ديوانية عالم | 66 [Free Spam]

the.fox

فارس خفيف
تعرف ان الشخص يتم تقيمه من اسلوبه هل هو صغير عقل او انسان فاهم انها مجرد لعبة لا تدعي التجريح في الكلام عموما ماني نازل لا ترتعب انت وخويك اللي عززت له اشبعو بعالمكم....

موفقين كلا الطرفين..

خلاص اهرب بي صمت اجل ^^ انت كل احد عندك صغير عقل هههههههههههه الله يستر عليك بس

the.fox

فارس خفيف
خلك متواضع ولا تشوف نفسك على احد نحترمك ياقلبي غيره ماعندنا لك شي :54:

حسام أبو فارس

فارس خفيف

خخخخخخخخخخخخخ ، لك كامل الاحترام والتقدير يبوطاهر مافيه لا عنف ولا غيره .

الخصم اللي ضدنا مايحتاجون كذبه بيضاء ولا غيرها لان هم عارفين بقرارة انفسهم انها مسئلة وقت ويخسرون العالم .

-

واعذر الشباب اللي ردوا عليك ، اللي مايعرفك يجهلك يبوطاهر .

السلام عليكم
اخباركم

معجزة العالم

مقاتل برمح
الرجال مو مقصر معكم في شي داعمكم وحتى هاجم على قراى ابو بكر وفي الاخير تقلبوا عليه عشان ما معه بوت
بس الحقيقة صارت واضحه والدور الجاي بيكون على اي عضو بيكون كيكة :53:

vortexX

مقاتل برمح
الحمد الله تقاريري تشهد اني ماني خاين ولا ورقه لاكن تحركون قطارين واجي اكلمكم محد يرد واذا احد رد يقول مدري شسالفه ولما اطلع وادخل مع العدو تقولون كنت ورقه وخاين انزين و التقارير و الدعم كل هذا وهم ورقه شي غريب !

معجزة العالم

مقاتل برمح
الحمد الله تقاريري تشهد اني ماني خاين ولا ورقه لاكن تحركون قطارين واجي اكلمكم محد يرد واذا احد رد يقول مدري شسالفه ولما اطلع وادخل مع العدو تقولون كنت ورقه وخاين انزين و التقارير و الدعم كل هذا وهم ورقه شي غريب !
واضح انك مو خاين بس اهم شافو انك فقدة جيوش في دعمهم والهجوم على ابو بكر ويبون يصير في التوب على ظهور اعضاء قبيلتهم قلبو عليك والدور جاي على باقي اعضاء قبيلتهم بينزلوهم كيكات بس يخسرهم جيوش وبعدها يبدون شغال الخيانة :(

AMAsherlock

نبيل
التقارير دليل كافي انك ثقه ؟ ولا بعد م جبت العيد و انكشفت قلت لازم ارجع الثقه بتقرير باتفاق مسرحي

ي حيف بس اخرتها ورقه

معجزة العالم

مقاتل برمح
الرجال ما قصر مع قبيلة اولد بس يبون يخلونه كيكية بعد ما خسر جيوشه علينا عشان يروح التوب الخيانه تجري بدمهم الله يستر على باقي اعضائهم الي مصدقينهم إلى الان

أعلى