنت طالبت قيادتكم بالانتظار و الاستماع لرأي و مبررات المتهم..

لوفي.. .الكلام اللي تقوله عيب يطلع من رجال...كويتي بوم اكبر منك سنا عالأقل احترم سنه...و انت الحين عرفت انه هتالك قبيلة اسمها جانجز بالعالم الثاني...و عرفت أنك مخطئ....فليش ما تعتذر عن الكلمة الكبيرة اللي قلتها؟

تحياتي لكم جميعا...

كلمة أخيرة....

===================

ما زلت أنتظر من قنبله الأدلة و الردود على موضوعكم كاملا...

و سوف أتعامل مع الموضوع بكل جدية ليس من اجل اجرام بل من اجل lkh

==================

ان كان ما عندكم صبر تنتظرو قنبله فالمنتدى موجود و ننتظر اعلان حرب منكم.

و لن نكمل مسيرة الحرب الكلامية معكم هنا....

فنحن الأسود لا نفهم و لا نبدع الا بحرب الجيوش و ليس حرب الكلام.

DeletedUser

Guest
اخي كويتي بوم

كلمتي الى

لوفي.. .الكلام اللي تقوله عيب يطلع من رجال...كويتي بوم اكبر منك سنا عالأقل احترم سنه...و انت الحين عرفت انه هتالك قبيلة اسمها جانجز بالعالم الثاني...و عرفت أنك مخطئ....فليش ما تعتذر عن الكلمة الكبيرة اللي قلتها؟

تحياتي لكم جميعا...

كلمة أخيرة....

===================

==================

اشي الي اتفق معاك فيه ان اناس نزلو مستوياتهم ويقولون كلمة حمار
اما علا طاري قنبله فهو يبغا يتكلم ويدافع عن نفسه بس ماهب قادر لنه ما خذله باند بلعربي ما يقدر يشارك بلمنتدى

اما علا طاري الموضوع هاذي ادله قاطعه ومصدقه ومعترف فيها حتى انتو ما تقدرون اتكذبون هشي لن الموضوع واضح وشلون ماتبغا قائد إجرام يخاف علا قبيلته ونتو تسوون كذا من ورا ضهره وتبغون قو تتحارب معاهم علشان يضعفون وفي الأخير انتو تجيكم القرى بارده مبرده لن إجرام طالعه من حرب ويمكن بعد تهجمون علا قو لنه طالعه بعد من حرب

هذا ولله اعلم عما تخبئون من حركات الله اعلم بها ولله يسامحكم إذا كانت هاذي سوياتكم​

DeletedUser

Guest
من زماااان يا قص قص و بأقول لك أترك هذا العالم , لكن كنت مُصر على البقاء , فهل سستعتزل الأن ام ستساهم في إعادة بناء القبائل التي إندثرت من وباء الخيانات ..

[SPOIL]
كلاش قائد اجرام او مادري منو قائدها : هاللاعب شي مو طبيعي لدرجه مره كلمني واانا اكلمه يقول انا اعتبرني عضو بالاسود لاتعتبرني باجرام واللي تبي من اجرام سوه اذا تبي لاعب والا اي شي واكلم شادي اقوله شالموضوع يقولي أسأل قنبله كلمت قنبله وقالي اجرام عندي وانا ادري ان قياده اجرام وبالتحديد كلاش رافع شعار بس ابعيش بالعالم وقلت ياقنبله اللي ما يعرف يلعب صدقني ماراح تستفيد منه اعضائهم مساكين وحاطين ثقتهم بقياده تخونهم باليوم مليون مره ..
وفي حرب ار تي كي وعندما جتنا ضربات من حليف ار تي كي اللي هم كي دي كان لازم نستخدم حليفن ولكن دون فائده حليف منظر بالخريطه طبعا قص قص علباله اجرام راح تدخل الحرب مايدري ان اجرام لا تحذف ولا تجمع حصى وانا اتكلم عن كلاش بالنسبه للباقين ما ابي اظلمهم ...
[/SPOIL]

عندما يكون لك حليف يعرض خدماته و يعتبر كارت رابح تهدد به (إعلامياً) أي Hug , و يعتبر نفسه منكم فهذا شئ جميل يُعبر عن إخلاصه لـ حلفائه .

و أن تمجدوا فيه و تتباهوا به و تدافعوا عنه و عن قبيلته بالمنتدى فـ هذا يُعتبر رد لـ جميل في أعناقكم ولا يشوبه عيب .

لكن أن تعتقد أن إخلاصه لكم بالأوقات الحرجة يعني أنه سيخون قبيلته و يفضل قبيلتك فـ عليك أن تعيد حساباتك .

فـ سكوتك عن رأيك في شخصية اللاعب طيلة هذا الوقت مادام يفيدكم و تأتي الأن لكي تحاول فضحه بعد أن إنتقدكُم لأول مرة , فهذا هو العيب !

فـ أين كان رأيك من قبل ؟ لا نعلم ..

عليك أن تتعلم شيئاً أن هناك الكثير و الكثير من الأشياء التي يجب أن يأخذ بعضنا على عاتقهم قسم بـ عدم البوح عنها .

فـ كشف حقائق الأشخاص الذين يأتمنونا يُعبر عن ضعف بنا , فإن تسرعنا لكشفهم ما هو سوى تعبير عن ضعف بشخصيتنا , و لن يزيد موقفنا قوة أبداً بل هوان .

فـ هناك كثيرين إعتزلوا اللعب بـ العالم و معهم الكثير من الأسرار و لم يدخلوا المنتدى مجدداً لـ عرضها حتى لا يكتسبوا أعداء النفوس , لأنهم إعتبروها لعبة و أكتفوا بما جنوا من أصدقاء ..

و أخيراً عليك الأخذ بـ هذه الحكمة أملاً في أن تتعلم منها شيئاً ..
(ليس كل ما يُعرف يُقال و ليس كل ما يُقال جاء أوانه و ليس ما جاء أوانه حضر أهله)

دمت بـ خير و هنيئاً لـ إجرام باللاعب كلاش1 الذي أثبت ولائه الحقيقي لـ قبيلته بالأمس .

DeletedUser

Guest
اشي الي اتفق معاك فيه ان اناس نزلو مستوياتهم ويقولون كلمة حمار
اما علا طاري قنبله فهو يبغا يتكلم ويدافع عن نفسه بس ماهب قادر لنه ما خذله باند بلعربي ما يقدر يشارك بلمنتدى

اما علا طاري الموضوع هاذي ادله قاطعه ومصدقه ومعترف فيها حتى انتو ما تقدرون اتكذبون هشي لن الموضوع واضح وشلون ماتبغا قائد إجرام يخاف علا قبيلته ونتو تسوون كذا من ورا ضهره وتبغون قو تتحارب معاهم علشان يضعفون وفي الأخير انتو تجيكم القرى بارده مبرده لن إجرام طالعه من حرب ويمكن بعد تهجمون علا قو لنه طالعه بعد من حرب

هذا ولله اعلم عما تخبئون من حركات الله اعلم بها ولله يسامحكم إذا كانت هاذي سوياتكم​

يالغالي انا أول واحد يعترض على اللي صار و لا اوافق جملة و تفصيلا عن كل ما حصل

لكن انا طلبت التريث حتى يحضر قنبله و نسمع منه؟

أليس التحقيق مع المتهم باي قضية واجب و لازم؟؟

ام انه القاضي يحكم بالاعدام فقط بمجرد ادلة ؟

باي موضوع يجب التحقق و السؤال ان يتوجه للمتهم و سماع اقواله..

و هذا ما طالبنا به و هو حق قنبله

DeletedUser

Guest
المشكله الوحيده انا قنبله ماخذ باند ونه مايبغا احد يتكلم عنه يبغا يرد شخصياً بس متى بعد ما يوقع الفاس براس

قنبله في وضع لا يحمد عقباه

DeletedUser

Guest
من زماااان يا قص قص و بأقول لك أترك هذا العالم , لكن كنت مُصر على البقاء , فهل سستعتزل الأن ام ستساهم في إعادة بناء القبائل التي إندثرت من وباء الخيانات ..

[spoil][/spoil]

عندما يكون لك حليف يعرض خدماته و يعتبر كارت رابح تهدد به (إعلامياً) أي hug , و يعتبر نفسه منكم فهذا شئ جميل يُعبر عن إخلاصه لـ حلفائه .

و أن تمجدوا فيه و تتباهوا به و تدافعوا عنه و عن قبيلته بالمنتدى فـ هذا يُعتبر رد لـ جميل في أعناقكم ولا يشوبه عيب .

لكن أن تعتقد أن إخلاصه لكم بالأوقات الحرجة يعني أنه سيخون قبيلته و يفضل قبيلتك فـ عليك أن تعيد حساباتك .

فـ سكوتك عن رأيك في شخصية اللاعب طيلة هذا الوقت مادام يفيدكم و تأتي الأن لكي تحاول فضحه بعد أن إنتقدكُم لأول مرة , فهذا هو العيب !

عليك أن تتعلم شيئاً أن هناك الكثير و الكثير من الأشياء التي يجب أن يأخذ بعضنا على عاتقهم قسم بـ عدم البوح عنها .

فـ كشف حقائق الأشخاص الذين يأتمنونا يُعبر عن ضعف بنا , فإن تسرعنا لكشفهم ما هو سوى تعبير عن ضعف بشخصيتنا , و لن يزيد موقفنا قوة أبداً بل هوان .

فـ هناك كثيرين إعتزلوا اللعب بـ العالم و معهم الكثير من الأسرار و لم يدخلوا المنتدى مجدداً لـ عرضها حتى لا يكتسبوا أعداء النفوس , لأنهم إعتبروها لعبة و أكتفوا بما جنوا من أصدقاء ..

دمت بـ خير و هنيئاً لـ إجرام باللاعب كلاش1 الذي أثبت ولائه الحقيقي لـ قبيلته بالأمس .

اجزم بـ 100 % انه ماهو براد عليك

لأنه ماعنده رد يكذب خيانه قنبله

DeletedUser

Guest

عندما يكون لك حليف يعرض خدماته و يعتبر كارت رابح تهدد به (إعلامياً) أي hug , و يعتبر نفسه منكم فهذا شئ جميل يُعبر عن إخلاصه لـ حلفائه .

هلا بكلوركس ^_^
حبي مع احترامي لك بس بجد بخاطري اقول هالكلمتين ولا تاخذهم على محمل شخصي
اذكر في احد الردود لك سبق وان قلت ان هذا الرد بيكون اخر رد لك في العالم 2 وان العالم 2 ما منه امل ...الخ
اشوفك رجعت ورديت عالعموم نورتنا بس ابي اعرف السبب الي خلاك ترجع بكلامك
هل هو حرصك على تدمير الاسود (القبيلة التي دمرت القبيله التي كنت دبماسي عائلتها) ام ان هناك اسباب اجهلها ^_^

واما عن المقاله الي كاتبها في حق كويتي بووم بسبب ما قاله على كلاش ف حبيت اقولك ان كلاش متضارب بافعاله واقواله
يقول شي ويسوي شي عكسه ... تحسه متزعزع(هذا على اذا كان كويتي بووم صادق بما قال)

طبعا تبقا هذي وجهة نظري الشخصيه

كتب في عجاله على قولت قيصر 911 :d

DeletedUser

Guest
اخي كويتي بوم

كلمتي الى

تحياتي لكم جميعا...

كلمة أخيرة....

===================

==================

شادي شفت آثار أنعدام الثقة .

أعلى