ارجو من جميع اللاعبين الاتفاق على هذا الموضوع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
تم حظر اللعب نهائياً من المنتدى, من الواضح انه شخص غير محترم و يريد اثارة المشاكل لا غير.

الشئ السخيف هو عندما يتكلم البعض عن شئ هم اساسا لا يعرفون عنة اي شئ ولا حتى طريقة عملنا في الشركة.

للعمل, انا الادمن للنسخة العربية و انا الشخص الذي يقوم بمراقبة كل شئ يتعلق بالنسخة العربية بداء من المنتدى اللعبة, ادارة اللعبة من الداخل, الدعايا, العضوية الخاصة و لكل شئ يتعلق بالنسخة العربية.

بس مين اليفهم الكلام ..

DeletedUser

Guest
تم حظر اللعب نهائياً من المنتدى, من الواضح انه شخص غير محترم و يريد اثارة المشاكل لا غير.

الشئ السخيف هو عندما يتكلم البعض عن شئ هم اساسا لا يعرفون عنة اي شئ ولا حتى طريقة عملنا في الشركة.

للعمل, انا الادمن للنسخة العربية و انا الشخص الذي يقوم بمراقبة كل شئ يتعلق بالنسخة العربية بداء من المنتدى اللعبة, ادارة اللعبة من الداخل, الدعايا, العضوية الخاصة و لكل شئ يتعلق بالنسخة العربية.

بس مين اليفهم الكلام ..

بسيطه يا مدير كان استخدمت الرد في التوقيع تبعي :)

انا مقتبسه حتى ما تنساه

DeletedUser5307

Guest
لقد وصلت الشرطة وألقت القبض على اللاعب
تمت العملية بنجاح
باند للأبد

DeletedUser2087

Guest
منتظره بالعضويه الجديده عشان نشوف رد الادآره الالمآنيه خخخخ

هذآ اذا مآكآن رآسلهم بالعربي ! :p

DeletedUser

Guest
همم
ممكن سؤآل يآ tw-team ؟؟
هل تدفع ثمن العضوية الخآصة :confused:
:):)

DeletedUser

Guest
طيب ايش رايك يا مدير لو وريتك رسالة من احد القادة يقول انه يوجد واسطات للبعض وعدم اعطائهم مخالفات ويقول بنفسه ان هناك تفرقة عنصرية بالمنتدى وانت ليس لديك واسطة !!..

بالله هذا يصلح صراحة شركة غريبة

DeletedUser

Guest
طيب ايش رايك يا مدير لو وريتك رسالة من احد القادة يقول انه يوجد واسطات للبعض وعدم اعطائهم مخالفات ويقول بنفسه ان هناك تفرقة عنصرية بالمنتدى وانت ليس لديك واسطة !!..

والرسالة بعد الـ1000 رمح او قبله؟:p

DeletedUser

Guest
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

موضوع سخيف وما فهمت منه شيء

واشوف كل واحد مطلع سيرة وقاعد يتفلسف فيها

انا قايل الي يدخل المنتدى قبل ما يتابع الصرخة غلطان

DeletedUser

Guest

هناك مثل مصري يقول " الكلام مش بفلوس " و ايضاً مكتوب " البينة على من ادعى ".
اذا هذا القائد لدية اثبات بهذه الأشياء فالآتي بهذا, ولكن كيف تتهمني باشياء و تطلب مني ان اثبت العكس؟

ابسط مثال, استطيع ان اقول انك شخص دائم الكذب, فهل تستطيع ان تقوم بأثبات عكس هذا؟
هل الصحيح ان اطلب منك انت ان تثبت انك شخص صادق, ام انه من المفترض ان اثبت انا ادعائي هذا؟

للأسف نحن دائماً ما نفرح باخبار الفضائح و يكون اسهل علينا جداً ان نصدق خبر فشل احدهم او الغش او الوساطة ... الخ, لانها تجعلنا ببساطة نتقبل هذا على انفسنا و نستخدم المقولة المعروفة " الكل بيعمل كدة ".

ولكن من الصعب علينا جداً, ان نتقبل خبر نجاح احدهم, او نزاهتة في عملة .. الخ , لانه بهذه الطريقة سيكشف عن مضمون انفسنا.

DeletedUser

Guest
^^^^^^^^^^^^

ما احس المدير نفسه الي قبل

اشوفه صار يعطي وجه لناس ما تنعطي وجه

اتمنى يطنشهم ويريح نفسه لأنه ما راح ياخذمنهم حق ولا باطل

DeletedUser

Guest
الأفضل وسوف يظل الأفضل

بدون اطراء ولا ثناء

TW-Team

افضل مدير للعبة وسوف يظل واعتقد انه اللعبة الوحيدة التي إدارتها تقيمها (ممتاز) بلا منازع واشهد انه روحه رياضية وخير مدير

ام بالنسبة في الرد على اخينا

لا تعليق:p

DeletedUser6427

Guest
ادمن ممكن

لكن مدير اللعبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

على كل حال اشكر لكم تفاعلكم وياي

و اليوم اطبخ لكم بن خرفاش على الغذاء

مع شوية سلطة و مقبلات عشان يمكن يكون لحمه قاسي شويتين
احب التوضيح اذا شفت اسم TW-team
اسفلها مكتوب ادمن
ادمن يعني مدير
من اجل المعلومة
همم
ممكن سؤآل يآ tw-team ؟؟
هل تدفع ثمن العضوية الخآصة :confused:
:):)
Tw-team
وباقي الفريق لا يدفع للعضوية الخاصة

انا احب ان اوضح يا شباب بيتر شوقي =Tw-team

ليس مسؤول عن العالم الخامس
يعني اي وسائط تتكلم عنها اي واحد من المشرفين والصيادين ولادارة لا يمكن ان يكون مسؤول عن شيء له فيه مصلحة (وهذا ما يميز الادارة) كان ممكن بكل بساطة تكون ادارة خبيثة ولا تقول انه هذا اللعب هو فلان من الادارة وما حد ممكن يعرف اذا ما اعلنا عن الموضوع بس الدارة والحمد لله اوراقها مكشوفة للكل والحمد لله

DeletedUser8316

Guest
يعني سروال يالادمن

انت قصدك بتلعب لعب عادي زي اللي ما بيقدرو يدفعو للعضوية الخاصة؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى