جا دورنا في الكلام =dbd=

DeletedUser

Guest
يا اخوان اهدوا شوي تراها لعبة في الاخر على فكرة ..

وعلى طاري حرب القبائل ما سارت زي زمان فعلا

[SPOIL]
زمن قبيلة end في عالم 4 تكون مسيطرة على قارتين 44 & 45 وكل قبائل العالم عليهم
زمن قبيلة قانقز تحارب العالم كله بـ 40 لاعب فقط
زمن بسول في عالم 2 يرعب العالم لوحده
زمن الاشباح في عالم 6 تتفوق وتبث الرعب في العالم

زمن حرب القبائل هذا الزمن الجميل فعلا ..[/SPOIL]

فشعللوا العالم لا هنتوا
موفقين للاندمجوا وللي ما اندمجوا وللي ناويين يندمجوا

تحياتي

DeletedUser31898

Guest
لـكل فـعل ردة فعـل ، معاكس له بالاتجاه ، ومضاد له في القوة . > يبيلك بالساكتون ي الطير ع هالمقولة.xd

وآسفآه.. سيناريو 22 يتكــرر ..السوبر والاقرع ووو الجيل القديم اللي رجيتونا فيه .. واآلان في 26 الدور عليك يالعصفور المفترس ، الحيآة صعبة ياصاحبي.

Just deal with it ;p

هههههههههههه جبتها على الجرح بس بطريقه ثانيه:)

كثر منها

لانو dbd مافيها غير العصفور المفترس هو المحترف الباقيين منوبه على قولتكم

ومصراته فيها حسين وجراح وابو عسرة كلهم محترفين يعني اللي بالاخير حيأكلها هي مصراته:(090:

:163:

DeletedUser31898

Guest
شكرا ياصاحب الموضوع

فعلا قبيلتي dbd ارعبت العالم سواء في نقطة التجمع ولا في المنتدى

في نقطة التجمع c.b ومصراته يحاربونا بالاوبات

في المنتدى يهايطو ونسكتهم ههههههههههه

كفايه انو دا الموضوع خلى قيادة مصراته تجي ترد بنفسها

:171:

DeletedUser

Guest
طبعا حاليا جالسين ننتف اوب الدبابير وان شاء الله ما بيطلعون بقرية :173::171::(090:

DeletedUser23524

Guest
طبعا حاليا جالسين ننتف اوب الدبابير وان شاء الله ما بيطلعون بقرية :173::171::(090:

عن اي اوب تتكلم ؟

ماالومك ي اخي باقي مصدوم من الدبابير في 25 و صرت كل ماتشوف هجمه تجي تصيح اوب اوب

الله يشفيك بس

DeletedUser32076

Guest
تفضضل http://www14.0zz0.com/2014/12/13/00/504164477.png و ي كثر آلآخطآء آلآملآئيه :200:

آحلى قآنون آلقآنون رقـم 9 هههههههههه ي رجل العآلم دخلت قآرتك !!

المشكلة وين

هو بقارة و اعضاء قبيلتو بقارة

و في الاخر يقولهم قارتنا

يا عمي انت اي قارة تقصد لحست مخ اعضاءك بهذه القوانين و خصوصا المادة رقم 9 من قانون العصفور الموقر

على الاقل لا يمكنك انكار ان لك مقاليد الحكم في القبيلة يا عصفور و الا حتى هذي تكذبنا فيها

DeletedUser34331

Guest
تفضضل http://www14.0zz0.com/2014/12/13/00/504164477.png و ي كثر آلآخطآء آلآملآئيه :200:

آحلى قآنون آلقآنون رقـم 9 هههههههههه ي رجل العآلم دخلت قآرتك !!

هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

المشكله كاتب(شباب من اليوم يمنع مايلي)ههههههههههههههههههه

وحاط/ النظر إلى قارتنا وابلاغنا بتجاوزات اي قبيلة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعني ممنوع تخبرونهم ههههههههههههههههههههههههههههههه

وانا اقول ليش احن نحتل ومحد يدري :139:

يبوي يبوي يبوي ههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
يعني انت من يضع حدود المزاح و متى المزاح يكون مزاح و متى يكون قلة أدب؟؟؟؟
لا يا اخي لست انت من يحدد قوانين المزاح، المزاح يكون مزاح عندما يتقبله صاحبه كمزاح و ليس العكس

بخصوص انك قلت عني عميل
http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?85352-W-a-r-t-h&p=1697030&viewfull=1#post1697030

العميل تعني : الشاري أو المستخدم أو الي عنده الخدمه

ولا تعني عمي بالمعنى الي إنت فهمته عزيزي

ولكن على العموم أنا أسف إن كنت فهمتني غلط وأنا لا أقول عنك عميل لاحد, أرجو تتقبل إعتذاري

DeletedUser

Guest
أما الثلاثه الي علقوا على القوانين الي نزلناها, ويش رأيكم تمسكون القياده ؟؟؟؟

ولو فيكم خير إنت وياه ماندمجتوا خوفا على قراكم من إنها تطير..... لا تجي تقول لي لا ودي بي دي وما ادري إيش خلك واقعي خفتوا على قراكم فإندمجتوا لانها أسهل طريقه من وجهة نظركم :)

وربي قوة عين, لو خليتوا قبيله محترفه تحاربكم في قارتكم كان عندكم حق تجون وتهايطون .... أما إنكم ماخليتوا في القاره أحد إلا ضميتوه... حتى أنا حاولتوا إتضموني وكنتوا بتعطوني صلاحيات وزير لا وإنت بتكون القائد علينا, من فيكم من القياده ينكر هذا الكلام؟!!!!

حلوا الحرب النفسيه وحلو إن عندكم جاسوس أو جواسيس وحلو إن عندكم مفتاح سحري لتفادي أي خسائر ( الدمج) ولكن العالم توه يقول بسم الله وخلونا نشوف الأحداث إيش راح تجيب لنا

تحياتي

DeletedUser34331

Guest
أما الثلاثه الي علقوا على القوانين الي نزلناها, ويش رأيكم تمسكون القياده ؟؟؟؟

ولو فيكم خير إنت وياه ماندمجتوا خوفا على قراكم من إنها تطير..... لا تجي تقول لي لا ودي بي دي وما ادري إيش خلك واقعي خفتوا على قراكم فإندمجتوا لانها أسهل طريقه من وجهة نظركم :)

وربي قوة عين, لو خليتوا قبيله محترفه تحاربكم في قارتكم كان عندكم حق تجون وتهايطون .... أما إنكم ماخليتوا في القاره أحد إلا ضميتوه... حتى أنا حاولتوا إتضموني وكنتوا بتعطوني صلاحيات وزير لا وإنت بتكون القائد علينا, من فيكم من القياده ينكر هذا الكلام؟!!!!

حلوا الحرب النفسيه وحلو إن عندكم جاسوس أو جواسيس وحلو إن عندكم مفتاح سحري لتفادي أي خسائر ( الدمج) ولكن العالم توه يقول بسم الله وخلونا نشوف الأحداث إيش راح تجيب لنا

تحياتي

يعني انت ما لجئت لدي بي دي خوفا على قراك من الطيران ههههههههههههههههههههههههههه

على الاقل اندمجنا ومصيرنا بيدنا مو لجئنا ومصيرنا بيد غيرنا ههههههههههههههههه

اتحفنا ببعض القوانين ههههههه بليز خخخخخ:rolleyes:

DeletedUser

Guest

عن اي اوب تتكلم ؟

ماالومك ي اخي باقي مصدوم من الدبابير في 25 و صرت كل ماتشوف هجمه تجي تصيح اوب اوب

الله يشفيك بس

لا تخليني اجيب لك رسالة وقت الاوب يوم 13-12-2014 الساعة 22:00:00 ولا انا غلطان يا حلو :148:

أعلى