xX مجلس عوالم السرعة+[Groups] ارقص غني خربهاXx

CORBEAU

فارس خفيف
في عالم الحيوان معروف ان الأسد يتحرك لحاله ويصطاد فريسته لحاله على عكس الضباع يتحركون على شكل جماعات
هههههههههههههههههههههههههههههه بالضبط ، تماما مثل قروب الاحمره الي بينتمي له كنغ و افيسر

CORBEAU

فارس خفيف
ثانين مكلمني اخذ القريه الي نقاطها 3 الف وماخذ انت القريه الي نقاطها 5 الف ليش عشان تعطيه تذكره هههههه
على حسب تفكيرك هذا القذر ، انا نظفت قريه 3000 حق فاضل ، ليش تحتلها طيب ؟ مو من منحقك تحتلها ، لاني انا انا من نظفها ، انا ما تصرفت معك كذا ، نيتي نظيفه نقضي على الخصوم اما المركز لا يهم

Leonhard Euler

فارس ثقيل
و في الاخير اقولك روح انقلععع ظهرت على حقيقتك

و الرد على هذا التصرف القذر لن يكون الا من نقطه التجمع و تقاريرك ستنزل هنا
غير حساب نصيحه او شوف لك سيرفر ثاني تنجلد فيه هاهاها
لا حول ولا قوة الا بالله

جرعه زائده

مقاتل برمح
والله انت تحب تتكلم كثير شوف حياتك روح سولف مع اهلك بدال منت جالس تسولف هينا

ععموماً انا نزلت الاسبيد وشفت مستر نوب راسلته يا اننا نكون سوا ونشخط الباقين أو نكون ضد بعض او نسوي هدنه إلين ماننشخط الباقين بعدين نحارب بعض

هو اختار اننا نكون سوا وسوا قبيله وارسلي وانا داخل القبيله قبل لاتجي انت اصلا ولا دريت اصلا انك معانا إلى فى نهايه الجوله

بنسبه اني مدافع ماسويت شيء ما ألومك انك تشوف زي كذا لأني انا اصلا مدري انت ايش سويت في الجوله

عموماً انا مهاجم كنق وماسح جيشه وماسح جيش officer وممقلعه وخليته يسجل خروج من الجوله والتقارير كلها موجوده عند مستر نوب

غير الدعم الي قدمته لي مستر نوب ويستاهل اكثر

ذحين انا قلت انك ماقلتيلي ارسل نبيل ماتعرف تقرأ انت؟؟

ضحكتني يوم تقلي قريبه وبعيده القرا كلها بنسبه ليه كانت نفس المسافه وبنسبه لك كمان نفس المسافه إذا فرقت فرقت ١٠ ثواني بالكثير تراك في اسبيد منت في كلاسيك أو عالم عشان تقلي قريبه أو بعيده حاول انك ماتكذب كثير

بنسبه انه هجم عليك قطار وقنصته مدري عنك انا زي ماقلتلك فوق ولا انت تدري انا وش سويت انت راسلتني تقلي ادعمني موارد قلتلك انهب وخذ موارد بعدين قلتلي احتل معاي قريت المركز الأول وعطيتني القريه الثانيه

وشلون احتله بعدك بي دقايق انت تبيني ارسل نبيلين وتلحم وراي نبيلين وتحتلها

ععموماً زي ماقلتلك اول لا تعرفني ولا اعرفك عشان تقلي ظهرت على حقيقتك روح تعلم كيف تتكلم مع غيرك يبابا واضح والله من اسلوبك انك بزر لساعك ماتجاوزت ١٨ سنه

لنا ملتقا مستقبلا ونشوف تقارير ان شاء الله اذا الله احيانا

يعطيك العافيه على النصيحه بس خلها لك بتفيدك مستقبلا

CORBEAU

فارس خفيف
اذا كنت مطلع 1000 رمح و سيف و تفتخر بها ، انا دخلت متأخر عليك ب ٤٠ دقيقه و سويت اضعاف اضعاف الجيش و الخصوم المهزومه هي الدليل ، انا متفوق عليك في الدعم و الدفاع و الهجوم يشاطر

ضحكتني يوم تقلي قريبه وبعيده القرا كلها بنسبه ليه كانت نفس المسافه وبنسبه لك كمان نفس المسافه إذا فرقت فرقت ١٠ ثواني بالكثير تراك في اسبيد منت في كلاسيك أو عالم عشان تقلي قريبه أو بعيده حاول انك ماتكذب كثير
من خلال هاذ الرد يظهرلي انك غبي ما تعرف شي باللعبه.
لما طلعنا الاكادميه ، كان باقي للجوله كام ؟ 10 دقايق بالضبط ، المسافه بينك و بين فاضل قريبه مقارنة مع القريه الاخرى الي يلزمك ليها عالاقل دقيقتين لوصول النبيل لها، شغل دماغك شوي ، انا معاي نبيلين و انت معاك نبيلين ، خليتك تحتل قريه فاضل لانها قريبه منك، و انا احتل القريه الكبيره لانو مسافه النبيل بيني و بينه بس دقيقه و شوي بهذي الاستراتيجيه نقدر نحتل القريتين معا قبل لتخلص جوله فهمت الحين؟ عالاقل كنت بعثثت نبيل بعد الهجمه الي خفظتله الولاء ل 2 كان بأمكانك تحتل القريتين لكنك نوب متعرف تقرأ توقيت وصول ، بطيء جدا في اللعب و و و ....

انت نيتك مش صافيه ، همك داخل عشان مصلحتك تجيب مركز.

ععموماً زي ماقلتلك اول لا تعرفني ولا اعرفك عشان تقلي ظهرت على حقيقتك روح تعلم كيف تتكلم مع غيرك يبابا واضح والله من اسلوبك انك بزر لساعك ماتجاوزت ١٨ سنه
ههههه ايه انا مو فنان فالسب و القذف زيك انت و زي قايدك الوسخ الي ما قدرت تلمسه طيلة الجوله لاني مش عايز اتعلم ذلك

لكنك انت من خلال اسلوبك ما تعرف توصل للقارئ فكرتك و ذه اكبر مسخره روح انقلع

التعديل الأخير:

King89

مقاتل برمح
وانا فعلا كنت مخطئ عندما دخلت مجلس كهذا المجلس اللذي لملئ بالسفهاء والكلام الفارغ ...

Leonhard Euler

فارس ثقيل
وانا فعلا كنت مخطئ عندما دخلت مجلس كهذا المجلس اللذي لملئ بالسفهاء والكلام الفارغ ...
وشو يعني تعتقد لو تكلمت بالفصحى بنحترمك ونقول واو مثقف؟
والله انك ما تباعدهم بالتفاهه خل عنك الهرج.

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
اللي بيغدر هذا جزاءه

المرفقات

38,3 ك. ب · المشاهدات: 15
    68,9 ك. ب · المشاهدات: 15
    55,8 ك. ب · المشاهدات: 14
    62,7 ك. ب · المشاهدات: 14

Mr.Nooooob

افضل لاعب للعام 2022 - سفاح العام 2022
اللي بيغدر هذا جزاءه
حتى هذا اللاعب تحالفتوا معه ههههه
حط لنا قايمة الحلفاء تبعكم هههههه
واقولك خليك قد كلمتك مو انت اعتزلت المنتدى يا فاشل ولا رسلك قايدك شيتوس تحط التقارير ههههه

أعلى