حملة نعم !!! ولماذا ؟!!

DeletedUser

Guest
حبيبي, احبك لما يطلع كلامك كلة غلط فتقوم هارب و تتكلم عن موضوع جديد و احبك اكتر لما تعمل فيها الشاب الذكي الفاهم الواعي

بس للأسف حتى التذكرة دي فشنك والأسلوب دة استخدم كذا مرة في كذا عالم قبل كدة و اذا كانت ذاكرتي صحيحة كان اشهر عملية حصلت في عالم4 لما قبيلتة fu قررت تعتزل العالم.

ببساطة شديدة مش مسؤوليتي ان يجي واحد و يضحك عليكوا في الرسائل و تيجوا انتوا تبلغوا عن الرسالة و تطالبوا بحظر اللاعب.

زي موضحت في ردي, المعلومات الموجودة عنك مش مظبوطة 100% و شئ طبيعي جداً اني موضحش فين الغلط فيها.

اديلك مثال صغير جداً, لما يجي واحد يقولك انا عندي حسابين و هاثبتلك يقوم دخل من خلال حضانة الحساب و يبعت الرسالة يقولك دة حسابي الثاني, طبعاً في لحظتها يقوم الشخص مبلغ عن الرسالة و طبعاً لما احنا لا نتعامل مع الرسالة يعمل زيك كدة و يرجع يقول الأدارة كذا و كذا, طيب انا مالي انه بيضحك عليك؟ و طبعاً مش هاقولك ان الاخ بيضحك عليك, كون انه كان اذكى منك و قدر يخليك تشك في نفسك و طبعاً تفضلوا انتوا تتنططوا و تتعصبوا و نصكوا يحذف حساباته بينما هو و قبيلتة بيكسبوا العالم :rolleyes:

بص بما ان الموضوع من البداية شغال صراحة شديدة, انا بردوا هارد بصراحة شديدة جداً, من الاخر كدة في مثل مصري بيقول "داري على شمعتك تقيد"

وانتوا بصراحة شمعكوا كلها اطفت, الشخص الكبير العاقل هو لما يعرف معلومة يخليها لنفسة و يفضل كاتم بوقة لغاية متتحقق, انما بصراحة انتوا شوية شباب زي مبنقول في مصر "مبيتبلش في بقكوا فولة" ياعني متعرفوش تسكتوا, اي معلومة صغيرة تعرفوها لازم تمشوا تنشروها في كل مكان.
شئ طبيعي جداً لما تجيلي مجموعة في عالم7 تقولي عايزين نقفل عالم7 و بعديها بساعه تقريباً تكلمني مجموعة تانية تقولي لا احنا مش عايزين نقفل العالم, يبقة وقتها غصب عني كمدير للنسخة اعمل استفتاء.
روحوا الاول اتفقوا كلكوا كقبيلة واحدة على قرار واحد و بعدين تعالوا كلموني في ان يبقة كلمتي واحدة و كل القصص دي, لان لو كان الوضع العكس و كنتوا انتوا المش عاجبكوا غلق العالم, كان زمان الكلام ان الادارة دكتاتورية و بتاخود قرارات بتأثر في العالم من دون اخد موافقة الأعضاء و و و

يوم مناخود القرار من غير استفتاء, نبقة دكتاتوريين, و يوم مناخود القرارات بأستفتاء, نطلع بنضحك عليكوا و الناس الأشتركت في الأستفتاء نوبز و و و

الشخص الكبير العاقل هو لما يعرف معلومة يخليها لنفسة و يفضل كاتم بوقة لغاية متتحقق .... ...

كلام عين العقل ... ( المعلومة وضحت ... وتحققت ... ليه انضلنا كاتمينها .؟!

بما انو المعلومة اتحققت ... واضحة ... فالنا الحق نحكي .... ونطالب بانهاء العالم ...

يوم مناخود القرار من غير استفتاء, نبقة دكتاتوريين, و يوم مناخود القرارات بأستفتاء, نطلع بنضحك عليكوا و الناس الأشتركت في الأستفتاء نوبز و و و
الاستفتاء هادا بنضحك فيه على بعض ... ( سجل بحسابات وصوت براحتك )

مش يجي واحد نقاطو 100 لسه داخل اللعبة جديد .. وداخلها عشان الاستفتاء بس .. يصوت وبعد ما يصوت يترك العالم ...

بيتر بالعقل ... قبيلة مسيطرة على العالم ما يقارب 160000 الف قرية ... وباقي ما يقارب 3500 قرية .. لشو الاستفتاء .؟!!!!

هادا الاستفتاء ان دل يدل على نية الادارة بعدم انهاء العالم لاسباب ($)

حلوة الصراحة خلينا صراحين ..

وانتو متاكدين انو الاستفتاء رح يكون مش من صالحنا ... لانو عدد اعضائنا قليل ...

انت لازم تشكر كل عضو من قبيلة مش ارانب ... عضو عضو ... بمجهودهم وبقوتهم .. ومستواهم الرفيع في اللعبة ... الها الفخر النسخة العربية انها بضم اعضاء متل هيك ..... اعطوهم حقهم ... زي ما اعطو النسخة العربية حقها ... انتو لازم تعطونا حقنا ... بدل ما ترمي كلام وترمي امثلة ...

رفعو من مستوى اللعبة ... ورفعو من مهارات لاعبين حرب القبائل ... عشان اللعبة تصير فيها المتعة والتحدي .... :rolleyes::rolleyes:

النسخة العربية من غير اعضاء مميزين تساوي 0

بس في النهاية ..

$$$$$$$

DeletedUser

Guest
الي شدني للموضوع الصراحة الي فيه

لا اوصيكم عليه ..

بالتوفيق :d

DeletedUser

Guest
سلام عليكم
يا بيتر كلامك مو كلام أي لاعب هو اللي لازم نلتزم فيه
شرطك علينا كان السيطرة بنسبة 60 % على العالم
ببساطة الشرط حققناه

رفض من رفض أو وافق من وافق

في شرط لإنهاء العالم وما كان فيه أي استفتاء أو أي شيء أخر
قلت لنا 60% و بتعلن إنهاء العالم بفترة شهر

و هذا الكلام نزل في الصفحة الرئيسية لحرب القبائل قبل ما أي واحد يسجل ليدخل على اللعبة رح يشوف هذا الكلام

طيب ليش موضوع الاستفتاء ؟؟!!!!
موضوع الاستفتاء يعني شيء واحد بس ؟
استمرار العالم فقط مع تحقق الشرط المطلوب ؟
في قانون أنت واللعبة وضعته

خلينا كلنا نمشي على القانون هذا ....
إذا مش حقنا يا بيتر كلمنا و فهمنا
وإذا حقنا أعطينا إياه ،،،

بعدين هذه اسمها حرب القبائل

يعني بما أن مش أرانب هي اللي سيطرت على العالم

يعني أن الاستفتاء هذا حكرا على أعضاء مش أرانب
والمهزوم لا رأي له ولا استفتاء له ولا يحق له يشرط علينا شيء ،،،،

إذا كان لا بد من الاستفتاء فهذا الاستفتاء يجب أن يكون حكرا على أعضاء مش أرانب فقط

DeletedUser

Guest
يا شباب مش ارنب
انا عارف تحمسكم لي انهاء اول عالم عربي في لعبة حرب القبائل حتى تخلدو اسمكم في هدا العالم

لكن ادارة العبه في الوقت الحالي ما اعتقد ريحه تغلق التسجيل في عالمكم لحد ما تحقق مرابحها من العالم

همه قالو خلال 3 شهور ريحن يعيدو التصويت فا انتم خلال 3 شهور هدي سيطرو على 80% من العالم حتى تحطهم تحت امر الوقع

DeletedUser

Guest
يا شباب مش ارنب
انا عارف تحمسكم لي انهاء اول عالم عربي في لعبة حرب القبائل حتى تخلدو اسمكم في هدا العالم

لكن ادارة العبه في الوقت الحالي ما اعتقد ريحه تغلق التسجيل في عالمكم لحد ما تحقق مرابحها من العالم

همه قالو خلال 3 شهور ريحن يعيدو التصويت فا انتم خلال 3 شهور هدي سيطرو على 80% من العالم حتى تحطهم تحت امر الوقع

اهو التسجيل سكر من زمان بس التصويت على دخول مرحلة النهاية

وعلى فكرة ولا تخليد اسماء ولا بطيخ كلها لعبة وقرفنا من العالم لانه من بعد الشهر التاني مفيش لعب اصلا مجاملات بدخول العالم ب استحياء مش اكتر

غير انه عالم بمعنويات و حماية ليل ههههههه الواحد بحتار لما يبقى كل يلي ممكن تحتلهم تقريبا المعنويات تحت 64%

غير اني كنت مؤيد لزيادة نسبة سيطرتنا لان 60% براي مش قوية
لكن مش لدرجة 3 + 2 = 5 يبقى نلعب بمقار يلي لعبناه قبل ههههههه

3 شهور لغايةالتصويت لدخول مرحلة النهاية + 2 شهر مرحلة النهاية = 5 شهور

هههههههه يا راجل اهو انا يلي معتبر نفسي اطول نفس اصبت بسكتة قلبية عايز البقية تكمل 5 شهور

بعدين سؤال اخير نبهني عليه ابو علي

مش بيتر قال باعلان رسمي سابق ان بمجرد وصول النسبة 60% يبقى تبداء مرحلة النهاية
اهو من متى بغير اي قرار صادر مسبقا حسب رغبات الاغلبية
اصلي مش فاكر زي دي الامور حصلت سابقا
اه صحيح بس ده عالم 7 عالم وحالة استثنائة من التعاطف

DeletedUser

Guest
يا شباب مش ارنب

يا حبيبي يا عربي أصيل
كان من الأول لازم يكون الشرط 80
بس لو أنت موجود في العالم السابع لشفت ما في أحد تحاربه

المعنويات عندي أكثر شيء57 %
اللي شايفهم 40 % من العالم هذول حسابات كل العالم الصغيرة
يعني ما في حرب ولا شيء

DeletedUser

Guest
اولا عذرا على غيابي الثلاث الايام الي طافت لاني لو كنت موجود وقتها كان على الاقل خليت الموضوع يتكلم في محور معين مو 3 محاور مختلفة
المحور الاول منع تحويل النقاط لاجل ايقاف تطور مش ارانب
المحور الثاني ضلم الادارة لاعضاء مش ارانب
المحور الثالث التصويت لفتح باب للنوبز باستمرار عالم7

وكل المحاور هذي تتكلم عن موضوع الادارة ضد مش ارانب

لكن بما اني لاعب سابق بمش ارانب واحد القيادات في مش ارانب سابقا فباتكلم عن كل المواضيع السابقة من رؤيتي الخاصة الي لا تمثل لا فريق اشراف ولا ادارة ولا شي

المحور الاول
المحور الاول منع تحويل النقاط لاجل ايقاف تطور مش ارانب

اولا هذا القرار كان متخذ على كل العوالم فهنا نقول انه مو ضد مش ارانب لوحدها وانما كان هو ضد كل واحد تلاعب باستحقاقيته للنقاط وفيه كم كذا عالم متضررين اكثر من مش ارانب وعلى سبيل المثال حتى توصل الصورة عالم2 قبيلة اسود الهكر لولا اللاعب قنبلة كان اعضاء اسود الهكر 80% ما استخدمو النقاط لان قنبلة هو الي يحول لهم النقاط وعلى حسب علمي ان اللاعب باقي حاليا يحول النقاط لهم لحد الان يعني القرار ما منع قنبلة ولا منع اسود الهكر لان الممول لهم هو قنبلة ولانه يشتري بطرق شرعية 100% بعكس الممول لنا في مش ارانب سابقا وهو القيصر الي انا كنت اشتري النقاط منه وكان اغلب اعضاء مش ارانب معي يشترون من نفس اللاعب , معنى كلامي يا ابو سعود دبر لك واحد يشتري النقاط بطريقة شرعية 100% ويبيعها على الاعضاء وخله يقدم مشروعة على بيتر وانا اضمن لك ان بيتر ماراح يرفضة نهائيا لانها في مصلحة حرب القبائل

المحور الثاني
المحور الثاني ضلم الادارة لاعضاء مش ارانب

عسى ماشر ؟!!! اي ضلم ؟ واي بطيخ ؟
90% من التذاكر الي قمنا برفرعها في مش ارانب وصلت مبتغاها وهو اننا اخذنا حقنا فيها
بعدين للمعلومية مش ارانب هي الضالمة في هذا الموقف وانا كنت احد الضالمين في هذا الموقف واعترف بهذا الشي
لاننا في اكثر من موقف انتحلنا شخصية مدير اللعبة على اساس انه لاعب معنا وكم لاعب حذف حسابة من عالم7 بحجة ان بيتر يلعب معنا وهذا فلم من اخراجنا جميعا اعضاء مش ارانب وهذا الضلم والكذب بعينه فلما نتكلم بصراحة لازم نعرف خطانا اول , يعني قبيلة زلزال وش ذنبهم لما احنا في مش ارانب كذبنا عليهم وسوينا الفلم الي نذكره كلنا مش ارانب ولا ابي اقول سالفتهم لاجل ما اخرب سمعتي وسمعه مش ارانب

صحيح اننا اخذنا العالم باحتلال اغلب القرى لكن في نفس الوقت كذبنا على اعدائنا وخليناهم يصدقون كذبتنا وبكذا نكون ضلمناهم + انتحلنا شخصية مدير اللعبة + سوينا حاجات كثير مو حلوة ولا ابي اعدد هذي الاشياء حتى ما اشوه سمعتي لاني كنت مشارك في هذي الاشياء واعرف انها ضلم ولو اكتشفت وقتها كان من الممكن اننا ناكل باند جماعي لاننا كنا داعمين للفكرة - اقصد وقتها الي اتفقو والي مولو الافكار يا ابو سعود -

المحور الثالث
المحور الثالث التصويت لفتح باب للنوبز باستمرار عالم7

هذا انا اقول يا بيتر مالك دااعي ابد بالتصويت هذا لان خلاص النسبة المطلوبة وصلت مش ارانب لها وقيادة القبيلة حسب ما اعرف منهم من خلال تواصلي معهم على السكايب انهم متفقين على انهاء العالم فلما يجي عضو معين ويرفض هذا الشي فهذا يعتبر قرار شخصي له يقدر هو يترك القبيلة لكن قرار القبيلة كامل على حسب ما اتخذ من قيادة القبيلة هو انهاء العالم :)

-----------------

ابو سعود انت وش سالفتك ؟

يعني تبيني اجيك واتمردسك ؟

+

الاطفال والعقول الصغير
تراني لي فتره ما اعطيت احد باند فلا تحتكون بموضوع اكبر منكم

DeletedUser

Guest
سلام يا برنس
كيفك ؟

نحن ما تكلمنا عن ظلم أو نقاط عضوية

نحنا عندنا شغلة واحدة بس

الشرط لإنهاء العالم عملناه

الاستفتاء ظلم لنا

بدنا العالم ينتهي لأننا حقققنا الشرط

الشغلة بسيطة وما بدها أي تعقيد

DeletedUser

Guest
كلام عين العقل ... ( المعلومة وضحت ... وتحققت ... ليه انضلنا كاتمينها .؟!

بما انو المعلومة اتحققت ... واضحة ... فالنا الحق نحكي .... ونطالب بانهاء العالم ...

مع احترامي لا مكنش ليكوا الحق تحكوا ولا تطالبوا, لو كنتوا كتمتم فمكم 24 ساعه على بعض كان الموضوع اتمرر بكل بساطة و سهولة , بس طالما قبل تطبيق الموضوع ظهرت مجموعة تطالب بعكس طلباتكم, ففي هذه الحالة انا مجبور على عمل الأستفتاء لانه لازم احترم جميع الأصوات, مش العالي منها فقط.

DeletedUser

Guest
بيتر ليش لموضوع صار سببه تكتم وما بعرف شو
في قبيلة حقققت الشرط
اللي رفض يخرج من القبيلة ساعتها يبطل الشرط
هذه رسمالها
طول ما القبيلة حققت الشرط يبقى خلاص
في قانون يتنفذ

DeletedUser

Guest
برنس ادخال موضوع ايقاف العضوية كن وسيلة للوصول لمبتغاي ووصلت له وما ابغى اكرر بس حنا كأعضاء عوقبنا بايقاف التجارة وتعقيد ارسال النقاط صح طيب كطرف غير مباشر القيصر منطقيا يعاقب حتى ولو ماله ذنب حتى احنا تعودنا على شي وانحرمنا منه ومالنا ذنب صح ولا مو صح هنا نقطة ...

طيب تعرف اني خطير واقدر ادخل مخ الشخص ههههه المهم بيتر بكل بساطة ما يبغى مسيرة قانقز تكرر لان بكل وضوح لو اكتملت صورة مش ارانب بانها اسطورة مشابهه لقانقز بيكون عند بيتر مشكلتين حنا وقانقز لانو كل عالم جديد بيفتح وبندخله غالبية المخططين لدخول العالم بينسحبون ويقولون العالم محسوم كذا خسارة مطلقة للشركة ..

موسوس انا والله طايح بنوعية ايام الصبا لاعبه فيني لليوم :"(

اما مسألة بيتر يابرنس لا حبيبي كان ضدنا اعطيك حسابي وتفضل ادخل ع تذاكر الدعم الفني وشوف يعني مو ضدنا بشكل واضح هاه يعني مره يضع حاجز ومره مايسوي شي كذا كان الوضع وكان اجباري لي انا كسياسي اني ادور حل بديل دام اعرف ان خصمي يغش قدام عيني ويخالف القوانين ولا يعاقب منطقيا من حقي ابادله نفس العمل يعني حنا خذينا حقنا بطريقة او باخرى خذيناه هذا ايام الحروب لكن حاليا الان التصويت بعد التصويت بيعطي العالم 3 شهور تدري بال3 شهور وش بيصير؟ اقل شي 15 حساب بينحذف بسبب غياب النشاط كذا تقل النسبة كذا يجيك بيتر ويقول لا
بكل بساطة ...

حبيبي برنس اعتذار لك ولطاقم الادارة إن كنت تلفظت بلفظ سيء وإن كنت سببت اي نوع من المشاكل لطاقم الادارة مهما كانت ...

يالله ياشلة m.b يكفي ان عيال حارتنا عندهم خبر ان m.b ختمت على 21 قارة

DeletedUser

Guest
الموضوع واضح وما بده كلام يا بيتر
أنت عم تأخذ حجة أعضاء في مش أرانب أنهم ما بدهم ينهون العالم
بيتر في قيادة وأعلنت وقدرت تحصل الهدف المطلوب
أنت بدك استفتاء على اللاعبين كان لازم تقول
أنا والقبيلة نقول ما يلي
اللي كلمك بده يكمل العالم يتفضل يترك القبيلة حتى تسقط النسبة المطلوبة
عندك قبيلة فيها60 % من العالم
وهذا هو الشرط لإنهاء العالم

الاستفتاء يحصل لما ما يكون في النسبة المطلوبة
مثل ما عملت استفتاء قبل على خفض سعر النبيل و غيره
بس لأني حصلت الشرط
تجي تعطي مجال لاعب عنده قرية واحدة فقط يحرمني من حقي في الفوز في العالم ؟
مش منطقية يا بيتر ... وأنت عارف
بس كلمنا وقل لنا ما بدك العالم ينتهي
الشرط اللي طلبته عملناه
شو المطلوب بعد؟

يا بيتر نحن ما طلبنا أي شيء إلا ما أنت قلته لنا
عم نطالب بان كلامك يتنفذ بس لا أكثر ولا أقل
يجي واحد في القبيلة يقول ما بده ينهي العالم ؟
لا هو ولا أي لاعب له الحق بان يعترض على إنهاء العالم
في شرط تحقق
لما الشرط يسقط رح نسكت ولا حق لنا بالكلام
ننتظر تنفيذ الكلام اللي وعدتنا به يا بيتر

DeletedUser

Guest
أنا برأي التصويت عادل في هالحاله .. ولكن يكون في عالم 7 فقط داخل اللعبه بحيث أن المسموح باللي يصوتون يكون على الأقل مسجلين صار لهم شهر علشان تمنع الناس اللي تسجل في العالم بيوزرات انتحاريه علشان تصوت بلا .. طبعاً هذا إذا ماتقفل التسجيل بالعالم

أما إذا قالت الإدارة طريقة إنهاء العالم بتكون (كذا) مالم يجي عضو واحد ينتمي لعالم 7 وقال لا .. هذي مشكله وهذي يتوجب اجل ان مش أرانب لازم تسيطر على العالم 100 بالميه يعني مارح نخلص خخ

فيه سؤال الحين .. كم نسبة سيطره قبيلة مش ارانب في العالم؟ ..

انا شفت موضوع الخرايط .. وكانت الخريطه كلها زرقاء .. بس مكتوب M.B F يعني مش أرانب مع فرع لها أو أكاديميه .. هل الخريطه مو محدثه ولا وش السالفه

zero999 هدي أعصابك خخخخ .. هي كذا ولا كذا أنتوا ناهين العالم ناهينه .. خذ لك كوب شاهي وروق .. قريت الردود الصراحه ماتحتاج لهذي النرفزه ..

أنا أعتب عليك بموضوع القيصر الصراحه .. هو زي ماقالوا الشباب .. وسيط .. وهو بناء على موافقة إدارة اللعبه بتجارة العضوية .. هو كان فقط حلقة وصل بين التاجر والمشتري .. وهو اشتغل بناء على موافقة الأدارة بسماح التجار بممارسة عملهم .. وإذا طلع التجار حرامي .. العقاب المفروض ماينطبق عليه .. لأنه ماسرق أي حاجه ..

وبالنسبه أن قبيلة مش ارانب تضررت من هالعملية .. الكل تضرر منها .. واشتكى .. لكن بكل أمانه هذا هو القرار الصحيح ..

الشركة هي جهه ربحية .. لمن تجي وتبي تفتح سيرفر بلغه اجنبية .. تعمل لها دراسة جدوى .. وتتوقع أرباحها السنوية .. إذا استمر الوضع عليه .. وكل أعضاء النسخه تشتري نقاط مسروقه .. الشركة تخسر .. معناتها مافي حاجه للسيرفر العربي .. معناتها السيرفر بيتقفل .. ولا تتوقع أن بيتر بيقفل هالخاصية مع أنها تدر ارباح للشركه؟

هو المسؤول الأول للسيرفر العربي .. وهو اللي يرفع ريبورتات للشركة الأم .. وهو مجبور يتخذ هالقرار .. وأي واحد فينا لو كان في منصبه .. راح يتخذ نفس هالقرار .. مافيها عاطفة

هو صحيح يعز عليك مطالبة الأعضاء بإرجاع التجار .. لكن بعض التجار الله يهديهم خانوا الأمانه وخربوا علينا كل شي ..

بالتوفيق للجميع ومبروك عليكم العالم مقدماً

DeletedUser

Guest
أنا برأي التصويت عادل في هالحاله .. ولكن يكون في عالم 7 فقط داخل اللعبه بحيث أن المسموح باللي يصوتون يكون على الأقل مسجلين صار لهم شهر علشان تمنع الناس اللي تسجل في العالم بيوزرات انتحاريه علشان تصوت بلا .. طبعاً هذا إذا ماتقفل التسجيل بالعالم

أما إذا قالت الإدارة طريقة إنهاء العالم بتكون (كذا) مالم يجي عضو واحد ينتمي لعالم 7 وقال لا .. هذي مشكله وهذي يتوجب اجل ان مش أرانب لازم تسيطر على العالم 100 بالميه يعني مارح نخلص خخ

فيه سؤال الحين .. كم نسبة سيطره قبيلة مش ارانب في العالم؟ ..

انا شفت موضوع الخرايط .. وكانت الخريطه كلها زرقاء .. بس مكتوب m.b f يعني مش أرانب مع فرع لها أو أكاديميه .. هل الخريطه مو محدثه ولا وش السالفه

zero999 هدي أعصابك خخخخ .. هي كذا ولا كذا أنتوا ناهين العالم ناهينه .. خذ لك كوب شاهي وروق .. قريت الردود الصراحه ماتحتاج لهذي النرفزه ..

أنا أعتب عليك بموضوع القيصر الصراحه .. هو زي ماقالوا الشباب .. وسيط .. وهو بناء على موافقة إدارة اللعبه بتجارة العضوية .. هو كان فقط حلقة وصل بين التاجر والمشتري .. وهو اشتغل بناء على موافقة الأدارة بسماح التجار بممارسة عملهم .. وإذا طلع التجار حرامي .. العقاب المفروض ماينطبق عليه .. لأنه ماسرق أي حاجه ..

وبالنسبه أن قبيلة مش ارانب تضررت من هالعملية .. الكل تضرر منها .. واشتكى .. لكن بكل أمانه هذا هو القرار الصحيح ..

الشركة هي جهه ربحية .. لمن تجي وتبي تفتح سيرفر بلغه اجنبية .. تعمل لها دراسة جدوى .. وتتوقع أرباحها السنوية .. إذا استمر الوضع عليه .. وكل أعضاء النسخه تشتري نقاط مسروقه .. الشركة تخسر .. معناتها مافي حاجه للسيرفر العربي .. معناتها السيرفر بيتقفل .. ولا تتوقع أن بيتر بيقفل هالخاصية مع أنها تدر ارباح للشركه؟

هو المسؤول الأول للسيرفر العربي .. وهو اللي يرفع ريبورتات للشركة الأم .. وهو مجبور يتخذ هالقرار .. وأي واحد فينا لو كان في منصبه .. راح يتخذ نفس هالقرار .. مافيها عاطفة

هو صحيح يعز عليك مطالبة الأعضاء بإرجاع التجار .. لكن بعض التجار الله يهديهم خانوا الأمانه وخربوا علينا كل شي ..

بالتوفيق للجميع ومبروك عليكم العالم مقدماً

هههههه طيب اخذت سطل شاي عشانك ........

شوف حبيبي القيصر وضحت انا بكلامي قلت ما اقول انه حرامي وما اتهمته بس ياغالي دام حنا عوقبنا بشي مالنا ذنب فيه القيصر له يد بالموضوع يكفي انه طرف وماعوقب يعني بنظام بيتر حتى ولو مالك ذنب تعاقب هنا هالشي استخدمته كوسيلة للوصول للي ابيه ... الي هو نظام بيتر بأكملة يمشي علينا فقط اقصد نظام بيتر مو الشركة...

لا مافي فرع ولا اكاديمية الخرائط لك عليها هههه ....

القيصر على راسي وهاه امووواااح على راسه ووالله مابيني وبينه شي ابدا ابدا ابدا حتى معرفة مابيننا بس يعني لفت نظر وهو اتوقع مايلومني لان بجد وضعنا يقهر ...

لما تفوز قبيلة بجولة سبيد ولها جائزة من يطالب الادارة بالنقاط؟ القادة صح
لما في امور تختص مثلا بنهاية عالم؟ من بيتكلم بلسان القبيلة؟ القادة صح
يعني بيتر جته القادة وقال هيك وهيك قال وصول60% وخذو عفشكم ونقفل العالم

يدعي ان لاعبيين مننا طبعا من اكاديميتنا الي ضميناهم اتوقع طالبو بعدم اغلاق العالم هنا بيتر ماله حق يسمع منهم اصلا دام بينه وبين القادة كلام انتهى ... حنا ياسكارفيس لو القرار جا قبل الاتفاق ماعتبنا ابدا بس لما نتفق ونمشي على مخطط وفجأه نجد النتيجة مختلفة النسبة تقريبا كانت 59% ما ادري حاليا كم ...

كننا زودناها صح هههههه

DeletedUser

Guest

شوف حبيبي القيصر وضحت انا بكلامي قلت ما اقول انه حرامي وما اتهمته بس ياغالي دام حنا عوقبنا بشي مالنا ذنب فيه القيصر له يد بالموضوع يكفي انه طرف وماعوقب يعني بنظام بيتر حتى ولو مالك ذنب تعاقب هنا هالشي استخدمته كوسيلة للوصول للي ابيه ... الي هو نظام بيتر بأكملة يمشي علينا فقط اقصد نظام بيتر مو الشركة...

فيه شي مافهمته .. حنا عوقبنا .. (حنا) هذي ترجع لأعضاء النسخه؟

اللي أعرفه أن شراء العضويه كان أما عن طريق الجوال أو الكاش يو أو الفيزا .. وبعدين جات شغله التجاره .. ولمن شافوا فيها تلاعب ألغوها .. ورجعنا للنظام القديم خخ .. ماأشوف احد تعاقب

وزي ماقلت لك الإدارة هي اللي فتحت المجال للتجار بعملهم وبناء عليه أشتغل القيصر كمندوب .. فلذلك القيصر بريء 100 ب100 والعقاب المفروض يطال التجار .. ونرجع للطريقه التقليديه في الشراء اللي كلنا كنا نستخدمها قبل ماتجي شغله التجار ..

DeletedUser

Guest
فيه شي مافهمته .. حنا عوقبنا .. (حنا) هذي ترجع لأعضاء النسخه؟

اللي أعرفه أن شراء العضويه كان أما عن طريق الجوال أو الكاش يو أو الفيزا .. وبعدين جات شغله التجاره .. ولمن شافوا فيها تلاعب ألغوها .. ورجعنا للنظام القديم خخ .. ماأشوف احد تعاقب

وزي ماقلت لك الإدارة هي اللي فتحت المجال للتجار بعملهم وبناء عليه أشتغل القيصر كمندوب .. فلذلك القيصر بريء 100 ب100 والعقاب المفروض يطال التجار .. ونرجع للطريقه التقليديه في الشراء اللي كلنا كنا نستخدمها قبل ماتجي شغله التجار ..

انت مافهمت الي ابيه ...

لازم احنا كلاعبيين لما تقدم لنا ميزة باللعبة ثم تؤخذ مننا لازم يتم ذالك بالشكل المطلوب ..القيصر مندوب يعاقب اي طرف يعاقب بالموضوع لان بالنهاية هنا في شغلتين ربح الشركة + متعتنا وراحتنا لازم انك ترضي الطرفين ... انا شخصيا تركت اللعبة لما ارتفعت اسعار العضوية ايام عالم2 تركت اللعبة ورجعت مع التجار اوك حلو ماعندي القدرة اني انفق مثل ماعندك انت اوك رجعت للعبة بسبب التجار وتعلقت فيها وهاتك لعب بكل بساطة يشيل التجار ويرضي الشركة لا وفوق هذا ارسال النقاط صار فيه شوي تعقيد ... اذا مافهمت منطقيا ماتبي تفهم الله يرضى عليك اتركنا نكمل نقاشنا

DeletedUser

Guest
صاار لازم اتدخل

يا بيتر كفااية سوء الخدماات في حرب القبائل و المشرفين

اي تصوويت حيكون النتيجة فيها للنوبز

يعني مثلا لو تفتح الحين تصويت لايقاف الهجماات لمدة شهر

اكيد التصوويت حيكوون نعم

بسبب كثرة النووبز

لو انت شاايف اي منافسة لمش ارانب ؟؟

او حتى قبيلة كااملة مش حتقدر على اي لاعب من مش ارانب

اظن ان من حق اعضاء مش ارانب المطالبة بانتهاء العالم

خصوصا انهم عملوا الشرط الي انت قلت عليه و الي هو 60% سيطرة

و النسبة الحقيقية لسيطرتهم 90_95%

ما ينفع تجي تعمل تصويت للنوب و تخرب فرحة مش ارانب الابطال و الي استحقوا السرفر السابع بكل جدارة

كلمة الحق تقال

وشكرا

DeletedUser26196

Guest
.. سنــنتظر .. ونـــرى ... !!

مع إحترآمي لقرآر بيتـر .. لكن كلآمــك فقط لزياده عمر العآلم ..

ليست هناك اي قبيله تنافسنا .. ما فيه شخص يستطيع إيقآفنا خصوصاً

وكلآمك للقآده حال وصول القبيله لـ نسسسبه 60% .. سيتم إغلاق العآلم

أين هذا الكلآم !! ؟

اعذار واهيه .. يقآرن لاعب نقاطه 7 مليون بـ لآعب ما صار له شهرين نقاطه 1000 او 100 !!

أين المسآوآه !!

أين العـــدل !!! ...

تقارن بشخص ابو شهرين او شهر !!

بـ لآعب سسسنه كآآآمله !!!

يرحم امك بلا اعذار واهيه .. وخليك قد كلمتك .. لو فيه إعتراض من اي لاعب مهما كان ومهما يكؤن .. سواء لاعب في مش أرانب او لآ .. !

فليتفضل .. ويطلع ويسقط قبيله مش أرأنب لـ يضمن عدم إنتهآء العآلم ...

اما مسسسأله صوت : بلآ فعل ..

فهذي .. [SPOIL]مو رجوله ... وشغل جبنآء !![/SPOIL]

فألي عنده اي اعتراض يتكلم .. او لايكثر ...

بيتر نطآلبك بأن تكون قد كلمتك .. انت اعطيتنا كلمه .. إذا انت قدهآ بيتقفل العآلم وبنسبه 60% لـ مش أرانب .. او إذا كنت تقول كلآم منت قدهـ ... فلآ اظن انك كذلك :rolleyes::rolleyes:

سأنتظر وأرى .. ماذا ستفعل ... :)

هل ستكؤن قد كلمتك الي اعطيتها لـ رجآل .. او تتهرب منها .. من اجل مصآلحك وأعذآر واهيه .. !!؟ > سؤال المليون ..

بالتوفيق لنآ .. وسننهي العآلم .. سواء رضي المنافسون او لآ ...

بالنهآيه عالم 7 ختـــم عليه ... بـــ .. M.B ...

DeletedUser

Guest
الله يهديك بيتر .. الصراحه كلام الاخوان صحح ..

مب لاعب يقول لا سوي استفتاء او انه يبي يكمل العالم .. اذا هو يبي يكمل العالم يطلع من القبيله صحيح ولا لا .. ؟

اما انه القبيله وصلت للنسبه 60 وبعض اللاعبين يقولون لا نبي نكمل وهم في القبيله لالا هذا الشيء المفروض يرجع للقاده .. لانهم اعضاء ياخذون اوامر القاده ..

او التصويت يكون داخل القبيله .. علشان نشوف مين يصوت بـ لا ومن بنعم بحكم انها الي وصلت النسبه المطلوبه ..

يعني والله المفروض هي واحد من الخيارين لعالم 7 ..
يعني يا يدخل مرحله نهايه العالم لاننا وصلنا للنسبه المطلوبه
او
يتعمل استفتاء داخل القبيله بحكم اننا الفائزين ونشوف .. ! << مع انها مب محتاجه هذي لان اذا الي يبي يكمل يطلع من القبيله ويحاربها علشان ما تنهي العالم ..

والله يهديك مره ثانيه وثالثه ورابعه و و و و و :d:d:d:d

أعلى