سبيس تون ام رويل >الاثنين < هم واحد

DeletedUser30930

Guest
انتم كلكم على بعضكم 2% ويوم انضم لكم مان صرتوا 5% :163:

يعني ماحد يعرف ماضي فريد !!

فريد صيته معروف ماشالله عليه
وتاريخه باللعبه ناصع البياض << :175:

تاريخي مشرف من يوم عالم 1 وشهرتي مثل القطن المصري اجود انواع القطن بلعالم يعني من اشهر واحسن الاعبين القدام

DeletedUser

Guest
تاريخي مشرف من يوم عالم 1 وشهرتي مثل القطن المصري اجود انواع القطن بلعالم يعني من اشهر واحسن الاعبين القدام

بخصوص ابو طلق ( 5 ضباع تجمعوا على اسد جريح )

اما بخصوص حسابك طبيعي وين الدراسه ترا انا كنت بحساب ابو طلق وقت الاوب وحركت 10 او 12 قطار يمكن عليك
وكنت موجود وقتها لاتقولي دراسه ومادري ايش .. خلاص دورلك عذر

+

تهايط علينا وسيتم طردكم من العالم ومادري ايش
ترا الشباب كلهم رجعوا الحين اول اختبارات مشغولين

الحين لحقوا على الي تقدرون ( وقلي منين يوجعك بس )

يالله شفلك باب وامسكه

DeletedUser

Guest

اما بخصوص حسابك طبيعي وين الدراسه ترا انا كنت بحساب ابو طلق وقت الاوب وحركت 10 او 12 قطار يمكن عليك

+

يالله شفلك باب وامسكه

ههههههههههه أسد؟ أقول كلكم جرذان لارحتوا ولاجيتوا ) الله يحيهم حنا وش نبي غير أهداف تجينـا وحنا مرتاحين وهجماتكم اللي قبل شوي تم صدها وسيتم إحتلال القرى التي تم الهجوم منها ...

وحنا لسى في البداية ..) وبعدين لو تأتي أوأمر القياده بالهجوم عليكم صفينـأأكم في أقل من 1 شهر <تدري لة لنكم مزآرع لنـا ..

الكلام لك:

DeletedUser

Guest

+

يالله شفلك باب وامسكه

نيجي لنقطة اسد هذه !! فين الاسد هذا مجرد نمله ولا تسوي شي وجاري قتلها ده حتي ما قنص قطار واحد من اي قطار من الي عليه

بخصوص حسابي طبيعى اعتقد انك ما تستوع قبل الما يجي اوبكم الظريف علي حساب طبيعى كنت معلن اعتزالي موقاتا من حساب طبيعى بسبب الدراسة ونزل موضوع يوكد كلامي اعتقد جبهتك ما باقي فيها شي

هذا مو هياط هذه حقيقه يتم ركلكم كل الي تقول عليهم راجعين راجيعن كلهم منووبه في نظري ولله لو كلهم ينحطوا بكف ما يسواي شي عندي اوزنهم كلهم الي تتكلم عنه هذول

DeletedUser

Guest
أجل أجل حبي الأحلام حلوة والله

ساقول لك شي

اذا لم تكن تعلم يوما انك بلحقيقه ام الخيال هات كوبايت مياة سقعه ورشه علي راسك اذا صحيت اعلم انك بلحلم اذا رقعت بلصوت اعرف انك بلحقيقه :)

جاري نتفهم كلهم باذن الله

DeletedUser

Guest
http://ae.twstats.com/ae10/index.php?page=player&mode=conquers&id=1025666&pn=5&type=lose&enemy=-1&enemyt=24402&min=0&max=0
اخي ماتعرف تحسب او شو وين احتليتوا من مستر كيلر 150 قرية خخخخخخخخخخخخخ اصلا كلها 90 قرية خخخخخخخخخخخخ وتم استرداد يمكن 15 قرية يعني محتلين فقط 75 قرية خخخخخخخ وروح شوف احصائيات الحرب وتعرف الفارق بين حساب مستر كيلر كم محتل منكم وانتم كم محتلين منه ورح تشوف الفرق بعينك فياريت ماتكذب

DeletedUser

Guest
http://ae.twstats.com/ae10/index.php?page=player&mode=conquers&id=1025666&pn=5&type=lose&enemy=-1&enemyt=24402&min=0&max=0
اخي ماتعرف تحسب او شو وين احتليتوا من مستر كيلر 150 قرية خخخخخخخخخخخخخ اصلا كلها 90 قرية خخخخخخخخخخخخ وتم استرداد يمكن 15 قرية يعني محتلين فقط 75 قرية خخخخخخخ وروح شوف احصائيات الحرب وتعرف الفارق بين حساب مستر كيلر كم محتل منكم وانتم كم محتلين منه ورح تشوف الفرق بعينك فياريت ماتكذب

7×2 =140 قرية :p و10 فردي يبقوا 150 يا نووب

Fun Bunny

نبيل
7×2 =140 قرية
شكرا على المعلومة المفيدة التي أسمع بها أول مرة يابو 16

DeletedUser

Guest
7×2 =140 قرية
شكرا على المعلومة المفيدة التي أسمع بها أول مرة يابو 16

الراقل نسي يضيف 0 قانب الـ 7 .. خطا مطبعي مش اككتر .. لككن الازكياء شرواك يشوفها شيء مضحك يستفلون عليه

Fun Bunny

نبيل
الراقل نسي يضيف 0 قانب الـ 7 .. خطا مطبعي مش اككتر .. لككن الازكياء شرواك يشوفها شيء مضحك يستفلون عليه

الحاجة الوحيدة اللي بتخليني أظحك من قلبي هما الناس اللي زيك ما يدرون وين قاطهم الله يخرجون لي من العدك وينتقدون تعليقاتي كأنهم المقصودون بكلامي !!
أخي إن لم أكلمك فلا تكلمني مفهوم يا عم الحاج ؟
ولو بدك تفزع لصاحبك فلا تفزع له هنا إذهب لنقطة التجمع وافزع كما يحلو لك ولكن لا تطقطق فوق رأسي.

DeletedUser

Guest
الحاجة الوحيدة اللي بتخليني أظحك من قلبي هما الناس اللي زيك ما يدرون وين قاطهم الله يخرجون لي من العدك وينتقدون تعليقاتي كأنهم المقصودون بكلامي !!
أخي إن لم أكلمك فلا تكلمني مفهوم يا عم الحاج ؟
ولو بدك تفزع لصاحبك فلا تفزع له هنا إذهب لنقطة التجمع وافزع كما يحلو لك ولكن لا تطقطق فوق رأسي.

هزي الحاجه تخليك تضحك من قلبك .. والحاجات التانيه من فين تضحك !؟

شلون لاتكلمني ولا أكلمكك !! لا حبيبي بكلمكك زي منا عاوز حتعمل أيه !!

صاحبي وانا حر افزعله هنا هناك بكيفي ..

انتا ايش تبغى الحين !؟

DeletedUser27738

Guest
يا ام العالم الي ما كان يسكر و ملحوظه ل طبيعي

ترد ب 90 حساب و تعزز لنفسك حساب واحد كافي ندري انت حسابك بالمنتدى مايد العامري و ما قلت شلون التذكره السريعه ب 20 ههههه

اما بخصوص الضربه ممتازه بس

ما اضن تستاهل الكلام عنها لسبب واحد الاعب بينكم و وسطكم يعني قنص من الاصدقاء او من الاعبين القريبين منه مستحيل

و شكلي برجع اقفل العالم و اطلع هههههه

:163:

DeletedUser

Guest
ههههههههههه أسد؟ أقول كلكم جرذان لارحتوا ولاجيتوا ) الله يحيهم حنا وش نبي غير أهداف تجينـا وحنا مرتاحين وهجماتكم اللي قبل شوي تم صدها وسيتم إحتلال القرى التي تم الهجوم منها ...

وحنا لسى في البداية ..) وبعدين لو تأتي أوأمر القياده بالهجوم عليكم صفينـأأكم في أقل من 1 شهر <تدري لة لنكم مزآرع لنـا ..

الكلام لك:

اي اوامر ههههههههههه اذا اكبر قيادي بالقبيله انحذف من الخمول هههه
والباقي ضربات ماتوصل لحد الاوب
بخصوص ابو طلق موقعه الجغرافي صعب للقنص او الدعم

وبالاخير الايام الجايه راح تبين لك وش بصير

DeletedUser

Guest
اي اوامر ههههههههههه اذا اكبر قيادي بالقبيله انحذف من الخمول هههه
والباقي ضربات ماتوصل لحد الاوب
بخصوص ابو طلق موقعه الجغرافي صعب للقنص او الدعم

وبالاخير الايام الجايه راح تبين لك وش بصير

هههههههههههههه القائد يجب علية التخفي ) وقائدنا تعرفونه بعدين) كيف مايسمح له بالقنص؟ وهل القنص الاحترافي يعتمد على الموقع؟؟ لاأضن ياعزيزي .

ليش مايقنص من نفس القرية يانوب أنت اياه ..؟؟. جاري نتفكم من جميع النواحي .. واحد واحد والايام بيننا!

DeletedUser

Guest
هههههههههههههه القائد يجب علية التخفي ) وقائدنا تعرفونه بعدين) كيف مايسمح له بالقنص؟ وهل القنص الاحترافي يعتمد على الموقع؟؟ لاأضن ياعزيزي .

ليش مايقنص من نفس القرية يانوب أنت اياه ..؟؟. جاري نتفكم من جميع النواحي .. واحد واحد والايام بيننا!

ردك الي فوق دليل على منوبتك وماهي غريبه عليكم هع

حوبي لما تتكلم من موقعك وماجربت هالموقع تعرف ان الجيوش للقنص لها حد وتخلص
والقنص طريقه ي نوب لتأخير الاحتلال الى وصول الدعم
\( بس يوم تتعرض لهجوم من 3000 قريه او 7 حسابات دبل عدد قراك )
تعرف ان مجال القنص ضعيف وخاصه اذا كانت قرا االاعب الي يهاجمك ملاصقه لقراك !!

+

الا تقولي القائد والقائد مخفي خخفف علينا ي كونان ههع

اخوياك بعضمة لسانهم يمجدون اف16 وقاعد ومراح نخونه

+

فريد انتبه تقول انا ولائي لـ اف16 :30: لانك بتكذب على نفسك:171:

DeletedUser

Guest
ردك الي فوق دليل على منوبتك وماهي غريبه عليكم هع

حوبي لما تتكلم من موقعك وماجربت هالموقع تعرف ان الجيوش للقنص لها حد وتخلص
والقنص طريقه ي نوب لتأخير الاحتلال الى وصول الدعم
\( بس يوم تتعرض لهجوم من 3000 قريه او 7 حسابات دبل عدد قراك )
تعرف ان مجال القنص ضعيف وخاصه اذا كانت قرا االاعب الي يهاجمك ملاصقه لقراك !!

+

الا تقولي القائد والقائد مخفي خخفف علينا ي كونان ههع

اخوياك بعضمة لسانهم يمجدون اف16 وقاعد ومراح نخونه

+

فريد انتبه تقول انا ولائي لـ اف16 :30: لانك بتكذب على نفسك:171:

المنوب أنت وأشكالك هذا أولا .

ثانياً تم الهجوم علية من قبل 3 بس وكلهم هجموأ من قرى لاتتعدى 300 ) 3000 قرية ؟ ههههههههه ياخي انت صاحي ؟

من وين جبت الـ3000؟ . .

ثالثا :لو كاان محترف قنص أقل شيء هجمة وحده بس

رابعا : ليش ماتمسك حسابة وتقنص بدل عنه يلا :(090:

DeletedUser

Guest
ههههههه أعرف أن القنص تأخير الاحتلال ولكن هل قنص هجمه وحده ؟ لا ياعزيزي

أعلى