يتبع : حرب !!!

DeletedUser

Guest
انت منتوف بمعنى العالم المعمر افضلك روح ابني العالم العربي هناك وتنتف

انت زي الطير المنتوف تعرف كيف منتوف

+

تدعسني انت نقاطك وماااااتسوى قرى من عندي+ انا كثير هياط + تنتفت من المقهى+انك اكبر نوب عرفته+مقهى افتكت من هياطك

هم قالوا ماحطوك براسهم وانا حذرتك وتقول لي المقهى مايقدرون علي؟....!

وهاهم حطوك براسك ودمروك بالله يامقهى وش رايكم في هياط

وزي ماقال اللواء السفاح

كالعادة هياط×هياط=تطييرك من العالم

هههههههه من يوم استلمة حساب دواســـ 511 وانا اتعرض لهجمات يالحبيب وفيها قطارات قبل الاوب وكل شوي نبلاء اخذت الحساب والنبلاء الي تم قتلهم 113 والان 648 نبيل ههههه شهرونص مهو زيك 3 ايام وطيروك شوط بكرة وعطوك كرت اما انا شهر ونص والى الان لي قرى هههههه وجاي تتكلم اما المعمر مخليك لك ولمثالك مابقى الا نوبات تتكلم في حاجات مالهم شغل فيها

DeletedUser29108

Guest
هههههههه من يوم استلمة حساب دواســـ 511 وانا اتعرض لهجمات يالحبيب وفيها قطارات قبل الاوب وكل شوي نبلاء اخذت الحساب والنبلاء الي تم قتلهم 113 والان 648 نبيل ههههه شهرونص مهو زيك 3 ايام وطيروك شوط بكرة وعطوك كرت اما انا شهر ونص والى الان لي قرى هههههه وجاي تتكلم اما المعمر مخليك لك ولمثالك مابقى الا نوبات تتكلم في حاجات مالهم شغل فيها

اقوول كم نبيل فيكك تدرب !؟
^
تسلفني 40 قطاار ؟! بدي انتف 100 قريه :) ..
اقووول يا اخي خلاص انسى العالم ال9 ..
وان شاء الله التدكرة حقكك توصل قبل العالم ينغلق
^
العدو الصاارم

.............
الصديق الوفي
^
اخي لا يوجد ما يزعلكك فانت صمدت شوياات عكس غيرك شاف كم هجمه على طول حدف حساب وقال اعتزال ..

DeletedUser

Guest

شهر ونص عشانهم بعيدين عنك وانت نوب ماتعرف تسمي هجمات مرة

+

مااااحط راسي بمنوبة مثلك

+
العالم المعمر مخصصينه لك المقهى حاجزين لك هناك تذكرة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

DeletedUser

Guest
نوب اخر زمن .......!

انت المفروض يادواس مادخلت العالم

التاسع

طاررق المجد للحين يتعرض من الخيال14 وهارد وابو ليف ودريم وحديجان وسكورم والبركان وثعبوس خخخخخ اسم عجيب

+
خلدون80

http://ae.twstats.com/ae9/index.php...&pn=-1&type=lose&enemy=-1&enemyt=-1&min=&max=

لاتنسى يادواس انك اول ماتكلم واانت ولد عمي لكن انت خليت الامور لهالدرجة

+

اانا قلبي كبير واسامح اي واحد حتى لو عدو ...

المهم :

مبوووك لكم ياحسام على العالم وبالتوفيق لكم في عوالم حرب القبائل اللي ترحب بكم في اي عالم

DeletedUser32455

Guest
ههههههههههههههههههههههههههه

سلامات وش فيكم حاقدين على دواس؟؟

انا دواس على عيني وراسي هو وطارق المجد

أعلى