اقوى مجززره في تاريخ الحرب

DeletedUser

Guest
و الله كثو ا حسنتم ي ا ملوك الوت بال تو فيق للطرفين تقارير جميه

DeletedUser

Guest
من عيوني يا مشرفنا:eek:
بس انت لاحظ ما يصير تخريب مواضيع بالمنتدى الا اذا جا واحد و خرب الموضوع والكل عارفه:rolleyes:
وهاذا موضوع يخص قبيلتي ليش اخربه ؟:confused:
بس فيه واحد هو اللي ما يقدر يمسك نفسه لازم يخرب...:d

بلغ عنه ، من دون ما ترد عليه وراح ياخذ جزاه;)

DeletedUser23295

Guest
بالنسبة لي أشوق القوة للمهاجمين لأنهم 4 ضد قبيلة لن واضح بأن الدفاعات الموجودة من جميع أعضاء القبيلة وهذا يدل على تكاتف القبيلة اللي وقفو مع لاعبهم ولكن هالمهاجمين دمرو جميع الدفاعات ولو كان مرسل قطار خماسي ولا مطرقة لأستحلو القرية وفية أمور تكتيكية لو متخذينها المهاجمين كانو ماخسرو كل هالجيوش في هالهجوم

كفو على القبيلة اللي وقفته مع لاعبها

كفو على أربع مهاجمين ضد قبيلة وكسبو الجولة

DeletedUser24875

Guest
بالنسبة لي أشوق القوة للمهاجمين لأنهم 4 ضد قبيلة لن واضح بأن الدفاعات الموجودة من جميع أعضاء القبيلة وهذا يدل على تكاتف القبيلة اللي وقفو مع لاعبهم ولكن هالمهاجمين دمرو جميع الدفاعات ولو كان مرسل قطار خماسي ولا مطرقة لأستحلو القرية وفية أمور تكتيكية لو متخذينها المهاجمين كانو ماخسرو كل هالجيوش في هالهجوم

كيف كسبو جوله......؟

DeletedUser

Guest

ههههههههههه هل تعتقد ان هذه الجيوش الدفاعية الصغيرة لقبيلة ملوك الموت؟

اغلب الظن ان ميدو المشاكس دعمها من 6 قرى فقط

و لو ان كل قبيلته دعمته كان الجيوش فوق 10.000.000.000

DeletedUser

Guest

يآخي اذا ماتعرف لاتتكلم وتسوي فيلسوف

الدعم ذآ من كم لآعب مو القبيله كلها .!!!

يعني لاتسوؤي فيها

DeletedUser

Guest
هههه شبااااب خلووه يتفلسف و يتكلم على راحته
المهم اننا كسرنا خشوم قائد قارتهم الفاشل + 3 لاعبين نووب زيه
ةو قبيلته ما ساعدوهم
^ ^
مو مثلهم ههه نرسل 5 نيوكات نظفنا قريه

DeletedUser24875

Guest
هههه شبااااب خلووه يتفلسف و يتكلم على راحته
المهم اننا كسرنا خشوم قائد قارتهم الفاشل + 3 لاعبين نووب زيه
ةو قبيلته ما ساعدوهم
^ ^
مو مثلهم ههه نرسل 5 نيوكات نظفنا قريه

لا روح شوف المخادع23 وابوملس والباقين على الحدود نوكين ويخب عليهم

DeletedUser12199

Guest
والله ماهي غريبة على ميدو بس تفاجات بالنسبة لواحد مثلك مثال هالجنود قليلة ههههه لااوصيك يامرقصهم بالتوفيق للطرفين ...

DeletedUser24875

Guest
والله ماهي غريبة على ميدو بس تفاجات بالنسبة لواحد مثلك مثال هالجنود قليلة ههههه لااوصيك يامرقصهم بالتوفيق للطرفين ...

يااخي والله مابغى احطمهم واطلب دعم انا طلبت دعم جواسيس وبعد ماخلص الهجوم تم دعمي من اعضاء القبيله

DeletedUser12199

Guest
ههههههههههههههههههههههه الله يرجك ذيب مثل ماعرفتك واصل

DeletedUser

Guest
هههه لانهم يدعمون بس القاده هع هع و ينسون الباقيين هع هع هع

DeletedUser12199

Guest
هههه لانهم يدعمون بس القاده هع هع و ينسون الباقيين هع هع هع

راااكااان انا ماااشوووف مواضيع لملوك الموت كل شوووي ملوك الحرب هياط واخرتها يتفشلون خخخخ مافي الا ميدو ورووونا مواضيع مهمة وكشف اسرار:d

DeletedUser

Guest
خخخ والله انهم نووب اول مره اشوف واحد عنده 3000 ثقيل مع 200 محطمات يقلع ابو النوب

DeletedUser

Guest
يا حبيبي على الاقل هجمو عليك >>> شجاعه (( اصول اللعبه )) .

بس انت هجمت على مين ؟؟؟

تخااااف يموت جيشك او يضيع في الطريق ههههه ... يا ميدو وربي ما خليت لك مجال للاحتلال في قارة 35 و 25 ... تروح تحتل قريه بربريه واجي واحتلها بالغصب من فوق خشمك ... روح ألحق على قرى ملككم الكبير بكيفى3 .... يعجبني بالجرئه اللي عنده ... معاه يمكن 100 قريه و يهاجم الجبل الكبير توفيق >>> وين هذي ؟؟؟

لا ويعجبني الأســـــود الأقــوى لانه يهاجم وهميات سريعه وانا موجود باللعبه ... والمشكله ارسلت له رساله (( فيه سكريبت جديد >>> ارسله لك ههههه:d )) ....................... شاف هذي الرساله ولكن بعد ما شافها حصلت له مشاكل :

1- مارد على الرساله ولا حتى بحرف واحد .

2- وقف الوهميات >>> عرف ان خصمه جبل كبير ما ينخاف عليه .

واهنئ قبيلة اعصار الاشباح على تصدرها المركز الاول على القبايل >>> وتقدمها في حربها ضد كلوسيد .

والسلام خير الختاااام .

أعلى