بسم الله لن نسكت على من يتجرأ على اسياده

DeletedUser3707

Guest
^^^
اذا انت من d.w|d فكلمة نبيدهم كبيرة عليكم ,.!!

واذا من cm فأكيد راج نبيدهم وماراح يكون لهم أثر ,.!

DeletedUser12177

Guest
هذااا تقرير يبين قلت لاعبين الخبرهـ بالعبه

يرسل جيش دفاعي

وللأسف قبيلتكم قويه ولاكن فيهاا لاعبين << يعتبرون مبتدئين

والغريب أن نقاطه 1.695 وهذي مهي قليله

اظااااهر والله أعلم ونا محط شي بذمتي << شكل أن اكثر أعضائكم مزارعين

واذا قلنااا عندهـ على الأقل جندي واحد هجومي كااان هاجم فيه <<< بس اعتقد ماعندهـ

DeletedUser

Guest
هههههه وينه الي يهاجم بالرمح وينه، لا يكون يدافع بفأس

DeletedUser

Guest
فيه البعض ممكن يشكك في اهمية مثل هذا الحرب في هذا الوقت ويقول:
يارجال, تو اللعالم بدا, على ايش مستعجلين تضيعون فرصكم في التطور و و و ..

لكن, حقيقة الأمر تقول ان القبيلتين مصيرهم واضح من بداية تأسيسهم في نفس القارة. خياراتهم محدودة جداً خصوصاً ان كلا القبيلتين من اقوى القبائل في العالم.
الخيار الأول: الإندماج ===> ما كنت متوقعة ابد بسبب كثرة عدد اعضاء القبيلتين وحتى لو ضعفت ارادة احدى لقبيلتين وقررت ارسال طلب اندماج فالأخرى ستراه ضعف وتقرر تدميرها بدل من الإندماج.
الثاني: التحالف ===>اتوقع قبائل في العالم الخامس صار واضح عندها انه مستحيل تتفق قبيلتين طموحتين في نفس القارة ابداَ على تحالف. لو كنت مكان احد قادة القبيلتين ووصلني عرض تحالف, طبعاً راح اولاً اشكك في صحتة واعتبرة مماطلة من الاخر الى وقت القوة وثانياً راح ارفضه.
الثالث: ميثاق عدم اعتداء ====>الصراحة هذا الشيء اللي توقعتة بينهم لكن, اتوقع ان فية احدى القبيلتين معتمده على حليف/حلفاء يساعدونها. لأنه بكل بساطة القبيلتين متساويتين في كل شي مع استثناء حضور "CM" اقوى في المنتدى فالحرب راح تكون خسائرها كبيرة لكن الفوز فيها يعني تأمين القارة والبدء في تركيز القرى فيها. يعني, الغنيمة على قدر المخاطرة..
الرابع: الحرب ====>وهذا اللي صار مع اني اتوقع ماكان مقصود من قبيلة D.W|D ابداً ابداً انها تبدأ الحرب >>انا شخصياً مش مقتنع انهم هم اللي بدا الحرب حتى بعد كلام محمد القائد انهم غدروا فيهم. محتاجين توضيح اكثر عن الغدر اللي صار وعن ملائمة ردة الفعل!

بالنسبة لتوقعي لنتيجة الحرب:
الموضوع يعتمد على مدى تنظيم D.W|D وفروعها و تحالفاتها اللي ما تنتهي. بالعربي, اذا كان 50% منهم مفيد, اعتبروا CM في خبر كان حتى مع دعم حليفهم, .Die لانه ببساطة الكثر تغلب الشجاعة مثل ما يقول المثل العربي.
And, as english say: Never underestimate the power of stupid people in large group!

على الرغم من ضعف D.W|D كلاعبين منفردين, لكن كمجموعة يعتبرون قوة لا بأس بها. ما اتوقع احد من اللي لعب العالم الثالث ما عرف المعاناة اللي واجهتها قبيلة GangS بسبب كثرة التكتلات ضدها حتى اظطرت في النهاية انها تصرح انه اي تكتل راح يقابل بتكتل.

اطيب الأمنيات,
AirHead

DeletedUser

Guest

لكن, حقيقة الأمر تقول ان القبيلتين مصيرهم واضح من بداية تأسيسهم في نفس القارة. خياراتهم محدودة جداً خصوصاً ان كلا القبيلتين من اقوى القبائل في العالم.
الخيار الأول: الإندماج ===> ما كنت متوقعة ابد بسبب كثرة عدد اعضاء القبيلتين وحتى لو ضعفت ارادة احدى لقبيلتين وقررت ارسال طلب اندماج فالأخرى ستراه ضعف وتقرر تدميرها بدل من الإندماج.
الثاني: التحالف ===>اتوقع قبائل في العالم الخامس صار واضح عندها انه مستحيل تتفق قبيلتين طموحتين في نفس القارة ابداَ على تحالف. لو كنت مكان احد قادة القبيلتين ووصلني عرض تحالف, طبعاً راح اولاً اشكك في صحتة واعتبرة مماطلة من الاخر الى وقت القوة وثانياً راح ارفضه.
الثالث: ميثاق عدم اعتداء ====>الصراحة هذا الشيء اللي توقعتة بينهم لكن, اتوقع ان فية احدى القبيلتين معتمده على حليف/حلفاء يساعدونها. لأنه بكل بساطة القبيلتين متساويتين في كل شي مع استثناء حضور "cm" اقوى في المنتدى فالحرب راح تكون خسائرها كبيرة لكن الفوز فيها يعني تأمين القارة والبدء في تركيز القرى فيها. يعني, الغنيمة على قدر المخاطرة..
الرابع: الحرب ====>وهذا اللي صار مع اني اتوقع ماكان مقصود من قبيلة d.w|d ابداً ابداً انها تبدأ الحرب >>انا شخصياً مش مقتنع انهم هم اللي بدا الحرب حتى بعد كلام محمد القائد انهم غدروا فيهم. محتاجين توضيح اكثر عن الغدر اللي صار وعن ملائمة ردة الفعل!

الموضوع يعتمد على مدى تنظيم d.w|d وفروعها و تحالفاتها اللي ما تنتهي. بالعربي, اذا كان 50% منهم مفيد, اعتبروا cm في خبر كان حتى مع دعم حليفهم, .die لانه ببساطة الكثر تغلب الشجاعة مثل ما يقول المثل العربي.
and, as english say: Never underestimate the power of stupid people in large group!

على الرغم من ضعف d.w|d كلاعبين منفردين, لكن كمجموعة يعتبرون قوة لا بأس بها. ما اتوقع احد من اللي لعب العالم الثالث ما عرف المعاناة اللي واجهتها قبيلة gangs بسبب كثرة التكتلات ضدها حتى اظطرت في النهاية انها تصرح انه اي تكتل راح يقابل بتكتل.

اطيب الأمنيات,
airhead

10000000000000000000000000000 +

DeletedUser6427

Guest

يرسل جيش دفاعي

بكل بساطة لان انت مزرعة تم دعمك
وهذا الدليل شوف وقت التقارير يلي عامل نفسه خبرة
http://ae5.tribalwars.ae/public_report/01559b1e6b55b0c200fe883dd87cd20e

DeletedUser6427

Guest

الثالث: ميثاق عدم اعتداء ====>الصراحة هذا الشيء اللي توقعتة بينهم لكن, اتوقع ان فية احدى القبيلتين معتمده على حليف/حلفاء يساعدونها. لأنه بكل بساطة القبيلتين متساويتين في كل شي مع استثناء حضور "cm" اقوى في المنتدى فالحرب راح تكون خسائرها كبيرة لكن الفوز فيها يعني تأمين القارة والبدء في تركيز القرى فيها. يعني, الغنيمة على قدر المخاطرة..
الرابع: الحرب ====>وهذا اللي صار مع اني اتوقع ماكان مقصود من قبيلة d.w|d ابداً ابداً انها تبدأ الحرب >>انا شخصياً مش مقتنع انهم هم اللي بدا الحرب حتى بعد كلام محمد القائد انهم غدروا فيهم. محتاجين توضيح اكثر عن الغدر اللي صار وعن ملائمة ردة الفعل!

الموضوع يعتمد على مدى تنظيم d.w|d وفروعها و تحالفاتها اللي ما تنتهي. بالعربي, اذا كان 50% منهم مفيد, اعتبروا cm في خبر كان حتى مع دعم حليفهم, .die لانه ببساطة الكثر تغلب الشجاعة مثل ما يقول المثل العربي.
and, as english say: Never underestimate the power of stupid people in large group!

على الرغم من ضعف d.w|d كلاعبين منفردين, لكن كمجموعة يعتبرون قوة لا بأس بها. ما اتوقع احد من اللي لعب العالم الثالث ما عرف المعاناة اللي واجهتها قبيلة gangs بسبب كثرة التكتلات ضدها حتى اظطرت في النهاية انها تصرح انه اي تكتل راح يقابل بتكتل.

اطيب الأمنيات,
airhead

بنسبة للخبرة cm هذه مفروغ منها لان cm فيها من اللعبين ما لا تعرف عنه انت شيء
بنسبة لهم طبعنا

وبنسبة لتوضيح من قبيلى انا اقول لك بكل بساطة هم حطونا في خانة قبائل لي عدو وبدأو الهجوم ولم يعلنوا عنها انا اكيد ضد حرب في البداية بس خلينا نقول انه ما عملنا حرب نتركهم يهجموا علينا عادي لا ولله

بنسبة لخبرتهم بس شوف ملكهم دخل كل العوالم وتم احتلله فيها كلها 1 و 2و 3 و4 وقريبا" 5
وبنسبة لتنظيمهم بس انت اذا تشوف الجو عنا في المنتدى الداخلي تعرف صدق كل هجوماتهم بس واحد تم الانتصار فيه
اما نحن كل الهجومات ربحنا فيها كلها وحتى كمان اذا تعرف كم المزارع عندهم في منهم ما عندهم ولا جندي واحد وسبب انه ما في بيننا ميثاق بكل بساطة لان نحن لا نقبل ان نوقف الهجوم على مزارعنا لي ضامينهم في الفرع والاكاديمية وحتى التحالف الرئيسي

DeletedUser

Guest

يرسل جيش دفاعي

ههههههههههههههههه بالله يااخوي تعال شوف الجيش الهجومي الموجود عندي لاعبكم هذا اكبر مزرعة عالمية خلي السوالف عنك وبتشوف التقارير القريبة يابعدي

والله قبيلتكم تضحك يجي عضو يرسل كشافة بكل بساطة اطلع الجيش يشوف مافي جيش يرسل هجوم بعدهاا يلقى تقرير يجيب الهم ولاتضن مني ان ارسل كل جيشي على لاعب لايسوى اوزع على راحتي وبالتكتيك الي يعجبني

DeletedUser

Guest
جرب حضك اهجم وبشوف بس جرررب

طيب والي يقلك اني بخليك مزرعه لي وش بتقول ,.!؟

اقولك تعال اتفضل عازمك على عشى في قريتي بس هذي عزيمه يعني لاتجيب مع الجنود اسلحه طيب وجرب حضك معااي

DeletedUser

Guest

اطيب الأمنيات,
airhead

كلام حلو وواضح لاكن قريبااا نحن من سوف نحل قبيلتهم يالغالي وسوف ترى باذن الله .ومااحب افشي الاسرار الان.

DeletedUser

Guest
مزارعون بمعنى الكلمة ولا تعاون حتى في الدفاع ولا التعزيز خسارة ..

مين المزرعة بالله ؟؟؟

DeletedUser

Guest
يـآكـآيـدهـمـ اليوم في 17:14
اطلع من قبيلتك وانا شفت جنودك وذا ماتبي احد يهجم عليك بس اترك القبيله وان شفتك للحين بقبيلتك الفاشله ترا التدمير جايك وتروح عليك قريتك وهذا تنبيه ليس بتهديد

اذا هذا ملك قبيلة فماذا ترك للاعضاء ,,

DeletedUser6427

Guest
اقوى ما عندهم يطلبوا مننا انه ننضم

عمبر الشرق اليوم في 15:51
بيرو تبا تنضم معانا ؟؟
مجرد سؤوال لاني اعرفك بالعالم 4
يلا شوفو هذا الكلام وبدكم برجيكم حوالي خمس تقارير مع كل رد قبيلة المزارع تحاول جزب الاعضاء بهذه الطريقة

أعلى