نهاية العالم بدأت !!!

DeletedUser

Guest

الوكاد انه للحين ماوصل 200 الف نقطة البربرية تحتله بعد

يمكن يكون من بقايا الهوق الي هربو

ههههه 200 الف ليتك تنام بس الحساب وصل مليون و400 الف وانت تهايط في المنتدى ماشفنا لك هجمات ولا شيء انحذف حسابك ونوكاتك كامل لاستفادة منها مقى ولاستفدة منها

DeletedUser

Guest
دواس بطل هياط ونزل اسم حسابك

هههه والله الهياط في راسك تبربر في المنتدى وماتدري وش الطبخة

الي اعتبر انهم حقين حرب هم اعضاء مقهى الي هاجمو جكوت بااستثناء الجاسوس دريمي قبل الاوب علي بي يومين يقول لي لو تهاجمك مقهى مااهاجمك ومدري وش ومن الكلام هاذ ويقول انت اخوي ومن الكلام هاذ رغم اني ماصدقتة ولغمة القرى القريبة منه واول ماوصلة نوكات سوبر بدا الهجوم ودمرة لة 35 نوك هجوم وتلغيم كان لة لا لاغيره واخذت الانجازات الدفاع والهجوم وخلته يجلس وسارق اليوم وناهب اليوم بغية اخذها من قرى ارسل علية 1 رمح يجيب غنايم هههههههههههه كل هاذ خوف هههه حتى جندي في القرية مايخلي الله يعين مقهى على جبان مثله

DeletedUser

Guest
ههههه يوم كنت في حساب جكوت تكاثرتو علي 7 لاعبين من مقهى يهاجمون المايسترو+سوبر فهد+فارس داهية+ليالي+دريمي+مانشستر+الولهان222+Freeholderكل الاعبين هاذولي يهاجون بي حقيقي ووهمي وتقول نوب انت خخخخخ كيف تجي 7 على 1 واقل واحد فيكم اكثر نقاط وقرى مني ومع ذالك جلستو اسبوعين ويالله احتليتو 300 قرية وحاول تتعلم الصمود والمواجة يامسوي بطل واما مهاجمتنا للحسابات الخامل زيكم بي الضبط انتم تهاجمون كي جي الخامل وحنا راح نهاجم الحسابات الخاملة والخيال حضانة معك واخذت 9قرى في يومين ومااشوف رد فعل اشتغل فية شوي خلنا نتسلى قبل ينتهي العالم

ياعزيزي يادواس .. لاتنسى انت من تحديتنا .. ولا تنكر هالشي ؟

وماجاك مننى شي طبيعي وعادي ورده فعل طبيعيه .. + بسبب قله النبلاء في الحسابات اخذنا 300 قريه + عدد مو شويه

لاتتوقع ان حساب قراه فوق 1000 قريه يكون سعر النبيل سهل توصل له

بيكون سعره 1000 مره سعر النبيل الواحد يعني لكل نبيل تحتاج 1000 صقله على الاقل

+

انا ماسويت بطل ياعزيزي + الجلد قاعد يوصل على حساباتكم الشغاله .. جسار .. انت .. يمكن هويتك .. kjkjkj .. دستر .. اغلب حساباتكم انجلدت بعدد من النوكات وبتنجلد ان شاء الله بالنبلاء بعد

DeletedUser23249

Guest
ههههه 200 الف ليتك تنام بس الحساب وصل مليون و400 الف وانت تهايط في المنتدى ماشفنا لك هجمات ولا شيء انحذف حسابك ونوكاتك كامل لاستفادة منها مقى ولاستفدة منها

ليش انت تعرف حسابي؟ وتعرف كم قرية محتلها في وقت الهوق؟
تعرف الهجمات الي كانت تجيني والهجمات الي كنت ارسلها؟

يالطيب كنت ماسك جبهه
قال ايش قال مامنك فايدة

DeletedUser

Guest
ياعزيزي يادواس .. لاتنسى انت من تحديتنا .. ولا تنكر هالشي ؟

وماجاك مننى شي طبيعي وعادي ورده فعل طبيعيه .. + بسبب قله النبلاء في الحسابات اخذنا 300 قريه + عدد مو شويه

لاتتوقع ان حساب قراه فوق 1000 قريه يكون سعر النبيل سهل توصل له

بيكون سعره 1000 مره سعر النبيل الواحد يعني لكل نبيل تحتاج 1000 صقله على الاقل

+

انا ماسويت بطل ياعزيزي + الجلد قاعد يوصل على حساباتكم الشغاله .. جسار .. انت .. يمكن هويتك .. kjkjkj .. دستر .. اغلب حساباتكم انجلدت بعدد من النوكات وبتنجلد ان شاء الله بالنبلاء بعد

انا لزلة عند كلامي والى الان متحدي لكم وساضل متحدي بهذه العبة

اما بي النسبة للجد ماخسرت الا نوك ونص دفاعي فقط وجيشة اخذ موارد ورجع فقط لااكثر ولااقل اما النبلاء ابي اخذ منك الدم الازرق ذهب بس ارسل ههههههههه ولا تخاف النبلاء سهل صيدهم

DeletedUser

Guest

ليش انت تعرف حسابي؟ وتعرف كم قرية محتلها في وقت الهوق؟
تعرف الهجمات الي كانت تجيني والهجمات الي كنت ارسلها؟

يالطيب كنت ماسك جبهه
قال ايش قال مامنك فايدة

هههههههههههه والله شكلك سفرجي مطعم هههه قال قايد جبهه قال اي جبهه ليكون قايد جبهة غزة على غفلة

DeletedUser

Guest
مش عارف ليه انت مستعجل على اجلك يا دواس
قريبا الكم قرية الى تملكها ما راح تلاقيها :d
بالتوفيق لك حبيبى :148::148:

DeletedUser

Guest
مش عارف ليه انت مستعجل على اجلك يا دواس
قريبا الكم قرية الى تملكها ما راح تلاقيها :d
بالتوفيق لك حبيبى :148::148:

والله لامستعجل ولا شيء والمعركة فر وكر والاجل بيد الله سبحانة

DeletedUser23249

Guest
هههههههههههه والله شكلك سفرجي مطعم هههه قال قايد جبهه قال اي جبهه ليكون قايد جبهة غزة على غفلة

ايه ماسك قارة 46 يابطل ويوم تعرف اسم حسابي تعال لي عشان اعلمك انا وش سويت

مابقى الا انت تتكلم عني يالنوب اذا حتى مدير الحساب ماتعرف له تجي تقول ما استفاد من نوكاته ياشيخ طير

اصلا انت لحقت على الهوق ؟

DeletedUser

Guest
^^

لحق على الهوق .. وكان معنى + كان في اقصى الغرب .. الشهاده لله كان خوش لاعب لاكن سالفه تسريبه لمعلومات الاوب للاعداء هو الي سبب عليه المشاكل وسبب طرده واحتلاله ..

DeletedUser

Guest

ايه ماسك قارة 46 يابطل ويوم تعرف اسم حسابي تعال لي عشان اعلمك انا وش سويت

مابقى الا انت تتكلم عني يالنوب اذا حتى مدير الحساب ماتعرف له تجي تقول ما استفاد من نوكاته ياشيخ طير

اصلا انت لحقت على الهوق ؟

هههه واضح بطل هههه قلة لك قبل مدير الحساب مخلية لك واستخدمة اعرفة واحسن منك بعد بس انا احب ادرب بنفسي

وحرب الهوق ماشارك فيها الا انت بس لية يابوي مافية مقهى الا انت لحالك الي هاجمة واحتلية الله يالعالم

DeletedUser

Guest
^^

لحق على الهوق .. وكان معنى + كان في اقصى الغرب .. الشهاده لله كان خوش لاعب لاكن سالفه تسريبه لمعلومات الاوب للاعداء هو الي سبب عليه المشاكل وسبب طرده واحتلاله ..

هههه اعيد وارد ياسمي انا اقول لك هات الرسايل وترفض هاذ مجرد توقعات من مقهى فقط لاني صديق شرطة الموت وانا رفضة اشارك بي الاوب لانة صديق وماجي امس اسولف واضحك معه واليوم تبغونني اهاجمة عشاني رفضة توقعتو اني سربة معلومات وانا ماسربة اي شيء

مجرد توقعات من مقهى فقط وهاذ حرص زايد منهم

DeletedUser

Guest
> خوش لاعب ؟ ، أجل ليش ما يعرف القطار الوهمي ؟
...

هههه انت منين طلعة بعد ابي واحد يكلمني هلكتوني 10 مع بعض يكلموني قطار وهمي ترسل 4 نبلا في نفس الثانية ههه وتبي تحتل هاذ مو قطار وهمي هاذ خطا منك هههه

DeletedUser

Guest
هههه انت منين طلعة بعد ابي واحد يكلمني هلكتوني 10 مع بعض يكلموني قطار وهمي ترسل 4 نبلا في نفس الثانية ههه وتبي تحتل هاذ مو قطار وهمي هاذ خطا منك هههه

يا شباب ، يا ليت يجي واحد يفهمه إن القطار الوهمي ما يعني قطار محطمات فقط قبل ما يغمى علي @.@
مشكلة إذا سويت حركة فوق مستوى النوب ، يجي يفسرها بشكل ثاني خخخخ

طيب يا حلو ، القرية و صارت معي ، تقدر تقول لي وش سويت أنت أصلاً ؟
اللهم لا شماته بس ، روح تعلم اللعبة ثم تكلم :)
...

DeletedUser

Guest
يا شباب ، يا ليت يجي واحد يفهمه إن القطار الوهمي ما يعني قطار محطمات فقط قبل ما يغمى علي @.@
مشكلة إذا سويت حركة فوق مستوى النوب ، يجي يفسرها بشكل ثاني خخخخ

طيب يا حلو ، القرية و صارت معي ، تقدر تقول لي وش سويت أنت أصلاً ؟
اللهم لا شماته بس ، روح تعلم اللعبة ثم تكلم :)
...

هههههههههههههههههههههههههههههههه يلعني انك تستهبل مرسل كل نبيل لحالة جايني تيبلس 4 نبلاء في نفس الثانية وتقول محطمة الله يرجك +بعده اخر كلم لي معك من حساب التركي سلمة الملك حضانة لاني كنت مشغول

DeletedUser

Guest
دواس انا ابي افيدك هذي الطريقة يستعملها ناس كثير

وهي مثل ما قال الأخ فوق المستوى المتوسط

وانا استعملها بكثرة و طريقت تنفيذها هي لازم يكون عندك نبلاء زيادة وترسل النبلاء على شكل قطار ولاكن كل نبيل لحاله ما معه جيش على قرية قريبة من القرية الي انت ناوي تستحلها عشان تشتت انتباهه

اتمنى افدتك

DeletedUser

Guest
دواس انا ابي افيدك هذي الطريقة يستعملها ناس كثير

وهي مثل ما قال الأخ فوق المستوى المتوسط

وانا استعملها بكثرة و طريقت تنفيذها هي لازم يكون عندك نبلاء زيادة وترسل النبلاء على شكل قطار ولاكن كل نبيل لحاله ما معه جيش على قرية قريبة من القرية الي انت ناوي تستحلها عشان تشتت انتباهه

اتمنى افدتك

شاكر لك اخوي بس النوب هاذ مرسل 6 نبلاء ورى بعض 3 بعد 4 ساعات و3 بعد 33 ساعة ههههه والحركة هاذ مااحب استعملها اذبح نبيل عشان وهمي ههههههههههههههههههههههههههههه

أعلى