قصة حسآبنا .. -_-

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
هههههههههههههه يعني تبغ تخون وانتد وزعلان عشانك انكرشت من حساب ذا لاست سول.؟؟
+
احب اذكرك بأننا سلمناك تذكره من قبيلة دارك :86: والخيانه سارت طبع فيك خنتنا وبعدها خنت وانتد والان تدور لك على حساب بقبيلة +18 وراح تخون ثاني وثالث ..
لا عاد انت شين وقوي عين بعد
تحياتي لك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يخخخرب بيتتك ياا خخاييين .
و الله صدقققت يياا فواز ششين و قويي عييين

DeletedUser

Guest
شوف ياخوي

مالك حق تعترض على قرار صاحب الحساب ..

صح هو في قبيله عدوه لنا لاكن الحق حق

هذا حسابه وهو حر فيه .. يدخل الي يبي ويطلع الي يبي من حسابه

DeletedUser29108

Guest
شوف ياخوي

مالك حق تعترض على قرار صاحب الحساب ..

صح هو في قبيله عدوه لنا لاكن الحق حق

هذا حسابه وهو حر فيه .. يدخل الي يبي ويطلع الي يبي من حسابه

اتفق في كل حرف تم كتآبته من انآملك :)

DeletedUser

Guest
^
أسلوب مطفل و نقصان العقل و قله احترام

ياخي احترم الرجال لانه تعب ع الحساب ولا ماله نصيب ؟؟

والله ماله نصيب بشيء .... دام ينقل معلومات ويلعب بالحساب لعبته لا ماله حق...وفوق كل شيء هذا صاحب الحساب وله حق يشوته في اي زمان واي مكان لانه رضي يدخل كوبلاير:86:

وبع\دين ابي اعرف شغله انت وش حشرك!!

مشكله بين صاحب االحساب وواحد كوبلاير انت ابعد الناس عنه تجي تتدخل ليه!!

تربطك علاقه معه مثلا نقل معلومات او شيء زي كذ!!

DeletedUser

Guest
^
أسلوب مطفل و نقصان العقل و قله احترام

ياخي احترم الرجال لانه تعب ع الحساب ولا ماله نصيب ؟؟

وبالنسبه للنقصان العقل...انت رديت على اخوي Mr.NGK

وقلت له

صدقت :d[/QUOTE]

وانا رديت تقريبا نفس رده وجيت واتهمتني بنقصان العقل...هنا في تناقض فنقصان العقل منك لبى قلبك ولاتخلي احقاد العوالم القديمه تاكل من قلبك..:86:

DeletedUser31996

Guest
والله ماله نصيب بشيء .... دام ينقل معلومات ويلعب بالحساب لعبته لا ماله حق...وفوق كل شيء هذا صاحب الحساب وله حق يشوته في اي زمان واي مكان لانه رضي يدخل كوبلاير:86:

وبع\دين ابي اعرف شغله انت وش حشرك!!

مشكله بين صاحب االحساب وواحد كوبلاير انت ابعد الناس عنه تجي تتدخل ليه!!

تربطك علاقه معه مثلا نقل معلومات او شيء زي كذ!!

لم يتبقى الى الحواجبـ!!1:87:

DeletedUser

Guest
وبالنسبه للنقصان العقل...انت رديت على اخوي mr.ngk

وقلت له

صدقت :d

وانا رديت تقريبا نفس رده وجيت واتهمتني بنقصان العقل...هنا في تناقض فنقصان العقل منك لبى قلبك ولاتخلي احقاد العوالم القديمه تاكل من قلبك..:86:[/quote]
معذرة لكن عندي مداخلة حبيت اقدمها تقبلها باحترام او تجاهلها
لما تكون المشكلة بينهم محد بيتدخل لاننا مابنعرف اصلا اما لما يجي يفتح موضوع بمندى اللعبة
هنا ايش تريدنا نسوي نتفرج ؟ بالله يعني طرح الموضوع بمنتدى اللعبة ليش يعني !؟
دامك حطيت موضوع بقسم مفتوح و بمنتدى تحمل اي رد من القاصي والداني

تحية

DeletedUser33491

Guest
بصراحه من حق اللاعب يكرشه لانه بيقلب على خويانه دون علم صاحب الحساب

و حيبت اطئمن صاحب الموضوع بناكل ونتد زي العنب بس هي مسالة وقت

DeletedUser

Guest
أول شي لا تتكلم في سعد .. بعدين الحساب حسابنا أنا وسعد من سنه يمكن من عالم 14 وحن نلعب فيه مع بعض حتى وليد ماكان معانا وسعد شاف تسريب معلومات بعدها قرر يغير الباس وش المشكله

....

ولو إنك من جد تعبت في الحساب ماكان دخلت اللي يسرب معلومات وكيف تقول واثق فيهم يعني سعد قال كذا من دون سبب يبغى يطردكم

ABoOoD

أنا أشهد صراحة أن الحساب مشترك بين سعد و ABoOoD لأن أتواصل مع حساب the last soul معاهم عبر الأسكاي بي وهذا من العالم 14 حتى الأن

بعدين كل مرة ترمون على قبيلة وينتد تقولون أنها وراء الموضوع عشان تغطون على أنفسكم

لأن وينتد فالحة فقط تعمل الدسايس في نظركم !!!!!!!!!

يعني أنت تقول أن :
1- نسبة اللاعبين المحترفين في القبيله اقل من .. 50%
2- التزآم الأعضاء في الأوبات بنسبة 20 %
3- القيآده مخليه الأعضاء على كيفهم ..~
4- خمول في القبيله .. + .. قلة التوآصل و التعارف بين الأعضاء ..#
5 - دخول منوبه للقيآده و كلامهم اكثر من افعالهم .. اقصد واحد الله ستر عليه كان يوعدنا باوبات ضد دآرك و في النهايه ( اندمآج )
6- ما في دآعي اكمل ..~​

غريبه يعني كل هذه النقاط فوق تخليك تقلب على القبيلة يلي أحتضنتك من البداية وأنا شايف أكثر من مرة تم قنص قطارات كانت متجه عليك قبيلة دارك و بالتحديد من يلي ما بغيت تذكر أسمه في البند رقم 6 (khludi)

صحيح الحرب خدعة بس يلي يخون ربعه بيخون من راح يقبله في القبيلة الجديدة وأعتقد هالنقطة ما بتفوت قادة +18 لأنهم ما راح يقبلون أي لاجئ من الحرب أو شخص خوان

فلذلك نصيحة للخونه لا تفكروا أنكم تخونوا فقيادة +18 لن تقبل بأي خائن في قروبها سبق و أن خان قبيلته السابقة

DeletedUser31996

Guest
بصراحه من حق اللاعب يكرشه لانه بيقلب على خويانه دون علم صاحب الحساب

و حيبت اطئمن صاحب الموضوع بناكل ونتد زي العنب بس هي مسالة وقت

وبنشربكم مثل الماء

DeletedUser

Guest
وانا رديت تقريبا نفس رده وجيت واتهمتني بنقصان العقل...هنا في تناقض فنقصان العقل منك لبى قلبك ولاتخلي احقاد العوالم القديمه تاكل من قلبك..:86:
معذرة لكن عندي مداخلة حبيت اقدمها تقبلها باحترام او تجاهلها
لما تكون المشكلة بينهم محد بيتدخل لاننا مابنعرف اصلا اما لما يجي يفتح موضوع بمندى اللعبة
هنا ايش تريدنا نسوي نتفرج ؟ بالله يعني طرح الموضوع بمنتدى اللعبة ليش يعني !؟
دامك حطيت موضوع بقسم مفتوح و بمنتدى تحمل اي رد من القاصي والداني

تحية
[/quote]

اكيد راح اتقبلها...

بس سواء رديت او مارديت ردك لابياخر ولا بيقدم لانه كذا او كذا انشات من الحساب ومستحيل يرجع...ودامه سو موضوع مااعرف وش الي يبي يوصله بس ماعتقد بيجي احد ويقله لا لازم ترجع للحساب!!

على العموم اتمنى غلق الموضوع لان ماله اي فاااايده :86:

DeletedUser8955

Guest
اح اح اح والله وفي ناس تتكلم ع اخوي سعد مجنون احمد الله ان سعد ما فضحك اعذرني سعد بقول كلام عشان يعرف وش سبب الطرد

سعد قالي ان موجود في الحساب 20 قريه دفاعيه يعني 9 هجوم بس وش المنوبه هذي ي ولد لا تبي سعد يعطيك الايميل ههههه

كفو حبي سعد استمر .

DeletedUser

Guest
,,
من النهاية ,Back to world انت سويت موضوع
وانقلب عليك ههههههههههههههههههه

DeletedUser16553

Guest
سيبونا من الكلام الي ما يجيب فايده

wanted ركزو على قراكم افضل من انكم تصبو تركيزكم بالهياط بالمنتدى ^_^

DeletedUser

Guest
هالموضوع يأكد للكل تفكك وانتد .

مجرد زائر , لاني تركت العالم ,,!

DeletedUser30930

Guest
عمار لا تتكبر فانت تعرف ان وينتد لو حطيتك براسه راح يتم دعسك وانت ومن معك فلا تجعلنا نغضب عليك مشكلتك مع راعي الحساب هااا

DeletedUser31996

Guest
سيبونا من الكلام الي ما يجيب فايده

wanted ركزو على قراكم افضل من انكم تصبو تركيزكم بالهياط بالمنتدى ^_^

تقصد حساب امجد انا ماسك الحساب يا بعد قلبي وقطاراتكم طارات محاولة جيده ما عدا القطارات الي جت علينا وقت ما كان في احد موجود نقول يمكن تمشي
لاكن الباقي تبطي عضممممم :(090:

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

هههههـ .. نحن صح كناّ بننقلب و الأسباب هي ..:

1- نسبة اللاعبين المحترفين في القبيله اقل من .. 50%
2- التزآم الأعضاء في الأوبات بنسبة 20 %
3- القيآده مخليه الأعضاء على كيفهم ..~
4- خمول في القبيله .. + .. قلة التوآصل و التعارف بين الأعضاء ..#
5 - دخول منوبه للقيآده و كلامهم اكثر من افعالهم .. اقصد واحد الله ستر عليه كان يوعدنا باوبات ضد دآرك و في النهايه ( اندمآج )
6- ما في دآعي اكمل ..~

منوبه x منوبه .. القبيله فآشله بكل المقآييس .. في بدآية العالم كانت منافسه على الصداره بقوه ..~
لكن خلآص انتهى العصر الذهبي يا حلوين .. عشآن كذا اقول لكم .. ابلعو التطآكو بروح رياضيه .. ^_^

بخصوص قطارات دارك .. اللي كانو يقنصون 3 او 4 لاعبين بس .. اتوقع الباقين ما يعرفون القنص .. خخخخ ..!@
محدثكم من قلب الحدث .. ما ابي اكثر كلام معكم .. بس هذي هي الأسباب .. لو كان مستوى اللاعبين مثل بداية العالم ..//

كناّ بنكمل و بنحارب في القبيله .. و في الأخير هذي لعبه .. لكن لهذي الأسباب قررنا الإنقلآب .. و السلام خير ختام ..:$

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يخرب بيتك يا رجال انت جبت العيد وظحكتي وظحكت محمود وظحكت بو خليفه هههههههههههههههه صراحه يا شيخ انت غريب

يعني بالموضوع تقول محمود اتهمنا ومادري ايش وطردنا بالحساب ومادري ايش انت تكلمت عن الحواف ونسيت المغزى ؟!!

ليش طردك سعد من الحساب هههههههه وانت جيت هنا وبدل ما يكون الموضوع ضد وانتد وخيانتها لاعضائها او بالاخص كوبلايراتها

صار الموضوع مدحه لنا ههههههه يا عزيزي ما تلاحظ انك هنا كبيت العفش كله انك تبي تنقلب ومصادرنا نجحت بكشف اسماء

المنقلبين كلهم وكرشنا امثالك كثير !! انا كنت ناوي ااجل الموضوع بس دامك ذكرته كان فيه شويه اعضاء لعبة +18 بروسهم

الي لعبها جداً نظيف :) وقالت لهم تعالوا معنا قفلوا العالم ههههههه المهم قياده وانتد عرفت كيف تطلع المعلومات المطلوبه

وصلتنا الخطه بالتفصيل طبعاً هذا قبل اندماج دارك تدركنا الوضع وعلمنا عمليات عسكريه واسعة المدى كان احدى نتائجها كرش

المذكور من حسابه الي يلعب فيه ككوبلاير منه طبعاً على يد صاحب الحساب الاصلي سعد الي اتصف بالامانه انت كنت بتعزز

موقفك ضدنا بالنفي بس هنا انت قلت كل شي فابي اسالك سؤال بالله هل انت زعلان انه كرشناك من حساب ذلاست سول

علشان انك تبي تنقلب علينا ؟ مصيبه يا شيخ اقول دحدر يا حبي ل+18 اذا كانوا بيقبلون فيك وانا حاب اعلن من منبري هذا

تحدي حرب الخوال ل+18 بفروعها انها تاخذ العالم بشرف وامانه وبدون استخدام ((امثالك)) ضعاف النفوس لاسقاط القبيله المنافسه لهم على العالم

وايه بالمناسبه جاي تهدد وانت مفعل الفاس 3 في القرى الدفاعيه جاي تهدد وانت نص قراك جيوشها مختلطه !!!

يا رجال حسابك موتنا نص جيوشه علشان نعيد ترتيبه !! يالله يا +18 الاوب الجاي عليه تراه فاضي :)

ونصيحتي لك

روح تشقلب :|

تحياتي

DeletedUser

Guest
اح اح اح والله وفي ناس تتكلم ع اخوي سعد مجنون احمد الله ان سعد ما فضحك اعذرني سعد بقول كلام عشان يعرف وش سبب الطرد

سعد قالي ان موجود في الحساب 20 قريه دفاعيه يعني 9 هجوم بس وش المنوبه هذي ي ولد لا تبي سعد يعطيك الايميل ههههه

كفو حبي سعد استمر .

الطريقه الدفاعيه صارت الي يستخدمونها منوبه ؟؟ :169:

في عالم 9 حسابي كان اكثر من 50% دفاعي .. جيب لي شخص قدر يكسرني في عالم 9 ؟؟ سواء في مان يونايتد ولا ليلى ؟؟

الحساب الدفاعي مو عيب بالعكس اقوى من الهجومي بمرتين .. واكثر

باجر لا جاتك هجمات وانت حسابك هجومي كيف بتقنص بقوات الهجوم ؟؟ بالفأس و الفارس الخفيف !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى