انقلاب القتاليين على قادتهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest

جازي ، موضوع ماله اي قيمة :) سوآ ككتبت او لا الميآه بترجع لمجاريها ، و بينتهي العالم قريب بأنجاز 100 %

يب هل تسمي ردك رد بصراحة الرجال مؤ قصده كتب على ذاك انه بنت هو يتعامل على حسب الاسم وهو حرر وانت وأمثالك ما عندكم رد بتقمون تقلبون الموضوع لي سوالف يا فاضي بس حابب تنشر لك كلمه فيه بلا هياط دنيا ما فحالي له

اقول لو فيك مرجلة انزل عالم 1 ، وخل الهيآط الـزآيد

هذآ الملقوف صحيح لا يلعب العالم ويجي يتشرط ،

احد معينك معقب ، على الردود ،

..

DeletedUser

Guest
عالم1 .. الجميل ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد صباحكم كأفة , كلن بأسمه أشتقت لكم جميعآ يعلم الله , أشتقت لسواليفكم , أشتقت لمناوشاتكم ومشاجراتكم ,

كل هذه الأمور هيا من حببنا في هذه اللعبة , ولكن هذه طبيعة الحياة نأتي ونذهب ويأتي أخرون غيرنا . .

كيف صحتكم حبايبي بشروني عنكم ,

وأسف أنني أتيت بهذا التوقيت داخل هذا الموضوع الحقيقة اللذي يمس الجانب القتالي , وأتمني الأ قد أتصف بما يقال " يصطاد في الماء العكر " ,

أخي غليص , حبيب القلب جازي كيف صحتك بشرني عنك ياغالي
وش ذا المادة الأعلامية المثيرة , لازلت ياجازي على عوايدك ههههآي تصدق عاد تذكرني بشخص قديم كان داخل هذه الأروقة يتجول وتجده ملئي بالأخبار والمعلومات لكأفة العالم والقبائل سوى كانت أيجابية أو سلبية .. الله يذكرك بالخير ويستر عليك يـ " محلل سياسي " , كبير الأعلاميين بالنسخه وناقد درجه أولى بل مورخ ويحمل أرشيف كامل عن هذا العالم العجوز . .

الصراحه لا أخفي عليكم بأنني , أبتعدت كثيرآ عن هذا الضجيج وهذه اللعبة والمنتدى أجمع لفترة طويلة سابقة ,
وهذا ربما ثاني موضوع أتصفحه من بعد موضوع أخوي الغالي أبو عبدالله " الشنفري " , الذي يبي لي أيام عدة لكي أسترجع المعلومات التي حدثت لهذا العالم وما يتخللها من شوائك وعوائق حدثت للبعض
هذا ما أستنتجته من موضوع أخي أبو عبدالله . .

والأن , هذا الموضوع يفرز للمتابع بأن هناك خلاف شايك بين الأخوان في قتال ورويال , لربما بشأن الأندماج الأخير وماتخلله من أختلاف في وجهة النظر ,
وهذا طبيعي بنظري يحدث بين القبائل الذي تعبت وسهرت ليالي لبناء قاعدة قوية متمرسة للعقبات وللصعاب ولربما أثبتت شهرتها ونفوذها داخل العالم العجوز ,
فمن الطبيعي أن يحدث هذا الأمر في تضارب الأراء وكل منهم يريد أن يتقدم بدرجة أعلى عن الأخر بنسب النجاح والتميز له وماحدث لهذا العالم وماسيحدث لاحقآ من أنجازات وغيرهآ , علمآ بأن القبيلة الفائزة سيحفر أسمائهم من ذهب وسيبقون معلقون داخل أروقة هذا المنتدى والنسخه لفترات طويلة , وهذا بحد ذاته أمر جميل ويسعد الجميع بالوصول له ..

لا أريد أن أتحدث هنا عن أسماء الصراحه وتهم وجهة لهم من أشخاص أخرين ضمن محتوى الموضوع , أنما أريد أن أقول هذا أمر طبيعي يحدث ببين الأخوان داخل البيت فما هو رأيكم أن يحدث مع أشخاص تعاشرو سويآ فترات طويلة جدآ قد أقول لسنوات عديدة , وكانو على قلب واحد قد يسودهم الأختلاف والنقاش الحاد ولكن تجمعهم الروح الطيبة والنفس الصادقة والحب للجميع , هذا أذا وضعنا في أذهننا بأنها ماهيا الا " لعبة وأرقام وهمية تدار من خلف الشاشات " ,

أنا هنا لا أبرر موقف المتضررين ! أبدآ والله , ولا أعلم بخفايا الأمور ربما بحكم تواجدي المتقطع ..
وأيضآ لست ضد ماطرح من الأخ غليص وأنكار ما أتى به , فهو بلا شك قلم مميز ويكفي أنه أتى بشواهد كبرهان للعامة يستدلي بها ..

أنما موقفي انا وردي هذا , وربما عاطفتي غلبتني بحكم بعدي عن أجواء الصخب وأجواء اللعبة بمعنى أصح , قد يسودها مبداء " الدال على الخير كفاعله " فهذا حال ألسنة الغالبية من يردون العيش في أمن وسلام
ولا أريد أصعد بالموقف , وأزيد من شحنه .. وقد ترمي الي عبارات جزافآ بهذه الجزية بالتحيز أو بتجريدي من ميولي ,

لا أطيل عليكم ,

أقولها بصريح العبارة .. أرهقنآ .. تعبنآ .. أستنزف منا الكثير .. سهرنا ليالي , أيام وشهور وسنوات ..
من أجل أغلاق هذا العالم ..

بل أصبح مطلب من الجميع بأغلاقه بشتى السبل لارتياح الضمير فقط لاغير . .

أعود لمحتوى الموضوع مره أخرى .. بعيدآ عن التراشق الذي طراء عليه

أنا هنا أستنجد بالقدامى بالعقلاء بأن يتدخلو ويضعو بصمتهم والحد من هذه التصرفات التي تسئي للجميع وتسئي للتاريخ العالم1 , للزوار من العوالم الأخرى . .

أنا هنا وأكتب رآيي بكل تجرد وصرآحة أنا هنا أنتسب لعضوية زآير , متآبع من الخارج .. ولست عضو سابق عدو لكم بحكم ميولي " بلابلي " .. لا والله

عليكم بضبط النفوس , والتزان ماتتفوهون به , فأنتو سوف تبلغون للأنجاز المحتوم , وهذا يحسب عليكم التراشق الأعلامية وليس هذا ماتتصفون به البعض منكم أصبح لديه أبناء ويقوم بتربيتهم فما هو حال المراهق

تحياتي للجميع بالود والألفة والذكرى الطيبة ..

وألف مبروك للقبيلة الفائزة المنتصرة

سوى كانت قتال أو رويال أو ربما قبيلة ذات مسمى أخر . .

أستودعكم الله الذي لاتضيع وداعه , في أمان الله يامن أحببتنوي في هذا الصرح العظيم

وتبقى , ذكرى من الماضـــــي . . .

DeletedUser

Guest
يابوشنب تدور الزله الله يهديك خخخ !
ماعليك مشكله بسيطه ترى

زلهـ ومشكلهـ بسيطهـ :|

[تهكير حساب + سحب صلاحيات + انشقاق + حذف حسابات]

تقولي زلهـ ومشكلهـ صغيرهـ..!!!

هههههه صحيح نهاية شريفة وانشاء الله ما تكون نهاية بل بداية لترجع قوتها ولله اتمنى با اكوون عضوووو منك يا قتاااال !!

العكس اله يصلحك :$

هلابكم جميع
اعلومكم يالربع اخباركم ؟
موضوع اكثر من رايع اخ غليص.
لا حظ معي عزيزي المتابع والاعب بهذا العالم. نفس سيناريو سقوط بلابل يعود من جديد. بنفس اللعب القذر الي حصل له لاسف.

لكن نقدر نقول الان بان كل شى حدث بالماضي. من لعب قذر حدث بحق بلابل

موضوع اكثر من ممتاز اخ غليص

موفقين

لسا باقي وباقي :|

شاكر مرورك يامزه :$

البنت لحيتك يا سمي البنت

يكفي ان ابوك وامك سموك بالجازي لانك تعاني من زياده في الهرمونات الانثوية وتضخم في .... !

شوف كتابات ردودك باللوان بنات وردي وبنكي > اما بنت او ... انت خابر

اممممممممممممممممم

شوف كلامك هذاا :)

هذي هي تربيت الجازي هذي هي اخلاقه

سبحان الله بس

بالله اي بنت وتقول ل اعمامك بنت وانت اسمك كله على بعضة بنت يا سمي البنت

عيب عليكي يالجازي اذا ماتربيتي ترى انا اربيك واخليكي تحسني من نطق كلامك على اعمامك
لاحول الله

ليش تربطهاا بالتربيهـ..؟!

ياخي جد عيب عليك

ليش انت قاسي كذاا :(

على طاري

للحين مقفلهـ بروفايلتس..؟!

وثاني شي انت اكبر ثعلب في حرب القبايل تعرف الثعلب انت ثعلب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله مافههمت لك

مره [ثعلب] مره [بنت]

ياختي جد ثبت على شئ واحد :$

يا بنت اذا بتنزلين موضوع قلي ورب البيت لعطيك رسايل وكل التفاصيل

يا سمي البنت > بس انا عارف ان كل التفاصيل عندك بس انت ثعلب نزلت موضوعك من زاوية انت تشوفها بس ما نزلت الزاوية اللي ما تبي تشوفها

لاحول :(

ياختي حددي الله يصلحك ويباركلتس بعيالتس :|

+

اي زاويهـ..؟!

انا نزلت التعاميم مع تعليقات :)

راجع لك لكي اللطمك على جبهتك واطيرك الى الفضاء واخليك تحطم رقم فيليكس بالارتفاع
ههههههههههههههههههههههههه

رقم فيليكس بالهبوط :|

موب بالارتفاع

ع كلن روحي زيني الغدا :$

افا اجل ياغليص انت قالب اسم الرجال لبنت والله انا استغربت بعد !
عيب عليك ياخي الان الموضوع بينقلب سبام صدقني علشان شي مايسوى وخربت تعبك بشي سخيف لو بيتحرك المشرف يجب عليه حذف المووضوع كله مو حذف الردود !

يعني حلال عليهم حرام علي :(

والله انكم مرررره شريرين :|

بدأتو تنهشون بعض ،، صحيح ان مالكم صاحب

وش رايك بسام ننهش فيهم بعد..؟!

< تفكر باللي افكر فيهـ :$

هذي هي تربيت الجازي هذي هي اخلاقه
يحتاج اذكرتس..؟!
البنت لحيتك يا سمي البنت

اكمل..؟!

يحمل في قلبة حمل دفين على قتال 99% من مواضيعه ضد قتال ويحاول ان ينثر المشاكل الفتن كالمنافق ويخرب سمعة قتال ولاكن يحلموووون
لا إله الا الله

تشبهني بالنفاق :(

شفتوها ياعيال :|

كخه يابنت < يتذكر ايام شصمهـ يوم يقول له كخهـ :|

هل تعلم لماذا

لان قتال هي من صنعت المعجزات وحطمت الارقام وهزمت اسطورتهم المزيفة واعطت الجازي كرت بنكي ووردي ليس احمر من عالم 1

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قاهرتك البنكي..؟!

موضوع بآيخ ماله آي دآعي ) ...

يعني يا غليص وش تحس بوهـ !

آنا آبي آعرف شي واحد بس آنت الحين تنزل مواضيع بصفتك آيش قائد قبيله ولا مخطط حربي
من حقك تنزل بس مالك آي داعي صدقني خخخ ) ...

شاكر نقدك البناء :$

واحتكارك للمنتدى لقبيلتك هو شئ غريب :|

ع كلن شاكر مرورك :)

كفو / ثورة إسقاط نظام القبيلة المستبد ، وأنقبلوا واستاعدو الحكم الابدي المعظم ..

الحين مستبد..؟!

وين ايام بلابل..؟!

اذا النظام فاشل

فكيف انتصر على بلابل

< طبعاا بالغش كلش يصير :|

جازي ، موضوع ماله اي قيمة :) سوآ ككتبت او لا الميآه بترجع لمجاريها ، و بينتهي العالم قريب بأنجاز 100 %

ابو عبدالله

ليش كل ردودك على مواضيعي

استهداف لي

وليس لفكره الموضوع :|

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد صباحكم كأفة , كلن بأسمه أشتقت لكم جميعآ يعلم الله , أشتقت لسواليفكم , أشتقت لمناوشاتكم ومشاجراتكم ,

كل هذه الأمور هيا من حببنا في هذه اللعبة , ولكن هذه طبيعة الحياة نأتي ونذهب ويأتي أخرون غيرنا . .

كيف صحتكم حبايبي بشروني عنكم ,

وأسف أنني أتيت بهذا التوقيت داخل هذا الموضوع الحقيقة اللذي يمس الجانب القتالي , وأتمني الأ قد أتصف بما يقال " يصطاد في الماء العكر " ,

أخي غليص , حبيب القلب جازي كيف صحتك بشرني عنك ياغالي
وش ذا المادة الأعلامية المثيرة , لازلت ياجازي على عوايدك ههههآي تصدق عاد تذكرني بشخص قديم كان داخل هذه الأروقة يتجول وتجده ملئي بالأخبار والمعلومات لكأفة العالم والقبائل سوى كانت أيجابية أو سلبية .. الله يذكرك بالخير ويستر عليك يـ " محلل سياسي " , كبير الأعلاميين بالنسخه وناقد درجه أولى بل مورخ ويحمل أرشيف كامل عن هذا العالم العجوز . .

الصراحه لا أخفي عليكم بأنني , أبتعدت كثيرآ عن هذا الضجيج وهذه اللعبة والمنتدى أجمع لفترة طويلة سابقة ,
وهذا ربما ثاني موضوع أتصفحه من بعد موضوع أخوي الغالي أبو عبدالله " الشنفري " , الذي يبي لي أيام عدة لكي أسترجع المعلومات التي حدثت لهذا العالم وما يتخللها من شوائك وعوائق حدثت للبعض
هذا ما أستنتجته من موضوع أخي أبو عبدالله . .

والأن , هذا الموضوع يفرز للمتابع بأن هناك خلاف شايك بين الأخوان في قتال ورويال , لربما بشأن الأندماج الأخير وماتخلله من أختلاف في وجهة النظر ,
وهذا طبيعي بنظري يحدث بين القبائل الذي تعبت وسهرت ليالي لبناء قاعدة قوية متمرسة للعقبات وللصعاب ولربما أثبتت شهرتها ونفوذها داخل العالم العجوز ,
فمن الطبيعي أن يحدث هذا الأمر في تضارب الأراء وكل منهم يريد أن يتقدم بدرجة أعلى عن الأخر بنسب النجاح والتميز له وماحدث لهذا العالم وماسيحدث لاحقآ من أنجازات وغيرهآ , علمآ بأن القبيلة الفائزة سيحفر أسمائهم من ذهب وسيبقون معلقون داخل أروقة هذا المنتدى والنسخه لفترات طويلة , وهذا بحد ذاته أمر جميل ويسعد الجميع بالوصول له ..

لا أريد أن أتحدث هنا عن أسماء الصراحه وتهم وجهة لهم من أشخاص أخرين ضمن محتوى الموضوع , أنما أريد أن أقول هذا أمر طبيعي يحدث ببين الأخوان داخل البيت فما هو رأيكم أن يحدث مع أشخاص تعاشرو سويآ فترات طويلة جدآ قد أقول لسنوات عديدة , وكانو على قلب واحد قد يسودهم الأختلاف والنقاش الحاد ولكن تجمعهم الروح الطيبة والنفس الصادقة والحب للجميع , هذا أذا وضعنا في أذهننا بأنها ماهيا الا " لعبة وأرقام وهمية تدار من خلف الشاشات " ,

أنا هنا لا أبرر موقف المتضررين ! أبدآ والله , ولا أعلم بخفايا الأمور ربما بحكم تواجدي المتقطع ..
وأيضآ لست ضد ماطرح من الأخ غليص وأنكار ما أتى به , فهو بلا شك قلم مميز ويكفي أنه أتى بشواهد كبرهان للعامة يستدلي بها ..

أنما موقفي انا وردي هذا , وربما عاطفتي غلبتني بحكم بعدي عن أجواء الصخب وأجواء اللعبة بمعنى أصح , قد يسودها مبداء " الدال على الخير كفاعله " فهذا حال ألسنة الغالبية من يردون العيش في أمن وسلام
ولا أريد أصعد بالموقف , وأزيد من شحنه .. وقد ترمي الي عبارات جزافآ بهذه الجزية بالتحيز أو بتجريدي من ميولي ,

لا أطيل عليكم ,

أقولها بصريح العبارة .. أرهقنآ .. تعبنآ .. أستنزف منا الكثير .. سهرنا ليالي , أيام وشهور وسنوات ..
من أجل أغلاق هذا العالم ..

بل أصبح مطلب من الجميع بأغلاقه بشتى السبل لارتياح الضمير فقط لاغير . .

أعود لمحتوى الموضوع مره أخرى .. بعيدآ عن التراشق الذي طراء عليه

أنا هنا أستنجد بالقدامى بالعقلاء بأن يتدخلو ويضعو بصمتهم والحد من هذه التصرفات التي تسئي للجميع وتسئي للتاريخ العالم1 , للزوار من العوالم الأخرى . .

أنا هنا وأكتب رآيي بكل تجرد وصرآحة أنا هنا أنتسب لعضوية زآير , متآبع من الخارج .. ولست عضو سابق عدو لكم بحكم ميولي " بلابلي " .. لا والله

عليكم بضبط النفوس , والتزان ماتتفوهون به , فأنتو سوف تبلغون للأنجاز المحتوم , وهذا يحسب عليكم التراشق الأعلامية وليس هذا ماتتصفون به البعض منكم أصبح لديه أبناء ويقوم بتربيتهم فما هو حال المراهق

تحياتي للجميع بالود والألفة والذكرى الطيبة ..

وألف مبروك للقبيلة الفائزة المنتصرة

سوى كانت قتال أو رويال أو ربما قبيلة ذات مسمى أخر . .

أستودعكم الله الذي لاتضيع وداعه , في أمان الله يامن أحببتنوي في هذا الصرح العظيم

وتبقى , ذكرى من الماضـــــي . . .

مازيد على كلامك حتى لو ماعجبتني نقاط لانهاا ماتنصب بمصلحتي :)

لكن نكسب فيهم اجر :)

DeletedUser

Guest
فعلا انه لأمر محزن ..':(

واللي يقول أن هذي [
زلّة] اجل برايك وشي [الخطيئة] ..

وأحب أقول للأخ
المدعو [الشااامخ] ..

من أنت ؟!!
حتى تقارن [
نفسك]
بـ [S3S3] ..!!

فبمجرد النظر إلى ردودك مباشرة إكتسفت بأنك [
طفل] ، عفواً بل [رضيع] .. ،

ولكن لطاما كنت أقول أن [
قتال] تفتقد للعب [النظيف] ،

وهاهي الأيام تثبت لنا ذلك ..

الآن على قولة العقيد " ذاب الثلج وبآن المرج " ..

وبالنهاية أبوحنيفة تم تكسير رجيلاته عشان مايمدها مرتن ثانية ..
:mad:

TOP10
وعلى فكره شخبآر ابو حنيفه كف رجوله ولا توه مادهـــآآ

لالا كفها أبششرك

DeletedUser

Guest

مو آحتكار يا غليص بس كثرة الهرج مالها فائده ) ...

نقول انك مجرب..؟!

+

كثر الدق يفك اللحام :)

فعلا انه لأمر محزن ..':(

واللي يقول أن هذي [
زلّة] اجل برايك وشي [الخطيئة] ..

وأحب أقول للأخ
المدعو [الشااامخ] ..

من أنت ؟!!
حتى تقارن [
نفسك]
بـ [S3S3] ..!!

فبمجرد النظر إلى ردودك مباشرة إكتسفت بأنك [
طفل] ، عفواً بل [رضيع] .. ،

ولكن لطاما كنت أقول أن [
قتال] تفتقد للعب [النظيف] ،

وهاهي الأيام تثبت لنا ذلك ..

الآن على قولة العقيد " ذاب الثلج وبآن المرج " ..

وبالنهاية أبوحنيفة تم تكسير رجيلاته عشان مايمدها مرتن ثانية ..
:mad:

لالا كفها أبششرك

وش اقول يارجل عقب كلامك

ماقدر غير اني اشكرك على ردك :)

بينت للجميع اشياء :)

DeletedUser2757

Guest
آخيرآ آبو حنيفه كف رجله

الـــــــــــــــــسلام عليكم ورحمه الله

وبعد ..!!

آنا جيت للموضوع لتبين شي واحد .بآن قتال مهما فعلت جميلك مجحود.

كتب غليص مواضيع كثيره ولا يهون بآقي الاعضآء بالكتابه عن قآده قتال وعن الخيآنه الي تمشي بدمه من بدايه السيرفر الى الوقت الحآلي .

وهآهي الخيآنه الجديده بآنقلاب جديد بين القآده الخونفشآرييين عشآن منصب (( يالله لا تفضحنآ بين العوالم بس ) ..

قآده تسمي آنفسها بالمحترفييين وفي الاخير آنقلابآت وتهكير حسآبآت لاستخدآمها للاغراض شخصيه .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بن هتيله ..

شخص طول بعرض وكلام سوقي .

الرجال قال كلام مثبت بصور وتعاميم وتجي تحاول تلف الموضوع على اسم غليص .. والله اهل العقول في راحه ..

والرجال ماينقصه اسمه ولا هو عيب ان اسمه ( جازي ) واذا انت تعتبرها عيب فهذا نقص فيك مو في الرجآل ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وبعدين ننتظر الثلاثي المرح .

1- شصمه ذاك.
2- الشاامخ
3- بندرينهو ^_^

لتبرير الموقف وتدارك الفضيحه .

،،،،،،،،

سيو

DeletedUser

Guest
الـــــــــــــــــسلام عليكم ورحمه الله

وبعد ..!!

آنا جيت للموضوع لتبين شي واحد .بآن قتال مهما فعلت جميلك مجحود.

كتب غليص مواضيع كثيره ولا يهون بآقي الاعضآء بالكتابه عن قآده قتال وعن الخيآنه الي تمشي بدمه من بدايه السيرفر الى الوقت الحآلي .

وهآهي الخيآنه الجديده بآنقلاب جديد بين القآده الخونفشآرييين عشآن منصب (( يالله لا تفضحنآ بين العوالم بس ) ..

قآده تسمي آنفسها بالمحترفييين وفي الاخير آنقلابآت وتهكير حسآبآت لاستخدآمها للاغراض شخصيه .

بن هتيله ..

الرجال قال كلام مثبت بصور وتعاميم وتجي تحاول تلف الموضوع على اسم غليص .. والله اهل العقول في راحه ..

والرجال ماينقصه اسمه ولا هو عيب ان اسمه ( جازي ) واذا انت تعتبرها عيب فهذا نقص فيك مو في الرجآل ...

وبعدين ننتظر الثلاثي المرح .

1- شصمه ذاك.
2- الشاامخ
3- بندرينهو ^_^

لتبرير الموقف وتدارك الفضيحه .

،،،،،،،،

سيو

اشكرك ياحبي :$

يارجل خلهـ خلهـ

تفضي حرتهاا :|

بعدين اي رجال واي بطيخ :(

خربت ردك يابندر :|

+

بندرينهو جا الكوبلاير مدري هو المهم نفر جا :)

بالنسبهـ للشامخ

انتظره انا :$

+

شصمهـ ماراح يتواجد يارجل

قافلهـ معهـ والسكر والضغط صافط

تخيل يجي واكملهاا عليهـ :|

DeletedUser

Guest

بن هتيله ..

تمام تمام

انا لم اناقش بموضوع الثعلب ولو بحرف واحد

ولاكن ان يضع اسمي بنت فلا انت ولا هو ولا اطلق شنب مع ان ما فيكم اشناب
ما ينقصني لا لسان ولا يد ولا فعل عشان اترك المارق يتكلم

اذا انت ترضي مع اني اعلم انك ترضى ان اقولك يا بنت فهذا شي يكمن فيك وليس فيني
ولاكن يرمي بالوصف علي لاني وقتها بغسل شراعه وشراع المطبلين والراقصات اللي معه امثالك وامثال بسام

اما موضوعه ما حرك في راسي شعره ولاكن بما انه ذكر سمي ارد علية كرد لأسأتي وليس بموضوعه

اما كلامي السوقي اللذي انت اتهمتني فيه ولم تنضر الى كلامة واللفاضه الرنانة الجميلة يثبت مدا غجريتك وتحيزك معه

كن رجل وقل الحقيقة اما ان تتمعن في ردي وتحلله وتترك موضوع سمي البنت الجازي وتحريف اسمي هذا يثبت انك من فصيلته تأكل وتشرب مع الجازي في حوض واحد

DeletedUser

Guest
جرحت مشاعرهاا ياعيال :(

كم انا شرير

تمام تمام

اذن انت تستهدف شخصي الكريم العضيم

فقط لانك ماتقدر ترد على الموضوع كفكرهـ :$

معليش اختي العزيزهـ

في هذه الحالهـ ستصبحين طقطقهـ :$

استري على نفسك وافتحي الخاص

ساعتهاا المشاهدين بيصيرون اقل :|

عممت على الشباب ربي يصلحتس :(

ليش ليش ليش

انا بس اللي اهينك وامسح بكرامتك بالارض

وش دخلهم..؟!

ولاكن يرمي بالوصف علي لاني وقتها بغسل شراعه وشراع المطبلين والراقصات اللي معه امثالك وامثال بسام

وش دخل بسام :(

ياخي ماله دخل الله يصلحك..!!!!!

الا يابنت هثيلهـ

توك تحس..؟!

نسينا يوم تقول

[انا ماني رجال]

اما موضوعه ما حرك في راسي شعره ولاكن بما انه ذكر سمي ارد علية كرد لأسأتي وليس بموضوعه

اما كلامي السوقي اللذي انت اتهمتني فيه ولم تنضر الى كلامة واللفاضه الرنانة الجميلة يثبت مدا غجريتك وتحيزك معه
الله لايبارك بالحشيش :(

اجل غجريهـ

معنى كلمهـ غجر
1 - واحد الغَجَر ؛ وهم قوم جفاة متجوِّلون ، منتشرون في جميع القارّات ، يتمسَّكون بتقاليدهم الخاصَّة ، يعتمدون في معاشهم على التِّجارة ، أو عزف الموسيقى وقراءة البخت ، أو الاحتيال والتَّسوّل ، أو بعض الصناعات الخفيفة .

المهم

وش دخلهاا بموضوعناا..؟!

كن رجل وقل الحقيقة اما ان تتمعن في ردي وتحلله وتترك موضوع سمي البنت الجازي وتحريف اسمي هذا يثبت انك من فصيلته تأكل وتشرب مع الجازي في حوض واحد

ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه

تطورتي..؟!

اجل بديناا نتعلم مصطلحات يابنت..!!!

اكيد انه من فصيلتي [البشر]

حتى الدق ماتعرف :(

ليش استغرب

بنوتهـ :$

الخوف انك تكون حرمهـ :|

DeletedUser

Guest
تمام تمام

تعتقد ان كلامك هذا فيه ذرة رجوله ؟؟! لا وربك ،،،

كيف تقول ما حرك فيك شعره ! وافعالك تقول عكس ذلك تمام ؟؟
من قال لك بنت هثيله طنقرت علينا ،،
يعني فلان سبني لازم ارد عليه والا اصير مو رجال !؟؟ تباً لك ولتفكيرك العقيم:mad:

ما ضر السحاب نبح الكلاب >> او خل نقول السلق :p ، بربر على راحتك يا موووزّزّه ،، اجل راقصات ،، ههههههههههههآآي ،، والله النقص عليك مش علي:)

اي كلام سوقي قاله ابو شنب ؟؟ ،، كلامه في محله >> بنت هثيله للأسف صحيح ،، وافعالك هي من قالت هالشي مش انا ولا الجازي :p

ما اقول الا عجباً لجهلك وصغر عقلك ،،

DeletedUser

Guest

وافعالك هي من قالت هالشي مش انا ولا الجازي :p

:mad::mad::mad::mad::mad::mad:

انا اكرهك

ليش تقولي الجازي

لازم ارد عليك ولاا مانيب رجال

انا رجال انا قوي انا كفو :|

< مايقلد بعض البنوتات :$

DeletedUser

Guest
أستغفر الله بس ، نظام أطفال ولا وش الوضع ؟ ، خلصو العالم و فكونا

+
*همسة* ، يبدو من الأساس كان فيه خلافات قيادية و لم يتم حلها ، و بسبب تجاهلها كبرت المشكلة ، فخذوها عظة و عبرة : )
...

DeletedUser

Guest

موضوع بآيخ ماله آي دآعي ) ...

يعني يا غليص وش تحس بوهـ !

آنا آبي آعرف شي واحد بس آنت الحين تنزل مواضيع بصفتك آيش قائد قبيله ولا مخطط حربي
من حقك تنزل بس مالك آي داعي صدقني خخخ ) ...

يا أخي ، كم واحد يتابع العالم ، كم واحد يتساءل وش صاير بينهم ، و كم و كم ، حرام نعرف الحقيقة يعني ، حرام ندري إن فيه أطفال بين قيادة قتال ؟
...

DeletedUser

Guest
سؤال للجميع مجاهدين كان في بلابل وهرب منها صح ولا لا؟

DeletedUser

Guest
يا أخي ، كم واحد يتابع العالم ، كم واحد يتساءل وش صاير بينهم ، و كم و كم ، حرام نعرف الحقيقة يعني ، حرام ندري إن فيه أطفال بين قيادة قتال ؟
...

ههههههه مو حرام محد حرم عليك شي بس
كان فيه طرق آفضل لسرد هذا الموضوع ) ...

DeletedUser30067

Guest
ملاحظه صغير .. اغلب اللي ردو وعلقو .. اعضاء تم طردهم من العالم ..

اما اعضاء قتال رويال .. ما احد تكلم عن اللي صاير وانا منهم ..

اللي رد وقال .. الموضوع بسيط وراح ينحل ..

واللي قال .. يا كاتب الموضوع لا تتدخل بما لا يعنيك ..

ولكن انا لي عتب .. على صاحب الموضوع .. بوصفه للأخ بن هثيله .. بالبنت .. فمهما كان بيننا من حروب باللعبه .. يجب ان لا تنتقل لكراهيه .. وحقد .. وسبام .. خارجها ..

ولا استطيع ان الوم الأخ ابن هثيله على ردوده .. بالرغم من انه فيها الشيء الكثير من السلبيات .. ولكن من وجهة نظري كانت دفاع عن كرامه .. << لا تزعل مني يا صاحب الموضوع .. انا فقط قلت كلمة الحف ..

..

تحيتي لكم .. اخوكم .. ضيف الله

DeletedUser

Guest
ملاحظه صغير .. اغلب اللي ردو وعلقو .. اعضاء تم طردهم من العالم ..

اما اعضاء قتال رويال .. ما احد تكلم عن اللي صاير وانا منهم ..

اللي رد وقال .. الموضوع بسيط وراح ينحل ..

واللي قال .. يا كاتب الموضوع لا تتدخل بما لا يعنيك ..

ولكن انا لي عتب .. على صاحب الموضوع .. بوصفه للأخ بن هثيله .. بالبنت .. فمهما كان بيننا من حروب باللعبه .. يجب ان لا تنتقل لكراهيه .. وحقد .. وسبام .. خارجها ..

ولا استطيع ان الوم الأخ ابن هثيله على ردوده .. بالرغم من انه فيها الشيء الكثير من السلبيات .. ولكن من وجهة نظري كانت دفاع عن كرامه .. << لا تزعل مني يا صاحب الموضوع .. انا فقط قلت كلمة الحف ..

..

تحيتي لكم .. اخوكم .. ضيف الله

مرحباً اخوي ضيف الله ،

اولا ابن هثيله هو الي جر هالكلام لنفسه !
يعني رده هذا تسميه دفاع عن كرامه ؟؟ بالعكس هذا انا اسميه صغر عقل و قلة ادب ،،
ابن هثيله من خش المنتدى ولسانه شبرين ،، انا شخصيا ما غلطت عليه وتهجم علي ،، وفيك تراجع اول ردود له بالمنتدى ،،،
هل نقول ان هذي دفاع عن كرامه والا طبعه و اخلاقه المتدنيه ؟

سؤال للجميع مجاهدين كان في بلابل وهرب منها صح ولا لا؟

هرب من بلابل *_*
رح ارقد بس

DeletedUser30067

Guest

مرحباً اخوي ضيف الله ،

اولا ابن هثيله هو الي جر هالكلام لنفسه !
يعني رده هذا تسميه دفاع عن كرامه ؟؟ بالعكس هذا انا اسميه صغر عقل و قلة ادب ،،
ابن هثيله من خش المنتدى ولسانه شبرين ،، انا شخصيا ما غلطت عليه وتهجم علي ،، وفيك تراجع اول ردود له بالمنتدى ،،،
هل نقول ان هذي دفاع عن كرامه والا طبعه و اخلاقه المتدنيه ؟

اهلين يا الغالي ..

ابن هثيله من خش المنتدى .. ما تابعته .. وترا هذا اول موضوع اشوف فيه ردود للأخ ابن هثيله او حتى عنه .. وانا زي ما تشوف ما اهتم كثير بالمنتدى .. وايضا ما اعرف الأخ ابن هثيله ولا غليص ولا انت بسلامتك ..

لكن اقسم بالله العظيم اني انقهر لمى اشوف اسلوب زي المكتوب بهالموضوع .. بغض النظر عن اطرافه .. وبغض النظر عن المخطي والغلطان ..

انا لمى حطيت ردي كان ع اللي شفته بهالموضوع .. وبصراحه .. الشخص لمى ينزل موضوع المفروض يحترم الكل بموضوعه .. لأن بداية الموضوع راح تنعكس ع الردود ..

اما سؤالك الأخير ..

هل هو ..

دفاع عن كرامه .. انا قلت هالشي بردي الأول .. وللحين عليه .. وما شفت الردود القديمه .. لكن علقت ع هذا الموضوع .. لأن كل موضوع مستقل بردوده .. هذا المفروض ..
طبعه .. يمكن .. ما اعرف الرجال ولا اعرف طبعه ..
اخلاقه .. ما احب اتكلم عن اخلاق اي شخص .. وحتى لو شفت منه غلط .. اغمض عيني وكأني ما شفت عشان ما اتكلم عن اخلاق اي شخص ..
المتدينه .. طبعا فصلت اخلاقه عن دينه .. وتمنيتك كمان تكتفي بالسؤال عن الأخلاق وما تسأل عن الدين .. (( لأننا كلنا مسلمين والحمد لله )) ..

. تحيتي يا اخي الكريم ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى