تحجيم وتنكيل - [ كسرة عين ]

-SuPeR-KlaSH-

فارس ثقيل
ما ادري ليه كثر الكلام وتقولون كلاسيك ومدري ايش

الرجال كتب : تحدي عالم 74
هذا شرطه الاول

تجون تقولون له كلاسيك؟

نتمنى القبول او الرفض ( مش بصيغة فردية زي بعض الاطفال تكتب انا ارفض لاني مشغول نحنا نتكلم عن قروب كامل وله قائد لازم..)

علاوي

المشرف المميز
فريق عمل حرب القبائل
ما ادري ليه كثر الكلام وتقولون كلاسيك ومدري ايش

الرجال كتب : تحدي عالم 74
هذا شرطه الاول

تجون تقولون له كلاسيك؟

نتمنى القبول او الرفض ( مش بصيغة فردية زي بعض الاطفال تكتب انا ارفض لاني مشغول نحنا نتكلم عن قروب كامل وله قائد لازم..)
تهدد انت يعني ولا ايش ؟

سجل عندك

يَعقوب قمر الدين دبيازة.
محمد سمبل.
خالد كشميري.
خضر كراويتة.
عثمان عبد الجليل ششا.
إسماعيل أحمد كنباوي

قارة 54​

The GodFather .

نبيل
نقول بسم الله

وتسجيل دخووول بحساب : Harvey Specter

شدو حيلكم مهو العب اسبوع القاكم سحبتو:35:

.

@ToReaDoR

تمخض الجبل ف ولد فاراً .

مثل عربي : يطلق للسخريه على من يتوقع منه الكثير .. فياتي بالقليل .

اول ماقرأته .. استذكرتك ونت نازل وكانك تضرب بالرمح قائلاً الارض ارضي والزمن زمانيه

وفي حقيقتك " مجرد فار "

ان كان عندك رد ..
اقبل التحدي واثبت عكس ذلك

نرجوا عدم الرد بجريده اخرى

.

Copenhagen

نبيل
.

@ToReaDoR

تمخض الجبل ف ولد فاراً .

اول ماقرأته .. استذكرتك ونت نازل وكانك تضرب بالرمح قائلاً الارض ارضي والزمن زمانيه

وفي حقيقتك " مجرد فار "

ان كان عندك رد ..

.

حسن
هذا ما يعرف يفوز الا بالغدر و الخيانات ما عنده عالم واحد فاز به بجدارة
كل عوالمه يغدر فيه حلفائه

Yousefxo

فارس خفيف
.

@ToReaDoR

تمخض الجبل ف ولد فاراً .

وفي حقيقتك " مجرد فار "

ان كان عندك رد ..

.

صلاح/سكران أنصحك بالرد ع الموضوع سواء بالقبول أو الرفض، إن كان بالرفض أذكر اسبابك ووجهك أبيض افضل من عدم الرد والهروب.

الشباب مستقصدينك ويبون يشوفوا مستوى يبيض الوجه وأنت لها صدقني، كفاية حد في السكاكين وابدأ في التقطيع.

كلاسيك ٤٥ يوم ، سرعة ٤ ، بداية كاملة ، مافي حماية مبتدئين ،مافي معنويات :6:
شكلك ماكتفيت من دعسه ٧٢ و ٧١ انت من اليوم ورايح بتنضم لقائمة كيكات بلاك وطبعا دحدوحه بعالم ٧١
العالم الجاي ابشر انا بدعسك

ToReaDoR

نبيل
بسم الله الرحمن الرحيم

شصاير !! المنشنات كثرت وطلعت اصوات اختفت من زمن بعيد ، خلوني امشي على عناوين سريعه ، ثم اذهب لأدعي في الثلث الاخير من الليل ان يلهمني بخطة اسرق فيها احد البنوك ، هو رب كريم وانا استاهل …

العنوان الاول

يعني بدون ذكاء بس خذوها للمعرفه ، لو تحدثنا عن اسلوب كتابة الموضوع فبنلقاه انكتب قبل هالمره وبنفس الاسلوب والمقصله كانت احد المصطلحات المذكوره فيه و من نفس الطرف ووش كأنت النتيجه ؟ هو خسارة التحدي بااقل من اسبوعين قدامنا رغم نزولهم بعدد 200 لاعب …

طب لو تطرقنا لشخص كاتب الموضوع !!!
هو بني ادم نزل كيكه في نفس عالم التحدي الي انجلدو فيه ال 200 شيطان ، طيب هل انك تنزله كيكه هذا شيء يدعو للفخر ؟ بالطبع لا تدرون ليش
لأن نفس الشخص الي نزل كيكه قرر انه يلعب ضدنا ب 58 مع نفس القروب الي معلن تحديه اليوم ووش كانت النتيجه ؟ برضو اكلوها
طيب جينا بعدها بعالم 64 ؟ كمان تتكرت نفس النتيجه
عالم 69 قرر انه يقلب الطاوله واستلم قياده بحساب عبود بعد انسحاب القائد العظيم سنايبر وبرضو انتهى العالم بنفس النتيجه !!!

هل هذا شخص ممكن يكون مصدر اغراء بالنسبه لي عشان اتفرغ العب عالم ضده !!

بعيداً عن انه بفتره من الفترات ذهب متوسلاً لأبو داحم يكلمني احذف ردود بالمنتدى كانت تشير اليه بما انو ابو داحم شخص له قدر عندي وتسجيله وهو يتوسط لك موجود عندي لليوم :16:

وهو ماجعل مني انتقص منك كشخص انك تلجأ لاحد يتوسط عشان احذف ردودي لأنك عجزت انك ترد واستحيت اصلاً ان احد يقرأ الكلام عنك .

العنوان الثاني

عالم 72 ، رغم ان الاغلب تقريباً يعرف اني مسافر و متزوج من مده صغننه كحجم كاتب الموضوع ولاني فاضي ادخل اللعبه اصلاً بس بما اني كتبت رد وماصدقتو تلقو قشه تتعلقو فيها عشان تبني انت وهو انتصار وهمي ضدي قلت خليهم ينبسطو اش يعني خسرت ؟ اولا لا راحت نص ثروتي

بس عتبي الوحيد هو على شخص @فلافل لأن بعد كتابتي الرد بمنتدى 72 اول شخص جاني هو ابراهيم كاشخ ليقول منجدك نزلت بالعالم !!
وكان ردي عليه والله مدري وش حاصل مجرد رد بالمنتدى ومالي بالعالم ابدا
والي ابداه لي انو لاتفكر تنزل دام فلافل بالطرف الثاني وخلنا بعيدين عن العالم ذا

مع اني اجزم مليون ٪ لو نزل ابراهيم ضدكم انو تغيرت مجريات العالم 180٪ درجه واشوفكم داسين رؤؤسكم الان كعادتكم ،

وفضل انه يبقى بعيد عشان خويه العزيز الي شغل وضع الصامت بعد ماضمن العالم << وللأمانه صدمني

العنوان الثالث

تحديكم مرفوض بالنسبه لي سواء كان عالم او كلاسيك ، اعتقد الواحد يكون منجذب للتحدي اذا كان يبي ينتقم او يرد نكسه صارت له بس انسان محطكم لين تفكك قروبكم وكل واحد دس راسه ولا عد طلع له حس ، تجيني الان تقلي انزلي تحدي وعبالك اني ماوراي شغله الا اني انتظر بلاك يجي يقلي تعال اتحداك واذا هربت تعتبر خفت مني !!! طفل انت جالس تعامل الناس كتعاملك مع ذاتك انضج انضج الله يصلحك

اخيراً مش الاشخاص الذي عبرنا على جلودهم ذهاب واياب يحدد لي الوقت الي انزل اسلخه فيه متى مالقيت نفسي فاضي وعندي وقت وشفتك باي عالم حنزل اعلقك من عرقوبك وارجع اكمل شغلي وينتهي الحوار

The GodFather .

نبيل
..

ي اخوان اش السالفة ؟
كل مانحشر واحد يجي يكتبلي جريده !!

تحسب اني حقراها ؟ قسم بالله ماقريت الا جرء من البارت الاخير لاني متوقع حاصل فيه الجواب بالموافقه او الهروب .

بخصوص انك مسوي معضل وقوي
تراني ممردغ انفك في كذا عالم لاتكشخ على الناس

عموماً يلا اهرب اهرب
منت ارجل من الي هربو قدامك !

.

The GodFather .

نبيل

@كاشخ بثوب مطرز

شكلك رحت تنقز عنده يجي يعزز لك ؟
تراه ماقال انك من قروب قشطة

يعني لساتك مشرد

^
عطيه ذا الرد خليه يجي ويطبلك شوي
انتبهو كل كلمه بتتحاسبون عليها :d

لاحد يسوي فزعه
ويدخل مطفي النور واصدمه بدلائل !
بعدين لاتقولون اني ماعلمتكم !!

.

San Francisco

نبيل
ثم اذهب لأدعي في الثلث الاخير من الليل ان يلهمني بخطة اسرق فيها احد البنوك ، هو رب كريم وانا استاهل …

بعيداً عن الجريدة الي ماكملتها يوم قريت السطر ذا

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ: أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: { يَنْزِلُ رَبُّنَا تَبَارَكَ وَتَعَالَى كُلَّ لَيْلَةٍ إِلَى السَّمَاءِ الدُّنْيَا حِينَ يَبْقَى ثُلُثُ اللَّيْلِ الآخِرُ يَقُولُ: مَنْ يَدْعُونِي فَأَسْتَجِيبَ لَهُ، مَنْ يَسْأَلُنِي فَأُعْطِيَهُ، مَنْ يَسْتَغْفِرُنِي فَأَغْفِرَ لَهُ } رواه البخاري (1145) ، ومسلم (758).

وانت ماستحيت حتى من ربك وتطلبه وتدعوه ان يلهمك بالحرام !!! وتقول بعد رب كريم وانا استاهل

ياخي اتق الله في نفسك وفي الي يقرا كلامك واطلب من الادارة يحذفون الجزئية ذي واستغفر ربك

Copenhagen

نبيل
بسم الله الرحمن الرحيم

شصاير !! المنشنات كثرت وطلعت اصوات اختفت من زمن بعيد ، خلوني امشي على عناوين سريعه ، ثم اذهب لأدعي في الثلث الاخير من الليل ان يلهمني بخطة اسرق فيها احد البنوك ، هو رب كريم وانا استاهل …

العنوان الاول

يعني بدون ذكاء بس خذوها للمعرفه ، لو تحدثنا عن اسلوب كتابة الموضوع فبنلقاه انكتب قبل هالمره وبنفس الاسلوب والمقصله كانت احد المصطلحات المذكوره فيه و من نفس الطرف ووش كأنت النتيجه ؟ هو خسارة التحدي بااقل من اسبوعين قدامنا رغم نزولهم بعدد 200 لاعب …

هو بني ادم نزل كيكه في نفس عالم التحدي الي انجلدو فيه ال 200 شيطان ، طيب هل انك تنزله كيكه هذا شيء يدعو للفخر ؟ بالطبع لا تدرون ليش
لأن نفس الشخص الي نزل كيكه قرر انه يلعب ضدنا ب 58 مع نفس القروب الي معلن تحديه اليوم ووش كانت النتيجه ؟ برضو اكلوها
عالم 69 قرر انه يقلب الطاوله واستلم قياده بحساب عبود بعد انسحاب القائد العظيم سنايبر وبرضو انتهى العالم بنفس النتيجه !!!

بعيداً عن انه بفتره من الفترات ذهب متوسلاً لأبو داحم يكلمني احذف ردود بالمنتدى كانت تشير اليه بما انو ابو داحم شخص له قدر عندي وتسجيله وهو يتوسط لك موجود عندي لليوم :16:

وهو ماجعل مني انتقص منك كشخص انك تلجأ لاحد يتوسط عشان احذف ردودي لأنك عجزت انك ترد واستحيت اصلاً ان احد يقرأ الكلام عنك .

العنوان الثاني

عالم 72 ، رغم ان الاغلب تقريباً يعرف اني مسافر و متزوج من مده صغننه كحجم كاتب الموضوع ولاني فاضي ادخل اللعبه اصلاً بس بما اني كتبت رد وماصدقتو تلقو قشه تتعلقو فيها عشان تبني انت وهو انتصار وهمي ضدي قلت خليهم ينبسطو اش يعني خسرت ؟ اولا لا راحت نص ثروتي

بس عتبي الوحيد هو على شخص @فلافل لأن بعد كتابتي الرد بمنتدى 72 اول شخص جاني هو ابراهيم كاشخ ليقول منجدك نزلت بالعالم !!

مع اني اجزم مليون ٪ لو نزل ابراهيم ضدكم انو تغيرت مجريات العالم 180٪ درجه واشوفكم داسين رؤؤسكم الان كعادتكم ،

وفضل انه يبقى بعيد عشان خويه العزيز الي شغل وضع الصامت بعد ماضمن العالم << وللأمانه صدمني

العنوان الثالث

تحديكم مرفوض بالنسبه لي سواء كان عالم او كلاسيك ، اعتقد الواحد يكون منجذب للتحدي اذا كان يبي ينتقم او يرد نكسه صارت له بس انسان محطكم لين تفكك قروبكم وكل واحد دس راسه ولا عد طلع له حس ، تجيني الان تقلي انزلي تحدي وعبالك اني ماوراي شغله الا اني انتظر بلاك يجي يقلي تعال اتحداك واذا هربت تعتبر خفت مني !!! طفل انت جالس تعامل الناس كتعاملك مع ذاتك انضج انضج الله يصلحك

اخيراً مش الاشخاص الذي عبرنا على جلودهم ذهاب واياب يحدد لي الوقت الي انزل اسلخه فيه متى مالقيت نفسي فاضي وعندي وقت وشفتك باي عالم حنزل اعلقك من عرقوبك وارجع اكمل شغلي وينتهي الحوار

ما نقدر نكسب الاوبات و لا نعرف نرسل الوهميات و لا نقدر ندعم افضل لاعب باللعبة
لكننا نمبر وان في كتاب مقالات هنا بالمنتدى ولا احد يقدر ينكر هذا

بلاك1

نبيل
بسم الله الرحمن الرحيم

العنوان الاول

العنوان الثاني

العنوان الثالث

سالفة الكلاسيك الي دائمآ اتجاهل الرد عليها ( بسبب احترامي الزايد لبو داحم + دحموني ) لكن وصلنا لمرحلة معاد ينفع الاحترام مع اشكالكم ياقشطة

دامكم نبشتو مواضيع مدفونه خلونا ننبشها صح ..

تعال ياسكران تقولي نازل كيكة ؟ على اي اساس تقول اني نازل كيكة والخصم وقتها منسحب ونا سحبت على حسابي ومامعي الا قرية وحدة وحتليتوها وقلتو اوه نزلناه كيكه !

لهادرجة ضعفاء نفس انتم ؟

قريتي رغم اني ساحب وحتليتوها واحتفلتو وقتها وش حصل ؟

شرشحوكم ابو داحم + دحموني ( وقلتو الي تبونه حنا تحت امركم وش تبون ؟ تبون ننزل الحساب كيكة ؟ تبون ندخل بلاك في حساب قيادي عندنا الي تبونه حنا سمع وطاعة نعتذر عما بدر من الحساب ودخل كايدو بنفسة الي محتفلين انه محتل قريتي وعتذر وجحد انه ماهو هو الي حرك ! وخضعتو خضوع كاممملل كلكم عن بكرة ابيكم ويوم شفنا الأمر وصل كذا قالي بو داحم خير الثأر الاعتذار قلنا خلاص دام انهم خضعو وحطو كل شيء امامنا نعفو عنهم محنا ضعفاء نفس ! ) وبالفعل تم العفو عنكم وتم دفن الموضوع بناء على طلب دحموني وبو داحم لكن ماتستاهلون للاسف

وبعد ذلك ( نقطة يوم تقول تكلم بو داحم عشان احذف ردي بالمنتدى ) لانك فتحت الموضوع وهو بالاتفاق مع بو داحم ندفنه وننساه لكن ضعفاء نفس تحبون الكذب والافتراء وش حصل بعد مانبشت الموضوع قبل انت وكشوخه ؟ دخلتو دسكورد مع بو داحم وعتذرتو وجلستو تصيحون وتقولون والله معاد نكررها اسفين .. والله اني اشفق عليكم تحبون تسوون هيلمه قدام الناس ومن خلف الكواليس تصيرون قطاوه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

وكل كلامي موجوده صوتيات تثبت ذلك ماني طفل زي امثالكم ازور حقائق .. اضافة الى ذلك ( لاننسى انك رايح تتوسل لبو داحم ودحموني يرجعون من اعتزال عشان يفزعون لك على قروب الشياطين في الكلاسيك الي ماكلين كبدك اكل ! ) ياضعيييفففف

وبخصوص العوالم الي ذكرتها وتقول ( قرر يلعب ضدنا ) ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يارجال هذا دليل كبير يثبت للعالم انك فقط تحب تكذب .. وماعندك الا الكذب والأفتراء

كيف قررت انزل ضدكم ونتم الي دائما تتبرقعون وتتسلقون على ظهر قروبات ضدي وتعلنون وجودكم بعد ماتضمنون العوالم ؟ في كل العوالم الي ضدي تسوون نفس الطريقة ياضعفاء ! ولا واحد فيكم كفوو يدخل معي من بداية العالم وهو معلن لانه يدري اني بمردغه

وبخصوص انك اعلنت وهذا مجرد رد هههههههههههههههههههههههههههههههههه

السوط خلاه مجرد رد شيء طبيعي لكن لو فزت ماقلت مجرد رد كان احتفلت هنا وتشغلنا

لكن السوط خلا النزول وهمي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله ديييي بسس :57:

التعديل الأخير:
أعلى