BANNED تعلن الحرب cnbs + Hell

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser18564

Guest

الـحمدلله مـآ أغـير كـلآمي ترى الدعوه لـعبه :d

لـكن اذكرك بـالتحدي اللي بالرسآله ع الـ [ صـفر ] : )

و ع سآلفه الأعـذآر انـآ مـآ خصيتك وقـلت أعـذآرك فـلآ تـحآول تـدخل نـفسك فـي كـل شـيء : )

=

صدقت ياحبيبي الدعوه لعـبه لكـن لو نجـح الـ Op’S حقكم مارااح ترحموني بمواضيعكم :d

عـارف هالشي :d

وبخصوص اخر سطر اكيد بدخل نفسي انت مقتبس كل ردي وردك كان موجه لي ولا لواحد غيري ؟ :confused:

Sia

DeletedUser

Guest

صدقت ياحبيبي الدعوه لعـبه لكـن لو نجـح الـ op’s حقكم مارااح ترحموني بمواضيعكم :d

عـارف هالشي :d

وبخصوص اخر سطر اكيد بدخل نفسي انت مقتبس كل ردي وردك كان موجه لي ولا لواحد غيري ؟ :confused:

sia

لآ تـخآف هرجه المواضيع جآت علينا قبلك :d سوي نفسك ما شفتها خخ

اخر سطر كان موجه للجميع من طرف القبيلتين : )

=

=

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
اسمع ان فيه حرب هل من حساب اشارك فيه عاتي ترا في اي قبيله فاضين هههههههههه

المهم اتوقع فيه هوق على باند وفرعها مع العلم عرض علينا وتم رفض هالهوق لعدم قناعتي في كلمه هوق على اي قبيله

لذالك راح اكون محايد مع الجميع لكن احذر الجميع لو ماشوف حرب تمتع زوار المنتدى راح اعلن على الجميع الحرب فلا تبخلو علينا من المتعه

اتمنى التوفيق للجميع وراح اتابع ونشوف وش من متغيرات راح تحصل

والهوق ممنوع من قارات الجوار لني اعتبرها خاصه لنا وارفض اي قرى من اي قبيله مشاركه بالحرب تتواجد فيها

DeletedUser18564

Guest

^

قول وفعل قول وفعل يابو وليد انشهد :D

بس قلهم انه مو احنا الي عرض حتى مايبلشونا ويقولوون قامطين و...الخ

رسـالة الـى [ بـانـد ] واخص بها قائـدهـا

ترانا عارفين السكربتات الي تستخدموها وخاصة حق الوهميات هذا [ :d ]

مانبي نلجأ للـ Oprea خلـونا عاليدوي احسن [ :d ]

تـرى اذا انحـظر واحـد منـكم لايقـول لـنا غشاشين ومتعاونـين الاداره معهم ... :D

DeletedUser

Guest
^

اكيد مو انتو

قبيله اخرى راح اتحفظ عليها احترام لشخص الي دار الحديث بيني وبينه

ووعدة اني لن اتدخل في الهوق لني ابحث عن متعه بالعبه

DeletedUser

Guest
اسمع ان فيه حرب هل من حساب اشارك فيه عاتي ترا في اي قبيله فاضين هههههههههه

المهم اتوقع فيه هوق على باند وفرعها مع العلم عرض علينا وتم رفض هالهوق لعدم قناعتي في كلمه هوق على اي قبيله

لذالك راح اكون محايد مع الجميع لكن احذر الجميع لو ماشوف حرب تمتع زوار المنتدى راح اعلن على الجميع الحرب فلا تبخلو علينا من المتعه

اتمنى التوفيق للجميع وراح اتابع ونشوف وش من متغيرات راح تحصل

والهوق ممنوع من قارات الجوار لني اعتبرها خاصه لنا وارفض اي قرى من اي قبيله مشاركه بالحرب تتواجد فيها

^
اجل تدور متعه بحربهم بو وليد لما تحج البقر على قرونها تشوف المتعه بهالعالم المعفن

دول يتحالفون مع دول و دول و دول و دول يتفقو على دول ولاكن دول يخططون على دول و دول يتامرون بهوق على دول و دول يعلنون الحرب على دول

ويقلون دول جندو دول بقاراتنا ولاكن دول الي اعلنو الحرب حاولو انهم يجندون دول بقارات دول ولاكن مخططهم فشل واطرو انهم يعلنون الحرب على دول

فهمت القصه بو وليد​

DeletedUser

Guest
^
اجل تدور متعه بحربهم بو وليد لما تحج البقر على قرونها تشوف المتعه بهالعالم المعفن

دول يتحالفون مع دول و دول و دول و دول يتفقو على دول ولاكن دول يخططون على دول و دول يتامرون بهوق على دول و دول يعلنون الحرب على دول

ويقلون دول جندو دول بقاراتنا ولاكن دول الي اعلنو الحرب حاول انهم يجندون دول بقارات دول ولاكن مخططهم فشل واطرو انهم يعلنون الحرب على دول

فهمت القصه بو وليد​

اجل لـمآ نــدمج دول ودول ودول ونـخون حليفنا دول لـعيون ان قيآدة دول تشوتو منهم في فتره من الفترات تصـير الـحرب ممتـعه ؟

هـزلت !!

=

DeletedUser

Guest

اجل لـمآ نــدمج دول ودول ودول ونـخون حليفنا دول لـعيون ان قيآدة دول تشوتو منهم في فتره من الفترات تصـير الـحرب ممتـعه ؟

هـزلت !!

=

^

لا بس لما تكلم دول و دول انك تضم منهم 7 اعضاء وانت حلف مع دول يمنع انك تتوسع او تجند ناس بقارات دول هنا المشكله

ولاكن المشكله العويصه انك تعلن الحرب على دول وتقول من اسباب الحرب على دول انهم جندو دول بقاراتك هنا مربط الفرس لدول

:d فهمت المشكله من عنده واذا فهمت علمني المشكله عند دول او دول ؟!!! :d

DeletedUser

Guest
^

لا بس لما تكلم دول و دول انك تضم منهم 7 اعضاء وانت حلف مع دول يمنع انك تتوسع او تجند ناس بقارات دول هنا المشكله

ولاكن المشكله العويصه انك تعلن الحرب على دول وتقول من اسباب الحرب على دول انهم جندو دول بقاراتك هنا مربض الفرس لدول

:d فهمت المشكله من عنده واذا فهمت علمني المشكله عند دول او دول ؟!!! :d

لـكن لـمآ دول يـضمون غـنآئم حـرب خـآصه + يـهكرون حـسآبآت من دول هـنآ تـصير الـمشكله :d

+ مـآ جآوبتني يـآ عـسل عـلى الـرد السآبق لان جوآبك كآن سـؤآل في الـمقآبل :)

=

DeletedUser18564

Guest

SuPeR NoOoB

^

ياصاحبي لاتقولي انك ماشفت ردي ! :d

لو كنت مستحي من انك ترد قدامهم برسله برايفت عندك وماعليك ماني ممبلغ :d

بس والله داخل للمتعه وكذلك اعتقد [ فيصل + ابو وليد ]

ترى ملينا قل لااخويائك يوقفون من الوهميات السكربت هذا انكشف من زمان وطريقتكم غبيه بصراحه

ارسلو وهميات زي الناس ولا بلاش ترسلو :d

DeletedUser

Guest

لـكن لـمآ دول يـضمون غـنآئم حـرب خـآصه + يـهكرون حـسآبآت من دول هـنآ تـصير الـمشكله :d

+ مـآ جآوبتني يـآ عـسل عـلى الـرد السآبق لان جوآبك كآن سـؤآل في الـمقآبل :)

=

^
لا تدمج دول مع دول ولا دول ولاكن لا تتعذر ان دول خانو الحلف

ولاكن لما تجي وتقول دول هكرو و دول ضمو تقدر تراسل دول و دول يطردون دول

واما دول هكرو دول هات دليل عن التهكير اذا كان كلامك صحيح

ولاكن لا تلبسون ثوب ماهو لكم وهو لدول

ماجاكم عرض من دول 5 الاف نقطه على شان تعلنون الحرب على دول وتم الموافقه عليها ولان جي وقت تسديد الفاتوره لدول :d

DeletedUser

Guest

super nooob

^

ياصاحبي لاتقولي انك ماشفت ردي ! :d

لو كنت مستحي من انك ترد قدامهم برسله برايفت عندك وماعليك ماني ممبلغ :d

بس والله داخل للمتعه وكذلك اعتقد [ فيصل + ابو وليد ]

ترى ملينا قل لااخويائك يوقفون من الوهميات السكربت هذا انكشف من زمان وطريقتكم غبيه بصراحه

ارسلو وهميات زي الناس ولا بلاش ترسلو :d

^

انت سليمان

واذا انت سليمان تلعب مع دول او دول او دول ؟

DeletedUser

Guest
آخـر رد كـآن مـوجه لـي هذآ رده !

لآ تـخآف هرجه المواضيع جآت علينا قبلك :d سوي نفسك ما شفتها خخ

اخر سطر كان موجه للجميع من طرف القبيلتين : )

=

=

هـرجه الـسكربتات انـآ عـلي مـن حـسآبي iTzLeGenD اثـبت اني استخدمت في شيء ممنوع ولـك اللـي تـبيه : )

انا مـو مسؤول عن الـقبيلة تـقدر تسميني ضـيف شـرف فيهآ لآ أكـثر : )

=

DeletedUser

Guest
^
لا تدمج دول مع دول ولا دول ولاكن لا تتعذر ان دول خانو الحلف

ولاكن لما تجي وتقول دول هكرو و دول ضمو تقدر تراسل دول و دول يطردون دول

واما دول هكرو دول هات دليل عن التهكير اذا كان كلامك صحيح

ولاكن لا تلبسون ثوب ماهو لكم وهو لدول

ماجاكم عرض من دول 5 الاف نقطه على شان تعلنون الحرب على دول وتم الموافقه عليها ولان جي وقت تسديد الفاتوره لدول :d

أنـآ اللـي تـكلمت عـليه أشـيآء مثـبته اذا انـكرهآ صـآحب حساب لآست سول وقتهآ أجـيب الـدليل ! + اغلب اللي تكلمت عـليه من نـقآط حـدثت وقـت مآ كآن حسـآب iTzLeGenD يـمثل دبـلومآسي BANNED الآن انـآ مـجرد لآعـب ولآ أعـرف بـالاحدآث اللـي حـصلت حـديثآ مـن اتفـآقآت : )

ولآ أحـد يـحلم كـثير ويـحسب هـالعآلم زي عآلم 3 حـروب في حـروب خخ

=

DeletedUser18564

Guest

^

انت سليمان

واذا انت سليمان تلعب مع دول او دول او دول ؟

بزاتو وبشحمو ولحمو وعظمو :d

انا الراس الكبير والمسبب للمشكلة مع نفسي :d رقم 1 عالعالم

آخـر رد كـآن مـوجه لـي هذآ رده !

هـرجه الـسكربتات انـآ عـلي مـن حـسآبي iTzLeGenD اثـبت اني استخدمت في شيء ممنوع ولـك اللـي تـبيه : )

انا مـو مسؤول عن الـقبيلة تـقدر تسميني ضـيف شـرف فيهآ لآ أكـثر : )

=

دام عليك من نفسك وحسابك وضيف شرف ياحبيبي :d

ليش حشرت نفسك بخصوص سبب اعلان الحرب وادخلت نفسك بحوار مع [ كابوووس ]

وفي غيره بردودك كثير وكأنك تحاول شن حرب نفسيه ، !

لما تبداء نقاش لاتتهرب منه اذا اصبح ضدك :d

DeletedUser18564

Guest

أنـآ اللـي تـكلمت عـليه أشـيآء مثـبته اذا انـكرهآ صـآحب حساب لآست سول وقتهآ أجـيب الـدليل ! + اغلب اللي تكلمت عـليه من نـقآط حـدثت وقـت مآ كآن حسـآب itzlegend يـمثل دبـلومآسي banned الآن انـآ مـجرد لآعـب ولآ أعـرف بـالاحدآث اللـي حـصلت حـديثآ مـن اتفـآقآت : )

=

انا انكرها وانظر لك بنص عين واطلب الدليل :d

اتهمتني امام المسلمين بتهكير حساباات لاعبين وتضييع تعبهم وانا اطلب دليل بخصوص هالكلام

قائدك يقول المشكلة ماتتمحور حو صاحب الحساب السابق بل حول الحساب نفسه مايعني ان هدفكم ليس الانتقام بل هدف اخر ... :d

DeletedUser

Guest

أنـآ اللـي تـكلمت عـليه أشـيآء مثـبته اذا انـكرهآ صـآحب حساب لآست سول وقتهآ أجـيب الـدليل ! + اغلب اللي تكلمت عـليه من نـقآط حـدثت وقـت مآ كآن حسـآب itzlegend يـمثل دبـلومآسي banned الآن انـآ مـجرد لآعـب ولآ أعـرف بـالاحدآث اللـي حـصلت حـديثآ مـن اتفـآقآت : )

=

^

طيب شكرآ على ردك انك ماصرت دبلماسي دول

لما يجي دبلماسي دول نشوف رده بخيانه بدول وتلزيقه بدول

DeletedUser

Guest

انا انكرها وانظر لك بنص عين واطلب الدليل :d

اتهمتني امام المسلمين بتهكير حساباات لاعبين وتضييع تعبهم وانا اطلب دليل بخصوص هالكلام

قائدك يقول المشكلة ماتتمحور حو صاحب الحساب السابق بل حول الحساب نفسه مايعني ان هدفكم ليس الانتقام بل هدف اخر ... :d

مـعلش نسيت أوضح بـ جمله ( صآحب الـحسآب ) = الأصلي : )

انت كـمآ ذكرت انك جديد ع الـحسآب يـعني مـآ عـرفت الـوسآئل اللي استخدمها للـبقآء فـي الـصدآره : )

+ انـآ دخلت نقآش مع كآبوس ع احوآل العآلم وعلى اللي متـعآرف عـليه حتى بين اصغر اعضاء العآلم !

مـآ يحدث في الخفآء لـيس لي اطـلآع عليه في الـوقت الـحآضر : )

=

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههه

اشوف الشباب مسوين ازعاج هنا :p

بو غنام خذلك بوسه علشان خاطر دول :* :d

بالتوفيق للجميع بالححرب :d

DeletedUser

Guest

مـعلش نسيت أوضح بـ جمله ( صآحب الـحسآب ) = الأصلي : )

انت كـمآ ذكرت انك جديد ع الـحسآب يـعني مـآ عـرفت الـوسآئل اللي استخدمها للـبقآء فـي الـصدآره : )

+ انـآ دخلت نقآش مع كآبوس ع احوآل العآلم وعلى اللي متـعآرف عـليه حتى بين اصغر اعضاء العآلم !

مـآ يحدث في الخفآء لـيس لي اطـلآع عليه في الـوقت الـحآضر : )

=

^

ماعليك منه يا صديقي لك الحق انك تتكلم عن دول ومع دول وضد دول

من ابسط حقوقك كعضو بحرب القبائل :d

رد عليه وقوله طيب كابووس وش دخله بعالم14 :D

ليه يتكلم عن امور ماتخصه وهو مايلعب بعالم14 :p

< نذل

تشرفنآ بالحوار معك يا صديقي وانا مالي اي علاقه بالعالم ولاكن اخبار العالم تجيني من الزكرت الي يلعبون بكل قبائل عالم14 :)

بروب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى