ديوانية عالم 77

Hoofden Maaier

نبيل
رد على الهياط والكلام الزايد ومدري شنو

انتم جيتوني جماعة وانا نزلتلكم لحالي

ونفس لجملة قلتها لابو طاهر واتساب
مافي زلم تواجهني

وباقل امكانيات شفتو نتيجة قارة 45

بكل لاحوال انا تارك للمنتدى بس حبيت ارد قبل ما نبدأ لعب بالشمال

اي امكانيات يا مدير احتلال قري فارغة والحرق عليها تحسب الطريقة هذه فعالة مع خصمك في ٤٥ هههه ياحبي لك يابو بكر رغم ان النسخة كلها تكرهك تعرف ليش احبك اتركك من اي شي تسويه في اللعبة وانك تفوز او تخسر اللي عاجبني فيك اعرفك من عالم ٢٠ رغم كل الخلافات اللي تصير في العوالم بيننا اسلوبك واحترامك لي لم يتغير بسبب لعبة اقولها بصريح العبارة واللي يزعل ينحرق انك ارجل من شخصيات كثيرة في اللعبة تدعي الكمالية.

Hoofden Maaier

نبيل
عموما تواجدي طقطقة في الشهر المبارك ما جيت اعنف احد او ازعل احد بنهاية الشهر الكريم سيتم تسجيل خروجي من العالم موفقين كلا باسمه

بلاك1

نبيل
بالنسبة انك تحلف قالو لو حلف الكذاب بالله صدقه ما بالك الشيباني يحلف ما اصدقه عيب عليا اكذبك
.

لكن جزئية اننا دائم ننزل معلنين زود لي منها كثير الكل عارف اللي معاك وما يحتاج نتجادل في أمر أصبح واضح للجميع تكلم عن نفسك بنصدق اما شلتك ماتنبلع

بالنسبة ٦٤ انا اعلنت نزولي من اول يوم دخلت لحساب الو كام للعالم ويعلم الله ان ماكان في بالي اي شي طلبوني فزعة لصد الاوب ودخلت شلوطت الاوب باقل امكانيات الحساب وقراكم لاصقة في السحاب ولا فيه جيوش تذكر ماعلينا القصد مو انا اللي ينقال لي كذا وتاريخي وسمعتي وخبرتي واحترام اللاعبين المحترمين اللي يقدرون الرجال لي تكفيني اما من يصعد الخلافات ويشخصن الامور بسبب لعبة او عالم او غلطة في حق حسابه او قبيلته فللاسف اخر م افكر فيه رائيه لاني لا استطيع ان ادنو راسي للاسفل لاسمع ما ينبح به.

ماراح افتح سالفة ٦٤ لاني اعتذرت ع الواتس وفي الممنتدي من الناس اللي كانو في يوم من الايام في عيني مقامها عالي وله قدر عندي لانه كنت متوهم برجولتهم رغم لو اني نازل للعالم وكنت متعني اني اقلب او اخرب المفروض قروبك ما يزعل لانه قالب عليا في عالمين قبلها واساسا اسلوب لعبه وكل عالم فاز فيه ليس من النقطة بتاتا بل يتبع ارخص الطرق للفوز ويسمون نفسهم محترفين ع اي اساس تصنفو الاحتراف ي سادة ع الفوز..

عموما يابو عابد نزلتو ولا ما نزلتو ما تفرق معانا بمقدار ذرة تعلم لماذا؟؟

لان مستوانا وعقليتنا اكبر من كذا نعلم انها لعبة للتسلية فما نعطيها اكبر من حجمها ومانخسر الرجال اللي نعرفهم من سنوات بسبب خلاف بعالم ونقطة اخر السطر
المقصود من مثلكم ( اقصد القروب الي شاد ظهرك فيه ) وقالب معه فقط

عموماا بس انا رديت لاني شفت المنتدى مولع متبرقعين متبرقعين

وبالاصح معك شله متبرقعه لانسوقها على بعض خايفين تنفرك وجيهم ( ماراح يعلنون نزول الا بعد مايضمنون العالم ) وراح ارجع للرد هذا بعدين واكد لك المعلومه

وعشان نقفل سالفة المتبرقعين اللي انت شاد ظهرك فيهم حاب اقولهم ( الي امه حابة على خشمة يقبل تحدي 78 ) :57:

ماراح احد يقبل منهم تدري ليه لانه يدري انه بيتمصخر ( وحلهم الوحيد امامنا انهم يلجئون الى البراقع والتسلق على ظهر القبائل الاخرى كما هم معروفين من انجازاتهم العظيمه في البراقع وسرق مجهود القبائل الاخرى ) :36:

علاوي

المشرف المميز
فريق عمل حرب القبائل
وعشان نقفل سالفة المتبرقعين اللي انت شاد ظهرك فيهم حاب اقولهم ( الي امه حابة على خشمة يقبل تحدي 78 ) :57:

ماراح احد يقبل منهم تدري ليه لانه يدري انه بيتمصخر ( وحلهم الوحيد امامنا انهم يلجئون الى البراقع والتسلق على ظهر القبائل الاخرى كما هم معروفين من انجازاتهم العظيمه في البراقع وسرق مجهود القبائل الاخرى ) :36:

يلا ياشباب هذا تحداكم
اقبلوا محد عنده عذر

— نبي نشوف طحن

——

من الارشيف * 'تحجيم وتنكيل - [ كسرة عين ]'

التعديل الأخير:

بلاك1

نبيل
يلا ياشباب هذا تحداكم
اقبلوا محد عنده عذر

— نبي نشوف طحن

——

من الارشيف * 'تحجيم وتنكيل - [ كسرة عين ]'
اووببباااا انت كذا عصرت ليمون على الجرح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

علاوي بختصرها لك مراح يقبلون ناس براقع ناس قمطات من الاخر ماتشيلهم عظامهم يتحدى بس فالح في انه يدخل ضدك متبرقع لين يضمن الفوز بعدين يجي يفرد عضلاته

علاوي

المشرف المميز
فريق عمل حرب القبائل
اووببباااا انت كذا عصرت ليمون على الجرح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

علاوي بختصرها لك مراح يقبلون ناس براقع ناس قمطات من الاخر ماتشيلهم عظامهم يتحدى بس فالح في انه يدخل ضدك متبرقع لين يضمن الفوز بعدين يجي يفرد عضلاته

هذا الصدق
لي فتره اشوفك تعلن التحدي ضد الاشخاص الي يتكلمون عليك وعلى قروبك
وهم ينزلون العوالم و يلعبون" ما عندهم عذر انهم مشغولين "
ومع ذلك من تتحداهم. يكون جوابهم اقرب للانسحاب التكتيكي

— مع كامل الاحترام للجميع كثير منهم اصدقاء اعزاء
الكلام لايخص شخص بعينه انما بشكل عام.

.

كيفااز

TW - KiFaZ
ايش سوا فيك ابو طاهر

ادري انك تطقطق لكن . باختصار عطيته ثقتي وخانها علشان كم ريال باع نفسه وماعندي مشكله معه مشكلتي انه يلبس ثوب التقياء و الشرف و الاصاله قدام الناس وهو نكره وجاحد معروف وماله شرف واشياء اخرى يعرفها واعرفها لو قلتها بيبكي

بلاك1

نبيل
انا اعلن نزولي عالم ٧٨ الي بيفتح الجديد

واتحدى احد من قروب قشطه ينزل ويعلن رسمي

هذا ميدان يحميدان
منور الحته يبو راشد محد كفو والله ..

ملاحظة بس ابو طاهر من اي قروب انت الان ؟

أعلى