غدر من صديق , وكشف اقنعه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
اعيد واككررر..انا جبت لك انك كنت ناوي حسين ..وحسين جلدك ..وخخسسرك
جيوشكك..وجاي تبكي هنا انت ..الافضل لك ..تروح ترجع جيشك..خذ مثال قناص عسير..يوم هجم عليه الي بجنبه ..وطير جيشه..مازعل..ولاقاعد يصيح مثلكك..رجع وضبط جيشه ..واللحين الترتيب 3
..
ولو سمحت ..تقول اغبياء وكذا ..صراحه انت الغبي ..مو حسابهم الي تنتف ..
هههههههههه..على العموم ..جبت لك ادلة تثبت انك ناوي حسين من البداية..يعني كل هوا واسسككت..لاتلعب دور المظلوم ..ي قافطنا ..اوه كشف لاعبنا الوصخ ..لو كذا كان حضرنا حسابكك ..لو ستيم يبي يخونكك ..بس الوصخ طول عمره وصخ..وانت انسان تدور العذر لفشلك ..انسان فاشل..
احلة تحية لساكورا ..من دخلت الحساب ..صار العالم جميل..وطلعت ناس يبكون ..
تراه فتح الموضوع ..عشان يقول..شوفوني..كشفت لعبهم الوصخ ..وهو انجلد

حياك يابعدي

هلابك اخوي النسيم العذر منك ولو ان لي رد عليك
ماادري وش صار لكن بوجودي يالغالي ماكنت بسمح لحساب حسين يتصفى لان هالشئ مايعجبني ولا هي من طبعي والي يعرفني يقدر يرد وش انا
تركنا القياده وراح كل شئ الله يسعدك واعتذر لك مره ثانيه على الي صار بحق حسين
اعتذر مره ثانيه على الي صار
موفقين

DeletedUser

Guest
الي مستغرب منه انو المحامي كان بالحساب وما كان ينهب بالخفيف .!
ليش ي حبيبي ؟
حتى لو دخل ستيم ، انت كنت قبل لا يدخل الحساب وكان لازم تنهب بالخفيف ، ع الاقل الخفيف يبقى والفاس سهل تطلعه !

اتوقع ي قلبي اني قلت

اني دخلت بعد ستيم وستيم كان متواجد كل ما ادخل يطلعني ما امداني اقرا رسالة حتى انهب

ف اذا مو فاهم الموضوع زين

اتمنى لا تعلق وركز زين

DeletedUser3278

Guest
حياك يابعدي

مازلت انتظر نحيبي من كلامك بالسكايب لان الواضح انك كذاب فيها

لي نقطه ابرد عليك يوم جبت سالفة التذاكر انت تعطي تذاكر !!!! عفوا محسسني انك اسطوره وانت اساسا لو ماتلعب من تحت لتحت ماتسوى شئ

الله الله ذكرتني يوم يجي لورد كاسبر يشحذني على حلف راسلينه عشان الهق بالبيض وتقولي ترسل تذاكر مدري وش لك وجه ترد تقول فيه اعطي تذاكر والمصيبه مدخلي ستيم

عشان يعرف اخبار القبيله بالله لك وجه وتقول اعطي تذاكر!!!!!

ولا تبي يوم اراسلك بحسابك براود تبي تعمل حلف معاي وصفيتها بوجيهكم قلت مافي لا حلف ولا شئ هههههههههه والله حالتكم مضحوك عليها

ويوم انك متخفي ليه ماطلعت وبينت عمرك انك كفو وتسدح تذاكر تراها ماهي مرجله ياقناص الرجال تعطي بالوجه ماهو بالخفاء ومايعطي بالخفاء الا المثنى

اغرب عن وجهي بس
موفقين​
5
اها تبي الأدلة يوم تقول قناص علي هجومات ادعمني وشوي وتبكي نسيتها
انا صاكك حظر للأسف دورها في المحادثات القديمة وتذكر ماضيك الأسود
وتذكر يوم تتحكك وتسوي خوي قديم معنا عشان مانبلعك تذكرة

ونقعد نهددك ونهايط عليك وانت لابخ عارف مستواك ومكانتك خخ
االزمن الجميل : انت مثل اللي ينكسر عينه
ومن ثاني يوم يسوي رجال
يهايط على عمه

نقاطك 1900 وتهايط علينا ماتستحي بالله عليك ؟؟
ماتخجل من نفسك ؟؟ خلاص مافي دم مافي احساس (الضرب في الميت حرام قسم)
بعدين تبي تحسسني طلب الحلف شي سيىء وانها فضيحة خخخ
هذا آخر شي قدرت توصل لهـ ؟؟

DeletedUser

Guest
5
اها تبي الأدلة يوم تقول قناص علي هجومات ادعمني وشوي وتبكي نسيتها
انا صاكك حظر للأسف دورها في المحادثات القديمة وتذكر ماضيك الأسود
وتذكر يوم تتحكك وتسوي خوي قديم معنا عشان مانبلعك تذكرة

ونقعد نهددك ونهايط عليك وانت لابخ عارف مستواك ومكانتك خخ
االزمن الجميل : انت مثل اللي ينكسر عينه
ومن ثاني يوم يسوي رجال
يهايط على عمه

نقاطك 1900 وتهايط علينا ماتستحي بالله عليك ؟؟
ماتخجل من نفسك ؟؟ خلاص مافي دم مافي احساس (الضرب في الميت حرام قسم)
بعدين تبي تحسسني طلب الحلف شي سيىء وانها فضيحة خخخ
هذا آخر شي قدرت توصل لهـ ؟؟
[/center]

حياك يابعدي

اشوف ردك واقول بنفسي هذا مستواك بالرد علي هههههههههههه ماعندك شئ او بالاصح ماعندك الا الهذره الزايده

مشكلتي يعلم الله تابعت من اول اضافتك الى مابعد الحظر وماشفت لي رد اتشحدك فيه +يكون بعلمك ياقناص انت مشطوب او بالاصح ماني يمك

تعاملي مع بندر بالاساس مع العلم بندر معطيني حمايه بالحساب بمعنى ماطقيتلك خبر انت وهذرتك المسميه بشحذه على حسب كلامك ههههههههه ...مع نفسك

بخصوص العالم هذا ماقلتلي ليه متخفي ومااظهرت نفسك ياقناص للدرجه هذي مانت قدها تبرز نفسك !!!

قلتلك قبل لو ماتلعب من تحت لتحت مايمشي وضعك

اجل ترسل خلق الله عشان تعمل حلف معاي ههههههههههههه ويكفيني ان جسابك براود عارضها علي عشان لاتنكر لانه موجود بالبريد

مانبي فضايح عشان مااعطي اثباتات اخليك لغيرك

اما بخصوص نقاطي وش عليك انت على الاقل نقاط قليله ولي وزني بالقبيله

واجلا تبي نصيحتي اعتبرني نووب بالنسبه لك لان رايك بصراحه اخر اهتمامي

يهمني تشحذك قيادتك عشان حلف مع بزنس

فلاتتكلم عن الشحذه وانتم اساسها
موفقين

DeletedUser

Guest
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الموضوع يحمل كمية كلام و خرافات كثيرة .

دائما احاول الابتعاد و عدم الرد على هذا النوع من المواضيع لكرهي لها حيث انها تحمل كمية هائلة من التطبيل و الي لا يودي ولا يجيب و بوسط الموضوع تلاقي كم نفر شاطحين و يتهاوشون .

عموما 83 رد , اجزم ان 80% منها يحمل اسمي او يوجه اتهامات لي ولهذا راح اضطر ارد على الردود المهمة و الي تهمني شخصيا فعذرا منكم .

قصة مشابهة لهذه القصة تكررت لكن باحداث مختلفة .

عالم 22 نزلت فيه لحالي و بشكل عشوائي و طحت في قارة هااوي الي كان فيها قروب دحوم لورد كاسبر و ريد دفل و الشلة , و طبعا يوم دخلت معهم كانوا بانين فكرة 100% اني جاسوس لدفايات وكانوا ناويين يصفوني لكنها جت على خير .
عالم 23 نزلت ايضا بشكل عشوائي و دخلت في قبيلة بزنس و للاسف كانوا بانين فكرة على اني جاسوس لدحوم لورد كاسبر وريد دفل هههههههههه !
بالنسبة لكوني جاسوس , صراحة انا ما ادري اذا كنت في يوم من الايام جاسوس لحد او سامعين عني سمعة باني جاسوس , او يمكن صابني الزهايمر .
بخصوص كوني جاسوس للورد كاسبر و من هالكلام , بعد بدء العالم بكم يوم كلمني ملك قبيلة البيض ( احمد مرنقي ) بخصوص اني ادخل معه كوبلاير في حسابه لكن رفضت و السبب اني ابي العب لحالي بعيد عن القروبات الي اعرفها و للاسف ندمت على هالشي , لو تعتقد اني فعلا جاسوس للورد كاسبر ارفض فرصة كبيرة مثل هذي ؟
وارجع و اقولها تخسون و تعقبون و على الف نفر مثلك أني انا اكون جاسوس.

بخصوصك انت يانايف ومن معك , صراحة ما قد شفت ناس جبناء باللعبة بكثر جبنك انت و القيادة الي معك , من اول يوم لي في العالم وانتم تخططون تضربون الحساب و السبب انكم خايفين من وجودي في قارتكم و خوفكم مو اني جاسوس لكن خوفكم ان احتل حسابك ومع ذلك خوفك منعك انك تحاربني من اولها , انتظرت الى ان يخمل الحساب و تضرب الحساب و انا خامل وهالشي توضحه الردود الي فوق .

بالنسبة لستيم عشان نكون صريحين مع بعض ماكان فيه اتفاق بيني وبينه على اي شي , غير اني كلمته بخصوص الدمج و قال لي بان دمج حسابي مع حسابه بيتم بعد ما يحصل دمج قبيلة بزنس مع قبيلة دفل , هنا نلقى ان في احتمال كبير ان ستيم كان له نية يضرب حسابي , و الكلام الي قاله عني بخصوص اني نوب او زبال الخ الخ ماراح اعلق عليه , لكن انا الصراحة انصدمت من بعد ماقريت هذا الكلام ملاحظة , النفاق مو زين ترا :703:

انتهينا من جزئية كوني جاسوس و من جزئية اتفاقي مع ستيم .

ناتي الان لجزئية حسابك المنكوب , بحكم انك تتهم ستيم و تصايح في المنتدى بهالخصوص , عشان نقطع الشك باليقين ونسكر السالفة هذي كلها , حسابك انا خربته , عندك شي عندي ؟ يلا خذ عربانتك و اسري

بالنسبه لك ي حسين النقاط خلها لك ويوم تترجاني ماانزل الموضوع بقول لك ليه ماانزله ؟ *_*
جزئية الترجي هذي تعتقد عشان خايف منك ولا من موضوعك ولا من غيره ؟ طز في موضوعك لا انت ولا عشرة منك ممكن يخرب سمعتي او يمس اسمي باي شيئ , كلامي لك كان بخصوص لو نزلت هذا الموضوع راح تدمر سمعتك انت بحكم انك الان كبيت العفش كله , قلي مين يقدر يثق فيك بعد موضوعك هذا؟ اجزم لك ان 90% من الي يعرفك راح يصيرون يخافون يكتبون لك شي مهم بحكم انك الان اصبحت شخص غير اهل للثقة وبكل الاحوال انت ماكسبت شي من هذا الموضوع لا جيشك رجع ولا كرامتك الي انمسحت بترجع .

بخصوص خيانتي عن اي خيانة تتكلم بالضبط؟ جالس تخطط علي و ناوي تضرب حسابي و انا ساحب عليه وتبيني اجلس لك في القرية انتظر القطار و اصفق لك؟ الذنب مو مني انك ماتعرف تلعب و ماتقدر تواجه .

فيه جزئية عجبتني في كلامكم
* انقنص قطار حسين *
* ههههههههه قلت لك زبال هذا نوب*

يعني الحين ودي افهم قطار النوب يكون ضعيف وينقنص بسهولة؟ وقطار المحترف قوي و يلعب حديد؟ انا عجزت من وين تفكرون بعد هذي الجزئية :200:

كذب عليكم حسين وقال لكم اننا بندمج معه بعد ماندمج دفل
هذا كان اتفاقي مع ستيم , تصوير المحادثات او انزال محادثات خاصة ابغضها فلا تجبرني على هذا الشي

وبعطيك نقاط وكل الي تبغاه لاكن لا تنزل موضو
اما اعطيك نقاط و كل الي تبغاه عشان لا تنزل الموضوع , المحادثة بيني و بينك موجودة ما ودنا ننزلها

جزئية النقاط كانت كتعويض لحسابك المنكوب لان وضعك حزني ما يهون علي اكسر لعبة طفل :30:

عندي محادثته معي يقول بزنيس ماتهمني

فعلا قبيلتكم ما تهمني وليه تهمني قبيلة و كل الي فيها يشكون اني جاسوس ومخططين علي؟ تستهبل انت؟

المحادثات كثار و الدلائل كثيرة , اقدر اصور و انزل اشياء كثيرة لكن عندي مبدا و هي المحافظة على خصوصية الشخص المتحدث معه و هذا ما يجهله صغار في العقول في مجتمع اللعبة

انت و ستيم و عرنوس و كمان نفرين من قيادة قبيلتك يقولون كانوا يخططون عليك و انا منعتهم من ان يحتلوك .
Who is brave enough to tell the lion that his breath smells?

خلاصة الحديث نايف انطحن و جا يصارخ هنا .
تعبتوني بالرد الله يتعبكم كما تعبتوني

DeletedUser

Guest
رغم ان علاقتي مع حسين كانت قصيرة وعابرة ..
لكن استبعد واضمن لكم انه ما يسوي مثل هالاشياء :)

DeletedUser29973

Guest
<<<وضعية الي يراقب من بعيد ومايت ضحك هههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
عريج انت مالك دخل بالمووضوع .!
وش جابك هنا ؟
على اساس معتزل ي نذل .!

حسين كانوا الشباب يبون يطيرونه وانا واخوي وقفناهم لين كلمنا وبدر وتعرفنا عليه
والولد شفناه ممتاز قسم بالله وما خلينا احد يقرب على حسابهم
لكن ما عندي علم انو مستر اولد و حسين بيدمجوا ابدا ً
ع العموم مدري وش جابك انت و الناس الي جايه هنا تطلب ادلة وهي مالها دخل بأم لعالم

اولا متى انا قلت اني بدمج مع حسين ؟ نزلت لكم مليون دليل اني رفضت الدمج لن ستيم يقول لي مانبغاه هذا اولا !!
ثانيا حسين كذب ع ماريا وقال لها ان احنا بندمج مع بعض اذا دمجنا دفل ،
لاكن ستيم قال بنفسه بناخذ قريه حسين ، هذا اولا < ثانيا حسين ي ولد حواري ، مع لورد كاسبر وقناص
وستيم وحسين تابعين مخلصين له والحين تشوف وجه قناص هنا يرد لنه جالس يدافع عنهم
دامك تدافع مع حسين او بدر ، ف حبيت اقول لك انهم لعبو عليكم بكم كلمه قالوها لك ،
وقفت مع ناس غدرو فيك ي عزيزي بعالم 22
وبعدها انحاشو من العالم ،

هههههههههه ناس تعبانه وبقوه والموضوع نزل لدق الخشوم رغم عن انوفكم

DeletedUser

Guest

اولا متى انا قلت اني بدمج مع حسين ؟ نزلت لكم مليون دليل اني رفضت الدمج لن ستيم يقول لي مانبغاه هذا اولا !!
ثانيا حسين كذب ع ماريا وقال لها ان احنا بندمج مع بعض اذا دمجنا دفل ،
اسال ستيم عن هالجزئية .

DeletedUser

Guest
عالم 22 نزلت فيه لحالي و بشكل عشوائي و طحت في قارة هااوي الي كان فيها قروب دحوم لورد كاسبر و ريد دفل و الشلة , و طبعا يوم دخلت معهم كانوا بانين فكرة 100% اني جاسوس لدفايات وكانوا ناويين يصفوني لكنها جت على خير .
عالم 23 نزلت ايضا بشكل عشوائي و دخلت في قبيلة بزنس و للاسف كانوا بانين فكرة على اني جاسوس لدحوم لورد كاسبر وريد دفل هههههههههه !
بالنسبة لكوني جاسوس , صراحة انا ما ادري اذا كنت في يوم من الايام جاسوس لحد او سامعين عني سمعة باني جاسوس , او يمكن صابني الزهايمر .

لا انت مو جاسوس ل لورد كاسبر انت الاعب الي يحب العب النظيف والاعب الي مسويه نفسه انا المحترم ؟!
ههههههه ي شيخ لعبك وصخ وتسوي نفسك بريئ ؟

بخصوصك انت يانايف ومن معك , صراحة ما قد شفت ناس جبناء باللعبة بكثر جبنك انت و القيادة الي معك , من اول يوم لي في العالم وانتم تخططون تضربون الحساب و السبب انكم خايفين من وجودي في قارتكم و خوفكم مو اني جاسوس لكن خوفكم ان احتل حسابك ومع ذلك خوفك منعك انك تحاربني من اولها , انتظرت الى ان يخمل الحساب و تضرب الحساب و انا خامل وهالشي توضحه الردود الي فوق .

+

هالكلام حق ستيم بما انك تقول بيغدرون !! توضح لي استمررارك بحسابك لعزيمتك تدخل لحسابي *_*
حذفت حساب يكفي دليل ع انك نوب انحشت مثل عالم 22 بعد ماانقلب الوضع ضدك ؟
انا وش صار ؟! كلها مثل قناص خسر جيشه وبيتعوض دبل مرتين ^_^
عشان كذا بقول لك لا تسوي نفسك البرئئ وانا وضحت كل شي بالموضوع

ناتي الان لجزئية حسابك المنكوب , بحكم انك تتهم ستيم و تصايح في المنتدى بهالخصوص , عشان نقطع الشك باليقين ونسكر السالفة هذي كلها , حسابك انا خربته , عندك شي عندي ؟ يلا خذ عربانتك و اسري

نعم اريد هالجزئيه المهمه تقول انك خربت حسابي ؟ رديت عليك بالايبي ووقت ماكان ستيم ع الحساب ودخول عادل
الموضوع دق خشمك ولالا ي نوبز ؟!
انت خذ عربانتك وانحاش ، ي بتاع العب الوصخ

كذب عليكم حسين وقال لكم اننا بندمج معه بعد ماندمج دفل
هذا كان اتفاقي مع ستيم , تصوير المحادثات او انزال محادثات خاصة ابغضها فلا تجبرني على هذا الشي

نزلها + اذا كانت اتفاقيه ليه ستيم يقول لي مايبغاك ؟! فهمني اياها ي فهيم !!

اما اعطيك نقاط و كل الي تبغاه عشان لا تنزل الموضوع , المحادثة بيني و بينك موجودة ما ودنا ننزلها

جزئية النقاط كانت كتعويض لحسابك المنكوب لان وضعك حزني ما يهون علي اكسر لعبة طفل

اي شي عندك نزله ! ^_^

المشكله بتحجد جزئيه المكالمه الي صارت بيني وبينك *_* اقل شي تسويه هذا

لاكن العبه لعبتوها انتو وتحملو عواقبها انت وستيم ^_^

DeletedUser

Guest
<<<وضعية الي يراقب من بعيد ومايت ضحك هههههههههههههههههههههههه

لا عزيزي وضعيتك هي الغبي الي ساقو عليه الهبال ولعبو عليه بكمل كلمه ؟ وش نسوي باقي صغير ماتفهم شي عن لعبهم

DeletedUser

Guest
اعيد واككررر..انا جبت لك انك كنت ناوي حسين ..وحسين جلدك ..وخخسسرك
جيوشكك..وجاي تبكي هنا انت ..الافضل لك ..تروح ترجع جيشك..خذ مثال قناص عسير..يوم هجم عليه الي بجنبه ..وطير جيشه..مازعل..ولاقاعد يصيح مثلكك..رجع وضبط جيشه ..واللحين الترتيب 3
..
ولو سمحت ..تقول اغبياء وكذا ..صراحه انت الغبي ..مو حسابهم الي تنتف ..
هههههههههه..على العموم ..جبت لك ادلة تثبت انك ناوي حسين من البداية..يعني كل هوا واسسككت..لاتلعب دور المظلوم ..ي قافطنا ..اوه كشف لاعبنا الوصخ ..لو كذا كان حضرنا حسابكك ..لو ستيم يبي يخونكك ..بس الوصخ طول عمره وصخ..وانت انسان تدور العذر لفشلك ..انسان فاشل..
احلة تحية لساكورا ..من دخلت الحساب ..صار العالم جميل..وطلعت ناس يبكون ..
تراه فتح الموضوع ..عشان يقول..شوفوني..كشفت لعبهم الوصخ ..وهو انجلد

اول شي ستيم هو الي قال بناخذ القريه وكلامك مع براين وعرنوس ، لن ستيم يقول ذا اعرفه وبيعتزل وبناخذ قريته
والكلام الي مع براين وعرنوس هو نتائجه لما قالي ستيم بناخذ قريه حسين فلا تقولي من بدايه العالم وانا ماكانت معي صلاحيات حتى مشرف
العب الوصخ لك ولا امثالك ي نوب ،وتقول انجلد ؟! ع صيده جيش ؟! بسيطه لاكن ينحاش + ينكشف لعبه الوصخ !؟
فاانت لا تسوي انك الوفي ومكانك مع روبر من البدايه ومقعد لك ب روبر والي قهرني غدرتو تلعبو ع المنوب بكم كلمه < قهر لاكن للمزبله

DeletedUser3278

Guest

mr.old
اولا فلان قالي كذا وذاك قالي كذالك وفي تظري انت اكبر عاهه شفته
خويي يعني جاسوسي لوول

منطقك يدل على انك اكبر عاهه . في عالم 20 كان ابو قاسم ويام اليام وعماد
اللي لعبت معهم اكثر من 3 عوالم في حساب واحد
ماسكين قارة كور

وتصدوا لـ 3 اوبات لنا مع انهم كانوا في حرب مع قبيلة اخرى ...
تتوقع ليه ماكانوا تابعين لي دامهم اخوياي

-----------

ردودي في الموضوع لها اكثر من سبب :

1- متهميني في السكايبي وفي المحادثات اللي بينكم ان ستيم جاسوس لي
واني قاعد اللعب من تحت الطاولة عشان اطيحكم خخخ

2- ستيم اخ عزيز وغالي لما اشوف واحد يتهمه بشي انا متاكد واجزم 200% انه غير صحيح من حقي اطرح رايي
واوضح انه هذا الشي غير صحيح بحكم معرفتي في ستيم

DeletedUser34948

Guest
يبن الحلال لا تدخل كوبلايرات معك وتقعد تكتب في موضوع

وتجمع خلق الله يضحكون عليك انت وياه

الحين بعد موضوعك ذا قبيلتكم معد فيها ثقه لامن قاده ولا من اعضاء

الله يعينكم بس

DeletedUser

Guest

mr.old
اولا فلان قالي كذا وذاك قالي كذالك وفي تظري انت اكبر عاهه شفته
خويي يعني جاسوسي لوول

ههههههههههههههههههههههه ي شيخ انقلع نزلت لك مليون دليل ع لعبهم وبس
وانت تدري ، لاكن ماتبغا الاعبين يصدقون الكلام الي دعس ع خشومكم

منطقك يدل على انك اكبر عاهه . في عالم 20 كان ابو قاسم ويام اليام وعماد
اللي لعبت معهم اكثر من 3 عوالم في حساب واحد
ماسكين قارة كور

وتصدوا لـ 3 اوبات لنا مع انهم كانوا في حرب مع قبيلة اخرى ...
تتوقع ليه ماكانوا تابعين لي دامهم اخوياي

-----------

ردودي في الموضوع لها اكثر من سبب :

1- متهميني في السكايبي وفي المحادثات اللي بينكم ان ستيم جاسوس لي
واني قاعد اللعب من تحت الطاولة عشان اطيحكم خخخ

لا مو جاسوس بيلعب ضدكم اجل ؟ هههههههههههههههه

2- ستيم اخ عزيز وغالي لما اشوف واحد يتهمه بشي انا متاكد واجزم 200% انه غير صحيح من حقي اطرح رايي
واوضح انه هذا الشي غير صحيح بحكم معرفتي في ستيم

للمره المليون اذا انت ماتبغا تستحمل الحاصل المر ب قلبك ف وش اسوي لك ؟ يهمني ان الكثير من لعبهم نظيف عرفو حقيقتهم

احمممممر....

DeletedUser

Guest
يبن الحلال لا تدخل كوبلايرات معك وتقعد تكتب في موضوع

وتجمع خلق الله يضحكون عليك انت وياه

الحين بعد موضوعك ذا قبيلتكم معد فيها ثقه لامن قاده ولا من اعضاء

الله يعينكم بس

يضحكون الي معك ؟

DeletedUser32606

Guest
صار الي صار وما يحتاج تكبر المشكله

يا عاقل علمهم يا كبيرهم
يا ناس خويتونا
صارت مشاكل أنتهت .. بالله كلامكم بيغير شيء , بيرجع الحساب , لا يا ناس

DeletedUser

Guest
المشكله هي ستيم مااعترف بنفسه لعب لعبه وصخه ، الدليل نزلناه وبس
سالفه خيانه ولعب تحت لتحت مانرضاه كلنا ووقفت معه ، والله اعلم لاكن باعني مقابل يتعامل مع ناس من صفاتهم هالعب ،
البعض بيقول موضوع مايستاهل تنزله ردي بيكون الموضوع يستاهل كثير والحمدلله اني رديت لعبهم الوصخ وكشفته
انا ماكنت موجود وقت الهجمه وكنت بحسبها ان صاد جيشنا ومحد ع الحساب لاكن طلعت لعبه من روسهم

DeletedUser35856

Guest
اجل خلاص صكرو على الموضوع

انا اعرف ستيم وماريا ما اتوقع يسونها

المنوبة تعمل دور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى