Red-skins وسياسة الصعود على الأكتاف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
بخصوص هالنقطه اللي كتبتها لك عزيزي:

بالنسبه لي نعم انا اختصر الزمن كله باللعبه وانتشر وفق مخطط تعلمه القياده

انت كتبت لي :
إن كنت تقصد عن طريق الاندماجات في الحسابات، فأقول لك أنت قتلت متعة مشاهدة ومتابعة إنجازاتك في العالم وكذلك بقية فريقك.

--------

لا يالغالي انا مو متصدر بالاندماجات لأني قبل يندمج معي الأخ حنتومه كنت متصدر بفارق ١٠٠ الف نقطه
انا كنت اقصد ب اختصار الوقت هو اني آخذ نقاط عضويه و اختصر كل حاجه ف أعمل تسارع بتطور و صعود حسابي
هذا كان قصدي

وبخصوص قتلي لمتعة مشاهدة الناس لإنجازاتي ف الله يسلمك انا مشارك في جميع تحركات القبيله من احتلالات و قنص وهجوم
وأما بخصوص الانجازات الخاصه بحسابي من ناحية الانجازات العامّه ... انا عامل لها اخفاء

view24

مقاتل برمح
+1^ لكلام حسام ..أيضا

الاندماج اصبح روتين في كل عالم ..

بمعنى ادخل عوالم اللعبة اللي شغاله للان .. في كل عالم اصبح لابد يكون فيه اندماج ، ربما أنت فسرت هالتصرف والاندماج الي بيصير إنه تصفيه أو خيانة حصلت أو أن القيادة بجيحة مع اعضائها وناويه تخليهم يكبرو قراهم لـتآكلها هي بالنهاية .. بينما العكس اللي بيصير ..هي سياسة تتبعها القبيلة .. وهي حرة بأفعالها ..

+ يحق لك طرح رأيـك وإبداء وجهت نظرك .. لاكن ابدن لايحق لك التهجم والاتهام ..

عموما مووضوع شدني عنوانه لاكن المحتوى صدمني للاسف ..

خالص الود.

نعم بارك الله فيك هو أصبح روتين في كل العوالم وغير مخالف لقوانين اللعبة وهذا أعرفه جيدة ولكن سؤال واحد فقط هل كل الاندماجات تعتبر محمودة أو جيدة؟؟؟
ما حصل في احدى السيرفرات من خلال تتبعي لبعض الردود لا أذكر بالضبط هو 16 او 17 عندما حصلت الاندماجات بين القبائل في محاولة لأنهاء السيرفر بسرعة هل هي محمودة؟ الأغلبية يعتبره من أسوأ السيرفرات ...... هو غير مخالف ولكن سيتركون ذكرى سيئة..

DeletedUser

Guest
ياراعي الموضوع .

لو انت عندك ضروف اش تسوي ؟؟

بتسلم قراك للقبيلة او للآعب تعرفه .

لو انت خامل بينزلوك كيكة ويحتلوك !!

اتمنى انك فهمت

DeletedUser32359

Guest
بارك الله فيك أخي هذا رد جيد ومو مثل الباقي الله يصلحنا واياهم
الشق الاول من كلامك:-
اول ما دخلت في السيرفر كنت معجب بقبيلتكم عدد قليل ومتماسك وعامل شغل جيد برغم أني قرأت في بعض الردود بمواضيع أخرى انكم صعدتوا في الترتيب بسبب الاندمجات انا كان لسه ما دخلت للعالم وأشوف مع بداية العالم لا بأس وبالنسبة كقبيلة أعتبر هذا من حق أي قبيلة إن وجدت المصلحة.

لكن من فترة قريبة شفت أسماء كبيرة بدت تختفي تدريجيا وبعد النظر في الاحصائيات أتفاجأ بعمليات الاحتلالات في بعضكم البعض وسميتوها إندماجات.

هذي الاندماجات أنا اسميها سياسة الصعود على الاكتاف شيء سهل تقدر تعمله وتصعد في الترتيب بأقل جهد لو كانت في بداية العالم يعني أول شهر أو شهرين بالكثير نقول لا بأس لكن في هذي المرحلة وبعد ما بدأت خارطة العالم تتضح أقول أنتم قتلتم المتعة واخترتم الطريق السهل فهنيئا لكم العالم..

وانا أقول ما تستحقون النصر بالعالم بجدارة ...

الشق الثاني:-
بالنسبة للشباب لو قلت لهم ما عندي غير هذا الحساب بنفس الاسم view24 يا هل ترى راح يصدقوني وانا ألعب في العالم 20 والعالم 21 فقط وما قد لعبت قط غير في السيرفرات الاجنبية والعالم 1 بالسيرفر العربي فقط بحساب اصبح مغلق view هكذا أعتقد.

الامر يرجع لهم ومو مهم عندي يصدقون أو ما يصدقون عندي رأي وتم طرحه.

انت لعبت بعالم1 بحساب فيو عطني اسمك عشان اصدقك لانه خويي :)

DeletedUser32816

Guest
من أسبوع تقريبا وانا اتصفح إحصائيات العالم 20 وتحديدا في آخر عمليات الاحتلال أتفاجأ بالكم الهائل من الاحتلالات من أعضاء قبيلة Red-skins على قرى من أعضائهم أيضا !!!!!!!!!

يا هل ترى أصبحوا ينهشون :703: في بعضهم البعض لقلة القرى في قارتهم ؟؟؟؟؟؟
أم يستخدمون هذه الطريقة للصعود في الترتيب على حساب من معهم :122: ؟؟؟؟؟؟
أم كل واحد فاتح له أكثر من ................. و ...................؟؟؟؟؟؟:175:

تساؤولات في ذهني لم اجد لها إجابة إلى الان.:confused:

يحتل لاعب من قبيلته انت ايش دخلك بينهم :86:

DeletedUser3511

Guest
view24

تمنيت انك تنقتد ردي اللي هو رد رسمي
بس هلا خلاص تأكد من اللي بغيته

DeletedUser

Guest
view24

ههههههههههههه
محد قالك ترد عليه ورد رسمي بعد خخخ
ياحسام كم مره اقولك هذي الأشكال لاتعطيها وجه بس انت طيب زيادة عن اللزوم
الله يهديك بس مرة ثانية لاتعطيهم وجه ياصاحبي

بل بلا بل بلا بل بلا / الهرج الفاضي هذا الي فالحين فيه
ولما ترد عليهم ومايحصلون مخرج يسرون فجئة في غاية الأدب والأخلاق الحميدة *ــ*
الله كريم الله فوق :rolleyes::(

DeletedUser

Guest
مرحبا جميعا..

لفت انتباهي عنوان الموضوع .. وكم أدهشني.. طريقة تحريف الحنكه القياديه لقبيلة الهنود الحمر الى ما يسمى الصعود على الاكتاف..

قادة الهنود الحمر لهم باع طويل في حرب القبائل.. وكل خطوه تقوم بها هي نتيجة تراكم خبرات سنوات طويلة ..

من البديهي ان كل لاعب خمل .. او يفتقر للتفرغ الكامل لضيق الوقت .. ان يندمج او يهدي قراه الى احد لاعبين قبيلته..

من البديهي ان كل لاعب اعتزل..ان يندمج او يهدي قراه الى احد لاعبين قبيلته.. له رغبته في المواصله للعالم..

من حقك ان تتكلم فيما يجول بخاطرك.. وان تنتقد.. ولكن في المقابل.. يجب ان تكون لديك حجه واضحه تستدعي انتقادك... وفي المقابل.. تتقبل وجهة نظر الطرف الآخر في حال لديه حجه واضحه..

تقبل انتقادي عزيزي..

كل الود

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

view24

مقاتل برمح
انت لعبت بعالم1 بحساب فيو عطني اسمك عشان اصدقك لانه خويي :)

نعم بارك الله فيك
حساب view انا يلي فتحته ولعبت فيه مع قبيلة جيم اوفر واسمي حمدي
وما كملت فيه كثير طلعت من الحساب وعطيته ابن عمي علي واذكر إنه قالي أيضا هو عطاه لأحد اصدقائه يلي تعرف عليهم داخل اللعبة بس ما اذكر اسمه وما اعرف ويش صار في الحساب بس الظاهر إنه مغلق.

view24

مقاتل برمح
view24

ههههههههههههههه
ويش الفايدة أرد وانت قلت هالعبارة
بالمناسبة بيكون هذا آخر رد لي اتمنى تقتنع بالفكرة و الا راح اعتبرك من الحاقدين ع الهنود

DeletedUser32359

Guest
نعم بارك الله فيك
حساب view انا يلي فتحته ولعبت فيه مع قبيلة جيم اوفر واسمي حمدي
وما كملت فيه كثير طلعت من الحساب وعطيته ابن عمي علي واذكر إنه قالي أيضا هو عطاه لأحد اصدقائه يلي تعرف عليهم داخل اللعبة بس ما اذكر اسمه وما اعرف ويش صار في الحساب بس الظاهر إنه مغلق.

الحين كشفت انك نصاب اول شيء الحساب موجود للحين وصاحبه اسمه فواز وعندي في السكايبي ومعتزل ومسلم حساب لخويي الثاني ريان وغير اسم الحساب الى لعيوونـك حاليا في عالم 18 و عالم 1 ..

سي يو ^^

DeletedUser

Guest
صار شربة يً جحا صار شربة

العالم عالمكم بأساليبكم , مبروك

لكن , لا تأملو بـ يوم من الأيام بيذكرون قبيلتكم
كما يذكرون قبائل , تربعت بتعب وعرق جبينها
لحفر إسمها كَـ قبيلة تستحق ماكنها في القمه

بعيدة عن خشمك إنت وياه (
فولستوب)

DeletedUser34948

Guest
اهم شيء فولستوب خخخخخخخخخخخ

فالصميم وآفهم يافهيـم

DeletedUser

Guest
^^
الـ***** الضاحكة , إستلم إستلم
بعيد صياغة كلامي بطريقه تفهمها
قبيلتكم لحظة دخولها , كان أمامها 3 خيارات
Easy , Normal , Hard
والكل يعرف أختيارها , بـ كل السناريو وحركات النص كم

بعدين ليه ما تنصحني بالمعمر
, يقولون خريطته أندومي شكله حماس

view24

مقاتل برمح
الحين كشفت انك نصاب اول شيء الحساب موجود للحين وصاحبه اسمه فواز وعندي في السكايبي ومعتزل ومسلم حساب لخويي الثاني ريان وغير اسم الحساب الى لعيوونـك حاليا في عالم 18 و عالم 1 ..

سي يو ^^

سامحك الله أخي على اتهامك لي بالنصب ولو قرأت ردي قلت لك تركت الحساب لأبن عمي وهو بدورة سلمه لأحد وما أذكر اسمه والله اعلم لكم واحد قد يكون انتقل الحساب ...واسأل خويك إن كان فتح الحساب أو أخذه من احد وإن كان فتح الحساب يخبرنا متى فتح الحساب فهو حساب قديم وومكن يكون أغلق وهو فتح حساب آخر بنفس الاسم ..
انا انتظر رد خويك

انا اذكر حساب دموع فلسطين هكذا أعتقد من غير رقم 1 إن لم اخطيء ما أعرف إن كنت انت نفس الشخص ولا لأ
المهم لن يغير هذا من الموضوع لأنه الاندماج في الحسابات الكل يعلمه وبإعتراف منهم ولكن وجهة نظرهم مختلفة عن وجهة نظر البقية ....

view24

مقاتل برمح
ياراعي الموضوع .

لو انت عندك ضروف اش تسوي ؟؟

بتسلم قراك للقبيلة او للآعب تعرفه .

لو انت خامل بينزلوك كيكة ويحتلوك !!

اتمنى انك فهمت

نعم كلامك صحيح ولكن يتم تقاسم الكيكة وليس ظمها في حساب واحد.فيد الله مع الجماعة.

DeletedUser

Guest
نعم كلامك صحيح ولكن يتم تقاسم الكيكة وليس ظمها في حساب واحد.فيد الله مع الجماعة.

انت تقول مايحتلها حد يتقاسموها القياده قررت انها تعطيها لشخص واحد لانه قريبه منه عشان يكبر حسابه وياخد المركز الاول:200:

يعنني لوفعلت كدا بتكون غلطانه ولا وش​

DeletedUser

Guest
^^
الـ***** الضاحكة , إستلم إستلم
بعيد صياغة كلامي بطريقه تفهمها
قبيلتكم لحظة دخولها , كان أمامها 3 خيارات
Easy , Normal , Hard
والكل يعرف أختيارها , بـ كل السناريو وحركات النص كم

بعدين ليه ما تنصحني بالمعمر
, يقولون خريطته أندومي شكله حماس

بالنسبه للخيارات
حلو انهم يقدرون يسيرون العالم مثل مايبون ويختارون ايزي
ياما ناس تمنو هذا الخيار واكلوها على مقفاهم تذكره
وانت اولهم
والدليل ان عندك خلفيه حلوه في العالم المعمر
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

view24

مقاتل برمح
ههههههههههههه
محد قالك ترد عليه ورد رسمي بعد خخخ
ياحسام كم مره اقولك هذي الأشكال لاتعطيها وجه بس انت طيب زيادة عن اللزوم
الله يهديك بس مرة ثانية لاتعطيهم وجه ياصاحبي

بل بلا بل بلا بل بلا / الهرج الفاضي هذا الي فالحين فيه
ولما ترد عليهم ومايحصلون مخرج يسرون فجئة في غاية الأدب والأخلاق الحميدة *ــ*
الله كريم الله فوق :rolleyes::(

أي مخرج وأي خرابيط بارك الله فيك عندك رد على الموضوع اكتب وخلي منك المهاترات الفاضية الله يصلحك.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى