Red-skins وسياسة الصعود على الأكتاف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
لا لا ياقنبله مش كدا ليه عامل كدا والله زعلتي منك :127:

خلينا نستهبل مافي شيئ نفعله لا سوا الاستهبال على بعض البشر:174:

DeletedUser

Guest
لا لا ياقنبله مش كدا ليه عامل كدا والله زعلتي منك :127:

خلينا نستهبل مافي شيئ نفعله لا سوا الاستهبال على بعض البشر:174:

كان لازم نحطه بالأمر الواقع

لكن الواضح من الأمر ان هناك من يسيطر عليه ....

تعرف سالفة حليمه المنومه بشكل مغناطيسي ...؟ سمعت قصتها ؟

فاتك 3 % من عمرك لو ماسمعت قصتها

view24

مقاتل برمح
كان لازم نحطه بالأمر الواقع

لكن الواضح من الأمر ان هناك من يسيطر عليه ....

تعرف سالفة حليمه المنومه بشكل مغناطيسي ...؟ سمعت قصتها ؟

فاتك 3 % من عمرك لو ماسمعت قصتها

انا ما سمعت قصتها أرجوك أرجوك سمعني قصتها :d

DeletedUser34593

Guest
رجاءا افتح موضوع آخر وانا مستعد اناقشك لا تخرب علي الموضوع هنا

الحين انت قلت محد رد و لما رديت صار تخريب للموضوع هههه

الصراحه ما تتسلك يا ويد

يا جماعه هذا هو الاعب اي لاف يو ويد بس مغير اسمه و شكله و خشته و كل شي

طبعا رح تقولوا هذا الاعب منين طالع لنا ويد و ويد محسسني قانقر على غفله

هذا من لاعبين توصيل الطلبات موست ونت بس على ما يبدوا مصراته سفروه للمعمر ههههه

view24

مقاتل برمح
التخصيص بالموضوع لا يعني انك تشمل الكل بالعنوان ^_^

حاب تتكلم عني حياك ... انا من النوع اللي ما اهتم لأي حاجه يكتبها عني الغير بشكل سلبي
بالعكس ادخل استهبل و اضحك هههـ وصدقني كل كلامك مردود عليك بس من باب الطفش نكتب لك ردود

طبعاً عليك تعتذر لجميع اعضاء الهنود لأنك عممت ( اندماج حسابين من القبيله ) على الرغم من انه وضحت لك انه
بموافقة القياده ومايحتاج نعطيك اي سبب اصلا ... لكن انت عممت على الجميع من خلال عنوانك

هذا رقم 1
:169: سبحان الله أشعر إنك بتتلعثم في الكلام لو كنا وجه بوجه كان بين عليك، بس بالكتابة عندك فرصة ترتب كلامك لكن بالرغم انه عندك فرصة بين عليك الارتباك ..
انت واحد من قبيلة الهنود وحنتومة واحد من قبيلة الهنود وذكرت موافقة القيادة فكيف ما لهم دخل ولو كان تصرف فردي منك كان أعتبروك خائن واحتلوا قراك..مازال الامر يخص كل القبيلة ..

أما رقم 2 ... انت وش تحس فيه وانت تكتب عن حاجه مو مهمه حتى لو انك حاب توصل للعالم فكره
فلا تحاتي انا ما صعدت على كتف أحد ... بصراحه انا احب اصعد بالمصعد

بالمصعد هذي خطيرة يعني راح تاكل الاخضر واليابس يا ترى مين الضحية من قبيلتكم بعد حنتومة؟؟؟

وغير كذا ارتفاع نقاطي بفضل نقاط العضويه

وحساب حنتومة لا تنسى

تخيل انت الحين كيف ظللت على العالم
======================

- كتبت عنوان عن الهنود وانت خصصت الموضوع لي
انت معترف بنفسك كله تخطيط من قبيلتكم لا تعيد وتكرر بارك الله فيك
-
جلست تكتب عدد كبير جداً من الردود الغير مفيده بس لداعي توضيح أفكار مكرره يقولها كل شخص يحس بالاهانه
بالله عليك مين بيكتب ردود غير مفيدة راجع ردود أصحابك، كلها تشكيك واتهامات من غير حجة هاتوا أدلتكم انا طرحت أدلتي. وانتم اعترفتم.
-
حاولت تلعب بعقول المشاهدين
تقصد القراء !!!!! برهن على ذلك بارك الله فيك اقتبس من ردودي واطرحها. من البداية وانا صادق في كل طرحي.

بالأخير ... انت ماتبي تعتذر من الهنود رسمياً مع انه جاك رد رسمي من قيادتها ولكنك تجاهلته كأنك شخص مبرمج على
حاجه معيـّـنه

رد رسمي غير دبلوماسي كنت برد بس هو سكرها قال هذا آخر رد لي بالموضوع فكيف أرد على واحد ما يبي يرد أصلا.

في أحد يراسلك ويطلبك تكتب كذا ؟
========================= هل انت مسيطر على نفسك ؟ =====

انتوا مصابين بمرض الشك أي موضوع ما عجبكم تشككون بصاحب الموضوع
عزيزي ... انا بالعاده احترم الشباب كلهم ماعدى النوعيه اللي على شآكلتك ... تبيح لنفسها انها تتكلم عن كل حاجه وتفسرها بكيفها
هذي النوعيه الـ قليلة الإحترام فعلاً .. تحتاج لـ درس كبيـر ... حنا بردودنا عليك مانمتلك الوقت الكافي لـ اعطاءك هذا الدرس الكبيـر
وهذا لمسته فيك في البداية كنت بترد بكل ادب وأحترام ودبلوماسية قلت زين واحد من قبيلة الهنود عاقل أقدر اتناقش معاه بس في الأخير خيستها، يا ليتك اعترفت وسكت كانت ستكون في صالحك والاعتراف بالذنب فضيلة..

والهنود الحمر بفضل مجهودها وقوتها وجبروتها في تقدم مســـتمر وطاغي
كان عندكم إنجازات ما يقدر أحد ينكرها ولكن بعد هالفعل وضعتوا بصمة سيئة فوق هالانجازات

وهذا التقدم مسبب للكثير آلآم ... لا يقوى عليها الرجل السليم .. فـ كيف المريض ؟؟؟؟
ما أقول إلا الله يقويك على العافية أخوي مبروك عليك الفوز إن كتب لك في هذ العالم .بس عني أنا كل ما راح ادخل على قاعة الملوك وأشوف اسم قبيلتكم راح أتذكر هالذكرى السيئة وأقول فوز بسياسة الصعود على الأكتاف.وددت لو نقشتوا ذكراكم بخاتمة حسنة .
===========
سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم

DeletedUser

Guest
هه هه

آنت قوي آنت مستر عضلاات آنت آلحشير آنت كل شئ .

آلخلاآ بس .

DeletedUser34948

Guest
أنـا مدري وش دخلـ موست وانتد فالسالفه

بس باين ياتومي انهم مسببين لك ازمه :)c

\/\/

DeletedUser

Guest
صاحب الموضوع وده يشوف انجازات قبيلتنا وتكون خاتمتنا ممتازه
مدري بالله وش تحس فيه ... يا اخ العرب حنا مانهتم بآراء الغير الخارجيه
نلعب للمتعه وللوناسه
لو انت شايل هم كيف نكسب العالم او كيف نكسب حروبنا ف انت بتعذب نفسك كثير بدون فايده
الحنكه و الذكاء و إنجازات كل فرد موجود بالهنود كفيل انه يرفع من اسم القبيله لمستوى انت لأنك مو قادر تشوفه
قمت تتحرش هنا وهناك هههه

وتقول تحس فيني مرتبك ... يارجال ترا انت تظلم حالك كثير بهالكلام
تضييع الوقت على موضوعك حاجه مؤسفه وحتى النقاش معك مضيعه للوقت
لأنك مثل الجاهل اللي تقوله البرتقاله لونها برتقالي ويقولك : مستحيل ... لأن لونها أبيض

هههههههه

DeletedUser23555

Guest
كل عالم تلقى اندماج :D

مالقيت الا الهنود هم اهل الاندماجات ؟ :confused::confused::confused:

طيب ليش ماتكلمت عن العوالم السابقة ولا ماحطيت الا على الهنود
:confused::confused:

view24

مقاتل برمح
صاحب الموضوع وده يشوف انجازات قبيلتنا وتكون خاتمتنا ممتازه
مدري بالله وش تحس فيه ... يا اخ العرب حنا مانهتم بآراء الغير الخارجيه
نلعب للمتعه وللوناسه
لو انت شايل هم كيف نكسب العالم او كيف نكسب حروبنا ف انت بتعذب نفسك كثير بدون فايده
الحنكه و الذكاء و إنجازات كل فرد موجود بالهنود كفيل انه يرفع من اسم القبيله لمستوى انت لأنك مو قادر تشوفه
قمت تتحرش هنا وهناك هههه

وتقول تحس فيني مرتبك ... يارجال ترا انت تظلم حالك كثير بهالكلام
تضييع الوقت على موضوعك حاجه مؤسفه وحتى النقاش معك مضيعه للوقت
لأنك مثل الجاهل اللي تقوله البرتقاله لونها برتقالي ويقولك : مستحيل ... لأن لونها أبيض

هههههههه

إلعب يا أخي إلعب هههههههه إلعب للمتعة وللوناسة وللطرب وللأندماج هههه والله أنا ما منعتك ههههههههههه تم تقييم لعبك فقط لا أكثر

DeletedUser

Guest
إلعب يا أخي إلعب هههههههه إلعب للمتعة وللوناسة وللطرب وللأندماج هههه والله أنا ما منعتك ههههههههههه تم تقييم لعبك فقط لا أكثر

كنوع من النصيحة : انا كعضو سابق لعبت تحت قيادة قنبله فأنا بحب احذرك لما تحب تشطح تشطح على لاعبين قد مقامك لأن بيكون رده عليك كمرض نفسي صعب التخلص منه ههههههههههههههههههه وانت براحتك اختر اللي يعجبك

DeletedUser

Guest
كل عالم تلقى اندماج :D

مالقيت الا الهنود هم اهل الاندماجات ؟ :confused::confused::confused:

طيب ليش ماتكلمت عن العوالم السابقة ولا ماحطيت الا على الهنود
:confused::confused:

عزيزي الزائر اتمنى منك ربط الأحزمة قبل لاتنزل كيكة اشوفك مكثر حكي ومستواك ماتطور على خبري ههههههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى