للأسف ............

DeletedUser

Guest
و هذي النهاية نشكر لكم متابعتكم و الى اللقاء في موضوع جديد

و دخل الحرامييي و انا نايمة شوف قلة ادبو و انا نايمة
خذ مني بوسة و انا نايمة

وانا عاملة نفسي نايمة وانا عاملة نفسي نايمة
وانا عاملة نفسي نايمة وانا عاملة نفسي نايمة

DeletedUser

Guest
الى كل من ينتقد اندماج مصراته و التسعات
الى كل من يظهر بعدما توقعنا انه انقرض
انا اسف لاننا جرحنا شعوركم

DeletedUser

Guest
منور يافهد بعد قلبي, أي والله الجيل القديم إنقرض للأسف.... والحين الي يفكرون فيه الفوز بأي طريقه

المهم عندي سوأل للمندمجين, إيش فادكم فيه إندماجكم :87:

DeletedUser

Guest
+1 وين الفائدة
افدونا معاكم

لا اتكلم على القبيلة ٩٩٩ او مصراتة او اي واحدة معينة
بشكل عام على مستوى اللعبة لاني اشوف تغيير كبير عليها

الفائدة هو اعادة الحياة للعالم 26 ^^

تكلمت عن هالشي من قبل ورح ارجع اعيدو

لو القبيلتين ما اندمجو كانو رح يكونو هدف سهل للدي بي دي وهالشي رح يخلي العالم ممل جدا

صحيح انهم بالاندماج قتلو نوعا ما متعة الحرب عالقارة

لكن بالجانب الاخر اعادو التنافس على العالم وهو ما اجده اهم بكثير من الحرب للسيطرة على القارة

فالهدف الاول والاخير هو السيطرة على العالم وليس القارة واذا واصلت القبيلتين الصراع ودي بي دي واصلت التوسع وانتشارها فهل برايك كان سيكون هذا شيء ممتع للحروب القادمة؟ كل ماكان ينتظر العالم هو سيطرة سهلة لقبيلة الدي بي دي على القارة 54 بسبب خروج القبيلتين ضعيفين من الحرب مقارنة بالدي بي دي التي اكملت انتشارها

ارجو من كل من يعلق على الاندماج النظر اليه بموضوعية وحيادية

ملاحظة:انا لست مع القبيلتين

تحياتي

DeletedUser21917

Guest
من ناحيتي اخي هم قتلوا كل شئ القارة و العالم

زي ما اندمجة القبيلتين رح تندمج غيرها و في الاخير رح يندمجون كلهم في قبيلة
الكبير يأكل الضعيف و الاندمجات اللاعبين ما اقلك عليه واحد يسلم الحساب للاخر حتى
يضمنون مكان في القبيلة الاولى و تصيطر على العالم في كم شهر
بدون حروب بدون منافسة علي السيطرة
العوالم الان يبنافسون في اللعبين على الانجازات بس

و كما اندمجوا في هدا العالم سيندمجون في العالم المقبل و الجديد

و اللاعبين الجدد و القادة الجدد سيتبعون نفس السيناريوا الاندمجات اتباعا لما لعلمهم الباقي في العوالم الي قبل
هل تفتخرون بالاندمجات هذه التي سيتبعونها الجديل المقبل وهل ستفتخرون بهم لانكم ما اتبعتم اصول اللعبة

الي اندمجوا هم لاجئين من كلا القبيلتين

لست مع اي قبيلة

DeletedUser3278

Guest
كل ما ازور القسم واقرى الردود
استغرب ؟! اي تخريب للعالم واي بطيخ اندماج داخل القارة صارت تخريب للعالم
اذا هذا الشي تخريب للعبة الغو خاصية ترك القبيلة

العوالم القديمة كنتم تضمون بلكيلو انت يلعصفور في عالم 2 كنت تضم اي لاعب في القارت الخلفية
عشان تدعم صفوفك في الحرب ضم عشوائي مو تخريب للعبة ؟!
لما تتكلم عن عوالم قديمة وعوالم جديدة

تتكلم عن نسبة الاعبين اللي يلعبون في حرب القبائل في ذاك الوقت
حرب القبائل مثلها مثل ترفيان جات فترة العالم كلهم
يلعبونها وتحديات ومقاطع ... الا آخره

وبعدين اختفت وتركوها انتهى زمنها ومابقى فيها الا اللي يحبونها لأن الجيل الجديد
عندهم ملهيات احلى وافضل بآلاف المرات من العاب المتصفح
اللي قل الأقبال عليها بشكل كبير

لذالك اصبحت عوالمنا صغيرة لاكن القبيلة اللي انت فيها حاليا ياخالد كيف اصبح لديها قارتين
هل خضتم حرب قارية ولا خربتم العالم واستخدمت مواضيعك والحرب الأعلامية للتغطيه عن احداث اخرى
واظهار خصمك بمظهر مش كويس وتشغلهم في التبرير لموقفهم
وانت تسوي اللي تبغاه دون انتباه احد

وبصراحة مستغرب من مصراته و 999 ليه الا الآن ماردو عليك بموضوع وحاربوك بلمثل ؟!
اشوف انه ضعف اعلامي واضح ويجعل العصفور منتصر اعلاميا الا الان

DeletedUser

Guest
من ناحيتي اخي هم قتلوا كل شئ القارة و العالم

زي ما اندمجة القبيلتين رح تندمج غيرها و في الاخير رح يندمجون كلهم في قبيلة
الكبير يأكل الضعيف و الاندمجات اللاعبين ما اقلك عليه واحد يسلم الحساب للاخر حتى
يضمنون مكان في القبيلة الاولى و تصيطر على العالم في كم شهر
بدون حروب بدون منافسة علي السيطرة
العوالم الان يبنافسون في اللعبين على الانجازات بس

و كما اندمجوا في هدا العالم سيندمجون في العالم المقبل و الجديد

و اللاعبين الجدد و القادة الجدد سيتبعون نفس السيناريوا الاندمجات اتباعا لما لعلمهم الباقي في العوالم الي قبل
هل تفتخرون بالاندمجات هذه التي سيتبعونها الجديل المقبل وهل ستفتخرون بهم لانكم ما اتبعتم اصول اللعبة

الي اندمجوا هم لاجئين من كلا القبيلتين

لست مع اي قبيلة

يوم نتكلم عن تخريب المتعة يجب ان نتكلم عن كل المسببات لهذا الشيء وليس التركيز على موضوع على حساب مواضيع اخرى اهم و اكثر قتلا للمتعة

على سبيل المثال في المنتدى حاليا الكل يركز على الاندماج بين مصراتة والتسعات رغم انها حرب قارية ونهايتها باحسن الاحوال تفكيك القبيلة الخاسرة وضم اللاجئين

على عكس الحروب بين القارات فدي بي دي في هذه الجهة قتلت المتعة اضعاف واضعاف ماقتله اندماج مصراتة والتسعات

فهي من بداية العالم تعمل على ضم اللاعبين الاقوياء بالقارة و دخلت العالم بقبيلتين كاملتين لتستطيع ضم اكبر كمية ممكنة من اللاعبين النشيطين بالقارة وبالتالي هذا اراه اسوا من الاندماج فالاندماج هو تعاون قبيلتين بعد حروب استنزفت فيها القبيلتين طاقات بسبب الحرب

اما مافعلته دي بي دي اسوأ بكثير لانها ضمت لاعبين من دون اي حروب تذكر وسيطرت على القارة من دون اي حروب والان ها هي تتوسع بالقارة الضحية وهذا كله بسبب مافعلته بداية اللعبة من قتل المتعة فهي تبحث عن السيطرة على العالم بواسطة قوة الانتشار

انا لست مع الاندماج باي حال من الاحوال لكن اذا كان عدم الاندماج يعني اعطاء العالم جاهز لقبيلة معينة ايا كانت تلك القبيلة فافضل الاندماج على ان يفقد العالم متعته بمراحل مبكرة

فاذا تريد ان تضمن عدم قتل المتعة بالعوالم القادمة فعليك ان تضمن بالاول قادة قبائل تلعب بنزاهة بدون حمل الحقد و الكراهية من العوالم السابقة ساعية الى الانتقام بالعوالم القادمة ولكن للاسف هذا هو مايحصل في نسختنا فقبل ان يدخل اي لاعب الى العالم الجديد يكون هدفه الرئيسي هو الانتقام من شخص محدد يكون على سبيل المثال اعطاه تذكرة في عوالم سابقة ويسعى لتحقيق هذا الانتقام حتى لو اضطر الى استخدام اساليب ملتوية لتحقيق هذا الهدف

و اخيرا اسف عالاطالة

DeletedUser36718

Guest
ما تشوفون الموضوع خرج عن نطاقه بكثير ؟
ما تشوفون الموضوع طول اكثر من الازم ؟
اندماج وصار خلاص ما يحتاج الكل يجلس يحلل

DeletedUser21917

Guest
كل شئ متفق معاك اخي mateos994

وانا لست مع الاندماج اتمنى ان تعود المتعى للعبتنا و ان نستمتع فيها
و ان لقآ العوالم الي ما فيها اندمجات و تكون فيه علاقات دبلوماسية بس

DeletedUser34073

Guest
هههههههههههههههههههه المشكله ان العصفور منزل موضوع كبير ل ناس ماراح تفهم موضوعه لميه سنه قدام
بس تستاهل يالعصفور محد قالك ترجع اللعبه اصلا من ب عالم ٢٢ اللعبه صارت واضحه
اختصر لك الموضوع يا خالد
مهما قدمت معروض او سويت لك موضوع طول بعرض انت جالس تناقش ناس بحياتهم ما استفادوا من التجارب الاجنبية يمكن الا شخص واحد وهو حسين بس بو طبيع مايجوز عن طبعه
خالد اترك اللعبه للاطفال ورح شف حياتك هاللعبه طاغي عليها لعنه والخوف من الاسماء وليس المهارات
طز فيكم بالاخير وشكرا

حكيم ي الاقرع :mad:
ذبحتني هـ الجمله حسين ابو طبيع ما يجوز عن طبعه هههههههههههه
استغفر الله ياربي ههههههههههههههههه
ولك حوسين انت شمصخم

DeletedUser

Guest
المشكله ان الاقرع مايحسب الا اخوياه وقلة من جيل الدينصورات فقط ، اما البقيه اللي يجهلهم صفر على الشمال شفت الان يالاقرع كيف المحسوبيه والعنصريه بتفضل ناس على ناس خخخخخ الله يالدنيا بعد التذكره اللي سلمكم اياه ميز صرت استحي اني لاعب قديم وادور عن الانجازات

DeletedUser37045

Guest
بطبيعتي عصبي , لما اتحاور مع نآس تآفهه ,

هههـ # يلي يحبني لا يرد على التفآهآت ,

لاعصفور و لا طيآرة , مجرد شخص يفرفش ليتنفس , !

امثآله انقرضون من سنة 1949 ! الان صآرت في عصآفير حلوه تحكي بالمنطق

اصلاً بطبيعتنآ م نقرى جرآئد تآفهه مآ لها اي نفع @:

لا تعطون الموضوع اكبر من حجمه و القبآئل التآنية مآ تتأثر اعلاميآ مواضيع سخيفة مبنية على البآطل

DeletedUser

Guest
المشكله ان الاقرع مايحسب الا اخوياه وقلة من جيل الدينصورات فقط ، اما البقيه اللي يجهلهم صفر على الشمال شفت الان يالاقرع كيف المحسوبيه والعنصريه بتفضل ناس على ناس خخخخخ الله يالدنيا بعد التذكره اللي سلمكم اياه ميز صرت استحي اني لاعب قديم وادور عن الانجازات
قبل كل شي ميز سلمني تذكره ؟ هههههه
ياخي انتم تفهمون عكس يعني معقولة ١١ لاعب ارعبوا النسخه بأكملها لكن اعتقد واضحه ان الاسامي الي كانت قدامنا مجرد ناس تكلكل على راحتها .. لو كان قناص او العصفور او اي قبيله اخرى داخله ماكان صار الي صار
عموما محد سلمني تذكره مجرد خيانات حصلت وسحبت على اللعبه
ثق تماما لما توصل اللعبه لمرحله بها اكثر من ١٥ قبيله وكلها تتحدى بعض من غير اي مكلبه دبلوماسيه تعال واجهني بدخل ب ١٠ لاعبين فقط وطز باللعبه وشكرا

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههه المشكله ان العصفور منزل موضوع كبير ل ناس ماراح تفهم موضوعه لميه سنه قدام
بس تستاهل يالعصفور محد قالك ترجع اللعبه اصلا من ب عالم ٢٢ اللعبه صارت واضحه
اختصر لك الموضوع يا خالد
مهما قدمت معروض او سويت لك موضوع طول بعرض انت جالس تناقش ناس بحياتهم ما استفادوا من التجارب الاجنبية يمكن الا شخص واحد وهو حسين بس بو طبيع مايجوز عن طبعه
خالد اترك اللعبه للاطفال ورح شف حياتك هاللعبه طاغي عليها لعنه والخوف من الاسماء وليس المهارات
طز فيكم بالاخير وشكرا

نورت حبيبنا ي الاقرع ..
يعني لو استمر العصفور و سحب على كلامك من شان يكسر شوكة العيال
‘‘ نقدر نقول إنو صار طفل حسب نظرية حبيب القلب الاقرع ؟ ‘‘
بَ

DeletedUser

Guest
قبل كل شي ميز سلمني تذكره ؟ هههههه
ياخي انتم تفهمون عكس يعني معقولة ١١ لاعب ارعبوا النسخه بأكملها لكن اعتقد واضحه ان الاسامي الي كانت قدامنا مجرد ناس تكلكل على راحتها .. لو كان قناص او العصفور او اي قبيله اخرى داخله ماكان صار الي صار
عموما محد سلمني تذكره مجرد خيانات حصلت وسحبت على اللعبه
ثق تماما لما توصل اللعبه لمرحله بها اكثر من ١٥ قبيله وكلها تتحدى بعض من غير اي مكلبه دبلوماسيه تعال واجهني بدخل ب ١٠ لاعبين فقط وطز باللعبه وشكرا

ي حياتي =)
يعجبني فيك المثالية .. ايه هي من ناحية خيانات ففعلا خيانات لما تروح تستنجد بمليون شخص يفكوك وفي النهاية ترجع تقول ترى الشباب ممكن يبونها حرب ههههههههههههههههههههههه
ي عيني عليك ,
بخصوص 15 قبيلة تتحارب بدون دبلوماسية , بلاش كذب ومحاوله تحسين صوركم ي قاده ي عظماء =)
نسيت ي الاقرع يوم تنزل 19 ملك لقبيلتين كل وحده في قارة ؟ لول
ومع ذلك تندمج مع قارة ثالثه ورابعه وتحارب الريم ههههههههههههههههههههههههههه
نعم انه العالم المثالي بالنسبه لك =)

زمانك ي حياتي ولى وانتهى .. ولما تقول اطفال فانت تنقص حق أكثر من 2000 لاعب مستمرين بلعب اللعبه ي محترم
ومتأكد لو ان أسوأ لاعب من الـ 2000 نزل لك جلدك خخخ

مستواك مع كامل الاحترام والتقدير لشخصك اصبح ما يأهلك تدخل لاعب عادي في قبيلة عشوائية

موفق حبيبي بس لا تسوق المثالية على الناس لان ماضيكم مافيه أي مثالية وقيس على ذلك ( 9 + 19 + عالم الاحلام الأول )

DeletedUser

Guest

ي حياتي =)
يعجبني فيك المثالية .. ايه هي من ناحية خيانات ففعلا خيانات لما تروح تستنجد بمليون شخص يفكوك وفي النهاية ترجع تقول ترى الشباب ممكن يبونها حرب ههههههههههههههههههههههه
ي عيني عليك ,
بخصوص 15 قبيلة تتحارب بدون دبلوماسية , بلاش كذب ومحاوله تحسين صوركم ي قاده ي عظماء =)
نسيت ي الاقرع يوم تنزل 19 ملك لقبيلتين كل وحده في قارة ؟ لول
ومع ذلك تندمج مع قارة ثالثه ورابعه وتحارب الريم ههههههههههههههههههههههههههه
نعم انه العالم المثالي بالنسبه لك =)

زمانك ي حياتي ولى وانتهى .. ولما تقول اطفال فانت تنقص حق أكثر من 2000 لاعب مستمرين بلعب اللعبه ي محترم
ومتأكد لو ان أسوأ لاعب من الـ 2000 نزل لك جلدك خخخ

مستواك مع كامل الاحترام والتقدير لشخصك اصبح ما يأهلك تدخل لاعب عادي في قبيلة عشوائية

موفق حبيبي بس لا تسوق المثالية على الناس لان ماضيكم مافيه أي مثالية وقيس على ذلك ( 9 + 19 + عالم الاحلام الأول )
واجهني بساير بخصوص عالم ١٩ بعدين تعال ناقشني
المثاليه الي تتكلم عنها تعجز انت والي حولك يوصلها حتى بالخيانات مازلت احبك عبدو بس ثق تماما بان عالم ٢٢ خلاكم جبناء لحد الثمالة

DeletedUser

Guest

نورت حبيبنا ي الاقرع ..
يعني لو استمر العصفور و سحب على كلامك من شان يكسر شوكة العيال
‘‘ نقدر نقول إنو صار طفل حسب نظرية حبيب القلب الاقرع ؟ ‘‘
بَ

لا للاسف خالد اكبر منكم بس غلط غلطه انه طاح مع شله اطفال
وينك ياقنبله ههههههههههههه

أعلى