فيديو جديد لحرب القبائل على قناتي :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser13090

Guest
بـــســـم الـــلـــه الرحمـــن الــرحـــيــــم

اقدملكم فيديو اليوم سويته فيه اكثر من 40 صورة ... تقارير وقنص و هي صد لأوب بعالم 17 :)

استمتعوا فيه و انا ما ادعوكم تسوون سبسكرايب او اي شي للقناة انا قاعد انشر الفيديو فقط ( علشان اكون قانوني مع الادارة :) )

[https://www.youtube.com/watch?v=xdbIni104HM

DeletedUser

Guest
طيب انت منزل اسامي الي شاركو بالأوب وين تقارير شملووووخ نزلها خلينا نشوف كيف قنصتها

DeletedUser

Guest
علي الجبوري هون ي هلا فيك ي حب
لك وحششه وينك انا نوثينق عرفتني
ضيفني سسكايب SnoKar599

DeletedUser

Guest
جميل

فديو جميل

لكن الموئسف اني شفت بعض اعضاء البط كانوا يهايطوا بالمنتدى و بط الى اخر قرية ومدري ايش

وهالحين راح طلبان

طالبانّ~

انا بعالم19 وكان ودي امصخر فيكم لكن اكبر مصخره لكم لعبكم وكافي ذا الشي وادلة انكم تلعبون ب هكر موجودة عندي أي حلوين..~

DeletedUser13090

Guest
مشكورين كلكم على المرور :)

بالنسبة للي اسمه مقلوب وربي راح يذبحني المهم انا سوبر مان مو بيكاتشيو لانه الكهرباء ما تسوي شي :) و ما احب الاصفر

للي قال طالبان والبط ياريت محد يجيب سيرتهم انا اجيت للحساب 3 ايام ساعدت صاحبه يعني لا يقولي طالبان و البط و مجري ايش ... لاني ما انضميت لاي احد فيهم و ما نزلت ال17 و للي يقول على الدلائل يا قلبي ما عليك بالهكر عندي المحادثات للطرفين لما كل واحد كان راح ينزل جواسيس و غيرها :) تركك العالم دمر عالم 12 حسب اللي سمعته ...

وارجع اقول مشكوريييين يا حبايب

DeletedUser32310

Guest
فيديو جميل جداً
مشكور على الموضوع والإخراج
واصل حبيبي

DeletedUser

Guest
اخوي

بالنسبة لكلامك بموضوعك الاول

و في اللي لملموا العظام و هم مهندس اللي سمعت انه قايل لقبيلته انا اولى احتلكم لانكم خوياني وربي انك نوووب و هو قايل لبومنهل ما راح يشارك بس ارسل وهميات و القطارات الفاشلة ارسل بعدها و في 3mm3R--KinG هذا همين لم العظام و ما قرب لانه يدري انه ب مثل شلته ...

موعدنا بعالم 20 ونعلمك اللعب يالنوب :) نبغا نشوف افعال مانبي كلام !!:174:

DeletedUser

Guest
بـــســـم الـــلـــه الرحمـــن الــرحـــيــــم

اقدملكم فيديو اليوم سويته فيه اكثر من 40 صورة ... تقارير وقنص و هي صد لأوب بعالم 17 :)

استمتعوا فيه و انا ما ادعوكم تسوون سبسكرايب او اي شي للقناة انا قاعد انشر الفيديو فقط ( علشان اكون قانوني مع الادارة :) )

[https://www.youtube.com/watch?v=xdbIni104HM

فيديو روعة لكن غير صحيح، تقول انك صديت الاوب بالكامل
و بما انك حطيت اسمي في الفيديو فتستحق ردي ايضا

قنصت قطارين لي من بين 5 قطارات
هذا انت تعتبره إنجاز بحد ذاته
لو اعتبرتك لاعب قوي كنت اهتميت بك اكثر
انا قطاراتي كنت ارسلها و انا نايم في المطبخ و مرة ارسلت قطار عليك و انا في الحمام
المهم شغلي كان في عالم 16 و انت لم أعيرك اي انتباه و هذا اليوم شفت موضوعك
لكن لماذا تعتزل ؟ لان جيوشك خلصت! يعني اعتزال جبري
طالبان أجبرتك عن الاعتزال فلا تهايط اكثر من اللزوم

بالنسبة لقبيلة البط اين القائلين في بداية العالم ان كل شيء محسوم للبط؟؟؟ اين اعضاء البط اللي قالو انهم يفوزون؟؟؟ فليعلم الجميع ان هناك فرق بين الثقة بالنفس و الغرور

DeletedUser

Guest
مقطع رائع بلتوفيق لك​
[SPOIL]

جميل

فديو جميل

لكن الموئسف اني شفت بعض اعضاء البط كانوا يهايطوا بالمنتدى و بط الى اخر قرية ومدري ايش

وهالحين راح طلبان

طالبانّ~

انا بعالم19 وكان ودي امصخر فيكم لكن اكبر مصخره لكم لعبكم وكافي ذا الشي وادلة انكم تلعبون ب هكر موجودة عندي أي حلوين..~
[/SPOIL]

بلنسبهـ لك انا نازل عالم 20 <<-- اقولها لك قبل مايفتح بفتره طويلهـ
عشان تجيب هتلر معاك وتجهز قروبك الفاشل عشان نمزمز عليهـ للمره الثانيهـ :122:
وراح اكون حريص اني اكون جنبك اذا ودك
يلا ابيك تمسخرنا يابطل <<-- هه ...

بلمناسبهـ اي شخص حاقد علي وعلى قروبي عالم 20 بيكون فرصهـ سانحه له لـ ان يشفي غليلهـ ...​

DeletedUser

Guest
[SPOIL]
فيديو روعة لكن غير صحيح، تقول انك صديت الاوب بالكامل
و بما انك حطيت اسمي في الفيديو فتستحق ردي ايضا

قنصت قطارين لي من بين 5 قطارات
هذا انت تعتبره إنجاز بحد ذاته
لو اعتبرتك لاعب قوي كنت اهتميت بك اكثر
انا قطاراتي كنت ارسلها و انا نايم في المطبخ و مرة ارسلت قطار عليك و انا في الحمام
المهم شغلي كان في عالم 16 و انت لم أعيرك اي انتباه و هذا اليوم شفت موضوعك
لكن لماذا تعتزل ؟ لان جيوشك خلصت! يعني اعتزال جبري
طالبان أجبرتك عن الاعتزال فلا تهايط اكثر من اللزوم

بالنسبة لقبيلة البط اين القائلين في بداية العالم ان كل شيء محسوم للبط؟؟؟ اين اعضاء البط اللي قالو انهم يفوزون؟؟؟ فليعلم الجميع ان هناك فرق بين الثقة بالنفس و الغرور

[/SPOIL]

ترسل قطار وانت في الحمام :169:
ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههااااي

اعجبتني على فكره اجل الشغل كان نشافي على كذا خخخ

DeletedUser

Guest
الراجل شغال هوليوود، فاكر انه عامل إنجاز. ما يعرف ان الاوب عليه و على باقي لاعبيي عام 17 ما هي الا تنظيف العالم. اعتزل او لم يعتزل استمراره في عالم 17 مستحيل

DeletedUser13090

Guest
ههههههههههه وربي تضحكون و صعب واحد يفهمكم لو بعد مليون سنة :)

انتوا مسويين الاوب على لاعب اسمه بومنهل و انا علي الجبوري يا نووووب ما نزلت الا 3 ايام للعالم و صديت الاوب اللي المفروض يوصل ما بين الساعة 1-7 الفجر يعني اي شي بعده هذا مو مع الاوب واللي قال علي نوووب هههههههههه احمد ربك يا قلبي تره لو انا اصلا دخولي للعبة مو كبير كان نزلت من البداية مع شفيع و امسك القيادة للاندرويرلد يعني انت اخليك تنسا العالم و ما اخلي اي خيانة تصيب القبيلة ...

بالمناسبة قنصت قطارك مو بالحمام من الموبايل يا قلبي يلا طييير :)

ايه صح ابو ماجد انا ما ادري بس مجرد سؤال هذاك اليوم اكلم شفيع قال لي شفت موضوعك و ضحك قال شفت ابو ماجد محترق دمه و هو أكلك 3 تذاكر يعني وانت ب3 حسابات مختلفة انا ما ادري صح لو خطأ بس خلك بعيد عن الاحتراف ...

لاخر مرة يا منوبة اني ما نزلت من سنة تقريبا لاي عالم رسمي بأسمي بس انزل كوبلاير او سبيدات لان مو فاضي و تم اعلان الاعتزال لسنتين للدراسة يعني مو خوف منك لو اني مهمل لدراستي اقولك اصير مهمل بس اهلي ما يخلوني لازم احافظ على معدلي اللي صدقني اعلا من معدلك بكثيييييير :) المهم كان بقيت بس شسوي لحظك الحلو لازم اترك اللعبة لهل فترة :)

DeletedUser

Guest
ههههههههههه وربي تضحكون و صعب واحد يفهمكم لو بعد مليون سنة :)

انتوا مسويين الاوب على لاعب اسمه بومنهل و انا علي الجبوري يا نووووب ما نزلت الا 3 ايام للعالم و صديت الاوب اللي المفروض يوصل ما بين الساعة 1-7 الفجر يعني اي شي بعده هذا مو مع الاوب واللي قال علي نوووب هههههههههه احمد ربك يا قلبي تره لو انا اصلا دخولي للعبة مو كبير كان نزلت من البداية مع شفيع و امسك القيادة للاندرويرلد يعني انت اخليك تنسا العالم و ما اخلي اي خيانة تصيب القبيلة ...

بالمناسبة قنصت قطارك مو بالحمام من الموبايل يا قلبي يلا طييير

اولا الاوب لم يكن وقته في مكافءة الليل! الرجاء تتأكد من اي عالم تدخله، الظاهر ان من كثرة الهجمات بدأت تتخيل و تتوهم أشياء

ثانيا انا ردي عليك هو تعليق على انك ذكرتني في المقطع فوق، و قلت انك صديت الاوب و هذا كلام ليس له شيء من الصحة صديت قطارين لي و ثلاثة تم الاحتلال
توقيت جميع قطاراتي بين الساعة 15:00 و 15:30 نص ساعة
بما انك صديت للقطارات في الليل فلا تذكر اسمي لاني ما ارسلت عليك قطارات في الليل و لو وهمية
و أتحداك تجيب تقرير قنص او تصدي واحد لقطاراتي بين 1-7 ليلا
او أقولك هات تقرير اي كان فاشل او ناجح بس في الوقت اللي كنت انت متواجد فيه للعلم كل قطاراتي مرسلها بالموبايل و الفرق كبير بين النبلاء لو كنت مكانك كنت قنصتهم كلهم،

انت محترف
انا نوب
انا جاس بحساب سيغلق العالم
انت كل حساب تدخله راح يتم تسليمك التذكرة

خذها نصيحة مني
بلاش هياط بلاش كلام فارغ
خلي إنجازاتك لما تنهيها بفوز أما انك قنصت و صديت و فعلت و مسخرتنا و و و وووو........ هذا كله ما ينفع اذا ما راح تفوز بالعالم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى