ديوانيه عالم 59 | free spam

هولستن مدمر

فارس خفيف
بالتوفيق لك

بسألك أنت بثير اللي بحساب bskour أتوقع كذا اسمه

بشحمه ولحمه ^_^

المهم موفقين بالعالم ذا
دخلت وقت الطفش و الرجال جايني واتس طلب اخذ الحساب من ٧ الصبح ل ٧ المغرب و لبيت طلبه
اتمنى محد يشخصن الوضع $:

تحياتي ل ابو مفيد
و ابو رهف
و الحب ناتروس
و لك يا كيلر ١ ^_*

killers1

فارس خفيف
بالتوفيق للجميع يالغالي

استغربت حذف حسابك بعالم ٥٣ وانت شغال معانا من اوله

الله يستر من الغمزة اللهم حوالينا ولا علينا :19:

مزرعه

فارس خفيف
يابني عالم محسوم ، انت تاكي تحاول تنقذ اشلاء الحساب واحنا ندخل كل اسبوع نرسل ونطلع

يعني بالعربي كيكة )

احمد خالد

هولستن مدمر

فارس خفيف
يابني عالم محسوم ، انت تاكي تحاول تنقذ اشلاء الحساب واحنا ندخل كل اسبوع نرسل ونطلع

يعني بالعربي كيكة )

احمد خالد

مالي يومين داخل و شقيتك امس ٦٠ هجمه و اليوم ٦٠ هجمه
و اقش قرى منك
عارف انه عالم محسوم اصلن قبل يبداء بس دخلت امس وشفت في متعه معكم لين يطير الحساب ههههههههه

ابي انجاز اليوم لا اوصيكم و ابي انجاز النبلاء ١٠٠ ♥️✨

هولستن مدمر

فارس خفيف
السلام عليكم

انا بسجل خروج ابشركم ^_^

دقيقه قبل اروح

ما ابي وهميات زي كذا تكفون المرات الجايه -_-

ومزرعه جاني خاص يقول كفو خلي قبيلتي تحتلك و انت صد هجماتي ههههههههههه حبيبي مزرعه حتى اخوياك لقمو

و ما ابي يكون قطار زي كذا متخلف المره الجايه

نسيت شغله اوريكم اياها
ولو سمحتم قدرو الجميل و التعب و اعطو صاحب الحساب الي متواجد حالياً الانجاز الفضي لذا

وشكراً لكم يا اساطير عالم ٥٩ ^_^

تسجيل خروج و بتلقوني متربع بعالم ٦٠ :)
و اعتذر ان غلطت على احد بقصد او بدون قصد

المرفقات

124,6 ك. ب · المشاهدات: 6
التعديل الأخير:

A B U S I V E

فارس ثقيل
مدري ليه مطولها وهي قصيرة العالم منتهي تتوقع لو تحرك على قبيلتك كلها اوب بتصمد

والا تشوف تعاملك مع فرديات باوقات مختلفة انجاز؟

هذا اول رد لي بهالديوانية التعيسة بس ما تشوف ان ردك عبارة عن حقد بس ؟

لما يكون 10 حسابات بالتوب محركين عليك فرديات والواحد فيهم نقاطه وعدد قراه اضعاف نقاطك 10 مرات ومع ذلك ما قدروا يحتلوا غير قريتين حتي الآن والحساب الضعيف هاد احتل منكم 3 ! لو ماتشوف انه شئ كبير وإبداع فأنصحك تكشف نظر ،

لما نزلت انا وبثير بالحساب فاهمين ان الحساب بيطير كذا كذا بس نزلنا نتسلي ونطقطق عليكم وللأمانة مستواكم ضعيف جدآ زي عالمكم لانه لو كان في شئ منافسة ابدآ ما كنت تشوف نفسك بهلمكان انت وقبيلتك .

ua-07

عضو ميليشيا
والله العظيم نقاط على الفاضى وكتيرة عدد بالية وواهنة تم اثبات ضعفهم وكيف حوا العالم بالخيانات يا صديقى بالخيانات ونوب فرحان انة احتل قرية والتانى يبرر انها فرديات ههه مجموع قرى فوق ال1000 قرية على 40 قرية الاف الجيوش ومش هبقى مبالغ لو قولت مئات الالاف وفى الاخر النتيجة انهم اضحوكة العالم وانا هطلق علية صفعة القرن xD
كل الشكر بو يوسف - بثير
ابو سيف- هولستن المدمر على وقوفهم جنبى بدخولهم الحساب معايا
حساب 300 الف وسط ملايين يصمد والله ضحك السنين
وفى الختام دمتم خونة وتكسبوا العالم بالخيانات
تصفيق

killers1

فارس خفيف
هذا اول رد لي بهالديوانية التعيسة بس ما تشوف ان ردك عبارة عن حقد بس ؟

لما يكون 10 حسابات بالتوب محركين عليك فرديات والواحد فيهم نقاطه وعدد قراه اضعاف نقاطك 10 مرات ومع ذلك ما قدروا يحتلوا غير قريتين حتي الآن والحساب الضعيف هاد احتل منكم 3 ! لو ماتشوف انه شئ كبير وإبداع فأنصحك تكشف نظر ،

لما نزلت انا وبثير بالحساب فاهمين ان الحساب بيطير كذا كذا بس نزلنا نتسلي ونطقطق عليكم وللأمانة مستواكم ضعيف جدآ زي عالمكم لانه لو كان في شئ منافسة ابدآ ما كنت تشوف نفسك بهلمكان انت وقبيلتك .

أول شي يامطفي النور اذا فاهم اللعبة بتعرف ليش قلت فرديات اولا ثانيا أعرف بثير ومستواه سبق ونزل معانا عالم ٥٣ مايحتاج نتكلم عنه لاعب محترف

ثالث شي عشان يستوعبه عقلك العالم انتهى يعني مراح تلقى الحسابات شغاله صح هجمات عشوائية مستوعب انت ان حساب واحد من اللي ذكرها بثير يقدر ينضم أوب لحاله على حسابك كله ويقشعه ضيف المعنويات واللي تخلي نوك دفاع واحد يطير ٣ نوكات هجومية وبالقنص ٣٠٠ رمح وسيف تقنص لك اكثر من ١٠٠٠ فاس

ما انكر الاحتراف والابداع اللي سويتوه بس شغل عقلك تعرف الوضع صح ان اللي صار كله مايوزم الازعاج اللي مسويه بالمنتدى

حقد؟؟؟ اذا انت تحقد على شخص عشان لعبة مع احترامي لشخصك ضعيف عقل لعبة لاتودي ولاتجيب

هولستن مدمر

فارس خفيف
أول شي يامطفي النور اذا فاهم اللعبة بتعرف ليش قلت فرديات اولا ثانيا أعرف بثير ومستواه سبق ونزل معانا عالم ٥٣ مايحتاج نتكلم عنه لاعب محترف

ثالث شي عشان يستوعبه عقلك العالم انتهى يعني مراح تلقى الحسابات شغاله صح هجمات عشوائية مستوعب انت ان حساب واحد من اللي ذكرها بثير يقدر ينضم أوب لحاله على حسابك كله ويقشعه ضيف المعنويات واللي تخلي نوك دفاع واحد يطير ٣ نوكات هجومية وبالقنص ٣٠٠ رمح وسيف تقنص لك اكثر من ١٠٠٠ فاس

ما انكر الاحتراف والابداع اللي سويتوه بس شغل عقلك تعرف الوضع صح ان اللي صار كله مايوزم الازعاج اللي مسويه بالمنتدى

حقد؟؟؟ اذا انت تحقد على شخص عشان لعبة مع احترامي لشخصك ضعيف عقل لعبة لاتودي ولاتجيب
بعد عيني يا كيلر ♥

بس يمكن طافك شي للحين انت تقول فرديات و ثابت عليها
تقدر تدخل موضوعي تحت و تشوف هي فرديات ولا لا

ولا ما يحتاج :

٢٧٣ هجمه بنفس الوقت معظمها فرديات ؟
و الرساله الي فوق يقصد فرديات ؟

المهم الله يسعد ايامك ي حلووو ♥

و ماضي جميل معك و باذن الله القادم اجمل يا وحش

التعديل الأخير:

A B U S I V E

فارس ثقيل

هههههههههههههههههههههههههههههههه لا بلله تعال فهمني اللعبه يا محترف يا مختمها انت ،

انت من كلامك محسسني إنك بتحكي ع الفرديات أكنها وهميات مثلآ ؟ اعطيني حساب من حساباتكم التوب اللي كانت تهجم وبطيرك الحساب ابو 300 الف "الكيكة " فرديات عادي ، عندك مثلآ جونو قبل الأوب بتاع امس كان محرك 4 قطارات بنفس التوقيت ، مع الفرديات الآخري وبعدها الاوب جاء من القبيلة بنفس التوقيت وطبعآ النتائج تفضح فشلكم واللي شفته بالأوب خلاني اشفق عليكم صراحة تعتبرون احتلالكم قرية من حساب كيكة انجاز ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههه !!!

ثاني شئ المعنويات يا مختم الاحتراف مب هالشئ الواو يعني هنا فبالمقارنة مع أول حساب بالعالم بقلكش مقارنة بالحسابات اللي اقل منه ، المعنويات بالنسبة له 75 * يعني بحسبة بسيطة نوك دفاع واحد بيقتل نوك ونص هجومي ، وما أظن انه يسوي عائق بالنسبة لعالم خلصان فأنت مو بحاجه لتعمل بنوكاتك مخلل بالقري ،

ثالث شئ اللي شفته من ردك انه تقليل ومجرد حقد علي اللي سويناه ، وانت مطفي النور ومو داري بشئ وزي مايقولوا اللي ايده بالمياه مش زي اللي إيده بالنار ،

أنت ما اتحطيت باللي احنا كنا فيه فلا تحاول تقلل من هالشئ ختآما لا تجيب اللي فيك فيا انا عيني مليانه وما يشغلني غير نفسي ولا احاول اقلل من حد ،

يالا تشآو يا صآح

هولستن مدمر

فارس خفيف
هههههههههههههههههههههههههههههههه لا بلله تعال فهمني اللعبه يا محترف يا مختمها انت ،

انت من كلامك محسسني إنك بتحكي ع الفرديات أكنها وهميات مثلآ ؟ اعطيني حساب من حساباتكم التوب اللي كانت تهجم وبطيرك الحساب ابو 300 الف "الكيكة " فرديات عادي ، عندك مثلآ جونو قبل الأوب بتاع امس كان محرك 4 قطارات بنفس التوقيت ، مع الفرديات الآخري وبعدها الاوب جاء من القبيلة بنفس التوقيت وطبعآ النتائج تفضح فشلكم واللي شفته بالأوب خلاني اشفق عليكم صراحة تعتبرون احتلالكم قرية من حساب كيكة انجاز ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههه !!!

ثاني شئ المعنويات يا مختم الاحتراف مب هالشئ الواو يعني هنا فبالمقارنة مع أول حساب بالعالم بقلكش مقارنة بالحسابات اللي اقل منه ، المعنويات بالنسبة له 75 * يعني بحسبة بسيطة نوك دفاع واحد بيقتل نوك ونص هجومي ، وما أظن انه يسوي عائق بالنسبة لعالم خلصان فأنت مو بحاجه لتعمل بنوكاتك مخلل بالقري ،

ثالث شئ اللي شفته من ردك انه تقليل ومجرد حقد علي اللي سويناه ، وانت مطفي النور ومو داري بشئ وزي مايقولوا اللي ايده بالمياه مش زي اللي إيده بالنار ،

أنت ما اتحطيت باللي احنا كنا فيه فلا تحاول تقلل من هالشئ ختآما لا تجيب اللي فيك فيا انا عيني مليانه وما يشغلني غير نفسي ولا احاول اقلل من حد ،

يالا تشآو يا صآح
رد جميل من شخص اجمل ،
تعال قلي كم نبيل نحرنا منهم خخخخخخخخخخ

تيك توك هههههههههههههه

بثير

A B U S I V E

فارس ثقيل
رد جميل من شخص اجمل ،
تعال قلي كم نبيل نحرنا منهم خخخخخخخخخخ

تيك توك هههههههههههههه

بثير

قلبااي ♥️