ديوانية عالم | 42 [Free Spam]

• بادئ الموضوع DeletedUser38458
  • تاريخ البدء

DeletedUser10788

Guest
شباب سجلوا عندكم واحد ثاني يحتاج جرعات سريعه لتهدئة أعصابه.. إنهار الرجال... إبراهيم جيب له عصير ليمون فرش بالنعناع سرييييع

حببي أنا واحد عندي أهل ومشاغل في الحياة, فكتبت هذا الشيء. إنت فاضي عمل براحتك روح إلعب بالرمل ولا بلط البحر...
موضوع إننا نطبل لبعض, مغصوب إنت تقرأ؟؟؟ وعلى أساس إنتم ماتطبلون لبعض.؟؟؟؟

المشكله إنك جيتني برجلك علشان أفضحك ( ماكنت عارف إنك تلعب بعالمنا أصلا) , الستر كان أفضل لك لكن بسم الله :

1. إنت محتل 2 قرى منا , وإسترجعنا 4 = -2 يعني بالعربي طيرنا قريتين منك وترتيبك 34 في الحرب
2. نقاطك في الهجوم = 484.142 و ترتيبك 25 في الحرب
3. نقاطك في الدفاع = تقريبا 174.829 وترتيبك 44 في الحرب

أما على مستوى العالم :

1. نقاطك في الهجوم =861.321 وترتيبك أي كلام 27
2. نقاطك في الدعم = 203.662 وترتيبك للأسف47

بالله عليك إنت كيف لك وجه تهايط ؟؟؟؟؟ لو ترتيبك من الاوائل إيش سويت :confused:
ياعمي لا في الهجوم نافع ولا في الدفاع نافع, إيش فايدتك في القبيلة؟؟؟؟:rolleyes:

يلا حبيبي إسفط جنب صاحبك, وما أبي أسمع منك ولا كلمه.... فاهم :D خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

إنتم عندكم سكربت تقرئون منه؟؟؟ كلكم نفس الكلام طيب غيروا الفكره شوي... تطبيل متبادل قال خخخخخخ , إقرأ ردي فوق حبيبي
بخصوص النقاط وإننا إشترينا قبيلة سيلز خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بالله دليل على هذا الكلام لو سمحت... يارجل صاير ثووووووب هذي الايام, ركز الله يخليك ومو كل شيء تفكر فيه يصبح حقيقه....
المهم مارديت علي يالغالي, لو جبت لك أدله على إنكم لعبتوا من تحت الطاوله و بوصاخه من أيام ماكان بينا ميثاق تحذف حسابك؟؟؟؟:rolleyes:

لو السوأل هذا محرجك وماتقدر ترد عليه عادي, قول ياعصفور إعفيني من الإجابه :D:Dخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يلا إنت كمان إسفط جنب أصحابك ولا أسمع منك صوت

يا ذكي انا ما طلبت ردك بالمنتدى يا جوجل انت .. طلبت ردك باللعبة هي كل قرى بيناتكم ورجيني شطارتك هناك مش هون ..
صحيح متأسف انت متعود بس على الرد بالمنتدى اما داخل اللعبة لا ..
بس كلام

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser27570

Guest
استغرب من اللي يقولى " ليه ماعندكم فرع ؟ النظام صوتنا عليه تغير النظام يعتبر تحيز " , ابدا هذا ماهو موضوع النقاش او ان هذا سبب يخلي النظام بدون عيوب او ثغرات

يا اخوان احنا نتناقش عن النظام نفسه وهل هومفيد او مضر

هل النظام هذا هو شيء تتمنى تلعب فيه في العوالم القادمه ؟
؟
لا

هل النظام الحالي للعالم 42 بنشوفه مستقبلا في عوالم اخرى ( يعني الادارة تشوفه فعال وانه جيد ) ؟؟
خخخ بالنيابه ما اتوقع

هل النظام يتفق مع نظره الاداره لتحسين النسخه العربيه وتحسين عوالمها ؟؟؟

النظام العادي هو النظام الاساسي للعبه وضع الاغفلاق الكلي والجزئي ونظام الزياره لتحسينه , بالنسبه لي هذا النظام يخل بالنظام الاساسي للعبه + يخلق ثغرات لا تحتمل للمتضرر منها

ماهو افضل خيار للعالم او العوالم ككل
1- تطبيق الزياره مع الاغلاق الكلي
2- تطبيق الاغلاق الجزئي مع الزياره ( غير متاح لهذا لعالم )
3-تطبيق الزياره فقط
4- تطبيق الاغلاق الكلي فقط
كل خيار له عيوبه والعيوب تختلف اما عيوب تغلب عليها الايجابيات او عيوب تتغلب على ايجابيات النظام

رقم 2 هو الافضل وكان فعال في العوالم السابقه
رقم 1 الاسواء
رقم 4 احسه افضل من 3 , او الاثنين بالنسبه لي متساويه

ملاحظه**** يقصد بالنظام هنا تفعيل الأغلاق الكلي والزياه معا مثل اللي قاعد يصير الان

* اتمنى من بيتكلم على الموضوع مايتشعب ويذكر بعض النقاط اللي اقدر اقول عليها شاطحه
افضل تقتبس الاسئله وتجيب عليها او تضيف اسئله اخرى

DeletedUser27570

Guest
اقترح يا اخ اسلام عموما ان تجتمع مع المسؤؤؤلين عن اللعبه وتطويرها ومع محترفين النسخه ثم تقرروا هل تفعيل الزياره مع الاغلاق الكلي شيءمناسب او لا

DeletedUser

Guest
يا ذكي انا ما طلبت ردك بالمنتدى يا جوجل انت .. طلبت ردك باللعبة هي كل قرى بيناتكم ورجيني شطارتك هناك مش هون ..
صحيح متأسف انت متعود بس على الرد بالمنتدى اما داخل اللعبة لا ..
بس كلام

يا شباب واحد ثاني محتاجين له مترجم
بسرعه عصير ليمون بالنعناع فرش... الرجال حالته صعبه نسى كيف يكتب عربي :D:D

بخصوص إني متعود على الرد في المنتدى أما داخل اللعبه لا, خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
المهم, نقطه جميله ولازم أكون منصف وأحط أرقامي مش بس أرقامكم

العصفووووووووووووووووور :

1. محتل 8 قرى منكم, وإسترجعتوا 2 = 6 قرى منكم وترتيبي 9 في الحرب
2. نقاطي في الهجوم = 1.463.436 و ترتيبي 1 في الحرب , ركز على رقم 1 :)
3. نقاطي في الدفاع = 1.225.344 وترتيبي 15 في الحرب

أما على مستوى العالم :

1. نقاطي في الهجوم = 2,26 مليون وترتيبي 3 على مستوى العالم, مركز يالغالي
2. نقاطي في الدعم = 1,68 مليون وترتيبي 4 على مستوى العالم , مركز يا حلو

إنت تمزح بكلامك صح؟؟؟ أنا كلامي أكثر في المنتدى؟؟؟ يا رجل الي إنت عملته من بداية العالم الى الان مايساوي 1/5 من الي انا عملته....
ولو مركز يا ثووووووووووب فأنا ترتيبي يشرف في الهجوم وفي الدفاع ........

إنت تهايط ليل نهار وترتيبك مثل ماوضحت لك يضحك... لو كان ترتيبك مثل العصفوووووووووووووووووور إيش عملت :rolleyes:

يلا حبيبي روح إرجع مكانك جنب صاحب الثوووووب, ولا أسمع لك نفسك

الي بعدووووووو

DeletedUser

Guest
استغرب من اللي يقولى " ليه ماعندكم فرع ؟ النظام صوتنا عليه تغير النظام يعتبر تحيز " , ابدا هذا ماهو موضوع النقاش او ان هذا سبب يخلي النظام بدون عيوب او ثغرات

يا اخوان احنا نتناقش عن النظام نفسه وهل هومفيد او مضر

هل النظام هذا هو شيء تتمنى تلعب فيه في العوالم القادمه ؟
؟
لا

هل النظام الحالي للعالم 42 بنشوفه مستقبلا في عوالم اخرى ( يعني الادارة تشوفه فعال وانه جيد ) ؟؟
خخخ بالنيابه ما اتوقع

هل النظام يتفق مع نظره الاداره لتحسين النسخه العربيه وتحسين عوالمها ؟؟؟

النظام العادي هو النظام الاساسي للعبه وضع الاغفلاق الكلي والجزئي ونظام الزياره لتحسينه , بالنسبه لي هذا النظام يخل بالنظام الاساسي للعبه + يخلق ثغرات لا تحتمل للمتضرر منها

ماهو افضل خيار للعالم او العوالم ككل
1- تطبيق الزياره مع الاغلاق الكلي
2- تطبيق الاغلاق الجزئي مع الزياره ( غير متاح لهذا لعالم )
3-تطبيق الزياره فقط
4- تطبيق الاغلاق الكلي فقط
كل خيار له عيوبه والعيوب تختلف اما عيوب تغلب عليها الايجابيات او عيوب تتغلب على ايجابيات النظام

رقم 2 هو الافضل وكان فعال في العوالم السابقه
رقم 1 الاسواء
رقم 4 احسه افضل من 3 , او الاثنين بالنسبه لي متساويه

ملاحظه**** يقصد بالنظام هنا تفعيل الأغلاق الكلي والزياه معا مثل اللي قاعد يصير الان

* اتمنى من بيتكلم على الموضوع مايتشعب ويذكر بعض النقاط اللي اقدر اقول عليها شاطحه
افضل تقتبس الاسئله وتجيب عليها او تضيف اسئله اخرى

أنصحك يالغالي بفتح موضوع جديد بدل ما يضيع مجهودك في الديوانيه.....

شيء جميل يكون فيه نقاش و إقتراحات وحلول و إختلاف في وجهات النظر......

إنت تتكلم عن تغير ممكن أنا شخصيا أكون معاك وأوافقك أو أعترض على كلامك, لكن وللأسف العالم قرب ينتهي وشيء غير معقول تجي الأن وتغير القوانين. الشغله مو على كيفك حبيبي الغالي
العالم هذا بادي من كم شهر.؟؟؟ كلنا كنا عارفين بموضوع الإغلاق صح؟؟؟ وكلنا عرفنا عن موضوع المشكله الي تخص المستوى صح؟؟؟ وكلنا صوتنا صح؟؟

المهم نصيحتي لكم, الي يبي يحذف حسابه يتفضل والي يبي يكمل يتفضل... كذا ولا كذا بتطيرون من العالم إن شاء الله, الفرق الأن عندكم عذر شبه مقنع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يلا إستغلوا الفرصه, بعدين ماراح يكون في أسباب مقنعهلهروبكم من العالم

تبي عصير ليمون بالنعناع فرش

Darkworrior

Administrator
اقترح يا اخ اسلام عموما ان تجتمع مع المسؤؤؤلين عن اللعبه وتطويرها ومع محترفين النسخه ثم تقرروا هل تفعيل الزياره مع الاغلاق الكلي شيءمناسب او لا

في حاليا اجتماع جاري

مع احترامي الشديد لمحترفي اللعبة , فرايهم بالنسبة لي انا شخصيا غير مهم ابدا
كل واحد فيهم راح يكون طلبه شيء مناسب لهم فقط :)
مثلكم تماما
اغلاق القبائل كان مناسب لكم وعملتوا عليه قصة
والزيارات كانت غير مناسبة لكم , وايضا عملتوا قصة
القبيلة الثانية تضرروا ضرر كبير من الاغلاق , و وصلني منهم شكاوي
لكنهم تعاملوا معها بكل احترافية واوجدوا الحلول والحلول والحلول

انا بالنسبة لي انت كمحترف وغيرك كمحترف ما بخاف عليهم , لذلك قلت لكم رايهم غير مهم بالنسبة لي

انا بهمني احصائياتي الخاصة باللاعبين الجدد , الناس الي نزلت كيكيات , القبائل الي اندمجت , عمر العالم الي ما كمل شهرين وانتهى

باقي الامور انت كمحترف بتعرف تتعامل معها احسن مني

Silver Relly

TW VIP - Khaled
العصفوووووووووووور حالياً

افا اذكر اننا ضده شصار هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عالمكم حوسه

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
قبيِله كامِلَه ماتقدر تـُصفي لاعب !!
في الحِمايه !!
لابد من التضحيه
خايف على نيوكاتك ليه ؟!

بلاك1

نبيل
في حاليا اجتماع جاري

مثلكم تماما

انا بالنسبة لي انت كمحترف وغيرك كمحترف ما بخاف عليهم , لذلك قلت لكم رايهم غير مهم بالنسبة لي

انا بهمني احصائياتي الخاصة باللاعبين الجدد , الناس الي نزلت كيكيات , القبائل الي اندمجت , عمر العالم الي ما كمل شهرين وانتهى

اوهه ي عمي هههههههههههههههههههههههه .

DeletedUser25005

Guest
كلااااااااام طويييييل ويصدع
وين اللعب النظيف وانتم قالبين حساب بقبيلتنا وجالسين تحتلو منه بنيوكات دفاع ؟
ترا عيب اللي تسووه @@
وين نقطة التجمع اللي تقولوا عنها ؟
واضح انكم خايفين من المواجهه
العالم كله ضدنا 5 فروع قالبينها علينا
وصاملين لسا والجاي احلى من اللي راح

سلمولي على اصحاب اللعب النظيف ><"

DeletedUser37824

Guest
في حاليا اجتماع جاري

مثلكم تماما

اخوي اسلام قوانينك الجديده من عالم 40 وما بعده للمحافظه على اللعبه من الانقراض الي كانت تسير لها بخطوات بارده الكل يؤيدها

لكن عندما تعرف بوجود ناس تستغل قوانينك عشان تخرب الحرب وتقلب حسابات وتخلص العالم في وقت اقصر ما تعتقد وقتها ما يستحق وجود استثناء...لأن حساب احمد احمد حساب محترف خلنا نهاجمه وهو كمحترف يعرف يتعامل مع الامور( ما ينخاف عليه ) !!

في اعتقادي لازم توازن بين الاهتمام في اللاعب المبتدئ والمحترفين والقبائل بالعالم

ومثل ما قال العصفور في رده علي لكل قوانين سلبيات لكن سلبيات قوانين العالم هذا خارج سيطرتنا ( كمحترفين ) في كل العوالم السابقه لازم يكون في حل فوري نقدر نتصرف فيه ( كمحترفين )
بس هالعالم مافي اي حل فوري !! لذلك اعتقد العالم هذا لازم تضع فيه استثنائات عشان توجد لنا الحل الفوري المفقود هنا !!

في انتظار ردك

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Darkworrior

Administrator
اخوي اسلام قوانينك الجديده من عالم 40 وما بعده للمحافظه على اللعبه من الانقراض الي كانت تسير لها بخطوات بارده الكل يؤيدها

لكن لمى تعرف انو في احد يستغل قوانينك عشان يخرب الحرب ويقلب حسابات ويخلص العالم في وقت اقصر ما تعتقد وقتها ما يستحق وجود استثناء...لأن حساب احمد احمد حساب محترف خلنا نهاجمه وهو كمحترف يعرف يتعامل مع الامور( ما ينخاف عليه ) !!

في اعتقادي لازم توازن بين الاهتمام في اللاعب المبتدئ والمحترفين والقبائل بالعالم

ومثل ما قال العصفور في رده علي لكل قوانين سلبيات لكن سلبيات قوانين العالم هذا خارج سيطرتنا ( كمحترفين ) في كل العوالم السابقه لازم يكون في حل فوري نقدر نتصرف فيه ( كمحترفين )
بس هالعالم مافي اي حل فوري !! لذلك اعتقد العالم هذا لازم تضع فيه استثنائات عشان توجد لنا الحل الفوري المفقود هنا !!

في انتظار ردك

استغلال القوانين الي بتقول عنه غير موجود
للان مش قادر استوعب هالشي منكم
ليه انت مفكرين انه كلامكم هو الصح وكلامكم هو الي لازم يتطبق بحذافيره ؟

يعني بقيتوا 3 ايام تراسلونا نحظر حساب , يعني بدكم نحظره غصب عنا
وبدكم ايانا نفهم الي تبوه انتم بس , وعلى قولتنا بالاردن بدكم اياني افهم خاوا !
ولما جينا نطبق الاغلاق الكلي , عملتوا عليها قصة الها اول مالها اخر , لانها بتخدمكم وقتها وتضر بالطرف الاخر وكنتو مجهزين نفسكم وكلشي تمام
ولما طبقنا الزيارات وما كنتو مجهزين نفسكم , صار القوانين فيها ثغرات وحفر وحفريات وبلدية جدة وغيره

القانون لما يتطبق بدك تكون مجهز حالك من جميع النواحي له , ومستعد لاي طارئ قد يحدث

مش لازم افصل قانون على كيفك وكيف قبيلتك ويكون يخدمكم
اعذروني راح اتدخل باللعبة شوي
اذا انت مش عارف تتصرف مع لاعب واحد , وين القيادة , وين العلاقات الخارجية , وين جواسيسكم يا عمي !
سبق وذكرنا , اللعب الوسخ انك تفرغ حساب , انك تفك قبيلة , الي فوق هذا مش لعب وسخ !

اعيد واكرر لك , كلامك بردك فوق هذا يخصك انت وهذا تفكير قبيلتك
لانه في "حساب" قلب عليكم

طيب لنفرض انه انتو لكم جواسيس وعملوا نفس الشي, راح يكون هذا كلامك ؟
لا اكيد , لا تقولي ايوة واحنا لعب نظيف وغيره , بلعبتنا الكل بستخدم كل الادوات بايده

كلمة اخيرة وذكرتها بالاعلى :

حاليا في نقاش عن فتح تصويت , قد يتم وقد لا يتم
انا بهمني عدة امور : احصائياتي الخاصة باللاعبين الجدد , الناس الي نزلت كيكيات , القبائل الي اندمجت , عمر العالم الي ما كمل شهرين وانتهى

وبعد الاخيرا , لو كان الحساب المذكور لكم بقبيلتهم ما راح يكون هالكلام كله هنا :)

Mr.RaiQ

نبيل
صلاحيات الملك سلبت باختصار ..

بعقلانية يا إسلام لا تقول القانون ذا بيتطبق بعوالم جاية خخخخخخخخ ..

Darkworrior

Administrator
صلاحيات الملك سلبت باختصار ..

بعقلانية يا إسلام لا تقول القانون ذا بيتطبق بعوالم جاية خخخخخخخخ ..

وراح يتطبق بنسخ اخرى
وخاصة بجولات الكلاسيك

والجميل يا غالي , راح يتم برمجة نظام خاص فيه

أعلى