The capitol & Kings Of Darkness

• بادئ الموضوع العصفور المفترس
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
أنا قايل للشباب خلوا المنتدى لهم, وخلوا لنا نقطة التجمع.......

لكن للأسف بعض الردود تخلي الواحد غصب عنه يرد لأنها بكل بساطه مضحه .......

بسم الله الرحمن الرحيم

ياريت يكون في واحد محترم يجاوب على هذي الأسإله لو سمحتوا :

1. من طلب الميثاق من الثاني ؟؟؟؟
2. من جالس يهدد بالدمج مع ريفو ؟؟؟
3. من قاعد يطلب هدنه 14 يوم؟؟؟
4. من جالس يحتل من قرى الأكاديميه ؟؟؟
5. من نقاطه أعلى في الهجوم من الثاني؟؟؟
6. من نقاطه اعلى في الدفاع من الثاني؟؟؟
7. من نقاطه وعدد قراهم اكثر من الثاني؟؟؟

وأسإله كثيره بس أعتقد كذا يكفي......

أنا راح أجاوب على هذي الأسإاه عنكم حبايبي :

1. كي دي طلبت منا الميثاق

2. كي دي

3. كي دي

4. كي دي

5. كابيتال : 1,92 مليون / و كي دي : 1,62 مليون = 300,000 الفرق بينا وبينكم, نسيت أقول إننا قبيله تم إنشائها بعدكم بكم إسبوع :87:

6. كي دي : 2,10 مليون / كابيتال : 486.845 = 1613155 الفرق بينا وبينكم, يعني مين منبطح على بطنه وجالس ياكل ضرب :171:

7. كي دي : 848.774 نقطه & 162 قريه / كابيتال : 525.190 نقطه & 106 قريه = 323,585 نقطه فرق بينا & عندكم 56 قريه زياده.

النقطه الأخيره بناقشها حبتين علشان لا يجي واحد مطفي النور ويقول عدد القرى والنقاط لا يعني شيء.

* حبيب قلبي لو القبيله نوبيه فأكيد النقاط لا تعني شيء, لكن لو القبيله محترفه فالنقاط تعني الكثير, فياريت تردون علينا إنتم قبيلة نووبز ولا محترفين :87:

* عدد القرى يعني جيوش أكثر إن كانت دفاعيه ولا هجوميه. إنتم عندكم 56 قريه زياده يعني لو فرضنا إنكم تلعبون 1:1 بالنسبه لنوع القرى. فهذا يعني عند كي دي 28 قريه هجوميه أكثر من كابيتال و 28 قريه دفاعيه أكثر من كابتال.

ولو إفترضنا إن كي دي قبيلة محترفين فهذا يعني عندكم 28 نوك دفاعي زياده و 28 نوك هجومي زياده... يعني قوتكم الهجوميه والدفاعيه المفروض تكون أقوى من كابيتال :169:

لكن وللأسف هذا الفرق الكبير بعدد القرى الي هو عباره عن 45-50% قرى أكثر منا, مافادكم بشيء أبدا.... وكأن القبيلتين متساويين, يعني بالعربي لو كان عدد قراكم مثلنا لكان قبيلتكم فعل ماضي :86:

وقبل ما انهي كلامي, أي لاعب محترف راح يقول لك إن الي نقاطهم الهجوميه أكثر هم الي يجلدون, والي نقاطهم الدفاعيه أكثر هم الي قاعدين ينجلدون :(090:

ما أبي أشوف أي نوع من الهياط بعد هذا الموضوع, والوعد عند أسوار قراكم :87:

نظرة مستقبلية :

لما يصبح دمج ريفو و كي دي حقيقه, لأن الموضوع مجرد وقت فقط. قبيلتنا لن تندمج مع حليفتنا فراوله أو غيرها. نحن نلعب للمتعه ولسنا جبناء للهروب للحل النوبي الي يستخدمه كل جبان ماعنده حيله.
سنستمر في الحرب مع أعضاء كي دي , كانوا في قبيلة كي دي ولا قبيلة ريفو ولا أي قبيلة أخرى......

أمنيتي: :

أن تستمر الحروب كما هي الأن 4 قبائل كل قبيلتين يحاربون بعضهم البعض. متعه / حماس / إثارة = أفضل عالم منذ زمن بعييييد

وتذكروا مو مهم من يفوز بالعالم, المهم المتعه فوز ولا خساره مش مهم

والسموحه على الإطالع والموضوع الغير مرتب جيدا.. لكني نعسان ومتملل وقلت خلني انشط المنتدى حبتين

تحياتي العصفوووووووووووووووووووووووور

DeletedUser38892

Guest
علي الحرام انك شريف
ذا الكلام الي ينحط تاج على الراس
مش هياط البعض ينجلد في الواقع ويجي هنا يصارخ ويزعجنا.

DeletedUser36461

Guest
من افضل القيادين الي مرو علي ^^

فعلا عصفور مفترس ههههههههه

DeletedUser38612

Guest
خير الكلام ماقل ودل

نقطة التجمع تحكمنا :4127:

رووووقــــ

ابوخاااالد

DeletedUser31571

Guest
ميشو
ابراهيم
او واحد ثالث
يا ترى من سينزل الموضوع التالي؟؟

DeletedUser

Guest
^
^
^
يب يب هم كل عالم يدمجون سوا
يمكن يصير استثناء هالعالم لكن اعرف انهم سوا :)

DeletedUser21917

Guest
[SPOIL]

[/SPOIL]

DeletedUser

Guest
قائد + مراقب + عضو = حككمة
...........

الشخص المتألق والناجح والباحث عن ال FUN :mad: دائما ما يككون هـدفهـ الاستمتاع + الفائدة (الفردية + للـGruop) ,,

دوون لفت نظر للنتائج سواء ككانت وخيمة .. ام جالبة للفرحة ::
...................................

الزبدة الككلام الي فووق ذا مقدمهـ بسيطة ..

وأنـآ الصـراحة تعجبني الشخصية المرحة المحبة للمتعة والانجازات في نفس الوقت ::

ولازم ان القبيلة الي ضدنا تعرف أن استراتيجية(every man for him self) لو استخدموها ما بتفنعهم ابد ::

لازم يتعاونون .. ولو تبون الصـراحة حتـى مـع التعااون ما اتوقع راح يقدرون . .

لككن لو صار وانتصرت قبيلتهم .. ككل الي بقوله هــو :173: (واخيرا افتكيت من عالم 32)

اما لو انتصرنا .. رااح نوااصل ونواصل ونواصل .. لين ما يقولون الي يلعبون .. [ليش نلعب أصلا مادام قبيلة the capital موجودة !!]

وككل الفضل يعوود لله سبحانه وتعالى :: ثـم للقيادات فـ القبيلة .. ابليس زات نفسو .. والأخوان الاخرين ::

Remember

15 persons can push a camry

but a camriy can't carry the same 15 persons

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
اتمنى هالتطبيل ينفع في نقطة التجمع، ماهوب زي بعض النّاس - الله يذكره بالخير - يطبل و وضعه مزفت في المعركة.

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
اتمنى هالتطبيل ينفع في نقطة التجمع، ماهوب زي بعض النّاس - الله يذكره بالخير - يطبل و وضعه مزفت في المعركة.

نعم صحيح بالمناسبة، اتمنى ان تنتبه جيدًا ان ما تقلب قبيلتك عليك. تاريخك مزري في اختيار الوزراء والاعضاء وهاكزا . ونعوذ بالله من رفقاء السوء والسوبرماركت. وياريت ما تندمج مع فروالة فعلاً زي كلامك.

والسلام عليكم.

DeletedUser

Guest

نعم صحيح بالمناسبة، اتمنى ان تنتبه جيدًا ان ما تقلب قبيلتك عليك. تاريخك مزري في اختيار الوزراء والاعضاء وهاكزا . ونعوذ بالله من رفقاء السوء والسوبرماركت. وياريت ما تندمج مع فروالة فعلاً زي كلامك.

والسلام عليكم.

قصدك مثل ماقلبوا علي في عالم 26 :174:
والله يالغالي, كل إنسان مسول عن اخلاقه وتصرفاته. أنا اخلاقي ماتسمح لي أكون جاسوس أو لعبه أو إضحوكه للغير. وفي نفس الوقت لي رب يحاسبني على كل كلمه وعلى كل كذبه....

أنا لما رجال يعطيني كلمه أصدقه ليش؟؟؟؟ لأني ما اتوقع في إنسان غبي يقدم لعبه على أخرته ويكذب .....

وبخصوص الدمج, العصفووووووووووووور مايدمج حبيبي لا في العالم هذا ولا في أي عالم اخر لعبته أو راح ألعبه :87:

وأخيرا بخصوص إختيار الوزراء و و و, أنا داخل أستمتع لما المتعه تروح أروح معاها..... ماراح أربح جازه ولا فلوس من اللعبه, اللهم الإحساس إني أنجزت وإني كنت أفضل من غيري في منافسة شريفه.

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
قصدك مثل ماقلبوا علي في عالم 26 :174:
والله يالغالي, كل إنسان مسول عن اخلاقه وتصرفاته. أنا اخلاقي ماتسمح لي أكون جاسوس أو لعبه أو إضحوكه للغير. وفي نفس الوقت لي رب يحاسبني على كل كلمه وعلى كل كذبه....

أنا لما رجال يعطيني كلمه أصدقه ليش؟؟؟؟ لأني ما اتوقع في إنسان غبي يقدم لعبه على أخرته ويكذب .....

وبخصوص الدمج, العصفووووووووووووور مايدمج حبيبي لا في العالم هذا ولا في أي عالم اخر لعبته أو راح ألعبه :87:

وأخيرا بخصوص إختيار الوزراء و و و, أنا داخل أستمتع لما المتعه تروح أروح معاها..... ماراح أربح جازه ولا فلوس من اللعبه, اللهم الإحساس إني أنجزت وإني كنت أفضل من غيري في منافسة شريفه.

ياشيخ الحرب كذبة زي ما يقولوا، والمبادئ مثل الاخلاق والصدق .. الخ من الكلام المثالي ما يمشي فيها. وإلا ما تشوف اللعبة بكبرها مسويه وحدة اسمها جاسوس؟ عشان تتصور معها في القرية مثلاً؟ تتجسس على القرى التي تريد استهدافها طبعًا! عاد مدري وش اسويلك لو كنت بريء وساذج إلى درجة تعيّن جاسوس برتبة وزير !!

أما بخصوص إنك ما دمجت في عالم آخر ، ولا راح تندمج في هذا العالم، ما ادري كيف اصّدق هذا، وتاريخك مثلاً: دمج اسود الهكر ونو ميرسي، انقلاب نو مرسي على اسود الهكر، دمج مش ارانب .. الخ، ماله داعي عاد أقعد أنبّش بالماضي، وافتّش فيه واطلع اكثر من هذا الدمج الفظيع الذي كان تحت قيادتك او حتى باذنك!!

ما أدري الآن، كيف راح أصّدق إنك ما راح تندمج، وتبحث عن المتعة من خلال كلامك فقط وتاريخك يثبت خلاف هذا، فلا اعضاء احسنت اختيارهم ودمج دمجت فيه، وجاي هنا تكتب عن أنك لاعب باحث عن المتعة، والاستمتاع .. الخ من الكلام

ما يذكّرني إلا بقول الشاعر : وكل يدّعي وصلٍ بليلى .. وليلى لا تقرّ لهم بذاكا
المتعة يبدو تتبرأ من هكذا لاعبين

تحياتي ..

DeletedUser

Guest
ياشيخ الحرب كذبة زي ما يقولوا، والمبادئ مثل الاخلاق والصدق .. الخ من الكلام المثالي ما يمشي فيها. وإلا ما تشوف اللعبة بكبرها مسويه وحدة اسمها جاسوس؟ عشان تتصور معها في القرية مثلاً؟ تتجسس على القرى التي تريد استهدافها طبعًا! عاد مدري وش اسويلك لو كنت بريء وساذج إلى درجة تعيّن جاسوس برتبة وزير !!

أما بخصوص إنك ما دمجت في عالم آخر ، ولا راح تندمج في هذا العالم، ما ادري كيف اصّدق هذا، وتاريخك مثلاً: دمج اسود الهكر ونو ميرسي، انقلاب نو مرسي على اسود الهكر، دمج مش ارانب .. الخ، ماله داعي عاد أقعد أنبّش بالماضي، وافتّش فيه واطلع اكثر من هذا الدمج الفظيع الذي كان تحت قيادتك او حتى باذنك!!

ما أدري الآن، كيف راح أصّدق إنك ما راح تندمج، وتبحث عن المتعة من خلال كلامك فقط وتاريخك يثبت خلاف هذا، فلا اعضاء احسنت اختيارهم ودمج دمجت فيه، وجاي هنا تكتب عن أنك لاعب باحث عن المتعة، والاستمتاع .. الخ من الكلام

ما يذكّرني إلا بقول الشاعر : وكل يدّعي وصلٍ بليلى .. وليلى لا تقرّ لهم بذاكا
المتعة يبدو تتبرأ من هكذا لاعبين

تحياتي ..

أولا دمج نوميرسي و إسود الهاكر , أضحكتني ياهذا ورب البيت.... شوف يالغالي إنت تدري كم سنه جلس عالم 2؟؟؟ وكم من حروب حصلت في عالم 2؟؟؟

لو ماتعرف فأرجوك لا تتكلم , وإذا كنت تعرف تذكر متى أنا تركت العالم؟؟؟ وبعدين تعال قول لي إني دمجت مع الإسود.... الموضوع هذا طويل وإذا إنت حاب تعال سكاي بي أشرحه لك نقطه نقطه لأني وبكل صراحه ماراح أجلس أكتب موسوعه علشان حضرتك تفهم :87:

بخصوص مش أرانب, أنا كنت قائد في أرانب ولكني تركت العالم حتى قبل ما تبدأ الحرب بين الأرانب و مش.... وسأل الأقرع لأنه كان من القياده يا حلو

إنت ذكرت عالمين يدعمون وجهة نظرك ( لأن معلوماتك قليله عن العالمين) ولكن ماتطرقت لعالم حديث الي هو 26.... إيش كان خلافي مع أصحابي لسنوات عديده أمثال فيتال و كرتوكس وغيرهم الي اعتبرهم إخواني.؟؟؟؟

انا كنت ضد الدمج ورفضته وفي النهايه تركت العالم.... فبالله عليك أترك أصحابي وإخواني علشان مبادي تجي الأن وإنت مطفي النور تقول إنت مع الدمج... :169:

أما بخصوص الحرب خدعه والأخلاق والمبادئ ماتدخل في لعبه , هذا مثل الي يقول انا رجل لكن على النت أسوي نفسي بنت والعب لعبة باربي :200:

الرجل رجل, لعبه كانت ولا أي شيء ثاني... إذا إنت مو كذا فهذي مشكلتك حياتي :171:

بعدين جاي تقارن التجسس على القبائل بوحدة الكشافه :169:

التجسس على القبائل و اللعب الوصخ إيش دخله في وحده تعطيك معلومات عن القريه والجيش الي فيها؟؟؟ شكلك فاهم اللعبه غلط
وبخصوص تعين واحد مو كفو في القياده ولا عضو, فأنا وثقت في رجل إن طلع طفل فللمره الثانيه هذي مشكلته, ولا يعاب الرجل على أخلاقه وإنما يعاب على فقدانه لصفات الرجوله حبيبي

بخصوص إني أبحث عن المتعه, لو تعرف تقرأ روح زور قسم أي من العوالم هذي 3-4-7-9-11-26 وإنت تعرف إني ضد الفروع وضد الدمج. وإني ومن بداية مشواري في اللعبه ضد هذي الإمور تدري ليش؟؟؟؟

لأني العصفوووووووووووووووووووووووووور ياهذا ما أحتاج لهذي الاساليب. لأن الدمج هو إسلوب الضعيف الي ماله حيله. الجبان الي ماعنده ثقة في نفسه والي دائما يبحث عن الحل السريع والأسهل ( الأيام بيننا وخلنا نشوف أي القبائل بتدمج :86:)

وأخيرا ماعرفنا إنت تلعب في العالم ولا لا ؟؟؟ ومع أي قبيله؟؟؟
إذا تلعب وقبيلتك كي دي , ياريت ترد على الأسإله وتخلي عنك محاولة جر الموضوع لنقاش عقيم لا يودي ولا يجيب.... وإذا إنت قدها جاوب, وإذا لا شوف لك موضوع ثاني تطفي فيه النور وتمشي بسرعه 280 كيلو/ساعه

* ننتظر رد من أي قائد في كي دي , مع إني أشك يجاوبون على أسإلتي :87:

DeletedUser36579

Guest
1. من طلب الميثاق من الثاني ؟؟؟؟
3. من قاعد يطلب هدنه 14 يوم؟؟؟
4. من جالس يحتل من قرى الأكاديميه ؟؟؟
5. من نقاطه أعلى في الهجوم من الثاني؟؟؟
6. من نقاطه اعلى في الدفاع من الثاني؟؟؟
7. من نقاطه وعدد قراهم اكثر من الثاني؟؟؟

بعيداً عن الموضوع كله ، بس هالفروق كلها موجودة بنسب اكبر
ما بين فروالة وريفو ، ليه ما شفنا موضوع قاعد يحسب ويعدد ويبرر من ريفو ؟

هل لان الامور خرجت عن سيطرة كابيتول وبدأت بتجهيز مبرراتها !
ولا ايه الغرض م الموضوع بالظبط ! لول

بالنسبة لكلام الدمج مع كي دي شفته مذكور 5 او 6 مرات فوق !
السؤال ليه فيه تخوف من هالشئ ؟
اظن الدمج مش عملية تزواج بيطلع لكم حسابات جديدة بالعالم لول

بس إراحة للنفوس مالنا علاقة مع اي قبيلة بالعالم بالوقت الحالي
وما عندنا نوايا للدمج ، داخلين نستمتع ونجلد الكل وشكراً ،

DeletedUser31571

Guest
أسجل دخولي للعالم
الهدف: دمج القباءل، دمج الحسابات، دمج الجيوش و التجار
استمتع كثيرا لما أدمج شيء
فاي واحد يحب الاندماج يكلمني اسم حسابي باللعبة مثل اسم حسابي في المنتدى

شكرًا

DeletedUser

Guest
كلام كبي من لاعب كبير وقيادي من افضل قياديين النسخة وياريت يا خلود تعلمني رياضيات شوي :163::137:

DeletedUser19100

Guest
اسعد الله مساكم ي حلوين

اولا ي عصفور بسألك سؤال صغير بما انك تشوف الدفاع في الحرب ضعف ليش تبني دفاع؟

ثاني سؤال ليش تبني الدفاع وتحافظ فيه لنفسك ولا تشارك في دعم اخوياك وزياده عليها عندك دعم من القبيله ؟

هذي سؤالين صغيره اتكلم فيها عنك كلاعب نتكلم عنك كقيادي اول نقطه وهي خوفا من كي دي بداية حربك مع فراوله ما جيت حاولت تقبل الميثاق لانك تدري ان كي دي بتسحب عليك وارسلت عبدالله اليامي عشان يحاول يكسب الميثاق لانه يعرفني ويجمعني انا وياه اسم القبيله وقبلت ولكن بشروطي الخاصه لانكم كنتم بتطيرون من قارة 44 انت واللي معك وخوف من النقطه هذي سويت حلف مع فراوله واخفيتو بنود الحلف ممكن نطلع عليها ؟؟

ولما كان فيه محاولات لكسب علاقات مع كي دي حاولت تخلي الكل يشارك عشان يجيب الميثاق ولا طلبت كي دي الميثاق انت الوحيد اللي رافض ومتمسك في قرارك ولا سمعت لاخوياك في القياده والله وحده يعلم وش السبب ؟
بتقول وش عرفك بقول اخوياك اذا كذابين مشكلتك انت وهم :175:

بالنسبه لوضع كي دي مع ريفو مين اللي قروشنا ولا تسوون اندماجات ولا اعتزلت لا تخربون العالم وعطيتها وضعية المسكين ولما تفلتو اعضائك ويحاولون السحب داخل كي دي كلمتك لان حنا وضحنا العالم بيكون بحروب فقط الا اذا صارت مبادره واضحه راح يتم الدمج غير كذا ما راح يتم الدمج مهما كان السبب واقصى ما يمكن الوصول له حلف او ميثاق :174:

نجي لوضع كي دي
انت تقول انكم اقل يعني التعويض عندكم ابطأ من اللي عند كي دي لذلك حاولت استغل وتركتك تتوسع على حسابات خامله تتوسع عشان تزيد عدد القرى عندك ويكون توزيع الدفاع عندك ضعيف وانت ي محنك انجرفت مع الموضوع و ما قدرت تتحكم في الموضوع وطارت قراكم اللي احتليتوها يعني احتليتو ولا حافظتو

ثانيا اخر رساله بيني وبينك اللي هو موقف طلب الدمج او الحلف مع العصفور هو لتخديرك لوضعك في وضعية الاستماته والهجوم على كي دي وبكل ما تستطيع وفعلا هذا اللي حصل خليتك تهجم بكل قطاراتك خليتك تستهين حتى تنكشف هجوميا وتبقى ماخذ وضعية الدفاع ولا بتحذف حسابك وبتحل القبيله لانه عيب تدافع في اللعبه ؟؟؟>>> اوه صح قلت الحيله عندك والحين لجأت للسان لتخفيف الضغط عن نفسك وترقع غلطتك القياديه امام اعضائك :200:

وبالنسبه للاحتراف اللي تتكلم عنه من اللي كتب في رسالة الاوب ي شباب ابغا الاوب يوصل في نفس الثانيه عشان نبين احترافنا وانت الوحيد اللي ارسلت في نفس الثانيه والباقين قطارات مخروشه والثاني مرسل لي قطار بجيش دفاعي والادهى والامر موزع الدفاع على النبلاء :200:

غيرت اللون عشانك ي الاخصائي ^_^

DeletedUser

Guest

بعيداً عن الموضوع كله ، بس هالفروق كلها موجودة بنسب اكبر
ما بين فروالة وريفو ، ليه ما شفنا موضوع قاعد يحسب ويعدد ويبرر من ريفو ؟

هل لان الامور خرجت عن سيطرة كابيتول وبدأت بتجهيز مبرراتها !
ولا ايه الغرض م الموضوع بالظبط ! لول

بالنسبة لكلام الدمج مع كي دي شفته مذكور 5 او 6 مرات فوق !
السؤال ليه فيه تخوف من هالشئ ؟
اظن الدمج مش عملية تزواج بيطلع لكم حسابات جديدة بالعالم لول

بس إراحة للنفوس مالنا علاقة مع اي قبيلة بالعالم بالوقت الحالي
وما عندنا نوايا للدمج ، داخلين نستمتع ونجلد الكل وشكراً ،

أولا حبيبي انا عامل موضوع يخص قبيلتي, مالي شغل بباقي قبائل العالم... حاب تعمل نفس الموضوع تفضل مافي احد منعك.

ثانيا موضوع الدمج متخوف منه لأنه ومثل كل مره حصل فيها فهو يخرب العالم, وأنا ولله الحمد مبسوط ومستمتع في العالم حاليا لان الحروب شغاله في كل الاطراف.

ثالثا أنا عملت تحليل سياسي لمجريات العالم, ممكن اكون غلطان وممكن يكون تحليلي 100%. الوقت فقط هو من راح يحدد يالغالي :174:

اسعد الله مساكم ي حلوين

اولا ي عصفور بسألك سؤال صغير بما انك تشوف الدفاع في الحرب ضعف ليش تبني دفاع؟

ثاني سؤال ليش تبني الدفاع وتحافظ فيه لنفسك ولا تشارك في دعم اخوياك وزياده عليها عندك دعم من القبيله ؟

هذي سؤالين صغيره اتكلم فيها عنك كلاعب نتكلم عنك كقيادي اول نقطه وهي خوفا من كي دي بداية حربك مع فراوله ما جيت حاولت تقبل الميثاق لانك تدري ان كي دي بتسحب عليك وارسلت عبدالله اليامي عشان يحاول يكسب الميثاق لانه يعرفني ويجمعني انا وياه اسم القبيله وقبلت ولكن بشروطي الخاصه لانكم كنتم بتطيرون من قارة 44 انت واللي معك وخوف من النقطه هذي سويت حلف مع فراوله واخفيتو بنود الحلف ممكن نطلع عليها ؟؟

ولما كان فيه محاولات لكسب علاقات مع كي دي حاولت تخلي الكل يشارك عشان يجيب الميثاق ولا طلبت كي دي الميثاق انت الوحيد اللي رافض ومتمسك في قرارك ولا سمعت لاخوياك في القياده والله وحده يعلم وش السبب ؟
بتقول وش عرفك بقول اخوياك اذا كذابين مشكلتك انت وهم :175:

بالنسبه لوضع كي دي مع ريفو مين اللي قروشنا ولا تسوون اندماجات ولا اعتزلت لا تخربون العالم وعطيتها وضعية المسكين ولما تفلتو اعضائك ويحاولون السحب داخل كي دي كلمتك لان حنا وضحنا العالم بيكون بحروب فقط الا اذا صارت مبادره واضحه راح يتم الدمج غير كذا ما راح يتم الدمج مهما كان السبب واقصى ما يمكن الوصول له حلف او ميثاق :174:

نجي لوضع كي دي
انت تقول انكم اقل يعني التعويض عندكم ابطأ من اللي عند كي دي لذلك حاولت استغل وتركتك تتوسع على حسابات خامله تتوسع عشان تزيد عدد القرى عندك ويكون توزيع الدفاع عندك ضعيف وانت ي محنك انجرفت مع الموضوع و ما قدرت تتحكم في الموضوع وطارت قراكم اللي احتليتوها يعني احتليتو ولا حافظتو

ثانيا اخر رساله بيني وبينك اللي هو موقف طلب الدمج او الحلف مع العصفور هو لتخديرك لوضعك في وضعية الاستماته والهجوم على كي دي وبكل ما تستطيع وفعلا هذا اللي حصل خليتك تهجم بكل قطاراتك خليتك تستهين حتى تنكشف هجوميا وتبقى ماخذ وضعية الدفاع ولا بتحذف حسابك وبتحل القبيله لانه عيب تدافع في اللعبه ؟؟؟>>> اوه صح قلت الحيله عندك والحين لجأت للسان لتخفيف الضغط عن نفسك وترقع غلطتك القياديه امام اعضائك :200:

وبالنسبه للاحتراف اللي تتكلم عنه من اللي كتب في رسالة الاوب ي شباب ابغا الاوب يوصل في نفس الثانيه عشان نبين احترافنا وانت الوحيد اللي ارسلت في نفس الثانيه والباقين قطارات مخروشه والثاني مرسل لي قطار بجيش دفاعي والادهى والامر موزع الدفاع على النبلاء :200:

* أولا ما أشوف إن الدفاع ضعف يالغالي, بس الهجوم يعني جلد الدفاع تنجلد.... ليش في بداية العالم الكل يجري ورى تدريب جيوش هجوميه ( المحترفين) وليش مانبني جيوش دفاعيه ??!!!!!

* ثانيا لنفرض إن الكلام الي إنت قلت صحيح, إيش صلته بالموضوع؟؟؟ للمره الثانيه محاولة جر المووضع لشيء أخر .. المووضع عن كي دي و كابيتل وليس عن أنانية العصفور ولعبه الضعيف :174:

* ثالثا ما انكرت إننا حاولنا عمل ميثاق معاكم... فهذا الكلام صحيح 100%. لكن كان قبل بداية الحرب معاكم يالغالي وركز على النقطه هذي :86:

وشيء طبيعي إني طلبت منكم ومن فراوله ميثاق, لأن قبيلتي كانت داخله حربين. حرب معلنه مع فراوله, وحرب ثانيه معاكم لأنكم إستغليتوا حربنا مع فراوله وبدأتوا تحتلون في قارتنا ( طبعا إستغلال يبين مدى ثقتكم في قوتكم, وإنكم قبيلة تصطاد في المياه الحكره)

لكن ياحلو ذكرني من جاء كلمني عن عمل هدنه او ميثاق قبل يومين :171:
يعني وإحنا في نص الحرب وتحديدا بعد الأوب الي ماطيرتوا فيه ولا قريه

* رابعا كلامك أيضا صحيح, كان في محاولات لسحب لاعبين من عندكم من أطراف مختلفه. وانا رفضت هذا الشيء لأني أبيها حرب رأس برأس وما أبي ادخل الوصاخه واللعب القذر في هذه الحرب الممتعه حبيبي :174:

* خامسا بخصوص خليتنا نحتل لاعبين خاملين, إنت عارفت كمية الدفاعات الي كانت عند أعضائك؟؟؟ طيب لو صدقنا إنهم خاملين من وين عرف إن عليهم قطارت ومن وين عرفت؟؟؟ ياريت توضح لنا هذه المعلومه حبيبي :86:

وبخصوص الاسترجاع, جزء من اللعبه وما قلت لك إنتم نوب, بالعكس قبيلتكم قبيلة محترفين وهذا الي محلي الحرب ومزود المتعه. وقلتها لك من قبل الحرب معارك ممكن تفوز بمعركه وممن تخسر بغيرها

العصفووووووووووووور حبيبي يحسب لكل الظروف ولكل الإحتمالات. لكن في النهايه أنا لاعب ممكن أحتل وممكن أعطى تذكره شيء عادي وطبيعي وجز من اللعبه. والأيام القادمه راح تبين من فيني حسبها صح, ومن فينا غلط غلطة عمره :171:

* سادسا بخصوص الإحتراف, وإن قبيلتنا ماعندها إحترافيه. مجرد سوأل ياقبيلة المحترفين كم أوب الى الأن من طرفنا وكم أوب من طرفكم؟؟؟؟

وهل الحرب حسمت لكم ولا لا؟؟؟؟ يعني قبيلة محترفين ضد قبيلة نوووبز على قولتك وبعد شهر تقريبا للحين ما إنتصرتم:169:
هذا يعني واحد من إثنين :

1. قبيلتكم أيضا نوووبز
2. قبيلتنا شلة محترفين أيضا

لك الخيار أي منهم صحيح؟؟؟؟

واخيرا عندي سوأل, هل كل لاعب بنحتله بتقولون إنه خامل ولا بيكون في عذر أخر :87:

تحياتي

أعلى