ديوانية عالم 58 [free spam]

rzyn

نبيل
بعدين مسوي شريف انت وراسك ؟ مادخلت معنا قروب القياده واخذت العلوم وطلعت وخشيت ضدنا ي قليل الشرف ؟ مقامك ذيل للعدو مالك اي قيمه غير معلوماتك غيرها قيمتك في الحضيض ي صاحبي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رح شوف احصائيات الحرب انا اكثر من سلخكم ماخذ 62 وخاسر 20 قبل الاوب الاخير وروح شوف الخصوم المهزومين انا رقم 2 ع قبيلتي عطيت غريب الدار تذكرة من 55 ترتيبي ع العالم 3 عدد قراي 3 اضعاف حسابك ي نوب دخلت الحساب وهو 60 قرية ...من 42 ما تغير شيء حسابي دائما من افضل 3 في اي عالم العبه وانت في الحضيض وتصايح هنا شايف فرق المستوى إكتفيت ولا اجلدك زياده ي فاشل

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رح شوف احصائيات الحرب انا اكثر من سلخكم ماخذ 62 وخاسر 20 قبل الاوب الاخير وروح شوف الخصوم المهزومين انا رقم 2 ع قبيلتي عطيت غريب الدار تذكرة من 55 ترتيبي ع العالم 3 عدد قراي 3 اضعاف حسابك ي نوب دخلت الحساب وهو 60 قرية ...من 42 ما تغير شيء حسابي دائما من افضل 3 في اي عالم العبه وانت في الحضيض وتصايح هنا شايف فرق المستوى إكتفيت ولا اجلدك زياده ي فاشل

وضع حمد يوم قرا اكتفيت او اجلدك زياده

غسيل كوي

نبيل

القم وتذولف

rzyn

نبيل
مهما تسوي ومهما تفعل ماضيك الاسود يبقى ماضيك ي ذيل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الحمدالله دائما ادخل عالم وابقى مع قبيلتي مااخون ولا اقلب ولا اكون ذيل مثلك ي اصمل للنهايه افوز او اخسر فقط

اما انت ؟ ذيل وبتبقى مطبوعه في جبهتك طول عمرك ي ذيل

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ابسط ما علي اخرب حساب كبتاقون قبل لا اطلع ولا احرق ال ٣٠٠٪؜ حزم واصور الجيش وارمي الحساب ولا اتعدد مع حساب صغير ضدكم واسوي معارضه ع الحظر وانهي العالم وانهي حياتك انت والشباب ولا اقعد جاسوس او او او الخ…

لكن هنا تبان الاخلاق وفرق المستوى بيني وبينك طلعت من عندكم بكل صراحة ف قروب القيادة انا بسوي كذا وكذا وطلعت من الحساب بكل احترام حتى الباس ما تغير الا بعد فترة لان طناف يعرف مع مين يتعامل …

هذا الفرق بيني وبين الذيل ع وصفك. لعلمك اعرف ان الشايب حسابه مسروق ايميله لكم ولا علمت قبيلة الشمال اعرف كيفاز جاسوسكم ولا غسلته قدام احد خليته يطلع ب شرفه اعرف ان حساب عبدالاله ممكن يكون ورقه ، فيه حسابات ب سكواد اعرف انها تبعكم مثل الشوي و الكاسح لكن ما فرقت كذا ولا كذا انا اصفي اي واحد ما اثق فيه مو فاضي نكبات مثل بنتاقون او هولاكو من طرفكم .

بداية العالم ب ٥ ايام من تواجدي سحبت القيادة منك انت وبلاك والي معاك بعدها انشغلت وطلعت هههه فاشل حتى القيادة حرام فيك

المشكلة قارتنا نصها طايرهه وأكثر منناا قرى ودبلنا نقاط ( بالححرق )

ومع ذلك صاملين تعرفون ليش لأن الموجودين خلف الحسابات أساطيرر تضربب بيد من حدييد :35:

لو أنكم بالوضع الي حنا فيه وتحت الضغطط العالي الأن كان شفنا حذف حسابات + الى الأن ماجاكم الششغل النناري .
والككثيرر يتسألون الحكومة ماضربت أوب من بداية العالم !! < هدووء ماقبل العاصفةة :14:

البربر تقريبآ شبهه أنتهى وراح نشووف الجلد على أصولةة .
ماكل من يبني نقطة التجمع يكون اهل لها ، فاقد الشيء لا يعطيه سواء لعب ساعات او أيام او اسابيع أو شهور او سنين .
يعجبني الواثق بالفوز

^_^
كبتشر للرد ذا

حتى بعد مانجلدك بالعالم ذا في حال قررت ترفع خشمك بعدين دقيناه لك
هههههههههههههههه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

غصب الشياطين بس صدقني انه منصدم وكم يوم ويرجع زي اول يعرف يفرق .

طيب بالله بكامل قواك العقليه انت لما تقول نهرب منك !

انت تجاوزت كذبة ابريل بكثير

عزيزي بالطرف الشرقي اذا بتهرب لا تتفاول على نفسك عيب كذا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اللهم لاشماته

كفوو ي الشياطين
ليته ينفعك فرق القرى

يا مسلم 40 قريه :55:
@El Chapo. تكفى يا سلمان كل شي الا العادات والتقاليد ماهي عادتك تصمل وتهدد بعد اول اوب يكسر ظهرك شيل نفسك واهرب مانت حق عوالم صعبه وقويه حدك تنهب لين ينتهي البربر وبس
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بردهه يبنا نسجل خروج واضحه
ياخي والله اضحك عليك ههههههههههههه
ناشبين لك بحلقك معك معك و الزمن طويل
بالنسبه للي متشبثين بخيط الامل الوحيد والضعيف وهو عدد القرى
نذكركم ان قراكم بربر مع الحرق سبقتونا واحتليتم عدد كبير

لكن دام وضعكم كذا لا والله حتى البربر ماراح تفلحون بها
مع ضعف امكانياتنا باوب ضعيف مسطناكم وحبه حبه صدقوني لين تتعدل الكفه

واما بعد ماتتعدل الكفه هل تعتقدون انكم ستصمدون امامنا ؟ ههههههههه لا اعتقد ذالك

ومتأكد من ذالك ^

هااي تحسبونا نسيناكم ؟

:54:

والله انك ماتستحي صدق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هو مو جحد وبس هو حتى الجحده جحدها

يا مسلم الي يقنص ٦٠٠٠ سيف ويقنص الغاء ويحاول يسترجع مين مدير الحساب ؟

غسيل كوي

نبيل
حبيبي هتان يعلم الله اني احبك واكره اشوفك مكسور بعد العالم بس ابشر بعد ما العيال يجلدونك بعرفك عليهم وتلعب معهم لاعب زيك حرام يلعب تخت الكهل و كاشخ و سكران
ماودك تتعرف علينا طيب

غسيل كوي

نبيل
@كاشخ بثوب مطرز

من بدأ العالم و انت تتكلم و تنزل جرايد انت و خويك @2ezz وين اختفيتو

على الطاري تدري من اول ما وصل الاوب و انا اتذكر اوبكم و اضحك
كاشخ :
(ماذا سنفعل يا عصرة )
عصرة يرد :
(سنسيطر على العالم)
كاشخ :
(انتظرو الاوب الي بيشوتكم من العالم)
عصرة يرد :
( 11 قرية في اول اوب تعتبر شيء كويس لانه جس نبض )

تيك توك تيك توك فجأة حركو اوب ثاني على بشير ثم

(0000000000)

ختاما لاتهايط انت وخويك ولا جاء وقت الجد

دسيتو روسكم مثل النعام

-العمدة

غسيل كوي

نبيل
@S n a k e
@El Chapo.

شباب انتم تصايحون هنا واحنا بنفس الوقت نحتل منكم قرى انتم داخلين حرب بالمنتدى وساحبين على قراكم ؟ كل رد لكم تطير وراه قريه روح شوف قراكم وخل الصياح ي بابا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كيفك الحين

غسيل كوي

نبيل
السلام عليكم

معكم شخص جديد ف المنتدى ما كنت احبه بس اضطريت ادخل عشان نعدل الوضعع

طبعا للي ما يعرفف انا عضو من القبيله الاسطورييه G.O.R

بعيدا عن الطقطقه والحرب النفسيهه

صراحه بعد اللي صارر اليوم انصددمت جدداا

ما توقعتكمم مبتدئين بالشكلل ذاا

كاشخ وابو عسررة
اذا تبون ممن عندناا نااس يعرفون اللعب علموناا عشان يكون فيه حمااس شوي !!
لان عالم من طرف واحد ممل جداا ويا ما جربناا

الشاهد شدو حيلكم وادعسو وعادي نعطيكم من عندناا

تكفى بلاكك شف لهم حلل مليينا

ابوو فهد
ها ماتبي تجي معنا

غسيل كوي

نبيل
@2ezz
بما انك ماخذ وضعية الكنق والي مدرك امور العالم خل نمشي معاك شوي

قراكم دبل قرانا وش سويت ؟ اوب ١١ قريه واسترجعنا ٥ يعني محصولكم ٦ قرى

الاوب الثاني نفس امكانيات اوبنا ع لاعب بوسطكم وبعيد عناا وكم حصيلتكم ؟ 0 صصفر للاسف

سوينا اوب ع لاعب ملاصق ل نيدو وانت قريب منه وش صار ؟

طيرنا حول ال ٥٠ قريه حتى سنتا لعب فيكم بوسط قارتكم وطير 3قرا من نيدو وش سويتو ؟ اخوياك جو المنتدى وهياط وبلا بلا بلا وهم يكتبون هنا واحنا نشيل منكم قرى هناك وبالاخير ؟

الصراحه هذا الاوب كان تجربه لااكثر ولا اقل وكان تخطيط الشباب اوب بسيط وصغير تجريبي لمستواكم وحددنا ٣٠ قريه من صلاح فقط وبالاخير وش صار ؟ طيرنا قرى فوق المطلوب حدود ٤٣ قريه من صلاح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمن تتكلم عن المستوى الميداني حاول تراجع نفسك وتفكر شوي

ا بما ان الاوب التسليكي حقنا محطكم محط هنا عرفنا ان مستواكم هزيل جدا جدا
index.php

AL-KHL

نبيل
مين الي طلب يكون لاجئ انا ولا انت ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك مضيع حبيبي شكلك نسيت يوم تتطلب رزين تكون لاجئ معنا وشتناك انت ورزين يالله الخلا ماعندنا خمام بالقبيله هش

احلى شي اني اشوف مشاعرك و صياحك الداخلي يخليك تكذب هههههههههههههههههههههههههه

طيب تمام بسلك اني طلبت رزين

بسلك انك يا كيكتي رفضت

بس الحين لما خالد جلدك هنا صار كرشته هو بعد ؟ حتا وهو كان معك وساعدك بعالم 46

ههههههههههههههههههههههههههه

شفت كيف انت ركيك و ضعيف نفس و التلفيق ببلاش لما تصيح ؟

خاوي رجال عشان تتعلم منهم ترا الرجال تسيطر ع مشاعرها

أعلى