ديوانية عالم 58 [free spam]

Tw.vip

فريق ركن متقاعد
ياعيال شفيكم راثعين بهم القاع ، هدوا اللعب عليهم شوي
خصوصا هذا اللي جالس بالمنتدى ومايدري ان حسين محتل منه قريتين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

brave heart

مقاتل برمح

@brave heart ياعمي انا لي الان بالعالم ثلاث شهور تقريبا ولسه تجي تسولف عن اننا ماخذين حق غيرنا ! تبي اصدمك واعلمك العالم كم صارله بادي ولا تروح لنسبة السيطره وتنتبه بنفسك ؟ يعني كلامكم ضد كاشخ في 46 كله ينمحي وتصيرون تناقضون انفسكم يافشله لان كل من جالس يهايط عليه هم لاجئين حرب مش بس داخلين متأخرين
لين متى ترمون فشلكم ع اننا داخلين متأخرين ، مهو من حسن حظك انت وهو اننا مش من بداية العالم موجودين ولا مالك قائمة بقارة 44 فوق يافنان :55:

دامك قوي كذا يالجرندايزر ليه ماعلنت عن نزولك يوم نزلت ؟ كنت خايف هاا

وليه م جيتنا العالم من اوله ؟ صحيح م عندك قدره لكن يوم حصلت عالم فيه تقدم للخصم قلت بنزل واخذ قياده وانسب العالم لي اذا فزت طبعا هههههههه

ياخي توكل بس انت مثل اغلب اخوياك ضعاف ولا تقدرون تلعبون مثل الخلق

وتقول عالم ٤٦ هاا ؟ انا نزلت مع خويك كاشخ وحميته من هزيمه مع الشباب الي كانوا معاه وكان يجيب لي واسطات علشان ادخل مع دريم واقلب له حسابات ويوم نسي حاله ذكرناه من هو ورجعناه لقدره واغلبكم كان معاه لكن متبرقعين كالعاده يلا توكل بس وخذ نقابك معاك علشان تستخدمه بعدين مثل مانت متعود

وثاني مره لا تمنشني ي برقعه

دامك قوي كذا يالجرندايزر ليه ماعلنت عن نزولك يوم نزلت ؟ كنت خايف هاا

وليه م جيتنا العالم من اوله ؟ صحيح م عندك قدره لكن يوم حصلت عالم فيه تقدم للخصم قلت بنزل واخذ قياده وانسب العالم لي اذا فزت طبعا هههههههه

ياخي توكل بس انت مثل اغلب اخوياك ضعاف ولا تقدرون تلعبون مثل الخلق

وتقول عالم ٤٦ هاا ؟ انا نزلت مع خويك كاشخ وحميته من هزيمه مع الشباب الي كانوا معاه وكان يجيب لي واسطات علشان ادخل مع دريم واقلب له حسابات ويوم نسي حاله ذكرناه من هو ورجعناه لقدره واغلبكم كان معاه لكن متبرقعين كالعاده يلا توكل بس وخذ نقابك معاك علشان تستخدمه بعدين مثل مانت متعود

وثاني مره لا تمنشني ي برقعه

ولله اتمنى يجي واحد يفكر قبل يكتب ردوده

^

بتقولون الكلمه هذي دايم اقولها صح ؟ لاتلوموني مو معقول اتناقش مع ناس ماتستخدم عقلها قبل تكتب الكلام !

لكن مو مشكله .. بنزل لمستوى عقليتك واحطك في الزاوية 90 حالك من حال من طاحو بيدي وانا فاضي

=============================

بفصل ردك نقطة نقطة واتحداك تتجرأ وترد على كلامي كامل .. ;)

اول نقطة تقول عسره ماعلن نزوله ، ارجع للمنتدى يافطحل زمانك وبتلقى عسره من اول يوم دخل معي كتب تسجيل دخول

غير كذا ، هل اذا بنزل لازم اجي اقلك اني نازل او استأذن منك ؟ طيب انا يوم نزلت لحالي كلكم كان عندكم خبر اني نازل واني لحالي واولكم طناف وابو مشاري وفلافل !

وبرضو لو بنتكلم عن البراقع .. كثير من اللي في طرفكم نازلين ومانشوف بالبروفايل اي اسم منهم ؟ على سبيل المثال " باسم , موكا , تلفاز , فيصل ايرون مان , حسن الحازمي , شماسي , انت براسك " والقائمة تطول

هل هذولا كلهم براقع في وجهة نظرك ؟ لازم تفهم ياعزيزي ان اي شخص يحب يلعب يقدر يلعب على كيفه في اي وقت واي زمان بدون مايجي يعلم حضرة جنابك انه بالحساب الفلاني او يجي يستأذن منك فهمت الكلام ؟

نجي للنقطة الثانيه .. سالفة نزول العالم من بدايته والخ ، ياعزيزي في بداية الامر مفترض تحمد ربك اننا مانزلنا العالم من بدايته لان لو نزلناه من بدايته صدقني اللحظه هذي انت مابتكون متواجد فيها بالعالم

لكن سبب عدم نزولنا للعالم من بدايته اننا ساحبين عاللعبه كلنا .. واللي رجعنا هو الحظر بسبب الكورونا وشفناكم على طريقنا وكنتو الضحيه ! :55:

ودخلنا القبيله والحسابات وفي اقل من شهر رتبنا اوراق القبيله من الى ورسمنا خطتنا للعالم وهذا احنا الان نطبقها على راسك انت ومن معك .

واعيد واكرر مفروض تحمد ربك اننا مانزلنا من بداية العالم .. لان لو نزلناه من البدايه صدقني بيتكرر سناريو الكلاسيك بترجعون تبلعون الجبن مره ثانيه ;)

اما بخصوص عالم 46 .. للامانه اذكر انك كنت معي في 46 بس ماذكر كنت تلعب ب اي حساب ، اما حميتني من هزيمة الشباب هذي قويه وصعبه عليك وسالفة اجيب لك واسطات عشان تدخل مع دريم وتقلب ؟

اللي اذكره انك جيتني انا وميز وقلت لنا ان دريم يكلمك عشان تنزل معه وكان الرد سوي اللي يريحك

اما سالفة اننا كنا متبرقعين بالعالم ؟ منت صاحي ولله ، ترا اللي كانو ب 46 اقل من 12-10 اشخاص بس قمت جمعت العيال كلهم ؟ عشان تنسب لنفسك فوز وهمي ضدهم ؟

ومع ذالك ذكرني كم قلبت حساب عشان تفوز ؟ وكم خربت حساب ؟ وكم قعدت لين فزت ؟ :55:

هذا درس لك عشان تبلع لسانك مره ثانيه وماتجي تصفصف كلام مع شوية هياط وتمشي

توكل حبيبي .. حط عقلك براسك بعدها تعال سولف هنا

brave heart

مقاتل برمح

اما بخصوص عالم 46 .. للامانه اذكر انك كنت معي في 46 بس ماذكر كنت تلعب ب اي حساب ، اما حميتني من هزيمة الشباب هذي قويه وصعبه عليك وسالفة اجيب لك واسطات عشان تدخل مع دريم وتقلب ؟

اللي اذكره انك جيتني انا وميز وقلت لنا ان دريم يكلمك عشان تنزل معه وكان الرد سوي اللي يريحك

كلامك كله بلا بلا لذا م قراته بس جيت النقطه الي تخصني

اولا يا برقع كنت العب بحساب ملك الاسطوري الي انحظر وبعدها جيتني عرضت علي حساب تشيك ميت وذا بروفيسور اذا انا مالعب ومافيدك ليه تعتمد علي وانا تو انحظر حساب العب فيه ؟

ثانيا يا برقع ميز كان معتزل ليه اروح اقله أن دريم كلمني ادخل معاه وليه اجيك اقولك وانا ماشوفك شئ اصلا ؟ السالفه كلها اني قلت بالجروب دريم معطيني باس حسابه وانت او مدري من جاني خاص قال تتكلم صدق عطيته صوره لتسجيل الدخول والوضع كله كان طقطقه وبالاتفاق مع دريم اني بسوي تسجيل دخول واصور بدون م ادخل اي عالم
ونفس السالفه سواها رهيب اتذكر

يا برقع انت جبت ميز يتوسط لك بجروب وقلت تفهموا وقعدت تقنعني انزل مع دريم وقلتلي روح كلمه وانزل معاه وبعدها رحت لميز خاص قلتله يا علاء ماله داعي الاحراج ودريم خويي وما بغدر فيه وجيت بالجروب قلت لك انا م بدخل مع دريم قلتلي طيب عندك حسابين اختار اي واحد ادخله وحسن بيدخل حساب ثاني ي برقع

ياخي انت ليه تحب الكذب وتحب تسوي لنفسك مكانه وانت تحت القاع ؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

واضح لي ولك وللزوار انك تمسخرت ومو عارف ترد قمت عدت كلامك مره ثانيه مع شوية تخبيص , ولله رحمتك ;(

يلا حبيبي روح كبر قراك ولاتوزعها على اخوياك بالله لاني ناوي عليك نيه قشرا بالعالم هذا :55:

غسيل كوي

نبيل
بما ان قرندايزر شاف ردك قبل لا ينام بيجي يمسح فيك البلاط بالمنتدى ويمشي

اتوقع موضوع اني متبرقع هذا تروح ترميه بقروبكم وتضحكون فيه وتنبسط انت وياه بكذبتكم وتقدر ترجع لاول رد بعضويتي يامتفلسف وتعرف ايش كان بس انت تحب تسوي لنفسك مخرج انا عارف =(

من الي مايعرف يلعب زي الخلق ياضعيف جالس تشتري بطرفي حسابات وتحرق وقت الاوبات الاف ويجيني خويك البلديه يقلي ياحريقه ويصيح مايدري انك حارق دم قلبك بهالاوب وماخذلك فوق 30 تدبيله عشان تصد هجماتي والنتيجه نحتلك وانت مدبل :55:

مين الي مايعرف يلعب زي الخلق وانت يحتلون قراك ورا يبون يفكون الضغط عنك بعد ماكنت تقلهم بداية الهجمات ازهلوها يوم كثر عليك الاحمر قمت تصيح ؟

شفت بجيحين بحياتي بهالنسخه وبليدين وجه بس زيكم كذا دفعه وحده ماشفت

دخولي سببه الكورونا والحظر ولا انتو من اولكم لاخركم مشردينكم بالكلاسيك وانا وانت نازلين من بداية العالم وش الي يخليك ترفع خشمك ع ادمي شارد منه ؟

عاد اصدمك ؟ تدري اني داخل العالم ولا اعرف ان فيه لاعب بالنسخه باسمك اصلا فليه شايف نفسك شي وانت طالع بعد ماختفيت انا ومن معي والكلام زي ماينطبق عليك فهو ينطبق ع اغلبكم لاني ماعرف من موجودين بالحسابات من الاساس فكيف تتكلم عن البرقعه ياذكي

killers1

فارس خفيف
ملاحظ الطرف الغربي كل مانجلد قال ٤٦ سويت فيه طيب ٤٦ انتهى وفزت وانجزت وسويت فيه كفو عليك ومبروك العالم

الان عالم ٥٨ وقاعد تاكل على قفاك صحصح شوي وقول انا سويت فهذا العالم

مومعقول يجي واحد ويقول انا سويت بعالم ١٠ و٢٠ و٣٠ ماضيك لك والحاضر نعيشه كلنا ونشوفه اثبت نفسك بحاضرك ولاتقول ماضي كان جميل واقعي الان مر

brave heart

مقاتل برمح
بما ان قرندايزر شاف ردك قبل لا ينام بيجي يمسح فيك البلاط بالمنتدى ويمشي

اتوقع موضوع اني متبرقع هذا تروح ترميه بقروبكم وتضحكون فيه وتنبسط انت وياه بكذبتكم وتقدر ترجع لاول رد بعضويتي يامتفلسف وتعرف ايش كان بس انت تحب تسوي لنفسك مخرج انا عارف =(

من الي مايعرف يلعب زي الخلق ياضعيف جالس تشتري بطرفي حسابات وتحرق وقت الاوبات الاف ويجيني خويك البلديه يقلي ياحريقه ويصيح مايدري انك حارق دم قلبك بهالاوب وماخذلك فوق 30 تدبيله عشان تصد هجماتي والنتيجه نحتلك وانت مدبل :55:

مين الي مايعرف يلعب زي الخلق وانت يحتلون قراك ورا يبون يفكون الضغط عنك بعد ماكنت تقلهم بداية الهجمات ازهلوها يوم كثر عليك الاحمر قمت تصيح ؟

شفت بجيحين بحياتي بهالنسخه وبليدين وجه بس زيكم كذا دفعه وحده ماشفت

دخولي سببه الكورونا والحظر ولا انتو من اولكم لاخركم مشردينكم بالكلاسيك وانا وانت نازلين من بداية العالم وش الي يخليك ترفع خشمك ع ادمي شارد منه ؟

عاد اصدمك ؟ تدري اني داخل العالم ولا اعرف ان فيه لاعب بالنسخه باسمك اصلا فليه شايف نفسك شي وانت طالع بعد ماختفيت انا ومن معي والكلام زي ماينطبق عليك فهو ينطبق ع اغلبكم لاني ماعرف من موجودين بالحسابات من الاساس فكيف تتكلم عن البرقعه ياذكي

ماذا تقول يا هذا انا مدبل وانا يحتلون قراي وانا وانا شارب شئ انت ؟ ههههههههههه شكلك مضيع ي برقع

brave heart

مقاتل برمح
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

واضح لي ولك وللزوار انك تمسخرت ومو عارف ترد قمت عدت كلامك مره ثانيه مع شوية تخبيص , ولله رحمتك ;(

يلا حبيبي روح كبر قراك ولاتوزعها على اخوياك بالله لاني ناوي عليك نيه قشرا بالعالم هذا :55:
واضح انك انحشرت وقمت تشوف اني معدل مع اني مو معدل ع ردي
الحين بفرض اني معدل ي برقع ما عاد يمديك ترد علي التعديل الحين ؟ عرفت انك تحب تسوي لنفسك قيمه وانت حتي الصفر علي اليسار م حصلته ؟ هههههههههه الله لا يبلانا

يعيال الحفله هذا وش قاعد يخربط ؟؟ هههههههههههههههههههههههههه

مين قال انك معدل ردك ووش قاعد تقول انت ؟؟؟ الله يرضى لي عليك ارجع على ردي بتشوف اني كاتب "تعيد كلامك" :55:

هههههههههههههههههههههههه لا ولله واضح الجلد اثر عليك ومعد صرت تعرف تقرى وتجمع

روح روح الله يستر عليك يالحفله ، مسخره اكثر من كذا مافي :55:

أعلى