ديوانية عالم | 72 [Free Spam]

A B U S I V E

فارس ثقيل
@A B U S I V E

الاخبار تقول الشباب ناوين يعلقون سروالك في الكور بعد يزيد

الحل الامثل في هالحالة الدمج مع اقرب حساب لك وسمننا في دقيقنا

واني لك من الناصحين

هل هذا حقد بدون دافع ؟
يعني إللي منشنلي بالأول هذا منتوف طبيعي يحقد أما أنت للأمانة ما أعرفك ولا تعرفني ،

وإذا تقصد شباب قشطة إذا يبون حسابي فداهم وبفضيلهم القري بعد وش دخلك أنت ؟ .

Fun Bunny

نبيل
لو انك قبلي فهذا يعني احنا الوحيدين فمناففسة الاغنيا ذي أصلا :9::لول::لول:
احتاجك تتفرغ عشان نركز على مشروعنا، حاليا دخلت في مفاوضات جادة مع الشباب عشان ينزلوك كيكة، ادعيلي أنجح

هل هذا حقد بدون دافع ؟
يعني إللي منشنلي بالأول هذا منتوف طبيعي يحقد أما أنت للأمانة ما أعرفك ولا تعرفني ،

وإذا تقصد شباب قشطة إذا يبون حسابي فداهم وبفضيلهم القري بعد وش دخلك أنت ؟ .

^ لسان حاله ..
تكفووونن ماسوويتت شي
انا مسكين واحبكمم :(

دييييممممم

شاهة الوجوه .

AbooDtchi

نبيل
عيال هدوها هدوها .. اللي فراسهم شي ينزلوا عالم 73 يصفوا حساباتهم

أمـا عالمنا 72 فهو مسالم الدنيا هانيه والبط يعوم .. مانبي علاقات خربانه ع آخر عوالمنا :confused:

.....................................

عالم 72 كل واحد يبي يجلد واحد معين .. وفيه ناس تبي تجلد اخوياي معاها هههههههههههههههه قسم اغرب عالم شفته .. احسن حل نخلوه عالم مزرعجي وصفوا اوضاعكم بوضوح بعالم 73 أو غيره .

Game Over xD

فارس ثقيل
عيال هدوها هدوها .. اللي فراسهم شي ينزلوا عالم 73 يصفوا حساباتهم

أمـا عالمنا 72 فهو مسالم الدنيا هانيه والبط يعوم .. مانبي علاقات خربانه ع آخر عوالمنا :confused:

.....................................

عالم 72 كل واحد يبي يجلد واحد معين .. وفيه ناس تبي تجلد اخوياي معاها هههههههههههههههه قسم اغرب عالم شفته .. احسن حل نخلوه عالم مزرعجي وصفوا اوضاعكم بوضوح بعالم 73 أو غيره .
:كيكة: :كيكة: :كيكة: :كيكة:

Copenhagen

نبيل

نررجع للمنتدى ولا ناام ..
نام
خربو لنا العالم
لا حروب لابطيخ حتى البربر ما يستحيو من احتلاله
لا يقولي حد البربر لتقفيل القارة لا اعضاء القبيلة يتشاجرون من اجل بربرية، و ين تقفيل القرية هنا
—————————-

العوالم صارت مسئلة شخصية المهم الشخص لا يفوز
كنا في السابق نعادي ابو بكر الان صار يزيد
و غدا الله اعلم من يكون
و الفضيحة ان يجي واحد ما عنده ولا انجاز و يقولك "تعرف مين انا"
طبعا يزيد خربها بعلاقاته و لكن القوي هنا من يثبت ضعف يزيد ميدانيا
هذا ليس دفاعا عنه بالعكس هو اكيد يستحق اللي صار فيه لكن المتعة تكون افضل لما يتم دعسه هو وقبيلته
الان لا يجي حد ويقول جلدناك يا يزيد لان ٤ قارات ضد قبيلة واحدة لا اسميها شيء ايجابي

و بخصوص ابيوسيف الشاعر مع ان علاقتي مع قشطة خربانة من ايام صالح كان قائدهم الا ان الشاعر افضل شخص فيهم وايضا ميدانيا جلد قبائل الشمال لغاية انهيار الديموقراطيين

رجعت العب بعد فراق طويل لقيت الاعضاء مهتمين بحساباتهم و تكبيرها و لا تهمهم القبيلة
لذالك اقترح على الاخ علاء ان يغير اسم اللعبة الى حرب الافراد لان اسمها الحالي اكبر كذبة فيها

اتمنى التوفيق لفلافل في تجهيز مجموعة جديدة واتمنى لاعضاء فراولة الوقوف جنبه لانه الوحيد اللذي حاول ان يقدم شيء جيد لقبيلته

هذا اخر رد لي في المنتدى

A B U S I V E

فارس ثقيل
و بخصوص ابيوسيف الشاعر مع ان علاقتي مع قشطة خربانة من ايام صالح كان قائدهم الا ان الشاعر افضل شخص فيهم وايضا ميدانيا جلد قبائل الشمال لغاية انهيار الديموقراطيين

هذي شهادة أعتز فيها من أول قيادي علي بهذي اللعبة .

بصراحة الحين العوالم صارت بيض تصفية حسابات من عوالم سابقة وبربرة ،

ودمج فدمج هذول مفكرين عشان أصحاب او يعرفون بعض فا لازم كل عالم ينزلوا يدمجوا مع بعض

طبعآ هذا يتنافي تمامآ مع مبدأ تكافئ الفرص اللعبة تبقي لعبة فلميدان يعني إذا حاربت خويك بعالم هذا لايعني إنك سبيته بأهله ولا تخسره
بلظبط مثل ما بتلعب روم ضد صحابك بألعاب ال battle royal

بهذه الطريقة اللعبة مارح يكون فيها منافسة . ما رح يكون فيها لاعبين جدد لأن اللي يعرفون بعض بيدمجوا مع بعض وبيصفوا أي لاعب جديد

وأنا حاولت ان اضم لاعبين جدد بقبيلتي وأعلمهم اللعبة ولكن ماذا بعد ؟ أقولهم العالم صار دمج وتصفية لكم ؟ وهذا نفس إللي سواه ملك اللعبة بقبيلته بضم لاعبين جدد وتعليمهم .

حتي لو تصفيت أنا مايفرق معي العالم بالفعل أثبتت ماكنت أريد اثباته وحسابي وقف ضد قبيلة لحالة وماقدروا يمسوا مني شعرة بوقت الحرب وفوق ذا أنا محتل منهم .

أنا قلت إللي بنفسي ولا أحد يزعل مني ، الحق ما يزعل حد اللعبة صارت بييض وهذا أخر عالم لي شكرآ للجميع وأتمني لا أحد يشيل مني ولا يحقد علي كلها لعبة وما تستاهل الشخصنة وهالشغلات .

أعلى