The capitol & Kings Of Darkness

• بادئ الموضوع العصفور المفترس
  • تاريخ البدء

بلاك1

نبيل
والله اهنيكك ي العصفور على الموضوع الأكثرر من رائع .

كلامكم كثيرر ي K.D نقطة التجمع تحكم وانتهت الحكاية .

استمر ي عصفور

good luck evere one

DeletedUser38399

Guest

استمر ي عصفور

good luck evere one

عارف طريق الاحصائيات؟ ولا ادلك عليه؟

وحلوة evere دي
all english all the time

DeletedUser36461

Guest

وحلوة evere دي
all english all the time

اكثر القرى استرجاع حق الاوبين حقتنا لبى قلبك بس ..

واقولك كيف دفاعك ؟؟*

او ب الاحرى كيف دفاعاتكم الله وكيلك مجلوده هههههههههههه

شوف ترتيبنا بلهجوم والدفاع وقارن ..

الذيب مايهرول عبث

DeletedUser37002

Guest

وحلوة evere دي
all english all the time

هههههههههههههههههههههههههههه

ماتشوف كلامك نفسه عندي بالبريد وبالدوانية كذا مرة عدته وهنا كمان خخخخخخخخ

يعني 5 قرى 4 استرجاع لاوبنا الاول ووحدة باوبكم الاخير واسترجعناها:86::122::(090:

بلاك1

نبيل

وحلوة evere دي
all english all the time

نعرف طريقهاا ي لبى . مو مشكلهه الي يشوفكك يقول فرق 300 قرية !

ترا فرق بين النقاط وعدد القرى ركز هناا وهاذي احصائيتكم ! وفرحان فيهاا ههههههههههههههههههه

والمشكلة الأعظم انككم مظغوطين !! لانكم عارفين اننا بننفجرر عليكم ^.^

ملاحظة : لاتنسى اغلب القرى الي محتلينها استرجاع بعد اوبناا واعلنتوا الحرب عشان تكون لكم الأحصائيات شفت الحين من النويز :(090:

وبخصوص الانجليزي اذا م تعرف تقرا لاتتفلسف بالله

تجي good luck to all

فـ مانب فاضي لك اجلس اشرح لكك انقليزي وضغوطاتكم في نفس الوقت :163:

DeletedUser19100

Guest
أولا حبيبي انا عامل موضوع يخص قبيلتي, مالي شغل بباقي قبائل العالم... حاب تعمل نفس الموضوع تفضل مافي احد منعك.

ثانيا موضوع الدمج متخوف منه لأنه ومثل كل مره حصل فيها فهو يخرب العالم, وأنا ولله الحمد مبسوط ومستمتع في العالم حاليا لان الحروب شغاله في كل الاطراف.

ثالثا أنا عملت تحليل سياسي لمجريات العالم, ممكن اكون غلطان وممكن يكون تحليلي 100%. الوقت فقط هو من راح يحدد يالغالي :174:

* أولا ما أشوف إن الدفاع ضعف يالغالي, بس الهجوم يعني جلد الدفاع تنجلد.... ليش في بداية العالم الكل يجري ورى تدريب جيوش هجوميه ( المحترفين) وليش مانبني جيوش دفاعيه ??!!!!!

* ثانيا لنفرض إن الكلام الي إنت قلت صحيح, إيش صلته بالموضوع؟؟؟ للمره الثانيه محاولة جر المووضع لشيء أخر .. المووضع عن كي دي و كابيتل وليس عن أنانية العصفور ولعبه الضعيف :174:

* ثالثا ما انكرت إننا حاولنا عمل ميثاق معاكم... فهذا الكلام صحيح 100%. لكن كان قبل بداية الحرب معاكم يالغالي وركز على النقطه هذي :86:

وشيء طبيعي إني طلبت منكم ومن فراوله ميثاق, لأن قبيلتي كانت داخله حربين. حرب معلنه مع فراوله, وحرب ثانيه معاكم لأنكم إستغليتوا حربنا مع فراوله وبدأتوا تحتلون في قارتنا ( طبعا إستغلال يبين مدى ثقتكم في قوتكم, وإنكم قبيلة تصطاد في المياه الحكره)

لكن ياحلو ذكرني من جاء كلمني عن عمل هدنه او ميثاق قبل يومين :171:
يعني وإحنا في نص الحرب وتحديدا بعد الأوب الي ماطيرتوا فيه ولا قريه

* رابعا كلامك أيضا صحيح, كان في محاولات لسحب لاعبين من عندكم من أطراف مختلفه. وانا رفضت هذا الشيء لأني أبيها حرب رأس برأس وما أبي ادخل الوصاخه واللعب القذر في هذه الحرب الممتعه حبيبي :174:

* خامسا بخصوص خليتنا نحتل لاعبين خاملين, إنت عارفت كمية الدفاعات الي كانت عند أعضائك؟؟؟ طيب لو صدقنا إنهم خاملين من وين عرف إن عليهم قطارت ومن وين عرفت؟؟؟ ياريت توضح لنا هه المعلومه حبيبي :86:

وبخصوص الاسترجاع, جزء من اللعبه وما قلت لك غنتم نوب, بالعكس قبيلتكم قبيلة محترفين وهذا الي محلي الحرب ومزود المتعه
وقلتها لك من قبل الحرب معارك ممكن تفوز بمعركه وممن تخسر بغيرها

العصفووووووووووووور حبيبي يحسب لكل الظروف ولكل الإحتمالات. لكن في النهايه أنا لاعب ممكن أحتل وممكن أعطى تذكره شيء عادي وطبيعي وجز من اللعبه. والأيام القادمه راح تبين من فيني حسبها صح, ومن فينا غلط غلطة عمره :171:

* سادسا بخصوص الإحتراف, وإن قبيلتنا ماعندها إحترافيه. مجرد سوأل ياقبيلة المحترفين كم أوب الى الأن من طرفنا وكم أوب من طرفكم؟؟؟؟

وهل الحرب حسمت لكم ولا لا؟؟؟؟ يعني قبيلة محترفين ضد قبيلة نوووبز على قولتك وبعد شهر تقريبا للحين ما إنتصرتم:169:
هذا يعني واحد من إثنين :

1. قبيلتكم أيضا نوووبز
2. قبيلتنا شلة محترفين أيضا

لك الخيار أي منهم صحيح؟؟؟؟

واخيرا عندي سوأل, هل كل لاعب بنحتله بتقولون إنه خامل ولا بيكون في عذر أخر :87:

تحياتي

على كلامك اذا الدفاع ماهو ضعف اذا ما قدمت شي للآن انت وقبيلتك وشد حيلك القادم اجمل :200:

ثاني نقطه كل ما يدور داخل القبيلتين له صله في الموضوع وجميع ما يدور بين القبيلتين له صله في الموضوع فلا تتحاول تتهرب من واقعك

ثالثا لا تنسى انت اللي سويت حلف ماهو ميثاق مع فراوله وبعد حرب وانتو منجلدين بعد :703:

واتوقع اني ذكرتك اني طلبت منك علاقه في ردي السابق وانت رفضت والعذر ضعف كي دي دفاعيا وهجوميا وهذي نقطه كنت ابغا اوصل لها وهي تخديرك وتحولك من الحكيم الى المغتر في نفسه واتوقع اوب قبل امس يوضح كلامي

رابعا ادري انه صحيح ي الحب ديالي عشان كذا ذكرته ^_^+ والمتعه نقدمها لجميع اللاعبين اللي سلمو امورهم لقادة قبائلهم وما راح نحرمهم من المتعه المطلوبه

خامسا اذا كان عدم الخمول في نظرك امتلاك جيش فهذا له باب وحواب ثاني ولكن برد على النقطه اللي تكلمت عنها الخمول المقصود تواجد لاقل من 6 ساعات مشاركه معدومه وقت الحاجه اللاعب لا يكون موجود هنا اللاعب يكون خامل

ايه صح من اللي قال لي الهدف من الاوب معرفة الاعضاء الخاملين اوه مو انت :175: >>> يمقن العصفور الكتكوت

بخصوص الاوبات اوبات الاختبارات انتهينا منها واذا تبي نتكلم بمنطوق العدد ومن غير النتيجه كنت اقدر كل 24 ساعه اسوي اوب ولكن من دون نتيجه زي ما سويت طال عمرك وخسرت قطاراتك كلها ياللي ما تغلط اوكي خسرنا جيوش دفاعيه ولكن شوف خسايرك ي كتكوت مفترس وتعرف انت غلط او صح

انا ما استخدمت الخمول عذر ولكن استخدمت الخمول خطه ونجحت عليك ي محنك واذا انكرت الاحصائيات راح تثبت لك

ايه صح تذكرت لا تعطونها وضعية المسكين ان انتو اقل واحنا اكثر انت اللي بديت الحرب فلا تدور العذر اذا خسرت ولا تكبر موضوع فوزك ان حصل القدر وفزت في الاخير ما استخدم احد في السحر الحكايه كلها جيوش تخطيط ضرب مهما كان العدد ومهما كان الاحتراف في القبيله

لا ما يكفي لو اني ابغا اخفي الموضوع ما كلمتكم فالسر اعرف اعطيه من ولكن ما تكلمت عشان يبقى الموضوع سر ^_^

DeletedUser19100

Guest

استمر ي عصفور

good luck evere one

انا اللي كلامي كثير ولا انتو اللي حشرتو كي دي في الديوانيه وما اتوقع ان كي دي شاركت بأي شكل في الديوانيه ولاحظ انه ما طلع لسانك الا بعد ما تدمرت قطاراتكم

ومن اللي نزل الموضوع اوه صح العصفور المفترس تابع ل كي دي او انك منت معترف فيه اذا كذا لابد انا اغير حساباتي واحاول اخلي العصفور يشاركنا جيوشه بدال ماهي قاعده على قلبه

بلاك1

نبيل
انا اللي كلامي كثير ولا انتو اللي حشرتو كي دي في الديوانيه

ومن اللي نزل الموضوع اوه صح العصفور المفترس تابع ل كي دي او انك منت معترف فيه اذا كذا لابد انا اغير حساباتي واحاول اخلي العصفور يشاركنا جيوشه بدال ماهي قاعده على قلبه

الموضوع مانزل الا من كلامكم الكثيرر . يشرح الاوضاع الي حاصلة فقطط .

وش فيكك منظغط كذا .

منت معترف بالعصفور وبخليه يشاركناا جيوشه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه م الومكك صراحهه فضفض من خيبة الأمل الي شايفها بالمستقبل .

DeletedUser20198

Guest

استمر ي عصفور

good luck evere one

مين شايف فينا يهايط ؟

ههههههههههههه

المهم بالتوفيق

DeletedUser19100

Guest
الموضوع مانزل الا من كلامكم الكثيرر . يشرح الاوضاع الي حاصلة فقطط .

وش فيكك منظغط كذا .

منت معترف بالعصفور وبخليه يشاركناا جيوشه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه م الومكك صراحهه فضفض من خيبة الأمل الي شايفها بالمستقبل .

بقلل الرد عليك ولكن بسألك عندك انحراف في النظر او في الفهم او انها متلخبطه عليك الامور وجاي مدرعم بس تبي تشارك طيب بسيطه ولا يهمك

نقطة التجمع قلناها من اول نقطة التجمع بينا وانتو خسرتو وكثر التطبيل في المنتدى يعني من جديد اقولها لك احنا ما بدينا نهائيا

ايه صح من اللي كان يرد اكثر من خمس مرات امس في الديوانيه ولما رديت انا ما شفت احد في الديوانيه وكان رد على مهاجمتكم لنا يعني ما بدينا السالفه ولاحظ كلها ردود وانتو اللي نزلتو الموضوع

طيب الشرح اللي تتكلم عنه ينااقض نفسه مره تقولون الدفاع كويس ومره تقولون خليناكم تدافعون وفي نفس الوقت تقولون احنا مساكين عندنا نص نقاطكم

طيب نشوفكم الفتره الجايه

DeletedUser21917

Guest

وبالنسبه للاحتراف اللي تتكلم عنه من اللي كتب في رسالة الاوب ي شباب ابغا الاوب يوصل في نفس الثانيه عشان نبين احترافنا وانت الوحيد اللي ارسلت في نفس الثانيه والباقين قطارات مخروشه والثاني مرسل لي قطار بجيش دفاعي والادهى والامر موزع الدفاع على النبلاء :200:

غيرت اللون عشانك ي الاخصائي ^_^

مثل هذا الاحتراف
[SPOIL]

[/SPOIL]

بلاك1

نبيل
بقلل الرد عليك ولكن بسألك عندك انحراف في النظر او في الفهم او انها متلخبطه عليك الامور وجاي مدرعم بس تبي تشارك طيب بسيطه ولا يهمك

نقطة التجمع قلناها من اول نقطة التجمع بينا وانتو خسرتو وكثر التطبيل في المنتدى يعني من جديد اقولها لك احنا ما بدينا نهائيا

ايه صح من اللي كان يرد اكثر من خمس مرات امس في الديوانيه ولما رديت انا ما شفت احد في الديوانيه وكان رد على مهاجمتكم لنا يعني ما بدينا السالفه ولاحظ كلها ردود وانتو اللي نزلتو الموضوع

طيب الشرح اللي تتكلم عنه ينااقض نفسه مره تقولون الدفاع كويس ومره تقولون خليناكم تدافعون وفي نفس الوقت تقولون احنا مساكين عندنا نص نقاطكم

طيب نشوفكم الفتره الجايه

طيب حبيبي مخلينكم تدافعون . نعم وحناا اكثر في الجلد

وبالنسبة للأحصائية بسإلك وياليت ماتنكر هذا الشي

بعد ضربناا للاوب اعلنتوا الحرب مباشرة عشان تسترجعون القرى وتصير الأحصائية لكم هل تنكرر هذا الشي ؟ عشان نجيب صور استرجاعات ووقت اعلان الحرب بالمكإفاة وواحتلال القرى بالمكاإفاة هههههههههههههههههههههههه

اجججلد اخووي عامرر اججلددد :163::171::86:

DeletedUser19100

Guest
مثل هذا الاحتراف
[SPOIL]

[/SPOIL]

ان كنت متعود تلعب بطريقة معينه وما قدرت تغيرها فهذا شي ولكن السؤال وش صار داخل قبيلتك عشان ذا القطار ؟

انت حر في الاجابه تبغا تجاوب بصدق او تكذب ولكن الطريقه هذي اسأل عنها ناس تعتبرهم محترفين في نظرك ما راح احدد لك اي اسم

DeletedUser19100

Guest
طيب حبيبي مخلينكم تدافعون . نعم وحناا اكثر في الجلد

وبالنسبة للأحصائية بسإلك وياليت ماتنكر هذا الشي

بعد ضربناا للاوب اعلنتوا الحرب مباشرة عشان تسترجعون القرى وتصير الأحصائية لكم هل تنكرر هذا الشي ؟ عشان نجيب صور استرجاعات ووقت اعلان الحرب بالمكإفاة وواحتلال القرى بالمكاإفاة هههههههههههههههههههههههه

اجججلد اخووي عامرر اججلددد :163::171::86:

تاريخ بداية الحرب
في يوم 13.01. الساعة 00:47:03

تاريخ الاوب حقكم
2016-01-08

السؤال هنا وش معنا مباشره عندك ؟

وانت رجعت تتكلم من جديد عن الدفاع نشوف الفتره الجايه من بيدافع ولكن نتفق من بدري الدفاع غلط ولا ايش ؟

جاوبني على النقطه هذي ونتفاهم

DeletedUser

Guest
تاريخ بداية الحرب
في يوم 13.01. الساعة 00:47:03

تاريخ الاوب حقكم
2016-01-08

السؤال هنا وش معنا مباشره عندك ؟

وانت رجعت تتكلم من جديد عن الدفاع نشوف الفتره الجايه من بيدافع ولكن نتفق من بدري الدفاع غلط ولا ايش ؟

جاوبني على النقطه هذي ونتفاهم

الدفاع مو غلط , بس خسارة الجيوش الهجوميه غلط؟

انتظر ردك

DeletedUser21917

Guest
ان كنت متعود تلعب بطريقة معينه وما قدرت تغيرها فهذا شي ولكن السؤال وش صار داخل قبيلتك عشان ذا القطار ؟

انت حر في الاجابه تبغا تجاوب بصدق او تكذب ولكن الطريقه هذي اسأل عنها ناس تعتبرهم محترفين في نظرك ما راح احدد لك اي اسم

المشكلة انت كلمت على الاحتراف في قبيلتنا و انا رديت سؤالك باحترافكم

انا ماني محترف و ما اقدر اصل لحترافكم يا غالي

DeletedUser19100

Guest
الدفاع مو غلط , بس خسارة الجيوش الهجوميه غلط؟

انتظر ردك

الغلط في الدرعمه بكامل الجيوش الهجوميه وهجمات بدون محطمات والتقارير انتو اعرف فيها

ولا تنسى انتو تكررون كلمتكم الشهيره ان عددكم قليل والتضحيه بكامل الجيوش الهجوميه مع عدد قراكم وعدد قرانا غلط واللي يشوفني غلط يوضح للعالم الغلط اللي طحت فيه

DeletedUser19100

Guest
المشكلة انت كلمت على الاحتراف في قبيلتنا و انا رديت سؤالك باحترافكم

انا ماني محترف و ما اقدر اصل لحترافكم يا غالي

وانا رديت عليك بنفس المنطوق فائدة اللي سويناه احترافيا وفايدة اللي سويتوه احترافيا والاحتراف انا رديت عليكم فيه لانه جاء سؤال منكم وتكرر اكثر من مره ^_^

DeletedUser

Guest
الغلط في الدرعمه بكامل الجيوش الهجوميه وهجمات بدون محطمات والتقارير انتو اعرف فيها

ولا تنسى انتو تكررون كلمتكم الشهيره ان عددكم قليل والتضحيه بكامل الجيوش الهجوميه مع عدد قراكم وعدد قرانا غلط واللي يشوفني غلط يوضح للعالم الغلط اللي طحت فيه

مالك دخل بالدرعمه اهم شيء الي نسويه مو غلط

يلا يعطيك العافيه , قووود لاك

DeletedUser19100

Guest
مالك دخل بالدرعمه اهم شيء الي نسويه مو غلط

يلا يعطيك العافيه , قووود لاك

الغلط صعب ابينه بالكلام ولكن راح يبان لك في الميدان قريب ان شاء الله ^_^

أعلى