كواليس و حقائق العالم 26

DeletedUser23524

Guest
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

طبعا ماكنت حابب ارد في المنتدى بس اليوم اشوف ناس تغلط على الكود بار و هي مو داريه باللي صاير اصلا

بعطيكم اللي صار في هذا العالم بالتفصيل الملل

قبل مايفتح العالم اتفقنا انا و ابو احمد مع قياده مصراته على نزول المهندسين مع مصراته بعد ان نضمن عالم 24 بحكم ان المصراتيين داخلين بعدد قليل للعالم

تاخرنا شوي في عالم 24 و يوم ضمنا العالم و فككنا القبيله المنافسه نجي لعالم 26 نلاقي مصراته دمجت مع التسعات و تغير الوضع

ابو احمد اخذ بريك من اللعبه و انا قررت انزل في القاره 55 مع اخواني الدبابير حتى يتوازن العالم و بنفس الوقت مايصير هوق على مصراته من البدايه على اساس تحالف سري على شكل ميثاق علني و قسمنا العالم بيننا و بعدها حرب او دمج بين الطرفين

نجي الحين لوارث , وارث اللي ملكها مخفي و في الواجهه امام الناس و اعضاء مصراته ملكها بوعسره اللي شغلته ينقل اوامر الملك المخفي و ينفذها في القبيله

كيف نجحت وارث في اسقاط الدي بي دي ؟

بكل بساطه لعب كله قذر

تذكرون مروان كوبلاير الملك برنس اللي ينقل كل الاوبات و معلومات قرى اللاعبين و كل شغل الدي بي دي للملك المخفي

و على اساس هذه المعلومات يوزعون الاهداف و بعد الاحتلال يامن لهم التلغيم المؤقت و برنس و اصحابه يحسبونه العصفور

تذكرون يوم تسوون حسابات جديده في المنتدى و تقولون ان العصفور مع وارث املا في انه ينطرد و ينسحب منه الدعم و لمن مانجحت هذه الخدعه يجي ملكم الخفي يكلم حماده على اساس صديق خارج العالم و يقترح عليه يسوي ميثاق مع الدي بي دي مقابل طرد العصفور و سحب الدعم منه و هذا له وجهين التخلص من العصفور و ايقاف زحف السي بي للقاره 45
و لمن مانجح معاكم كل هذا انتقلتوا لخطوه اكبر وهي انه مروان يروح لحلبه اعدام و يقنعه يطرد العصفور و يعمم بسحب الدعم منه

صراحه ارفع لك القبعه ي العصفور لحالك جلدتهم و ماقدروا عليك إلا باللعب القذر

تذكرون يوم تبون تضمون اقوى 10 لاعبين من الدي بي دي و باقي اللاعبين تحطونهم في اكاديميه سريه يتصفون ببطئ و كذا تكسبون 3 قارات ضد 55 , بس حتى هذي ماضبطت معاكم كون المصراتيين راح يقلبون عليكم لو سويتوها و توقع مجازر في 54

تذكرون كم من مره صار خرق للميثاق و تغاضينا عن الموضوع فقط حتى لا يفقد العالم متعته

اطلع فوق عدد كم من مره كانت الكود بار قادره على الغاء الميثاق و قلب وجهتها على وارث و بكذا يصير هوق عليكم

و كل هذا يجي كم صوص يجحد الكود بار اللي وصلته للقمه لكن لا تنسى كما رفعناك بنزلك

من اول يوم في العالم لآخر يوم التسعات راح يضلون يلعبون لعب قذر و يوهمون الناس انهم انظف قبيله في النسخه و اجزم استبعاد مصراته لانه المصراتيين الاصلين معظمهم اعتزل و الباقيين منقسمين لمجموعتين مجموعه مو معترفه بقبيلتكم اصلا و مجموعه مخدوعه فيكم , صراحه ابليس جالس يصفق على الخبث اللي وصلتم له

و اللي سوته القياده في غيابي و دمج الدي بي دي اتوقع كان لازم يصير من زمان بسبب لعبكم هذا

وسختوا اسم مصراته اللي كان ينضرب بها المثل كل عالم تدخله تطلع من اكاديميتها من 10 إلى 15 لاعب مبتدا للاعب محترف بإمتياز
يجي في هذا العالم واحد مسمي حاله محترف يحتل الاكاديميه حتى يكبر حسابه و حسابات جماعته بدون اي سبب

و يجي للمنتدى يقول عن برنس و اصحابه انهم نوبز على اي اساس تقول عنهم نوبز ؟

هل لانك تعرف ترسل قطار متين مع كسر قنص ؟

او لانه حالفك الحظ في عالم و فزت فيه ؟

اسحبوا عنكم الغرور ولا تنسوا انه في عالم 24 , 14 لاعب من المهندسين اول عالم لهم في اللعبه و حساباتهم مانزلت عن التوب من بدايه العالم و طعموكم تراب لبرا العالم

عندي صور و دلائل و كل شي عن كل كلامي هذا لكن ماراح انزل شي احتراما لصديق لي

و ملكم المخفي الله يستر عليه ماراح اذكر اسمه لانه عارف حاله و عارف ان كلامي اللي فوق كله صحيح و انه دنس تاريخه القبائلي بعالم مايستاهل اصلا و صراحه ماتوقعتها منه

عالم آخر كغيره من عوالم النسخه العربيه إلى الهاويه

المهم بالاخير انا بكره راجع للعالم ابي هذول اللي يهايطون في الديوانيه يبقون لآخر العالم مو يشردون كالعاده

ولا تنسوا اللي انعمل بالخداع راح يطيح عاجلا ام آجلا

تحياتي للجميع

DeletedUser26063

Guest
تصفيق حار ترا باركود يتكلمو بعد ضم قارتين ماشاء الله ده الللعب ولا بلا فينك من زمان

DeletedUser

Guest
آجلددهم ي آلمنتصر والله بطل كنا ننتظر مثل كدا موضوع من زمآن :(090:

DeletedUser37045

Guest
احلى شي اننا نائمين من بدآية العالم و يجي ملكهم الخفي بآعتبآره صديق مآ فهم جزئية العصفور ..

يبي نسوي ميثاق .. مع الدي بي دي مقابل .. طرد العصفور يحسبنا اغبيآء او مغـفلين ..

صحيح اننا نائمين من بدآية العالم لكن ججالسين نشوف كل شي بالحلم ..

تحيآتي Dr.haMada

DeletedUser

Guest
هذآ الي قآله المنتصر الله يجزيه الخير ولآ شي من لعبكم الوصخ ..!

و رح تنكشف الحقآئق شويةة شويةة .. ترقبوآ الدعس الي بيصير بآلعآلم ..!

DeletedUser22155

Guest
لووووووووووول..

خلاصة موضوعك تحريض مصراته والتسعات..للانقسام ليسهل عليك دمج القارة54 .. وبهذا تحصل انجاز جديد بعد 25 الى 26 بدمج اربع قارات..كفوو واصل..:163:

DeletedUser36718

Guest
حقائق لا يعرفها الا لاعبين ينعدون على الاصابع

للأسف لاعبين مصراته انخدعو بهالعالم
تسلم الايادي على الموضوع يا ناصر

DeletedUser

Guest
ما أدري ليش كل الموضوع هذا يا ناصر ..
دقيقة يا أخي .. لما يجي شخص ينزل كلام بدون دلائل ضد قبيلتك وش ردك له ..؟

هات دلائل والا روح شوف لك تصريفة تصرفك ..

الحين الرد هذا ينطبق عليك يا صاحبي .. كلامك فاااضي وخالي من الدلائل .. ما جبت شيء يخلي المتابع يتأكد من كلامك ..
أما بالنسبة لقبيلتك . الحين لما تلعب 3 قارات ضد قارة واحدة تسميه لعب نضيف ..
لما تدمج أكادمية وقبيلة رئيسية . وتملك فرعين وأكادمية .. هذا اللعب النضيف .

غريبة التصريفات يا ناس ..
طبعاً ما بزيد شيء . لما تكون عندك دلائل قوية وجازمة تدل على كل كلمة تقولها . نزل الموضوع
ولا تتعب أناملك الرقيقة يا صديقي على موضوع ماله داعي ..

DeletedUser

Guest
مشكور ي ناصر وضحت لنا امور كثير وانا ما عمري شكيت بابليس (خالد) ومروان انا كنت اشك فيه من فترة بس هو كان صاحبي وانا اعرفه من زمان ولعبت معه عوالم كثيره في نفس الحساب وما كنت اتوقعها منه، لكن للاسف باعني وباع اصحابه وربعه والثقة ما تنحط في الشخص مرتين مشكور ي مروان ان شاء الله تكون فرحان باللي سويت فيني على العموم الله كريم وان شاء الله منجيب العالم ومناكلكم تذاكر على خشومكم

DeletedUser

Guest
ردي عليك راح يكون قريب
وتيقن اني بجيب لك كل شيء وبدليله
واخليك تعرف من الي خرج ع ظهر الثاني في هالعالم

وبعدين احب اعلمك القائد الخفي الي تتكلم عنه هههههههههه
ياحليلك يالقائد الخفي ع قولتك

يساعد الناس بعدين ينشتم ياحبني له ياشيخ :d

DeletedUser34422

Guest
منتصر ليش وضحت لهم سبب سكوتنا خليهم نايمين قصدي خليهم يقولو اننا نايمين

موضوع جامد يا حب +حقائق التي لايعرفها الكثير
ولي قال ليش كل هذا موضوع يروح يشوف مواضيع اخرى ههههههه

بختصار مواضيح كلها حيادية تمدح وارث عدى هذا الموضوع
+العالم لنا ان شاء الله

DeletedUser37045

Guest
ما أدري ليش كل الموضوع هذا يا ناصر ..
دقيقة يا أخي .. لما يجي شخص ينزل كلام بدون دلائل ضد قبيلتك وش ردك له ..؟

هات دلائل والا روح شوف لك تصريفة تصرفك ..

الحين الرد هذا ينطبق عليك يا صاحبي .. كلامك فاااضي وخالي من الدلائل .. ما جبت شيء يخلي المتابع يتأكد من كلامك ..
أما بالنسبة لقبيلتك . الحين لما تلعب 3 قارات ضد قارة واحدة تسميه لعب نضيف ..
لما تدمج أكادمية وقبيلة رئيسية . وتملك فرعين وأكادمية .. هذا اللعب النضيف .

غريبة التصريفات يا ناس ..
طبعاً ما بزيد شيء . لما تكون عندك دلائل قوية وجازمة تدل على كل كلمة تقولها . نزل الموضوع
ولا تتعب أناملك الرقيقة يا صديقي على موضوع ماله داعي ..

مدري ي خويآ .. اتمنى انك تقرى كل موضوع بتركيز او تقراهه كلهه و تردد !

عندي صور و دلائل و كل شي عن كل كلامي هذا لكن ماراح انزل شي احتراما لصديق لي

DeletedUser32424

Guest

ههه زوى يا صديقى يدخلون على الاسكاى بى روح عزز لى هههههههه ما يسمى التعزيز العميانى

على رآى الكاتب الكبير يوم كان يقرآ احد كتبه يقرآ اول 3 سطور واخر سطر
:87:

+

كبيير يا منتصر >>يتخيل رودود راث وهما يشوفون لهم تصريفيه جديده :175:

DeletedUser26063

Guest

حتي مايفضحه ماكان كتب شيئ بدون دليل من البدايه الي يكتب شيئ لازم يجيب دليل شويه اكتبلك موضوع واقول احترام الصديق واجب

DeletedUser

Guest
طلع العصفور مجرد صرح عظيم مبهر للناظرين

لـكي لا ينتبه الجميع للخائن الحقيقي

انا اوجه اعتذاري للعصفور اللذي اعتبرته مدعي انه شخصيه لها بصمتها بلعبه

وظننت انه من النوع اللذي يفضل الخيانه على المواجهه

ولكن تبين لي انه كان ضحية لخدعه تتسم بالذكاء والمكر من شخص غامض وغير معروف

وجعله يبدوا كالخائن والكاذب امام الجميع

والغريب انظمام العصفور لوراثه(كهذاء اقرا اسمهم) ^^

ومن الممكن ان يكون هذا جزء من الفصل القادم اعدهُ لنا القائد المخفي لوراثه

DeletedUser23524

Guest
اقسم بالله قهروني

حذفت حسابي و تركت العالم بس منشان مايقولون المنتصر رجع عن كلمته

و ارجع بعد كم يوم الف المنتدى اشوف ناس ماتسوى تقول عن ناس ثانيه انهم نوبز

ي محترف انت وياه اكبر راس فيكم مايسوى بصله

تبا لكذا عقليات

DeletedUser

Guest
وآو , صدق الملك المخفي بهذلكم ! , سوآء كآن مخفي أو علني وش الفآيده يعني ؟
لكن حلو موضوعك تلف وتدور وفي الأخير مآتحرك شعره في وآرث :)

أعلى