بيــان إلحاقي من المجازر c²

DeletedUser

Guest
يا من شرب الضّلال حتى ارتوى ما الذي اقترفته، اين كنت انت حينما كنت أعطي دروس تنويرية في الخروج من الضّلال نحو صعود السلالم لايجاد المنال؟ ألا قبحني الاله أيحصل هذا وانا ساكت؟

على أي حال أيها الضال المضل كلامك هذا "نعم التعاريف الفرعية لا يتفق عليها احد, و "تعريفك" هو مجرد تعريف لاعب لا اكثر و لا اقل.
تعريفك ليس دستور. و الجميع يتفق ان ما حدث بين c2 و jans هو دمج.
شكرا على الزيارة!
" هو بحد ذاته عين الزيغ والضلال الذي كنا ننوركم عنها لكن آه يا شين الغبن،
بما ان التعاريف الفرعية لا يتفق عليها أحد على أي اساس حكمت أن الجميع يتفق ان ما يحدث بين اكسجين وجينز هو دمج؟

يا عم الحج انت انتهكت العقل وانتهكت عقلي وسفسفطت بما لم يفسفط فيه عقلاء اليونان واثينا واوروبا، ودروسي التنويرية كلها ذهبت هباء هباااااااااء منثورا بسبب ما احضرته من الفحش للتو.

انا اطالب الادارة الكريمة بضرورة مراعاة اقتراحي " باعادة تفعيل دور منتدى الاسئلة ونقاشات اللعبة مرة اخرى"

ارجووووووووووووكم لئلا أرى هذا الغباء مرة اخرى.

والسلام.

لا يتفق عليها احد لان كل حالة يجب ان تدرس على حدى.

هذه الحالة و لاكن, واضحة جدا لان اكثر من 50% من القبيلة و قادتها انضموا مع القبيلة الثانية. و النضمام لم يكن على اكراه. و كل لاعب غير انحيادي سيتفق معي.

قبل ان تتهم بالغباء و الضلال و و و .... اعرف عن ماذا نتكلم.

و من اداب الحوار ان لا تتهم الاخر بالغباء.

شكرا على النقد البناء.

تعديل:

c2 ليس اوكسجين

DeletedUser34902

Guest
لا يتفق عليها احد لان كل حالة يجب ان تدرس على حدى.

هذه الحالة و لاكن, واضحة جدا لان اكثر من 50% من القبيلة و قادتها انضموا مع القبيلة الثانية. و النضمام لم يكن على اكراه. و كل لاعب غير انحيادي سيتفق معي.

قبل ان تتهم بالغباء و الضلال و و و .... اعرف عن ماذا نتكلم.

و من اداب الحوار ان لا تتهم الاخر بالغباء.

شكرا على النقد البناء.

تعديل:
C2 ليس اوكسجين

عفا الله عنك أيها الرجل، إلا والله لقد انتهكت العقل أكثر من مرّة لدرجة اني الان ماخذ منديلي في خيالي واقوم بمسح دموعي وأقول في صدري"قبحني الاله ايحصل الغباء وانا الذكي هنا؟"

الان في كلامك المُنتهك للعقل وشرفه تقول "كل حالة يجب ان تدرس على حدى." هذا لا يقوله العقلاء العظماء ولا فضلاؤهم بل المسفسطين الذين يعيشون في غياهيب الضلال والظلام والزيغ يصدر منهم هذا القول. اللعنة لماذا لم تقرأ دروسي المنيرة؟

عمومًا أيها الرجل نحن لسنا بحاجة إلى دراسة الحالات على حدى، بل يجب علينا ان تكون لدينا - مصطلحات كُليّة - نطبق عليها على الاشياء الجزئية ..
فما تقوله انت سيجعل الاندماج في عالم 5 يختلف عن الاندماج في عالم 10 والاندماج في عالم 10 يختلف عن الاندماج في عالم 6 وهذا هو الغباء. يجب الان ان تحضر عصير ليمون بالنعناع ليهدء الاعصاب ثم تقوم بالمناقشة معي حول المفاهيم الكلية " بماهو الاندماج؟ ماهي غنيمة الحرب؟ " ماهي القبيلة من حيث انه هي هي غير قابلة لتكرار من حيث هويّتها او تغييرها. وهذا امر هام جدًا لئلا تبيع العقل كما باعوه اغبياء السكرجية امثال ذاك الذي شتمته في احد ردودي العظيمة الجبارة.

ثانيًا: نحن لم نقوم بدراسة هذه الحالة فبأي اساس انت تحكم عليها اصلاً؟ ونحن لم ندرسها دراسة تفصيلية؟ اصلاً من الذي قام بذلك؟ وكيف يقوم دون علمنا؟

ثالثاً: انضمام ب إلى قبيلة ج لا يجعل بالضرورة هذه العملية تسمى اندماج لان الانضمام من حيث هو عبارة عن انضمام لاعبين فقط فهو يختلف الماهية والحقيقة عن الدمج الذي يحدث فيه انتقال واتفاق وبلا بلا بلا، يبدو لي أن لديك خلل في العقل وخلل ايضاً بالمصطلحات الكلية، اللعنة أني اشعر بالاشمئزاز منك لأكثر من مرّة لأنك أهملت دروسي العظيمة.

ارجو منك انت ان تعي ما تقوله، فوالله ما تقوله إلا هو تخريب تماماً عن اللعبة وسياقاتها وانتهاك تماماً لدروسي الجبارة.

وانا لا اتهمك انت من حيث ذاتك بالغباء، بل اتهمك من حيث قولك القابل الانفكاك عنك وهو ( العرض ). يبدو لي اني ساضطر مؤسفاً باعادة كتابة دروسي التنويرية في الخروج من الضلال لصعود السلالم وايجاد منال.

آآآآآه عليك بس.

DeletedUser

Guest
@ الرفيق

أتمنى ان تتطهرني من الضلال

و انا في طريقي الى عصر الليمون في هذه اللحضة.

اتاسف لدراستي هذه الحالة بدون علمك.
_________________________-

بالنسبة الى الموضوع, الكرة الان في ملعب ED و razor و الكل ينتظر

DeletedUser34902

Guest
@ الرفيق

أتمنى ان تتطهرني من الضلال

و انا في طريقي الى عصر الليمون في هذه اللحضة.

اتاسف لدراستي هذه الحالة بدون علمك.
_________________________-

بالنسبة الى الموضوع, الكرة الان في ملعب ED و razor و الكل ينتظر

أسفك غير مقبول طالما لا اشاهد التطبيق الفعلي على ارض الواقع، لقد سئمتُ تماماً من التنظير التنويري دون تطبيق عملي على ارض الواقع.

انت الان لم تجاوب تماماً عن اسئلتي التي وضعتها في ردي السابق بل حاولت على ما يبدو ان ( تغير الموضوع تماماً وكأنك مفلس بعد غنى وهذا هو نتيجة الوقوع في الزيغ والضلال ) ولكن حُبًا بالتنوير سأكرر لك اسئلتي محاولاً أن ازيل الضلال الذي منع عيناك عن ابصار النور والحق.

- ماهو الاندماج؟
- ماهي غنيمة الحرب؟

والأمور الهامّة:

- من قام بدراسة الحالة هذه؟
- على أي اساس حكمت على هذه الحالة دون دراسة؟

لو كنت عاجزًا عن ادراك النور ولا تود ذلك بل تسعى إلى الهروب منه. ساقبل كلامك بصدر رحب واتركك في ضلالك .. ولكن صدقني مهما كنت تعيش في الظلام ستحتاج يومًا ما إلى النور حتى تبصر.

* الرفيق أبو ذياب

DeletedUser

Guest
الاندماج
" اندماج قبيلتين او أكثر ليصبحوا ضمن قبيلة واحدة من خلال انتقال الاطراف لطرف واحد متفق عليه أو من خلال انشاء قبيلة جديدة وانتقال كافة الاطراف إليها."

لاكن ممكن ان لا نتفق على عدد الاطراف المنتقلين. يعني انتقال طرف واحد (لاعب) لا يعد دمج على سبيل المثال

غنيمة الحرب
فغنيمة الحرب لابد ان يكون بعد حل القبيلة الخسرانة وعجز القبيلة الفائزة عن احتلال الغنيمة لذلك هي-القبيلة الفائزة- لا تمانع فعلاً عن ضمّه بعدما لم يصبح عدوًا من ناحية القبيلة سوى من ناحية فردية وهذا يمكن حلّه بالطرق السلمية الدولية المعهودة.

نعم اقتبستك لاني اتفق معك على هذه التعاريف.

أنا قمت بدراسة هذه الحالة و اعطيت رأيي حسب دراستي.

على اي اساس حكمت اني لم ادرس هذي الحالة؟

DeletedUser34902

Guest
الاندماج

" اندماج قبيلتين او أكثر ليصبحوا ضمن قبيلة واحدة من خلال انتقال الاطراف لطرف واحد متفق عليه أو من خلال انشاء قبيلة جديدة وانتقال كافة الاطراف إليها."

لاكن ممكن ان لا نتفق على عدد الاطراف المنتقلين. يعني انتقال طرف واحد (لاعب) لا يعد دمج على سبيل المثال

غنيمة الحرب

فغنيمة الحرب لابد ان يكون بعد حل القبيلة الخسرانة وعجز القبيلة الفائزة عن احتلال الغنيمة لذلك هي-القبيلة الفائزة- لا تمانع فعلاً عن ضمّه بعدما لم يصبح عدوًا من ناحية القبيلة سوى من ناحية فردية وهذا يمكن حلّه بالطرق السلمية الدولية المعهودة.

نعم اقتبستك لاني اتفق معك على هذه التعاريف.

أنا قمت بدراسة هذه الحالة و اعطيت رأيي حسب دراستي.

على اي اساس حكمت اني لم ادرس هذي الحالة؟

اولاً: أن ارى تقدّم ملحوظ جدًا حيالك، وهذا لا يدعو للشك البتّة بأنك تطوّرت قليلاً وبدأت للتو باستخدام عقلك وتحاول ان تبصر الحقيقة المخفية.

ثانيًا: يعني انت تقوم بنكران جميع التعاريف السابقة الذي وضعتها انت ثم تأخذ بكلامي المنير العظيم ذو الطريق القويم نحو الحق؟ وهذا ما نشيدك إليه ايها الرجل.

ثالثاً: بخصوص كلامك هذا "لاكن ممكن ان لا نتفق على عدد الاطراف المنتقلين. يعني انتقال طرف واحد (لاعب) لا يعد دمج على سبيل المثال" فهذا لا يدل إلا على عدم فهمك لكلامنا المنير. انا سأعذرك لاني اعلم انك جويهل لا تستطيع فهم كلام العظماء وسأضرب لك مثالاً يُبيّن التعريف الذي اعنيه

قبيلة 1 فيها 50 عضو، قبيلة 2 فيها 45 عضو، قبيلة 3فيها 80 عضو، أتفقت جميع قادة القبائل على "الاندماج" أي يعني تغيير في طاقم القيادة وانضمام اللاعبين في القبائل إلى قبيلة جديدة تضمهم جميعًا وسوف نرمز إليها ب 4

اي يعني لو انضم عضو واحد من قبيلة 1 و 2 و 3 إلى قبيلة 4 لا يعد دمجًا ابدًا لانه اصلاً هذه عبارة عن خروج وتمرد إلخ. لذلك حتى ينطبق مفهوم الدمج فعلاً لابد على أغلبية اعضاء كل قبيلة - اقل شيء - الانضمام إلى القبيلة الجديدة المتفقة عليها مسبقاً.

رابعًا: هذا ليس تعريفًا للغنيمة أنما شروطها أيها الجويهل. فأتمنى ان تفرّق بين شروط غنيمة الحرب وغنيمة الحرب من حيث هي هي وليس على سبيل تحقيقها في أرض الواقع.

خامسًا كلامك هذا"أنا قمت بدراسة هذه الحالة و اعطيت رأيي حسب دراستي. على اي اساس حكمت اني لم ادرس هذي الحالة؟" هو بالفعل ( عين الغباء ) الذي دائمًا ما اتهمك أياه بالعرض. لان دراستك للحالة كانت غبية جدًا وتفتقر للأسس الكُلية، بل كل ما احضرته لنا هي اشياء من كيسك انت. ثانيًا انا لم احكم بأنك انت لم تدرس بالحالة بل تساؤلت عن الشخص الذي يدرس الحالة دون اخبارنا ويحضر كل شيء من "كيسه"

عمومًا بما انك خلاص بدأت تتفق - نوعا ما - مع جلالتي بخصوص التعريف والشروط أمعن النظر جيدًا في العالم وطبقه بعد ذلك أحكم عليها.

هذا وصل الله وبارك على سيدنا محمد.

DeletedUser

Guest
اولا, تعريفي لا يتخالف مع تعريفك, و ان تخالف اتراجع عنه و اعترف بخطئي.

تعديل: الفكرة التي اريد توضيحها هي ما مفهوم الاغلبية عندما قلت "مفهوم الدمج فعلاً لابد على أغلبية اعضاء كل قبيلة - اقل شيء -"؟ و اتصور ان الاراء تختلف عند هذه النقطة.
لاكن في رأيي, ارى ضم 50% من النقاط + قادة القبيلة يتعدى الحد الادنى

ثانيا, أسف لاكني سامتنع عن المناقشة معك. الصراحة حاولت و لكن أسلوبك غير جميل أبدا.

اتمنى بس الله يهديك و يهدي الجميع.

DeletedUser11034

Guest
أسفك غير مقبول طالما لا اشاهد التطبيق الفعلي على ارض الواقع، لقد سئمتُ تماماً من التنظير التنويري دون تطبيق عملي على ارض الواقع.

انت الان لم تجاوب تماماً عن اسئلتي التي وضعتها في ردي السابق بل حاولت على ما يبدو ان ( تغير الموضوع تماماً وكأنك مفلس بعد غنى وهذا هو نتيجة الوقوع في الزيغ والضلال ) ولكن حُبًا بالتنوير سأكرر لك اسئلتي محاولاً أن ازيل الضلال الذي منع عيناك عن ابصار النور والحق.

- ماهو الاندماج؟
- ماهي غنيمة الحرب؟

والأمور الهامّة:

- من قام بدراسة الحالة هذه؟
- على أي اساس حكمت على هذه الحالة دون دراسة؟

لو كنت عاجزًا عن ادراك النور ولا تود ذلك بل تسعى إلى الهروب منه. ساقبل كلامك بصدر رحب واتركك في ضلالك .. ولكن صدقني مهما كنت تعيش في الظلام ستحتاج يومًا ما إلى النور حتى تبصر.

* الرفيق أبو ذياب

عزيزي أبو ذياب أطال الله بعمرك :)

النفس ساميه . مهما كان المناظر على خطأ لن يعترف بخطأه أو تقوم بإجباره على الأقرار بالخطء .

مناقشه جميله بينك وبين أخونا أحسان جميله وهادفه ومنتمنى من الجميع أتخذا اسلوب مماثل للمناقشه :)

DeletedUser34902

Guest
الرفيق ابو ذياب انت عندك الكرت الابيض تقول اللي تبغاه هههههههههههه عمرك ما تعقل يا ولد

اولا, تعريفي لا يتخالف مع تعريفك, و ان تخالف اتراجع عنه و اعترف بخطئي.

ثانيا, أسف لاكني سامتنع عن المناقشة معك. الصراحة حاولت و لكن أسلوبك غير جميل أبدا.

اتمنى بس الله يهديك و يهدي الجميع.

لقد فرَّا بالفعل بعد الافحام. وهذا نتيجة الضّلال والعيش فيه. أسأل الله لكما النجاة، وأسأل الله لي العافية والثبات.

عزيزي أبو ذياب أطال الله بعمرك :)

النفس ساميه . مهما كان المناظر على خطأ لن يعترف بخطأه أو تقوم بإجباره على الأقرار بالخطء .

مناقشه جميله بينك وبين أخونا أحسان جميله وهادفه ومنتمنى من الجميع أتخذا اسلوب مماثل للمناقشه :)

أنا لست بحاجة من المناظر اعتراف بأنه مخطأ أو اجباره على الاقرار بأنه مخطأ وهذا لا يقوله عاقل اصلاً، ما نقوم به يُسمى أفحام. وهذا بالفعل ما نفعله .. نفحمهم ونريهم أنهم لا شيء أمام عقولنا النيّرة الجبارة.

وندعو ايضاً الجميع بأن يجعلنا قدوة حسنة، هذا ولكم الشكر، والمعذرة على السهو والنسيان.

واتمنى ان يصلكم نوري وينير طريقكم

وداعًا في لقاء آخر.

DeletedUser

Guest
لقد فرَّا بالفعل بعد الافحام. وهذا نتيجة الضّلال والعيش فيه. أسأل الله لكما النجاة، وأسأل الله لي العافية والثبات.

أنا لست بحاجة من المناظر اعتراف بأنه مخطأ أو اجباره على الاقرار بأنه مخطأ وهذا لا يقوله عاقل اصلاً، ما نقوم به يُسمى أفحام. وهذا بالفعل ما نفعله .. نفحمهم ونريهم أنهم لا شيء أمام عقولنا النيّرة الجبارة.

وندعو ايضاً الجميع بأن يجعلنا قدوة حسنة، هذا ولكم الشكر، والمعذرة على السهو والنسيان.

واتمنى ان يصلكم نوري وينير طريقكم

وداعًا في لقاء آخر.

مابك يا صديقي ؟ ألا ترى أنك أنت ذاتك تبتعد عن النور ؟ أنت ذاتك تعيش في ضلالك الخاص، الضلال مثل الإندماج ليس له تعريف ثابت، كل شخص لديه تعريفه الخاص

بما أن الأمر مخطط له من البدايه فهو ليس إندماج ! بل هو إعادة الصفوف ، إذ أنهم بشكل حقيقيّ قبيلة واحدة نزلوا في قارتين مختلفتين بقبيلتين مختلفتين

الإندماج تقريباً والله أعلم و أجل و أدرى بذلك هو إندماج القيادة قبل الأعضاء

لهذا تعاريفكم التي من كيسكم ليس لها معنى

الإندماج ليس لها تعريف ثابت

انتهى .

DeletedUser35385

Guest
والله مصيبة تقولو علينا اندماج و ما بعرف شو حبيبي قبيلتكم كلها اندماج لحنا اول العالم حاربنا ٣ قبائل و انتو كنتو مشغولين بحرق النقاط بس كلام و هل فلسفة اذا بدكم اندمجو مع الشفرات و خلينا نتحارب تكون حرب شمال ضد جنوب و خلصونا

DeletedUser

Guest
والله مصيبة تقولو علينا اندماج و ما بعرف شو حبيبي قبيلتكم كلها اندماج لحنا اول العالم حاربنا ٣ قبائل و انتو كنتو مشغولين بحرق النقاط بس كلام و هل فلسفة اذا بدكم اندمجو مع الشفرات و خلينا نتحارب تكون حرب شمال ضد جنوب و خلصونا

روح شوف خريطه الشفرات تحصل الاندماج بدا ..

DeletedUser

Guest
موضوع جميل واشكرك يا نادر انت قائد كبير وزين وضحت لنا اللي صاير

DeletedUser

Guest
خير الكلآم مآ قل و دل ، !
الرجآل كتب الموضوع ، في ردود مآ لها دخل ، !

الكل يركز على اللعب و اتركوا المنتدى
و الحروب النفسيه مليناّ منهآ ، *ــ*

برب ، نشوفكم بعدين
:174:

DeletedUser

Guest
بعد التحية الطيبة للجميع كبير وصغير

طبعا القادة دائما بيطلبو حضانات من الأعضاء للتفتيشات المستمرة وتدوين الملاحظات لكل لاعب دي القيادة الناجعة لمتابعة الأعضاء وتغطية الملاحظات طبعا لو القادة تركو القبيلة بتكون هذه المعلومات الهامة معاهم وأكيد بأي حرب هذه المعلومات بتهم الأعداء للهجوم كإنهم بالضبط بعتو جواسيس ههههههه بعتذر أقصد كشافة لكل الأعضاء والقري إلي راح يحتلوها والأهم توقيتات تواجد الأعضاء طبعا رأي متواضع أتمني قبوله والحدق يفهم

طبعا نتمني للجميع بعالم 24 المتعة بكل شئ داخل العالم هجوم دفاع متعه الأهم لا نخسر بعض كرجال عشان خاطر لعبة هدفها إننا نتجمع ويكون بنا متعه جميلة وتعاون مشترك

حتي لو أعداء لا نحمل للجميع غير كل إحترام وتقدير باللعبة لا نستخف أو نقلل بأحد

ولكم كل إحترام وتقدير

:174:

DeletedUser

Guest
من ردود اعضاء روز .. استنتجت الخوف و الرعب سكنهم من سي تو بسبب اللي صار .. ولا ؟؟

DeletedUser

Guest
يبوي روح ارقد الله يهديك ^
احنا كنا نتكلم انه الي صاير اندماج وهو يقولو انشقاق بسبب الاوب :confused:

وانت جاي تفسر انه ذا الشي خوف ياإبني شيل الطبلة حقتك وانزللع من هينا :D

DeletedUser

Guest
ههههههههههههه حبيبي الإحترام ليس خوفا ورعب ههههههههههههه بالعكس ممكن نكون طحنين بعض هجوم ودفاع بس من الواجب علينا إحترام الكبير والصغير طبعا لو ليك رأي تاني أحب أعرفه

DeletedUser33029

Guest
هي مجازر وحشيه تمت فيها تصفية اللاعبين وحقيقة كنت ضحية تلك الوحشيه والمجازر :169:

أعلى