ديوانية عالم | 32 [Free Spam]

DeletedUser

Guest

نشوف تخطيط الانقلاب الجديد

بالرغم من سحب برايم لصفكم والكذب عليه نشوف مين الي بتكذوو عليه وتضموه يامسيطرين انتم

دامك مسطير ليش كل شوي ساحب واحد في اسئله تحتاج اجوبه يعني بس هياط وتتجاهل العب الوسخ الي تسويه

ع العموم فعلا هناك عقليات سقيمه جدا تحتاج علاج

كما تدين تدان ..

بس عندنا

{ الرد ردين والــصاع صــاعيـن }

dream3

TW VIP - Ahmed
احلي حاجه فيك انك ترمي رد يا مهندس العالم وتختفي , ردك ما هو الا تضييع وقتنا في الرد عليك ,

خلي نقطه التجمع بيننا , واذا كان بيدك اي شئ نفذها لان القادم أمر عليك من الكوابيس ,

غير كذا لا تقعد تهايط وتقول ان لعبك نظيف , وانا وانت وكل العالم عارفين الاعيبك من اول العالم ..

وفر علينا وعليك الردود بالمنتدي , وخليك بنقطه التجمع , وبالله اتمني منك سحب حساب واحد من عندنا ,

لاني بقولها صريحه امامك وامام كل العالم , راح اسحب منك حسابات كثيرة الفترة القادمه ردا علي افعالك الماضيه .

1- خيانه الميثاق مع ريفو .

2- ضم اعداء قبيلة ريفو المتواجدين بقارتها وهي اسود القارة للضغط علي قبيلة ريفو .

3- سحب حساب دكتور مارتن .

4- تدخل قيادة فراولة لقلب حساب الجنرال وضمع مع كابيتال الحليف الاول .

5- تخريب حساب المصري .

6- تخريب حساب ادلك .

7- دخول حساب حسام ابو فارس والتلفظ بالفاظ جارحة علي الادارة لحظر الحساب .

8- اختراق حساب ستالينجراد وتسليم سلنقح صلاحيات .

9- رسائل من سامي الامير من اجل ان ينقلب اعضاء قبيله ريفو .

انتهي كلامي معك الأن , وبيتم تجاهلك لحين انتهاء العالم , لأن ردي هذا كافي ووافي .

DeletedUser

Guest

بالرغم من سحب برايم لصفكم والكذب عليه نشوف مين الي بتكذوو عليه وتضموه يامسيطرين انتم

دامك مسطير ليش كل شوي ساحب واحد في اسئله تحتاج اجوبه يعني بس هياط وتتجاهل العب الوسخ الي تسويه

سآمي خذ لك سنكرس .. آحسن ?

يله نغني آنا وياك ..*

تكوتآ ... والباقي عليك :163:

DeletedUser

Guest
مشكلة فراولة انه نحنا نحاربهم وهم يحاربون البربر

<< ماخذ هم كيف راح انهب في قارتي الجديدة :(

DeletedUser27126

Guest
اشبك ملون توني
تراه ما يقصد تومي ي بطل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser39113

Guest

ضربني وبكا وسبقني واشتكى
الصراحة يسامي انت مدري وش تحس به

عاد هاذي جبتها على نفسك انت اول من يحتاج علاج
لزوم نوديك مستشفى شهار

DeletedUser38458

Guest

قد ملكناكـم فكـونوا عبيـدا
مالكـم عن ملاكنا من مـجال

*
وخذوا حذركم وشدوا وجـدوا
واصبـروا للنـزال بعد النـزال

DeletedUser39134

Guest

في شي انا مؤمين فيه ان عمر الخطاء يكون صح

والخطاء راح يتصحح وانتم صدقوني واحفظ كلامي هذا زين العالم ماراح يكون لكم مهما كلف الامر

معي رجال اوفياء رجال يعرفون منهجنا الصدق واللعب النظيف رجال تستمتع في اللعب معهم

العالم هذا فيي وساخه بشكل كبير جداا وانا اكد لكم انه بيكون بداية الانطلاق لتنظيفكم من اي عالم قادم

واتحداكم تفوزون باسم ريفوو او فارمز في اي عالم اخر لان اصبحتم مكشوفين للجميع

بعكسنا الكل يتمنى يلعب معنا لانه عرف صدقنا في اللعب واخلاصنا ومحبتنا للاعضاء ودعمهم وضمان عدم استغلالهم

انتم مانفع قروبكم المحترف في حسم العالم وحاولتو بكل الطرق وفشلتو فشل قوي وجلستو تسحبو حسابات وتخربو حسابات

انا اكرر ماخرقنا الميثاق هجوكم على منير الجبوري هو بداية الحرب وهو بسبب خرقكم وهجوكم عليه كان السبب

سحب الحسابات مالنا علاقه فيها ولو لي علاقه كان قلت

بالنسبه للاعضاء الصغار دخلت العالم ورسالتي واضحه ضمان حق الصغير وتعليمه اللعب حتى يصير كبير ويحب اللعبه وتكبر شعبية اللعبه ويكثر عدد الاعبين فيها

راسلتهم لانقذهم من استغلالكم وكذبكم وانقذت الي انقذته والي مانظم صار ضحيه لاستغلالكم

على العموم الامور هاذي يبي لها موضوع كامل متكامل ووقتي مايسمح لي حاليا بشرح بشكل تفصيلي اعتقد ان اي شخص صادق مع نفسه يعرف صحة كلامي والناس الي تعيش على الاوهام بتكذب هذا الشي وتلقف اشياء مو صحيحه وتضلل

توقيع سامي الامير

DeletedUser34021

Guest

والخطاء راح يتصحح وانتم صدقوني واحفظ كلامي هذا زين العالم ماراح يكون لكم مهما كلف الامر

معي رجال اوفياء رجال يعرفون منهجنا الصدق واللعب النظيف رجال تستمتع في اللعب معهم

العالم هذا فيي وساخه بشكل كبير جداا وانا اكد لكم انه بيكون بداية الانطلاق لتنظيفكم من اي عالم قادم

بعكسنا الكل يتمنى يلعب معنا لانه عرف صدقنا في اللعب واخلاصنا ومحبتنا للاعضاء ودعمهم وضمان عدم استغلالهم

انتم مانفع قروبكم المحترف في حسم العالم وحاولتو بكل الطرق وفشلتو فشل قوي وجلستو تسحبو حسابات وتخربو حسابات

انا اكرر ماخرقنا الميثاق هجوكم على منير الجبوري هو بداية الحرب وهو بسبب خرقكم وهجوكم عليه كان السبب

بالنسبه للاعضاء الصغار دخلت العالم ورسالتي واضحه ضمان حق الصغير وتعليمه اللعب حتى يصير كبير ويحب اللعبه وتكبر شعبية اللعبه ويكثر عدد الاعبين فيها

راسلتهم لانقذهم من استغلالكم وكذبكم وانقذت الي انقذته والي مانظم صار ضحيه لاستغلالكم

على العموم الامور هاذي يبي لها موضوع كامل متكامل ووقتي مايسمح لي حاليا بشرح بشكل تفصيلي اعتقد ان اي شخص صادق مع نفسه يعرف صحة كلامي والناس الي تعيش على الاوهام بتكذب هذا الشي وتلقف اشياء مو صحيحه وتضلل

توقيع سامي الامير

بالتوفيق لكم

DeletedUser38458

Guest

توقيع سامي الامير

خف علينآ يـ حليب السعوديةة :148:

أعلى