فيديو جديد لحرب القبائل على قناتي :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser13090

Guest
ههههههههههههههههههههه وربي اتحفتني يا اخي اذا توقيت الاوب مو نفس اللي كاتبه بالله فهمني ايش ابو ال20 قطار اللي اجا بهاي الفترة ؟؟؟

بعدين هاي التقارير اللي بالفيديو والقنص اذا اسمك مو مكتوب ان شاء الله بغير عالم و يا قلبي دخلت كل العوالم بس علمود تعرف و ما اكلت اي تذكرة مو لاني الكوبلاير يعني ما أعتبر ماكل تذكرة لانه اي حساب دخلت له ما اكل تذكرة للان :)

و بو منهل ما اكل تذكرة يا قلبي اجا عليه اووب و صده وانت من وين هال5 قطارات هنة قطارين و تم القنص :)

وهسة لحظة الحقيقة ما ادري بس حاس ما راح تردلي على هاي " احلف يا قلبي القطارات اللي انت مرسلها على حساب بومنهل ارسلتها من الجوااال "

احنا برمضان يا قلبي يعني منتظرك تقول مو مضطر تحلف :)

خلاص استمتع بالفيديو يا حلو وبالتوفيق لك هذا الكلام مجرد كلام على اللعبة و حاليا اكتبه واضحك لا عبالك معصب لو شي حبيبي نبقى اخوة عاادي بس مجرد مشاحنات بسيطة :)

DeletedUser

Guest
ردي واضح
أتحداك تجيبلي تقريري واحد عن قطار انا أرسلته و وصل في التوقيت بين الساعة 1-7 ليلا
اسم حسابي Copenhagen، مذكور في المقطع، يعني انك تدعي انك قنصت قطاري في التوقيت 1-7 ليلا

نحن في رمضان و هذه لعبة فقط، فدع عنك الكذب.

انت الان في مازق
فأما ان تعترف انك قنصت قطارين لي و فشلت في قنص ثلاثة (كل قطاراتي وصلت بين الساعة 3 و 3:30 عصرا) يعني كنت موجود في هذا الوقت
او
ان تعترف انك لم تقنص قطاراتي و تفضح نفسك انك ادعيت انك قنصت قطاراتي و انت لم تنقصها في الوقت اللي ذكرته

DeletedUser23524

Guest
انا قطاراتي كنت ارسلها و انا نايم في المطبخ و مرة ارسلت قطار عليك و انا في الحمام

الراجل شغال هوليوود، فاكر انه عامل إنجاز. ما يعرف ان الاوب عليه و على باقي لاعبيي عام 17 ما هي الا تنظيف العالم. اعتزل او لم يعتزل استمراره في عالم 17 مستحيل

هياط المنتدى شيء تعودنا عليه

وينك من اول ماكان لك حس تدري توني شايفك في العالم

بس ماعلينا ابشر باللي يعجبك ي الحلو

تيت

DeletedUser13090

Guest
وربي عرفت انك ما راح تحلف يا كوبرهاغن يا قلبي انت بس ارسلت التنضيفات و يمكن ورا الاوب ارسلت قطاراتك بس اللي اذكره انت تنضيفات وقطارين تم الدعس :)

DeletedUser

Guest
لا ما راح احلف، لاني لا اكثر من الحلف، و لا احلف على أشياء تافهة
اذا ما تصدق فهذه مشكلتك و ليست مشكلتي

أما بالنسبة لنجاح قنصك فانت قلت انك صديت كل قطاراتي و هذا كذب
اما انك صديت قطارين و فشلت في تصدي ثلاث قطارات = احتلالاتي نجحت ب ٪60
او انك ام تتصدى لقطاراتي
لان كل القطارات وصلت في نفس الوقت + 30 دقيقة
فكفاك كذب و اعترف بقوت منوبة طالبان اللتي دعست محترفين مثلك و مثل باقي البطات

اعترف بالأمر الواقع
شوف كل حساباتك في عالم 17
و شوف حسابي في نفس العالم
الصورة لا تكذب

DeletedUser

Guest
مقطع جميل .. لو كان بدون موسيقى أفضل ب كثير :) ..

موفق خير ,

DeletedUser13090

Guest
تسلمي يا انجليتا اعتذر بس انا احب اضيف الصوت للفيديوهات ادري بعض الناس ما يحبون يسمعون اما انا احب كثييير يعني يقدر الشخص يطفي الصوت و يتفرج :)

اما بالنسبة لكوبرهاغن حبيبي اذا انت تعترف انك نوووب خلاص شهد شاهد من اهلها اما وربي اني اضحححححححححححك لان كتبت بردي انك راح تقول ما احلف على شي تافه ادري حبيبي هذا ردك خف علينا يا ابو موبايل يا ايفون انته :) يا بلاك بيري يا نوكيا 1100 ...

غلطت ما صورت دفتر الملاحظات كان ضحكت على نفسك و اعتزلت يا قلبي اتذكر كل الهجمات انا و حافظ كل اوقات القنص و عدد القطارت انت بعد ما انتهيت من القنص كله اجاني قطارين منك و 3 قطارات من لاعب يريد يسترجع و تم القنص بعد 8 دقائق والله العظيم و صارت حلفة يا قلبي

خليك بعيد حبك يزيد :)

هذا اول حساب ادخل بيه وربي بس افهموا كم مرة قلت اني تاااااارك اللعبة اجتني الساعة 3 الفجر من بومنهل رسالة على السكايب و قبلت لاني اشتاقيت للعبة ... و تم القنص اذا انت منوب لحد ما تعرف تصحي نفسك علمود تحط قطاراتك مع اصدقائك فعادي لانك قلت انك منوب لا تلعب مع الاكبر منك :171:

:(090::122::86:

DeletedUser

Guest
نعم انا نوب و انت المحترف
انا النوب اللي ينهي العالم و انت المحترف اللي أخذ تذاكر في العالم

انا نوووووووووب لا اعرف شيء في اللعبة
لا تخطيط
لا قنص
لا ارسال هجمات
و انت قوي، محترف و قاءد عظيم لا يشق له غبار

انا النوب اللي ارسل خمسة قطارات في نفس الوقت و انت قنصت اثنين منها و تدعى انك قنصتهم كلهم
فهل بدءنا نفتخر بالكذب؟

بس هذا منتدى عالم 17, شوف انت فين و انا فين
فرق كبير يا حبي

DeletedUser13090

Guest
طير يا قلبي مبروك اول واخر عالم تنهيه انا وربي ما نازل هذا العالم قال لي بومنهل اريد افض الاوب و احذف لانه تم دعسهم كثير و محد يقدر يوقف صد ناس خانوه و بينه وبينهم 35 دقيقة بالنوبلز :)

و طبعا انت نوووب و محد يشكك :) طير بس انقلع يلا

روح جرب سوي نص اللي اللي سويته ب4 سنوات او ربعه بسنة وحدة بس انا الغلطان ادخل اقنص للناس و اخطط و يجي الموضوع ويقولون احنا كنت ساكت ما اعلن عن نفسي و هذا غلط لكثييير من اللاعبين

موعد الاوب 2-7 الفجر اجت قطارات و انت قلت راسل ورا الموعد و منقنصين تبا كم انك نووب ترسل ابعد من الموعد بكل هذا و تنقص روح يا صغير :171:

تره هاهية تحجي و تجيك بالراس يلا اطلع بررررررررررررررع تم قنصك و دعسك تبا كم انك منوب روح شوف فيديو كيف تغير الاي بي و تسويلك غير حساب بس لا تخاف راح تظل انت ان شاء الله سنتين باللعبة اجي اجلدك يا قلبي

يعني خلاااص خف علينا يا مدرس اللغة العربية يا ابو قاءد مو قائد يا باتمان انت

الوعد قدااااااااااام

هاهية رودوووود و لا تكثر حجي مثل ما تقولها جبهتك انترست جيبلي قادتك يكلموني لانه انت 4 او 5 ردود كاتب فيها نفس الرد يعني ما عندك اي كلام زيادة :) تره بس هاليومين فاضي قبل المدارس وادخل كل خميس يعني مو بس اطلع و لمن ارجع الخميس الاقي الكل يرد ويقول وينك

و هذا الموضوع كان بالقسم العام بس تم نقله لعالم 17 وانت هسا ذكرتني ...

ما ناقصني الا مدري واحد مسويله حساب توه علمود ما ياكلها او واحد مسجل بالمنتدى لانه يحب يعيد كلامه :)

اكرر لا ترد خلاااص لانه ما اريد الموضوع يطلع عن مكانه و يغلق مثل الموضوع اللي قبله :) هذا دليل للأدارة انهم يغلقوه اذا رادوا يحذفون الردود

DeletedUser

Guest
اولا لم ارسل بعد الموعد
أوامر القادة اني ارسل قطارات توصل الساعة 15
انت تتفاخر بانك قنصت قطارين (القطارين اللي قنصتهم الساعة 15) لكن فشلت في قنص الباقي في نفس الوقت
يعني انا واحد نوب أتيت و احتليت منك و بعدها دخلت انت و صورت فيلم هوليوود و تتفاخر بقنصل ل 40٪ من قطارات واحد نوب مثلي
انت أقوى بطة شفتها في حياتي، انا متعود هروب البطات قبل وصول القطارات لكن انت!!!! انت واااااو قنصت قطارين لي
ما راح أزيد على كلامي هذا

DeletedUser13090

Guest
تره وربي انت زودها لا تخليني اتكلم غير كلام تره نص اللي معاك بالقبيلة اعرفهم مثل الاخوة لي يا نوووب و اكثر من نص البط اعرفهم علمود هيج ما دخلت العالم بس كان مجرد تحدي و اذا على هذا تريد تقنعني المحترفين اللي اعرفهم و ارسلوا قطارات يعني 20 قطار من 2-7 الفجر كلهم منوبة وانت المحترف الوحيد اللي ارسلت يمكن قطارين من بعيد و شوووف توقيت حذف الحساب يا منوووب قم بس قم يلا

قلتلك برررررررررررررررع من الموضوع يا قديم و اذا عدت بعد مرة رد اذا تحب الله رد شي جديد

DeletedUser

Guest
و انا مالي انك تعرف نص القبيلة
انا ما تكلمت عنهم و ما ذكرتهم اصلا فلا تدخل كلام لم يقال

ردي واضح
كل ما في الموضوع
انت ذكرت اسمي من في الفلم البوليوودي
و تقول انك قنصت كل القطارات
يعني قنصت قطاراتي ايضا، هذا اللي تقوله انت
و انا رديت عليك
و قلت لك قطاراتي وصلت في نفس الوقت و هي الساعة 15
فعلا قنصت قطارين و لكن لم تقنص ثلاثة
بعدها ادعيت انك قنصت قطارات اللي كان وصولها بين 2-7 و انا لم ارسل اي قطار في هذا الوقت، يعني انت لم تقنص اي من قطاراتي في هذا الوقت
طيب بعدها رجعت انت وقلت اني لم أنفذ أوامر القادة و انا وضحت لك ان أوامر القادة لي انا انه وقت الاوب الساعة 15
مع انه ما عندك دخل في اني أنفذ الأوامر ام لا

انا لما وصلتني التقارير اكتشفت الآتي:
١-فشلك في تصدي لقطاراتي، تم التصدي لقطارين من بين خمسة
٢-تم اصطياد جيوشك الدفاعية و الهجومية
احتليت ثلاث قرى منك في وقت الاوب
٣-و لم أخسر جيوش كثيرة
٤-انت أسهل هدف كان لي من بين كل البطات

DeletedUser13090

Guest
شايف انك نوووب و ما تقرأ الرد زين انت تقول لي انت مع البط انا مو مع معاهم ولا معاكم ادر يا للي ردتوا تنزلوه مع البط و ادر البط منو كانوا منزليه معاكم يا منوووب

انت اذا نفذت او لأ انا مالي دخل فيك اجاني 20 قطار في فترة 4 او 5 ساعات هذا اوووب خلاص انت تسكت اي قطارات بعد هذي الفترة مو مسؤول عنها انا كاتب بالموضوع فأما تطلع او تكلم بعقل يعني انت لا تزود بدون ما تعرف تتكلم

تره لما لاعب واسمه بومنهل و مو حسابي و وقف قدام قبيلة كاملة لشهر و اكثر و صمد خلاص تم الدعوسة هو مو مسؤول ان القبيلة عندها اعضاء ما تعرف متى ترسل بالموعد المحدد لو انك مع ال20 قطار كان سلمت عليها و الحساب ما كان شغال 24 ساعة و قلتلك انت اذكر منك قطارين بس و تنضيفات يعني لا تزود كلام و تنضيفاتك مكتوب تنضيف و كل هجماتك مكتوب طلع الجيش وهمي او مو وهمي بس قلتلك لو شغال 24 ساعة و قطاراتك الل5 مع صحابك كان مثلك مثلهم

و بعدين لا تقول فلم بوليوودي او هوليوودي انا لا هندي مثلك بوليوودي ولا امريكي :) و روح دور على معنى اكل تذكرة بالقوقل و تعلم من اليوتيوب تره يفيد انا محد علمني على شي بحرب القبائل والحمدلله بس انا اقول انا استفاديت من دمار و تعلمت الكثيير من القيادة والاساليب بوقتهم و اذا ما تعرف منو دمار روح اسأل ... عالم 5 لان اي دمار غير عالم 5 ما لها دخل بدمار الحقيقية

قوووول شي جديد او فيدنا بسكوتك

DeletedUser13090

Guest
هههههههه راح يأذن مشكور يا قلبي و قلتلك مجرد كلام لا تاخذه على محمل الجد او الخال او العم

المهم انت تعرف اساطير بحرب القبائل و انا اعرف ناس ما اخذوا فرصتهم يلعبون على الاساطير صدقني ما شايف العرب اللي اعرفهم و يلعبون بسيرفرات اجنبية فقط لانه انت تأسست بالسيرفرات الاجنبية

DeletedUser13090

Guest
تسلم يا قلبي :)

من كلامك عجبني اواجهك تبا للمدارس :)

DeletedUser

Guest
و الله كفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى