[شرح] القنص عن طريق الإلغاء - Cancel Sniper

DeletedUser

Guest
images

بما أن النوم أبى أن يزورني حبيت أسوي موضوع خفيف ظريف أفيد به اللاعبين خصوصا المبتدئين منهم..موضوعي سأشرح فيه إحدى المهارات الأساسية التي يجب أن يمتلكها اللاعب المحترف خصوصا في ياديات العالم و يمتد الأمر لباقي الأطوار بصفة عامة..

Cancel Snipe أو القنص عن طريق الإلغاء هي مهارة تسمح لك يقنص قطار اللاعب الخصم من القريه التي تتعرض للهجوم و هنا تكتسي أهميتها في بداية العالم فأنت بإتقانها تضمن الصمود أمام أيا كان و تضمن إستمرارك في العالم..

ندخل في الموضوع..نفترض أنك تتعرض لقطار من اللاعب الخصم كالتالي :

05:01:33:052
05:01:33:264
05:01:33:426
05:01:33:591

لكي تقنص القطار يجب أن تهاجم قرية أخرى و تلغي هجومك بحيث أنه يرجع في وقت بين أوقات الهجمة الثانية و الرابعة..طيب كيف يمكن ذلك ؟

قبل كل شيء الجميل في الإلغاء أنه عدد أجزاء الثانية التي في توقيت الهجوم أو الدعم تنحفظ عند الإلغاء..أي لو أرسلت هجومك عند 04:05:01:230 عندما ستلغي هذا الهجوم أجزاء الثانية ( 230 ) ستنحفظ أي مثلا سترجع القوات عند 04:12:04:230..

هذا هو جوهر الفكرة..الآن يجب أن ترسل هجومك إما على بعد 10 دقائق على وصول هجوم الخصم و تلغي الهجوم عندماا يتبقى خمسة دقائق على هجومه أو 8 دقائق و تلغي هجومك عندما يتبقى 4 أو ستة و تلغي هجومك حينما يتبقى 3 أو الخ الخ..المهم هو أن تحرس أن تكون الآجزاء بالفعل بين أجزاء هجومه الثاني و الرابع و أهم شيء أن تضمن أنك تستطيع الإلغاء فلا ترسل الهجوم على بعد نصف ساعة مثلا ( لأن نصف الوقت هو 15 دقيقة و لن يكون يمقدورك الإلغاء أنذاك) أذكر وقت الإلغاء 10 دقائق أي أقصى شيء مسموح لك به هو الإرسال على بعد 20 دقيقة على هجومه..

تطبيق عملي :

[SPOIL]
[/SPOIL]

لاحظوا أجزاء الثانية في هجومي (319) و هي بالفعل بين أجزاء ثاني نبيل و آخر نيبل..أنا قمت بالهجوم على بعد 10 دقائق أي في 04:51:33 بالضبط و ألغيت الهجمة على بعد خمسة دقائق 04:56:33..

النتيجة :

[SPOIL]
[/SPOIL]

مبرووووك القنص و الحفاظ على القريه..طبعا بعد القنص ممكن تعمل باك تايم على المهاجم و تخليه يروح على لسكة الحديد ينتحر خخخ لكن هذه حكاية أخرى..

لكي تنفد ما أعلاه يجب أن تضبط مسألة التوقيت ( اللاج و سرعة إستجابة الجهاز و النت ) و أنصح أي واحد منكم بالممارسة فهي المفتاح..

وهذا شرح فيديو من المبدع
ابو ياسين

بالتوفيق.

Anas

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser29108

Guest
ججميل جدا اخخخي ,
امس توني طبقتة ض1 , خشيت لقيت قطار وما بقآء غير دقيقه المشكلة
والنتيجة كآنت كــتآلي :

DeletedUser

Guest
شرح رائع و جميل واسهل قنص في العآلم.!

ججميل جدا اخخخي ,
امس توني طبقتة ض1 , خشيت لقيت قطار وما بقآء غير دقيقه المشكلة
والنتيجة كآنت كــتآلي :

خخخ

^احترفهآ على طول ابن الذين.!

DeletedUser

Guest
شرح رائع بس كذا ذبحت نبيلين مبروووك والخطوة دي أنصح بها للمحترفين فقط غلطة صغيرة تروح القرية ..

DeletedUser33481

Guest
مشكور على المجهود
بس عندي سؤال ادا كان النت بطيئ مثلي :139: وش تنصحني حتى يكون القنص جيد .. مع النت بطيئ

DeletedUser32812

Guest
مشكور على المجهود
بس عندي سؤال ادا كان النت بطيئ مثلي :139: وش تنصحني حتى يكون القنص جيد .. مع النت بطيئ

اذا النت بطيء انسى القرية ....

لاكن ادعمه قبل ووصول القطار بثانيتين
انت وحطك مع النت

DeletedUser

Guest
مشكورين شباب على المرور العطررر..

مشكور على المجهود

للأسف النت البطيئ يقلص مجال إبداعك في اللعبة بشكل كبير.. عديد المهارات تستوجب سرعة النت لتنفيدها و القنص عن طريق الإلغاء واحدة منهن..

ببساطة أنصحك بزيادةلسرعة النت حقك
;)

Anas

DeletedUser33389

Guest
شرح رائع جداً ..
بس ماكنك سرقت توقيعي الأول ..خخخ

DeletedUser

Guest
الطريقة حلوه ! وهي آفضل شئ يوم مايكون عندك فرصة للقنص من قرى ثآنية آو الوقت مايسمح آو عندك قرية وحده وايضآ بالسبيد ممكن تحتاجها بقوه ! :/ وفية طريقة يوم يصير القطار مثل كذآ
05:01:32:900
05:01:33:052
05:01:33:264
05:01:33:426
05:01:33:591
تقدر ترسل للبربرية هجوم وتحآول آن يكون رجوعه في الثآنيةة 33 ! كذآ
وبكل الاحوال رآح يكون رجوع الهجمه في 05:01:33:000
اي انك قنصت كآمل القطآر

DeletedUser

Guest
طيب وانا كيف بضبط ميعاد الالغاء بحيث يكون بين القطار الثاني و الرابع ؟

أعلى