الحرب العالميه تتحول الى حرب رجل الى رجل

• بادئ الموضوع العصفور المفترس
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
آذآ انت يا حسام تطعن في اداء المغول في الحرب .. كيف تبيني ارد عليك :)

لكن انت تعرف انا لست راعي ردود طويلة انشائية تقول احنا في خطبة .. اي واحد يبي يتاكد من هو المحارب الحقيقي ومين هو الي زبن

يسآل
1- قادة الاسود
2-قادة ذي قار
3-قادة النو ميرسي

هآمش : 90% من الجبهه مع ذي قار و الاسود تشكلها المغــول وبلابل في الخطوط الخلفية مرتاحة في قارة 54 وتقول المغول مو قد الحرب .. :)
وإنت عارف بعد إني اكره الردود الطويلة ... بس فيه بعض الكلام ماقدرت اتجاهل اني ما ارد عليه ...

على العموم , إنت عارف رأيي في الموضوع ,,, وفاهم تصرفكم هذا , بس لا تتوقع انا اتكلم هنا عن بلابل , وارد الاتهامات الي ذكرها بعض الاعظاء :)
وكلامي الي فوق رد على بعض كلامك الي في تناقض + رد على بعض الاشياء المغلوطة عن بلابل + وجهة نظري في الموضوع .

DeletedUser

Guest
زبدة الهرج بلابل مالهم حق 1% يزعلون .. الا بالعكس المفروض يقولون كفيتوا و فيتوا ما قرصتوا والله يستر عليكم ..

ويعتبر الي سويناه جميل .. والاسباب كثيرة ولو تفكر وتشغل مخك شوي راح تسردها كلها في دقائق ..

تخيل عاد المغول انسحبت من الحرب وبقت الاسود و ذي قار عليكم :) ؟

DeletedUser

Guest
زبدة الهرج بلابل مالهم حق 1% يزعلون .. الا بالعكس المفروض يقولون كفيتوا و فيتوا ما قرصتوا والله يستر عليكم ..

ويعتبر الي سويناه جميل .. والاسباب كثيرة ولو تفكر وتشغل مخك شوي راح تسردها كلها في دقائق ..

ياقائدي المحترم...
ارجوا انك تكون في تمام الصحه والعافيه...
احنا ماقصرنا معهم وكنا الداعم الاساسي لهم...
عشان كذا يوم انسحبنا من الحرب ...
بلابل عرفوا ان نهايتهم قربت لذلك صاروا يلقون اللوم علينا....
وداعا ياصلعتي العزيزه...........
ههههههههههههه

DeletedUser

Guest

زخنون .. حسام ذكر حاجات كثيره جدا .. ومع ذلك لم ترد عليه حاولت الهرب بطريقه اخرى ..
لا تعليق من جد .. ^_^

DeletedUser

Guest
حسام والله أني أحب ردودك من بداية العالم لانها ردود نقاشيه.

أنا سوف أتكلم عن الي يخصني من كلامك فقط.

لن أذكر الموضوع بالتفاصيل, لكن سأحاول أن ألخصه لك.

1) ليش أنتم لم تكونوا ممثلين؟؟؟

لان الاتفاق لايشملكم يالغالي. يعني الاتفاق تم بين الاسود والمغول بوساطه من نوميرسي. ودخلت ذي قار الميثاق حتى أضمن عدم مشاركتهم الحرب ضدكم. وأنا تعمدت هذا لتكون الحرب عادله.

بعد الاتفاق أصبحت الحرب قبيلة الاسود ضد بلابل فقط

2) أنت تقول المستفيد الوحيد هم المغول والمتضرر هم بلابل.

طيب كلنا يعلم أن المغول أستفادة من هذه الاتفاقيه.
لكن ممكن تشرحلي ليش تضررت بلابل؟؟؟ يعني لو الحرب كانت بلابل ضد الاسود وذ قار بقول لك نعم بلابل تضررت من خروج المغول. لكن ماحصل هو خروج المغول و ذي قار من الحرب . فكيف تضررت بلابل .

3) أنت تقول بما أنكم لم تعلموا بهذا الاتفاق أنكم لن تكونوا جزء منه. أي أنكم قد تحاربوا المغول أو ذي قار أو حتى التحالف مع الاسود.

كلامك صحيح 100% يالغالي, وبلابل حره في تصرفاتها. فالميثاق لا يقيد بلابل بأي شروط فهيه لم تكن طرف فيه.

4) أنت تقول أني قمت بهذه المبادره لانقاذ حليفي المغول, وأنني لا أهتم لما يحدث للعالم.

كلامك صحيح ولكن 50% فقط. شيء طبيعي أني أدور على مصلحة حليفي والا كنت خائن للحلف.

لكني أيضا كنت أبحث على كيفية جعل هذا العالم لاينقسم الى قسمين. وأن لاتذهب متعة محاربة قبيله لقبيله دون دخول 20 قبيله أخرى في الموضوع. أكبر دليل على كلامي أصراري على أن تكون قبيلة ذي قار خارج الحرب, وأن لاتهجم عليكم لمدة 3 شهور.

أنا ليه عملت كذا مع أن نوميرسي لا علاقة لها ببلابل, أنتم لستم بحلفاء ولا بيننا ميثاق. أذا ماهو السر وراء محاولاتي لاخراج ذي قار من الحرب. ولعلمك الخاص أهم شرط عندي لاتمام الاتفاقيه كان خروج ذي قار من الحرب.

أنا عملت هذا لتكون الحسبه عادله. وأن لاتكون قبيلة بلابل ضد قبيلتين , وجبهتين. لم أريد أن أظلم بلابل بجعلها تحارب قبيلتين في ان واحد.

الي أبيك أتعرفه عزيزي, أن الاسود دخلوا الحرب لمهاجمتكم لا لمهاجمة المغول. لست أنا من أقول هذا وأنما قادة الاسود وتقدر تقرأ الموضوع الي منزله كويتي بوم بخصوص الحرب.

ذي قار والمغول دخلوا الحرب لمساعدة حلفائهم. أكيد ذي قار بينهم وبينكم بعض الخصومات. وكذلك الحال بين المغول وال كي. لكنها لم تكن السبب في دخولهما الحرب.

أن شاء الله أكون جاوبتك على أسألتك يالغالي, وأنا حاضر لك وتحت الخدمه للجواب على أي سوأل عندك :)

أنا عندي سوأل لك لو سمحت. ليش بلابل مقومه الدنيا على موضوع خروج المغول من الحرب؟؟؟

ذيقار أيضا خرجوا, يعني حرب قبيله ضد قبيله. أرجوا أنك أتوضحلي ليش الخسران من هذه الاتفاقيه بلابل, وليش تعتبرها كارثه أنكم ستحاربون الاسود لوحدكم؟

DeletedUser

Guest
حسام والله أني أحب ردودك من بداية العالم لانها ردود نقاشيه.
وانا احب ردودك اكثر :)

1) ليش أنتم لم تكونوا ممثلين؟؟؟

لان الاتفاق لايشملكم يالغالي. يعني الاتفاق تم بين الاسود والمغول بوساطه من نوميرسي. ودخلت ذي قار الميثاق حتى أضمن عدم مشاركتهم الحرب ضدكم. وأنا تعمدت هذا لتكون الحرب عادله.

بعد الاتفاق أصبحت الحرب قبيلة الاسود ضد بلابل فقط
وماذا عن الاتفاق الذي كان بيننا وبين المغول بخصوص الحرب ؟؟
من بداية الحرب , الاتفاق كان حرب مشتركة بين بلابل والمغول ... بلابل دافعت , ونجح دفاعها من المرة الاولى , المغول دافعت , وخسرت ,,, وإستمر الهجوم , وخسرت اكثر ... لكن هذا لايعني ان تترك حليفها في الحرب , وتنسحب !!

2) أنت تقول المستفيد الوحيد هم المغول والمتضرر هم بلابل.

طيب كلنا يعلم أن المغول أستفادة من هذه الاتفاقيه.
لكن ممكن تشرحلي ليش تضررت بلابل؟؟؟ يعني لو الحرب كانت بلابل ضد الاسود وذ قار بقول لك نعم بلابل تضررت من خروج المغول. لكن ماحصل هو خروج المغول و ذي قار من الحرب . فكيف تضررت بلابل .

خالد , تخيل إنك مخطط على دخول حرب كبيرة , وانت مخطط على انك تدخل الحرب مع حليفك ... هجمتم سوا . دافعتم سوا ... بدأ حليفك يخسر , يقوم يتخلى عنك , ويستسلم !!!!
ايش بيكون موقفك ؟؟
ابيك تفكر بالوضع كقائد في بلابل .. مو كحليف للمغول ...

3) أنت تقول بما أنكم لم تعلموا بهذا الاتفاق أنكم لن تكونوا جزء منه. أي أنكم قد تحاربوا المغول أو ذي قار أو حتى التحالف مع الاسود.

كلامك صحيح 100% يالغالي, وبلابل حره في تصرفاتها. فالميثاق لا يقيد بلابل بأي شروط فهيه لم تكن طرف فيه.
لكن الميثاق قيدنا بالحرب !!!
واصبحنا مجبرين للدخول الحرب ضد اربع قارات , واربع قبائل !!!

4) أنت تقول أني قمت بهذه المبادره لانقاذ حليفي المغول, وأنني لا أهتم لما يحدث للعالم.

كلامك صحيح ولكن 50% فقط. شيء طبيعي أني أدور على مصلحة حليفي والا كنت خائن للحلف.

لكني أيضا كنت أبحث على كيفية جعل هذا العالم لاينقسم الى قسمين. وأن لاتذهب متعة محاربة قبيله لقبيله دون دخول 20 قبيله أخرى في الموضوع. أكبر دليل على كلامي أصراري على أن تكون قبيلة ذي قار خارج الحرب, وأن لاتهجم عليكم لمدة 3 شهور.

أنا ليه عملت كذا مع أن نوميرسي لا علاقة لها ببلابل, أنتم لستم بحلفاء ولا بيننا ميثاق. أذا ماهو السر وراء محاولاتي لاخراج ذي قار من الحرب. ولعلمك الخاص أهم شرط عندي لاتمام الاتفاقيه كان خروج ذي قار من الحرب.

أنا عملت هذا لتكون الحسبه عادله. وأن لاتكون قبيلة بلابل ضد قبيلتين , وجبهتين. لم أريد أن أظلم بلابل بجعلها تحارب قبيلتين في ان واحد.
قرارك هذا , إحتمال يخرب العالم كله :)
تخيل معي , تم اندماج بلابل مع الاسود :p , في هذه الحالة تعتبر الاسود المنتصر في الحرب :) .... وراح تمر ثلاثة اشهر تقدر في وقتها الاسود انهم يزبطون وضع قارة 54 ,,,تقدر تتخيل معي الي بيسير في العالم الثاني :)

الي أبيك أتعرفه عزيزي, أن الاسود دخلوا الحرب لمهاجمتكم لا لمهاجمة المغول. لست أنا من أقول هذا وأنما قادة الاسود وتقدر تقرأ الموضوع الي منزله كويتي بوم بخصوص الحرب.

ذي قار والمغول دخلوا الحرب لمساعدة حلفائهم. أكيد ذي قار بينهم وبينكم بعض الخصومات. وكذلك الحال بين المغول وال كي. لكنها لم تكن السبب في دخولهما الحرب.

الاسود داخلين الحرب لمواجهتنا !!!
قبل شهر واحد , كانت الاسود تريد الدخول في الحرب من اجل إنهاء المغول !!!
وقبل شهر ونصف كانت ذي قار تريد انهاء بلابل يوم حاولوا يوحدون العالم ضدنا !!!

السؤال , إيش الي خلا الاسود تغير من رايها ؟؟؟
الاسود في قارة 45 , 35 , 34 يعني انتقالهم الطبيعي راح يكون في قارة 44 او قارة 55 ... أما قارة 54 صعبة شوي عليهم !!!
وايش الي خلا الاسود توقف من هجومهم على المغول ,,, من كلام زخنون فهمت انهم كانوا قاب قوسين او ادنى من إنهاء المغول ....

أنا عندي سوأل لك لو سمحت. ليش بلابل مقومه الدنيا على موضوع خروج المغول من الحرب؟؟؟

ذيقار أيضا خرجوا, يعني حرب قبيله ضد قبيله. أرجوا أنك أتوضحلي ليش الخسران من هذه الاتفاقيه بلابل, وليش تعتبرها كارثه أنكم ستحاربون الاسود لوحدكم؟

لأننا إحتمال نخسر حليف لانريد خسارته ...

DeletedUser

Guest
حسام انت من وين تجيب هذا الكلام ؟؟؟؟
من قرعتك افلقني ياشيخ....
يمكن معك اربعه ولا خمسه من اخوياك ....
حسام لو تكتب من هنا الى بكره...
ماراح تطول انت وقبيلتك....
اوه اثر المغول كانوا الداعمين الاساسيين لكم...
ويوم انسحبوا جن جنونك وقمت تنزل مواضيع.....ههههههههه
يارجال لاتخاف هي على الشجاعه...
امتطي جوادك ومرني في القرية وراح اعلمك اصول الشجاعه...
بس بالله لاتنسى الدرع الواقي حق صلعتك عشان لو شافوك عيال قريتي
راح يلعبون فيك كوره...ولا يمكن يحسبونك جاي من الفضاء خخخخخخخخخخ

DeletedUser

Guest
1) بخصوص المغول وحلفهم معاكم أنا ما أقدر أجاوب عن هذا السوأل فقيادة المغول هم من يجاوبونك.

لكن رأي الشخصي في هذا الموضوع, المغول عملوا كل شيء قدروا عليه في الحرب. والدليل على كلامي القرى الي احتلوها والقرى الي احتلت منهم ... ونقاطهم كمدافعين ومهاجمين.

يعني كانوا ونعم الحليف.

2) كلامك صحيح التخطيط يختلف من لما اتكون مخطط مع قبيله أخرى دخول الحرب. وتتفاجئ بخروج القبيله قبل أنتهاء الحرب. بس أنت ماتضن أن الاسود حصل لهم نفس الشيء بخروج ذي قار من الحرب؟؟

والنقطه الثانيه أنا متأكد من قدرة قيادة بلابل على عمل خطه جديده للحرب في زمن قياسي.

3) عزيزي أنت قلت : لكن الميثاق قيدنا بالحرب !!! واصبحنا مجبرين للدخول الحرب ضد اربع قارات , واربع قبائل !!!

أرجوا منك توضيح هذا الكلام....

4) يخرب العالم كله!!!!!

أندماجكم مع الاسود!!!!. خلني أكون أول من يقول لك هذا صعب جدا , لان قادة الاسود يعرفون اللعبه جيدا, ومستحيل يندمجون مع قبيله هم يعتبرونها من أعدائهم. لو أنتهة الحرب بخسارتكم وضموا بعض الاعبين منكم فهذا مايحدث في اي حرب. والنتيجه كانت ستكون هي هي لو المغول كانوا معاكم وخسرتوا الحرب.

لكن من أجل النقاش , خلينا أنقول أنكم أندمجتوا مع الاسود وكونتم قبيله وحده.
ايش يعني؟؟ قبيلتين أندمجوا وبعدين

يعني أنت بهذه الجمله كأنك تقول لايوجد قبائل في العالم الى بلابل والاسود والباقي أي كلام... عزيزي أرجوك , هنالك قبائل كثيره قد تحارب الاسود وأنتم مندمجين معهم .

هنالك قبائل يجب أن لاتستهين فيهم يالغالي :

Mongol
RTK
NM
ذي قار
DeVa
والقائمه تطول

هل هذه القبائل لاتشكل خطر عليكم حتى بأندماجكم مع الاسود؟؟؟

طيب أعطيك مثال لو حصلت عملية دمج بين

RTK و Mongol

أو

NM و DeVa

أو غيرهما, ألى تعتقد أنها ستكون قبيله قويه جدا والعالم سيتغير.

عزيزي بلابل قبيله قويه ,و الاسود قبيله قويه, لكن ليسوا الوحيدين على الساحه.

وعندي سوأل عن هذه الجزئيه, أيش يخلي الاسود يندمجون معاكم وهم ضامنين الفوز عليكم حسب رأيهم؟؟؟

5) ليش الاسود غيروا وجهتهم من المغول الى بلابل, هذا سوأل تسأله لقيادة الاسود أنا لا أعلم. لكن الي اعرفه ومتأكد منه أن الاسود يريدون بلابل لا المغول.

أما عن الي خلا الاسود توقف هجومهم على المغول. هو أنهم لايخططون على المغول بل على بلابل. وللوصول الى بلابل يجب المرور بالمغول. وعندما سنحت لهم الفرصه بأبعاد المغول وافقوا على طول.

ومن منا كقائد لم يكن ليوافق , خصوصا اذا كانت القبيله التي امامي ليست في مخططاتي.

DeletedUser

Guest
حسام قام يتخبط :p .. صراحة حسام شخصية مثلك لا تخلينا ناخذ فكرة عنك .. خلك محايد ولا تقعد تلعب بالكلام ووتخبط الله يهداك بس ..

قائد كبير مثلك وشخصية وتقول " بلابل دافعت و المغول دافعت "

ههههههههههههه

يا حبيبي الحرب كانت بين 3 قبائل فقط

المغول و ذي قار و الاسود ..

اما بلابل ما جاها شي لم ياتي لها الا 4 هجمات وهمية :) ..

اي دفاع الله يصلحك

وانت بنفسك يا حسام قلت لي ان قادة الاسود وذي قار منعوا اعضائهم من الهجوم علىيكم

والحين جاي تكتب في الموضوع ان بلاب دافعت..

الخلاصة :

انت تبدل الحقائق !؟!؟ لاسف ما توقعتها منك .. وانت تعلم جيدا ان المغول هي الي حاربت وبلابل كان جهدها في الحرب 10% و المغول 90% ..

فمن هو الخائن الحقيقي :)

الخـــــــــــلاصة :

1- المغول كانوا يشكلون الجبهه القتالية مع الاسود و ذي قار بنسبة 90% اما بلابل مختفية في الخلف في قارة 54 بعيدا عن الخطر والمغول هم الذين حاربوا ذي قار والاسود
2- كل هجمات ذي قار و الاسود كانت ضد المغــول بنسبة 98% .. و 2% على بلابل واغلبها وهميات والدليل : انظر الى دفاع قبيلة المغول وانظر الى دفاع قبيلة بلابل في النقاط
3- بلابل لم تدعم المغول في الخطوط الامامية بالشكل المطلوب , مع ان بلابل بعيدا عن الخطر ونحن من يحارب
4- طلبنا من بلابل الاندماج حتى نوحد جهودنا و جبهتنا , هم من رفضوا

وبعد كل هذا يقولون لماذا انسحب المغول من الحرب ..

هــــــااامش ,, اتمنى من كل لاعب ان يرى من هي القبيلة الاولى في الدفاع و الهجوم في العالم 2 :) .. وفي الاخير يقولك المغول لم تدافع ولم تهاجم

انا ما كنت ابي اكتب هالكلام يا حسام لكن بما انك بديت بالغلط علينا فحنا لدينا السنة بعد ..

قاعدة : ساعدنا في الحرب ونحن نساعدك اما تتخلى عنا وتتركنا نحن وحدنا من يحارب !؟!؟ وفي الاخير تقول نحن خناكم !؟!؟ والله مصيبة :)

DeletedUser

Guest
قبيله المغول هي من وضحت موضوع اعلان الحرب ضد قبيله الاسود وذي قار

وليس بلابل

ومن حقها ان تعلن انسحابها او هزيمتها

وليس بلابل

قائد بلابل اكتفا بموضوع خفافيش الظلام الذي اصبح المسمى ينطبق عليهم

وليس الأسود

DeletedUser

Guest
أخي زخنون بصراحة ماأدري إيش أقول لك بعد هذا الكلام إلي صدر منك بالنسبة لبلابل
بأنهم لم يشاركوا وكانوا في الخلف فما ذنبنا أن الأسود ركزت في حربها ضدكم لكي
تربح وللأسف لقد ربحت ونحن قدمنا مانستيطع فعله بالدخول الى جانبكم ولكنكم بالأخير
بعدما توسعنا بجانبكم تركتمونا فلو كنتم صبرتم سنكون بجانبكم أكثر والحمدلله قمنا بما نستطيع فعله ...

أما بالنسبة للدعم فهذا يسمى نكران للجميل وأيضاً لاتنسى أن الكثير من أعضائنا
على الحدود فماذا نتركهم ونرسل جميع الدعم لكم فهذا يسمى أنانية منكم والحمدلله
دعمناكم بكل مالدينا ولكن لانستطيع أن نجعلكم أن تعترفوا بهذا الشئ لأنكم أنكرتموه
وستنكروه بكل تأكيد ....

وبالنسبة للموضوع من الأساس فكما قال أخي حسام فقد أخذتم بكل شئ بدون أن
تأخذوا برأي بلابل وللأسف فكيف تعلنون عن حربها ضد الأسود رجل لرجل بدون أخذ
رأيهم والله ولي التوفيق ...

DeletedUser

Guest
زخنون .. بعد كلامك هذا يعني تقول ان بلابل لم تشارك بالحرب بالشكل المطلوب .. زخنون احب اوضح لك شغله .. انت من استعجلت بالحرب ولا تنكر وثاني شي ..القرى الي على الحدود مفتوحه وذلك بسبب القياده التي تعطي وعود ولا تفي بوعدها ..
يقولون مالا يفعلون ..

زخنون حاول انك ماتنكر الجميل .. ^_^

DeletedUser

Guest
حبيبي زخنون لا تنكر اننا ما ساعدناكم بالحرب وبالدعم , صحيح انتم خسرتم الكثير بسبب تواجدكم بالجبهه الامامية(وعقب على سؤالي بالاسفل) , لكن مو ذنبنا احنا ان موقعنا ابعد بقليل منكم

انا شخصيا داعم احد لاعبين المغول ولازالت جيوشي هناك وفهد شاهد ^_*

عندي سؤال / هل عززتم خطوطكم الاماميه مثل ما فعلنا نحن قبل بدأ الحرب ؟

==

موضوع جميل من ناحيه النقاش ,اتمنى يستمر كذا

DeletedUser

Guest
حبيبي زخنون لا تنكر اننا ما ساعدناكم بالحرب وبالدعم , صحيح انتم خسرتم الكثير بسبب تواجدكم بالجبهه الامامية(وعقب على سؤالي بالاسفل) , لكن مو ذنبنا احنا ان موقعنا ابعد بقليل منكم

انا شخصيا داعم احد لاعبين المغول ولازالت جيوشي هناك وفهد شاهد ^_*

عندي سؤال / هل عززتم خطوطكم الاماميه مثل ما فعلنا نحن قبل بدأ الحرب ؟

==

موضوع جميل من ناحيه النقاش ,اتمنى يستمر كذا

اي والله شاهد وبعد بحضانتك ارسلت لـ كم عضوو للمغول .. بس تقدر تقول نكران الجميل صار كالنمل في هذه الايام ..

DeletedUser

Guest
أحلى شي في اعضاء بلابل انهم لا ينفعون للنقاش .. الانسان الذي يريد ان يناقش ويصل للحق يجيب ان يقارن اقوال الطرفين ..

وهنا نجد اعضاء بلابل كانهم لم يروا كلام قائدهم حسام وهو يقول بالحرف الواحد " المغول خانت و المغول خسرت و المغول لم تبدع في الحرب ..

وعندما رددت على كلامه .. اتفاجا بــ 3 او 4 من بلابل يردون علي ..

في الحقيقة ,, كيف تريدون احد يدخل معكم نقاش وانتم اصلن لديكم قناعه انكم صح وانكم فقط هنا للجدال وليس النقاش ... من هنا اقول .. لن ادخل مع اي احد في نقاش الا ان يكون محايد تمام ويبحث عن الاسباب الحقيقة .. اما ان يترك كلام قائده وكانه وحي منزل ويرد على كلامي هذا لن اقبله ولن اخذ واعطي معه

:)

DeletedUser

Guest
no comment

النقاش ووالحمدلله ناقشت وياريت تتأكد من ردودي

بلابلي حتى الموت ... النـمـور

أعلى