تقارير صد الهجمات ضد دينجر

DeletedUser

Guest
سلام وعليكم اخواني

رغم ان المنوب قربوا ينهوا العالم

ليش اتعب نفسي واصور ووووو

الفيديو يتكلم عن كل شي^^

[video=youtube;2uysMdrLGrU]http://www.youtube.com/watch?v=2uysMdrLGrU[/video]

ونوافيكم بالجزء الثاني غدا هذي تقارير دفاع بكرة تقارير تدمير واحتلال

صورة للحلو اللي يطلب جاسوس!

اذا هاذا ملككم فأنتم وش تطلعون؟؟؟

انا من يوم قريت الرسالة غغسلت يدي منكم

DeletedUser

Guest
يشرفني اني اول من يرد عليك وقولك كفو يابن العم تراني عتيبي

DeletedUser

Guest
احنا بأوب واحد قضينه على ٣ الاعبين من عندكم ولمن شفنه انكم نوبات وماتستحقون نضيع وقتنه عليكم قررنا انهاء العالم بس قبل لانهينه عطيناكم درس لاحتراف وجلدناكم يانوبات :(090:

http://ae.twstats.com/ae15/index.php?page=player&mode=conquers&id=1013770
http://ae.twstats.com/ae15/index.php?page=player&mode=conquers&id=359249
http://ae.twstats.com/ae15/index.php?page=player&mode=conquers&id=689024

موسيقار الحرب :86:

DeletedUser

Guest
لاتتكلم يااانوب...يوسف حويمد ترك اللعبه من فتره ويوم اعلنا للاعضاء يحتلونه هجمتم عليه..

ورونا تقاريركم ضد سمويك وسيد الوحش والبقيه مكسرين روسكم على قراهم ...

وتعال يااااموسيقار انت من الحلوين الي طلعو من درق يعني الي خانو رافع راسك ياانوب ليش؟!!

>>>>يسحب على ه النوب..

و

DeletedUser

Guest
صورة للحلو اللي يطلب جاسوس![/COLOR][/SIZE][/FONT]

اذا هاذا ملككم فأنتم وش تطلعون؟؟؟

انا من يوم قريت الرسالة غغسلت يدي منكم
[/QUOTE]

مو هو كيف جاب الخاينين مثل العشري النوب الكبير...وموسيقار وغيرهم غير كذا!!.

تسير جاسوس وهم مو مصدقين انه جاء انقذهم عشان ينضمون للدينجر ...

عالم خيانه

DeletedUser

Guest
احنا بأوب واحد قضينه على ٣ الاعبين من عندكم ولمن شفنه انكم نوبات وماتستحقون نضيع وقتنه عليكم قررنا انهاء العالم بس قبل لانهينه عطيناكم درس لاحتراف وجلدناكم يانوبات :(090:

http://ae.twstats.com/ae15/index.php?page=player&mode=conquers&id=1013770
http://ae.twstats.com/ae15/index.php?page=player&mode=conquers&id=359249
http://ae.twstats.com/ae15/index.php?page=player&mode=conquers&id=689024

موسيقار الحرب :86:

سلام يااانووووبز نسيت اقولك دامك سويتوا 3 حنا دبلناها لكم الصخيل وجيش اعزاز وفادستر وفي غيره انقشع عني نوووبز مسوي نفسه

DeletedUser

Guest
شئ ماتدري عنه لاتتكلم انضميت لدرق لانه المشاكس طلب مني انظم لهم لاسباب كثير الاول اني كانت دنجر مره بعيده وكنت خلف خطوط الاعداء يعني مايقدرون يدعموني والسبب الثاني احنا الي دمرنه بلوووط وهاواااي لان المشاكس طلب مني الرجوع لانهم وصلو الى هاواااي وبلوووط واحنا كنه بننظم لهم ونعمل الاوب وندمرهم ولكن بلوووط عرف خططتنه عن طريق اجرام بلاتوقف لان warzone1 قاله ينظم لنه وماكنه ندري انه اجرام بلاتوقف اندمج ويه بلوووط وقال الخبر والمسكين بلووووط عرف الخطه واستسلم :201: خوفا من دنجر فإنت ياحبيب شئ لاتعلم عنه اسكت ولاتتفلسف ياحلوو :171:

DeletedUser

Guest
المحترفين مثل بلوووط وهاوااي ماقدرو على المشاكس انت جاي تتحدى يرجال ارحل بره العالم ماانتم كفوو تواجهونه:171:

DeletedUser

Guest
شئ ماتدري عنه لاتتكلم انضميت لدرق لانه المشاكس طلب مني انظم لهم لاسباب كثير الاول اني كانت دنجر مره بعيده وكنت خلف خطوط الاعداء يعني مايقدرون يدعموني والسباب الثاني احنا الي دمرنه بلوووط وهاواااي لان المشاكس طلب مني الرجوع لانهم وصلو الى هاواااي وبلوووط واحنا كنه بننظم لهم ونعمل الاوب وندمرهم ولكن بلوووط عرف خططتنه عن طريق اجرام بلاتوقف لان warzone1 قاله ينظم لنه وماكنه ندري انه اجرام بلاتوقف اندمج ويه بلوووط وقال الخبر والمسكين بلووووط عرف الخطه واستسلم :201: خوفا من دنجر فإنت ياحبيب شئ لاتعلم عنه اسكت ولاتتفلسف ياحلوو :171:

خويي بالمدرسة يقول انه صديق مويسقار ويعلمني اخباره

حبيبي انت ترجيت المشاكس عشان تدخل معه واتحداك تجيب لي رسالة ان المشاكس طلب منك انضمام

DeletedUser

Guest
الحرب خدعه لاتتحمله الا الرجال اذا انت ذكي سويت هذا الحركه قاره ٥٣ الورقه الرابحه لهزيمة بلوووط وهاواااي واهما كانو يعلمون بهذا الشئ لمن انظمينه لهم خذو الامان منه ولمن دنجر وصلت الى هاواااي وبلوووط واحنا طلعنه من دون تردد اعتزلو

DeletedUser

Guest
شئ ماتدري عنه لاتتكلم انضميت لدرق لانه المشاكس طلب مني انظم لهم لاسباب كثير الاول اني كانت دنجر مره بعيده وكنت خلف خطوط الاعداء يعني مايقدرون يدعموني والسبب الثاني احنا الي دمرنه بلوووط وهاواااي لان المشاكس طلب مني الرجوع لانهم وصلو الى هاواااي وبلوووط واحنا كنه بننظم لهم ونعمل الاوب وندمرهم ولكن بلوووط عرف خططتنه عن طريق اجرام بلاتوقف لان warzone1 قاله ينظم لنه وماكنه ندري انه اجرام بلاتوقف اندمج ويه بلوووط وقال الخبر والمسكين بلووووط عرف الخطه واستسلم :201: خوفا من دنجر فإنت ياحبيب شئ لاتعلم عنه اسكت ولاتتفلسف ياحلوو :171:

يااااشيخ روح ارقد لو تعذر لنفسك من اليوم الىن بكره مكتوب بجبهتك خاااااائن...

وبلوط وهاوي مااعتزل الا بعد ماانصدم فيكم اكثر ناس يعزهم خانوه وراح للشكين دينجر بالله احد يبي يلعب ؟!!...والحين جالس تدين نفسك مو بس خاائن كمان جاسوس ؟!!!!

خيستم ام العالم كان اللعب فيه نظيف الي جيتم ...وماتلاحظون انه مكرر اسم المشااكس اكثر من مره تقول سار عمه ^^,,,,

الزبده خذو العالم الي خيستموه ..

DeletedUser

Guest
من يقول على قبيله دينجر خونه او نوووب
فضلا عن الكلام
يهجم على احد اعضاءها
لانى ارى فى كثره الكلام منكم والنواح ضعف
ليس الا
لاتكونوا كثيرين الكلام و قولوا هذا بالافعال
غير هذا هباااااااااااااااااااء

DeletedUser

Guest
خالد عندياه بلسكايبي مانتواصل بلعبه يذكي اذا تبيني اجيب لك محادثاتنه ماعندي مشكله اجيب لك المشاكس الى هنا واوجهك فيه ماعندي مشكله وعلى فكره انا مالي مضطر اني ابرر لك ليش انظميت لدرق

DeletedUser

Guest
من يقول على قبيله دينجر خونه او نوووب
فضلا عن الكلام
يهجم على احد اعضاءها
لانى ارى فى كثره الكلام منكم والنواح ضعف
ليس الا
لاتكونوا كثيرين الكلام و قولوا هذا بالافعال
غير هذا هباااااااااااااااااااء

انقشع عني يانننووووبز نتفوك دينجر وقمت تقول لهم تكفون دخلوني هههههه وثانيا انت تقول هجمت؟ انا هجمت على مستر هاتان بقارة65 نتفته تنيف خليته يمووت وهو دبل نقاطي يعني مسوي نفسك بعد مارح بلووط وهاواي ادري انهم منوب وخونة لكنهم ريجيل صمدوا حتى النهاية مو مثلك نتفوه ورجت لهم

DeletedUser

Guest
انقشع عني يانننووووبز نتفوك دينجر وقمت تقول لهم تكفون دخلوني هههههه وثانيا انت تقول هجمت؟ انا هجمت على مستر هاتان بقارة65 نتفته تنيف خليته يمووت وهو دبل نقاطي يعني مسوي نفسك بعد مارح بلووط وهاواي ادري انهم منوب وخونة لكنهم ريجيل صمدوا حتى النهاية مو مثلك نتفوه ورجت لهم

شئ لاتعلم عنه اكرمنه بصموتك انت مابعد كنت متخفي تحت بلوووط وهاواااي جاي تتكلم هاواااي وبلوووط خانو العالم لمن اندمجوbouzy و aus لاتتكلم عن الخيانات لان هم منبع الخيانات

DeletedUser

Guest
توه انفتحت عينه على عالم ١٥ وتوه طلع له لسان يهايط علينه هنا في المنتدى :87:

DeletedUser

Guest
شئ لاتعلم عنه اكرمنه بصموتك انت مابعد كنت متخفي تحت بلوووط وهاواااي جاي تتكلم هاواااي وبلوووط خانو العالم لمن اندمجو

ماااانكر اني قلت انهم خونة وخانوا العالم لكنهم ريجيل مو مثلك قمت تنحاش

وانت اذا تبغا تتكلم قل خير ولا اسكت

DeletedUser

Guest
لو انك تقول عن بلوووط وهاواااي زهقو من الخيانات ليش ماوقفت وياهم ياشريف روما

ياعيني على الي ماايدري عن شي...

يااشيخ انا من يوم فتحت عيني على اللعبه مااحتل الا منكم !!!

ومن ايام قبيلة ريسبكت الى الحين مع الافاعي ماااطلعت نقاااطي الا على ظهوركم وجاي تقلي ليش ماوقفت معها؟!!!!

ولعلمك انا جايت لي اكثر من دعوه منهم عشان انضم بس فضلت اني احتل منكم وانا بقبيلتي عشان ادعمهم وعشان بعدهم عنا..

وليه ماتكلم المشاااكس مهو كلم الملك تبع الافاعي وجالس يقله اطردني مدري وشو وسوى رجه ليه ماكلمك دامك خويه!!!!

هيا روح خذ الزبده منه وتعال كلمني

DeletedUser

Guest
انا لااعلم من انت ولكن من تتحدث عنهم قاموا بحذف حسابهم
وللعلم البقاء للاقوى
وليس الجبناء والضعاف
امثالك
لان اخرك تتحدث بالمنتدى
ان اردت اثبات شىء اثبته باللعبه
لو كنت تعرف تلعب اساسا

أعلى