ديوانية عالم 58 [free spam]

AL.MAFIA

نبيل
الاعب ايفون .. انا اشهد انك بطل
ماصفوك وخلاص بعد بكره ينتهي العالم
..

لو احد قال انك اكلت تذكره انا بشهد انك الوحيد اللي مااكلتها وصملت لاخر لحظه بالعالم

..

لو احد قال انك اكلت تذكره انا بشهد انك الوحيد اللي مااكلتها وصملت لاخر لحظه بالعالم

كنت بقفل العالم اليومين ذي ونخلي ايفون فيه بس ردك هذا استفزني ياعبود وعقاباً لـ ايفون قررت امدد العالم ونبلعه التذكره

عصير ليمون

فارس خفيف
اقول رح الحق ربعك مع الباب يالله

هههههههههه مسكين بكلاسيك وهذا العالم
وتقول عالم اخر

ما توب من الجلد هههههه

مشكلتك انك مكبر راسك ودخلت مع الشياطين

مو لو دخلت مع ولد عمك خلف كان الحين مصكر كل عالم
تنزله معنا

عندما يتحدث التافه عن امور هي اكبر منه تضطر الى ان تتركه وشأنه لأنك وبكل بساطة اكبر من هذة الامور ولكن عندما تجد الكثير من الاشخاص يصفقون له ويثنون عليه تفاهاته هنا تضطر ان تستعير "سلم" لنزول الى مستواه وتلقينه درس له ولأتباعه

اولا يامحترف ماذا فعلت انت بالكلاسيك لكي تأتي بكل عنجيه وتفتخر به ؟ انا لم ارى سوى دمج حسابات لكي تقوم برفع حسابك الى اوائل اللاعبين في العالم وليتك فعلت انهيت العالم وانت الثاني على العالم هذا وانتم لديكم 3 قارات على قارة وحده لم تستيطعو احتلال قرى بقارتي حتى عندما فعلتو تم استرجاع القرى بوقتها ولم يبقى لكم سوى كم قريه فقط في القارة مع الاخذ بعين الاعتبار ان قبيلتي كان بها فقط 3 اشخاص متفاعلين يارجل هل هذا شي يفتخر به؟ بالاضافه على انك انت شخصيا دخلت علي بالخاص وكنت تنطق بما ليس لك به قوة "هياط" انك ستزيلني من العالم بضربه وحده وقمت بمراسلة غالبية لاعبين العالم اشخاص من القبائل التابعه لك والغير تابعين لك حتى اكاد ان اجزم انك قمت بمراسلة القرى البربريه كذلك للهجوم علي "وصف مبالغ" ولكن ماذا حصل اخي المحترف؟ نعم اخذت وضعية ان حسابي تخرب وان المخرب قام بإرسال جيوشي عشوائي سبحان الله بعد يومين اجد انك ترسل على جيوش كثيره مع نبلاء (اين التخريب بما انك شاركت بالاوب بجيوش ضخمه) ولكن ياليت تعطيني العلم هل قمت بإزالتي من العالم خلال الضربه ؟؟ على العكس ضربت اوب كامل بجيوش ضخمه ولكن النتيجه كانت صفر قريه وبعد هذة الكارثه طموحك تغير من ازالتي بضربه وحده الى ان تعتلي المركز الثاني في ترتيب اللاعبين وحتى في هذة لم تستطع الا بالدمج وبفارق 9 الاف نقطه عني وللمعلومية انت فزت بالعالم وانا انهيت العالم بترتيب 3 على العالم فلا اعتقد ان هذا شي يصلح للإفتخار به ههههههه غريب منطق وتقول جلد ؟ ياليت تعلمني وين الجلد بالموضوع ماقدرت تطيرني وانت ضاربني اوب كامل من 3 قارات وراسلت غالبية اللاعبين عشان يشاركون بضربتك ولما ضربت طلعت بصفر قريه ولا وازيدك من الشعر بيت واحد من اعضاء قبيلتي احتل قريه ممنك وانت تشوف كل هذا وتقول انك جالدني؟

بالنسبة لعالم 58 بيني وبين ولد عمي لاتدخل به انت وش سويت بالعالم عشان تتكلم ؟ اكبر شي سويته انك انكرشت من حساب ولا فوق قوة العين مغير اسم الحساب ومخليه بنتاجون عجيب حساب ماهو لك تغير اسمه ليش وبكل برادة وجه يقول ليش صاحب الحساب طردني وكرشني منه.

انا الفوز مخليه لك ولاخوياك اهم شي عندي معرفة الناس الكفو والاستمتاع باللعبه هذا الاهم والفوز لاحقين عليه بعوالم ثانيه ماهو بدر الي يقلب على اخوياه عشان فوز بعالم تافه يالحبيب تراها انجاز ينحط بملفك الشخصي لايودي ولا يجيب ولكن الشي الي يفرق هو معرفة الناس لك ولمعدنك خسرت عالم مع ولد عمي وخسرت عالم ضد ولد عمي هل هي نهاية العالم؟ اللعبه عبارة عن فوز وخسارة ومن الاساسيات الخسارة وكذلك الفوز فلاتعتقد انك هزيت شعره من راسي لما تقول انك خسرت ماخذها بروح رياضيه لكن اجي ابارك لك وانهي الحرب النفسيه الي كانت ضمن اطار اللعبه القى رد غبي مثل هذا؟

الان انا سأرتقي "السلم" للخروج من هذا المستنقع الذي نزلت اليه لتلقينك درسا لك وللزمن ليست كل الامور مدعاة للفخر والاكيد ان الكلاسيك الي ذكرته هو من ضمن الامورد التي تعيبك لاتزيدك فخرا

Fun Bunny

نبيل
عندما يتحدث التافه عن امور هي اكبر منه تضطر الى ان تتركه وشأنه لأنك وبكل بساطة اكبر من هذة الامور ولكن عندما تجد الكثير من الاشخاص يصفقون له ويثنون عليه تفاهاته هنا تضطر ان تستعير "سلم" لنزول الى مستواه وتلقينه درس له ولأتباعه

اولا يامحترف ماذا فعلت انت بالكلاسيك لكي تأتي بكل عنجيه وتفتخر به ؟ انا لم ارى سوى دمج حسابات لكي تقوم برفع حسابك الى اوائل اللاعبين في العالم وليتك فعلت انهيت العالم وانت الثاني على العالم هذا وانتم لديكم 3 قارات على قارة وحده لم تستيطعو احتلال قرى بقارتي حتى عندما فعلتو تم استرجاع القرى بوقتها ولم يبقى لكم سوى كم قريه فقط في القارة مع الاخذ بعين الاعتبار ان قبيلتي كان بها فقط 3 اشخاص متفاعلين يارجل هل هذا شي يفتخر به؟ بالاضافه على انك انت شخصيا دخلت علي بالخاص وكنت تنطق بما ليس لك به قوة "هياط" انك ستزيلني من العالم بضربه وحده وقمت بمراسلة غالبية لاعبين العالم اشخاص من القبائل التابعه لك والغير تابعين لك حتى اكاد ان اجزم انك قمت بمراسلة القرى البربريه كذلك للهجوم علي "وصف مبالغ" ولكن ماذا حصل اخي المحترف؟ نعم اخذت وضعية ان حسابي تخرب وان المخرب قام بإرسال جيوشي عشوائي سبحان الله بعد يومين اجد انك ترسل على جيوش كثيره مع نبلاء (اين التخريب بما انك شاركت بالاوب بجيوش ضخمه) ولكن ياليت تعطيني العلم هل قمت بإزالتي من العالم خلال الضربه ؟؟ على العكس ضربت اوب كامل بجيوش ضخمه ولكن النتيجه كانت صفر قريه وبعد هذة الكارثه طموحك تغير من ازالتي بضربه وحده الى ان تعتلي المركز الثاني في ترتيب اللاعبين وحتى في هذة لم تستطع الا بالدمج وبفارق 9 الاف نقطه عني وللمعلومية انت فزت بالعالم وانا انهيت العالم بترتيب 3 على العالم فلا اعتقد ان هذا شي يصلح للإفتخار به ههههههه غريب منطق وتقول جلد ؟ ياليت تعلمني وين الجلد بالموضوع ماقدرت تطيرني وانت ضاربني اوب كامل من 3 قارات وراسلت غالبية اللاعبين عشان يشاركون بضربتك ولما ضربت طلعت بصفر قريه ولا وازيدك من الشعر بيت واحد من اعضاء قبيلتي احتل قريه ممنك وانت تشوف كل هذا وتقول انك جالدني؟

بالنسبة لعالم 58 بيني وبين ولد عمي لاتدخل به انت وش سويت بالعالم عشان تتكلم ؟ اكبر شي سويته انك انكرشت من حساب ولا فوق قوة العين مغير اسم الحساب ومخليه بنتاجون عجيب حساب ماهو لك تغير اسمه ليش وبكل برادة وجه يقول ليش صاحب الحساب طردني وكرشني منه.

انا الفوز مخليه لك ولاخوياك اهم شي عندي معرفة الناس الكفو والاستمتاع باللعبه هذا الاهم والفوز لاحقين عليه بعوالم ثانيه ماهو بدر الي يقلب على اخوياه عشان فوز بعالم تافه يالحبيب تراها انجاز ينحط بملفك الشخصي لايودي ولا يجيب ولكن الشي الي يفرق هو معرفة الناس لك ولمعدنك خسرت عالم مع ولد عمي وخسرت عالم ضد ولد عمي هل هي نهاية العالم؟ اللعبه عبارة عن فوز وخسارة ومن الاساسيات الخسارة وكذلك الفوز فلاتعتقد انك هزيت شعره من راسي لما تقول انك خسرت ماخذها بروح رياضيه لكن اجي ابارك لك وانهي الحرب النفسيه الي كانت ضمن اطار اللعبه القى رد غبي مثل هذا؟

الان انا سأرتقي "السلم" للخروج من هذا المستنقع الذي نزلت اليه لتلقينك درسا لك وللزمن ليست كل الامور مدعاة للفحر والاكيد ان الكلاسيك الي ذكرته هو من ضمن الامورد التي تعيبك لاتزيدك فخرا

متى بتنزل النسخة الصوتية ؟ مشوار أقعد أقرأ

xrot

عضو ميليشيا
كنت بقفل العالم اليومين ذي ونخلي ايفون فيه بس ردك هذا استفزني ياعبود وعقاباً لـ ايفون قررت امدد العالم ونبلعه التذكره

عقاباُ لأيفون ؟؟؟
اصلا ايفون ترك حسابه ولاهو مهتم بتفاصيل العالم بعد الأوب
ولاهمه موضوع حذف الحساب او انه ياخذ تذكرة (( تبقى كلها خسارة ))
ايفون مكبر راسه من بداية العالم ولاغلط على احد او هايط
وذا الشي ماهو عاجبك وقمت تسوي فلم عشان تطلع بهالرد الضعيف
طول عمرك بتبقى بعقلية اطفال وتحس بنقص لو تفوز بعوالم النسخه كلها

xrot

عضو ميليشيا
مبرووووووووووووووووووووووووووك للفايزين بالعالم

وكان المنتدى مولع ورهيب يعطيكم العافية ايتها الادارة وايها الاعضاء الحلوين

عقاباُ لأيفون ؟؟؟
اصلا ايفون ترك حسابه ولاهو مهتم بتفاصيل العالم بعد الأوب
ولاهمه موضوع حذف الحساب او انه ياخذ تذكرة (( تبقى كلها خسارة ))
ايفون مكبر راسه من بداية العالم ولاغلط على احد او هايط
وذا الشي ماهو عاجبك وقمت تسوي فلم عشان تطلع بهالرد الضعيف
طول عمرك بتبقى بعقلية اطفال وتحس بنقص لو تفوز بعوالم النسخه كلها

اقول ابلع ابلع وانت ساكت بس

SuPeR Is Back

عضو ميليشيا
اذكرلكم واحد كانو الطرف الغربي متعلقين فيه لدرجه كبيره جدا وحاطين عليه امال اسمه ابو بكر

وكان يهدد وع اساس بيسوي وبيفعل الكيكه =(
فمادري كيف ترتجي من واحد ماهو كفو يمسك قبيلته انه يقلبلك عالم ضدنا !

اتمنى ان تاخذه درس طول عمرك ، ياتسوي قبيله تكون كفو زي الرجال الي فيها ولا لا ينشاف وجهك بهاللعبه

واتمنى انك تحس ع دمك وتعرف ان اسمي صعب عليك جدا =)

تبي تنهي العالم باسم الفضائيين اجل

مافيه الا هيمنه عليك وع شاكلتك يا:54:

رغم اني ما ادخل اللعبة ابدا..
لكن اخوياي جائوا وقالوا لي نزل ولو تعليق واحد على هذا النكرة ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اول شي نحنا ك قروب نزلنا لنستمتع مش عشان افوز ك فضائيين
ثاني شيء خلينا نكون واقعين ... حسابك الرئيسي هذا الي تلعب فيه ؟
ولا حساب انا نزلتك فيه ؟ انا الي عطيتك قيمة قدام الخصم واقول اوه ابو عسرة نزل

لكل يعرف تاريخك ولعبك ...

تنكر فضلي مشكلتك

بس تاريخي والمنتدى نفسه يعرف ان اخوياك نفسهم كانو معي .. وانا اعزهم واحد واحد
لكن انت مجرد نكرة مزور للحقائق
بالنهاية انت كنت ( كوبلير ) خليها ببالك

بالنسبة اني العب بطرف الغربي .. لعيال باقي ارقامهم زي ما هي
جيب لي شخص يقول ابو بكر كان بحسابي ودخله

مجرد اغيظك بس تكلمت بالمنتدى ..
ويوم تكلمت بالمنتدى جائوا اخوياي واولهم ابو بلال وفهمته لسالفة

اما انت ي نكرة اتمنى ان لا تكون امعةة

اخر مرة شفتك فيها تنجلد :) انزل عالم بحسابك الرسمي وقتها تعال وكلمني .. او بقلك لا تكلمني جيب لي قائدك الي يسبك كل يوم ديسكورد .. وانا بتفاهم مع الرجال

والسلام عليكم .. ( يا ساتر )

تنكر فضلي مشكلتك

اخر مرة شفتك فيها تنجلد :) انزل عالم بحسابك الرسمي وقتها تعال وكلمني .. او بقلك لا تكلمني جيب لي قائدك الي يسبك كل يوم ديسكورد .. وانا بتفاهم مع الرجال

ابو بكر الكيكه منور والله المنتدى حبيبي ، باقي تقولي تبي قريه وحده او قريتين تبقى اجل؟

ابلع بس وشقلب

SuPeR Is Back

عضو ميليشيا
ابو بكر الكيكه منور والله المنتدى حبيبي ، باقي تقولي تبي قريه وحده او قريتين تبقى اجل؟

ابلع بس وشقلب
قسم بالله عقول اطفال
اتمنى اشوف تعليق منك ك رجل بس ..

انا وين كلامي وهو وين

للمعلومية .. تحب اجيب ابو بلال للمنتدى واخليه يكتب اني انا عطيته قراي ؟
او لا ابو بلال ما ينزل مستواه لانسان صغير زيك

اقول ابلع ي طفل

غسيل كوي

نبيل

تنكر فضلي مشكلتك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كيكه

قسم بالله عقول اطفال
اتمنى اشوف تعليق منك ك رجل بس ..

انا وين كلامي وهو وين

للمعلومية .. تحب اجيب ابو بلال للمنتدى واخليه يكتب اني انا عطيته قراي ؟
او لا ابو بلال ما ينزل مستواه لانسان صغير زيك

اقول ابلع ي طفل

شخص باع اخوياه بالعالم وهم رافعينه وجاي يتكلم عن الرجوله ؟

دقيقه شكل الكهل ما رباك كويس دقايق اتصل عليه يجي يشوتك من هنا مثل ما شاتك من العالم

ما تعرف تشقلب يا كيكة؟

محمد الغامدي

مقاتل برمح
..

الاسم غريب لا يكون مندوب للشركه

تنكر فضلي مشكلتك

ابلع ابلع وانت ساكت بس

أعلى