=== قيادة e.d خيانة كذب تصفية اعضائهم بلا مبرر ===

DeletedUser37164

Guest
اولا انت انسساانن لست عاقلل

؟ لماذذاا لاني اعرفكك مغير قاعد ب منتدى قبيلتنا و تقعد تسولف م قنصت الى 3 او 4 مرات و فرحان ويوم خملت و فضوو قراكك و استحلوهاا جيت

تبكي ب المنتدى عيب عليك لو اني منك م قعدت ابكي ب المنتدى رح بس افتح تذكره وخلصنا خسارهه تعبنا فيك ولآ نسيت يوم جاكك الاوب فزعتنا ولآ تبي اذكركك شوي و تبكي ب المنتدى قراي ب تطير قرااي ب تطير نسيت وقفتي انا وببي كولا معااك و الهاشمي و موزهه الله يعوضنا ب غير اخوكم عبدالله العتيبي

وش كآن حسآبك وقتهآ ؟

رآس مالها لعبة ..

وبالنسبة لموضوعك محاولة لفت انتبآه وهو فاشل بكل المقاييس .. + اللي يشوف ردودك على اللي كانو معك بالقبيلة يقول انك تنتضرهآ من الله ينطبق عليك ( يامهنا جاك ماتمنى ) وخل الآفآضل ينفعونك *_^ ..

DeletedUser

Guest
اولا انت انسساانن لست عاقلل

؟ لماذذاا لاني اعرفكك مغير قاعد ب منتدى قبيلتنا و تقعد تسولف م قنصت الى 3 او 4 مرات و فرحان ويوم خملت و فضوو قراكك و استحلوهاا جيت

تبكي ب المنتدى عيب عليك لو اني منك م قعدت ابكي ب المنتدى رح بس افتح تذكره وخلصنا خسارهه تعبنا فيك ولآ نسيت يوم جاكك الاوب فزعتنا ولآ تبي اذكركك شوي و تبكي ب المنتدى قراي ب تطير قرااي ب تطير نسيت وقفتي انا وببي كولا معااك و الهاشمي و موزهه الله يعوضنا ب غير اخوكم عبدالله العتيبي

آفعل مآ تشآء لآكن لا تجحد معروف آنسآن !! :30:

DeletedUser37164

Guest
آفعل مآ تشآء لآكن لا تجحد معروف آنسآن !! :30:

كنك متكي معنآ ب القبليلةة !

وبالنسبة معروف يارجل ترا راس مالهآ لعبة يعني حتى المتعة صآر فيهآ معروف !!

DeletedUser

Guest
امممم والله يا سفيان انا ساحب على العالم ومدري ايش الوضع
بس صدقني ساير ما يسوي مثل هالشغلات
حاول تراجع حساباتك وراح تلاقي انك ظالم ساير كثير بكلامك

ساحب ع العالم ؟ انت مو اللي بحساب أساطير الالم ؟

DeletedUser

Guest
كلها كم ساعة ونشوف بعض اللاعبين بقبيله [h=2]Engineers Of Death يكون نباحهم بقراهم واصل للسماء ههههههههههههههههههههههاي لاتنسوا الجواري كثروا من سلبهم [/h]

DeletedUser35626

Guest
كلها كم ساعة ونشوف بعض اللاعبين بقبيله [h=2]Engineers Of Death يكون نباحهم بقراهم واصل للسماء ههههههههههههههههههههههاي لاتنسوا الجواري كثروا من سلبهم [/h]

حبيبي لا عاد تتكلمـ زودتها الصراحه

أعلى