أكبر أنجاز للقوى العظمى في النسخة العربية

DeletedUser29891

Guest
جهــد جججبار من أخوي نور .. يعطيكك العافيه ياوحش

لاعبين الاعب هزا ... من أنجاز لأنجاز ,, متشككرين يارججاله

بصراحه هزا أفضل عالم بالنسبه لي ..

عالم الانجازات .,

DeletedUser

Guest
انجاز ولا اروع ابآرك لآخي : سكير الحب2 على هذا الانجاز العظيم !

DeletedUser

Guest
كفوووو والله ياحلو

اول ماشفت سالفه الاحتلال امس الفجر قعدت اضحك ههههههههههههههههه

تدري ليه لأنها مو غريبه على اعضاء قبيله المقهى ..

كفو والله

بس دير بالك المركز الاول فيه منافسين وحاليا الهدوء الي يسبق العاصفه خخخخخ

DeletedUser

Guest
اخوي الاخ KingOfTheWorld احتل ال 101 قريه من الاعداء و كلها بنفس الثانيه
اما هذا الشخص مو بنفس الثانيه و بربر انا ما اقول انه نوب بالعكس انا ما وصلت لمستواه ممكن
و ما وصلت لاحتراف قبيلة حسام انا لكن انجاز اخونا KingOfTheWorld احسه افضل
لانه بصراحه هذا الانجاز النوب يقدر يوسيه و هو مغمظ
وجهة نظر فاللي يجي مسوي فاصل و بيسكتني ما برد عليه
ليه لانه سكتني

انا اقولك سبب يزيل الشكوك عندك

عدد القرى 222 الي تم احتلالتهم من قبل سكير و اللاعب كنق اوف ورلد احتل 101 قريه يعني 222 قطار سواء خماسي او رباعي مقارنه ب 101 قطار خماسي او رباعي

تعتقد ان وقت لما قبيله المقهى تواجه اعدائها كان بالامكان ان يكون شخص عنده 101 قطار خماسي او رباعي .. يعني يكون عنده 400 الى 500 نبيل غير مستخدم ..

عزيزي نحن كنا شغالين على قدم وساق النبلاء ماترتاح .. كان من اهم استراتيجياتنا العمل الجماعي .. وكنا نمنع كقياده قبيله المقهى ان يكون شخص يكنز بالنبلاء ومايستخدمهم لصالح القبيله

لهذا السبب ان سكير ما اتيحت له الفرصه ان يعمل انجاز الا بعد ماتم القضاء على كل الاعداء

كذالك بقيه لاعبي المقهى ما اتيحت لهم الفرصه لكنز وتخزين النبلاء كما حدث مع اخونا كنق اوف ورلد ..

اتمنى تكون عرفت احد الاسباب الي ادت ان مثل هالانجاز مايتحقق على شخص من الاعداء في فتره الحروب .. ولو انك قريت تاريخ الحروب في عالم 9 لوجدت ان قبيله المقهى ما إتيح لها الفرصه لكنز عدد هائل من النبلاء لتنفيذ ضربات او اوبات خرافيه كما فعل البعض في عوالم اخرى .. كله بسبب الحروب المستمره الي خاضتها قبليه المقهى دون انقطاع

DeletedUser32310

Guest
جمييل جدا وانجاز قوي يشكر عليه
متشكرين على الطرح

DeletedUser31968

Guest
what>!!

اكسلند , نايسس , قوؤود

فعلاَ , آلـ ف مبروووووووووووووووووووووووككـ

DeletedUser

Guest

انجاز رائع و مميز ,

وليس بـ غريبه كونه من احد اساطير المقهى

الــف مبروك الانجاز . !

والله يعطيك العافيه ي كمال ع الموضو : *

DeletedUser

Guest
انا اقولك سبب يزيل الشكوك عندك

عدد القرى 222 الي تم احتلالتهم من قبل سكير و اللاعب كنق اوف ورلد احتل 101 قريه يعني 222 قطار سواء خماسي او رباعي مقارنه ب 101 قطار خماسي او رباعي

تعتقد ان وقت لما قبيله المقهى تواجه اعدائها كان بالامكان ان يكون شخص عنده 101 قطار خماسي او رباعي .. يعني يكون عنده 400 الى 500 نبيل غير مستخدم ..

عزيزي نحن كنا شغالين على قدم وساق النبلاء ماترتاح .. كان من اهم استراتيجياتنا العمل الجماعي .. وكنا نمنع كقياده قبيله المقهى ان يكون شخص يكنز بالنبلاء ومايستخدمهم لصالح القبيله

لهذا السبب ان سكير ما اتيحت له الفرصه ان يعمل انجاز الا بعد ماتم القضاء على كل الاعداء

كذالك بقيه لاعبي المقهى ما اتيحت لهم الفرصه لكنز وتخزين النبلاء كما حدث مع اخونا كنق اوف ورلد ..

اتمنى تكون عرفت احد الاسباب الي ادت ان مثل هالانجاز مايتحقق على شخص من الاعداء في فتره الحروب .. ولو انك قريت تاريخ الحروب في عالم 9 لوجدت ان قبيله المقهى ما إتيح لها الفرصه لكنز عدد هائل من النبلاء لتنفيذ ضربات او اوبات خرافيه كما فعل البعض في عوالم اخرى .. كله بسبب الحروب المستمره الي خاضتها قبليه المقهى دون انقطاع

ما اقدر اقول إلا يعطيك العافيه ليش بطريقتك المحترمه بالحديث

DeletedUser3511

Guest
لاعب كبيييييييييييييييييييير يا كمال
الف مبروووووووووووووك

DeletedUser

Guest
انجاز جبار و يشكر عليه صاحبه ...

بس هالجزئيه
طبعآ الانجآز السآبق كآن لصالح ككبير الصيآدين " KingOfTheWorld " ب 101 قرية بنفس الثآنيةة
لول انجاز القوى العظمى تم تحطيمه اكيد , بس اكبر عدد من القرى تم احتلالها بنفس الثانيه الى الان ما تم تحطيمه :174:
يالله فرصتكم تحطمون انجازات ههه:148:

DeletedUser29108

Guest
انجاز جبار و يشكر عليه صاحبه ...

بس هالجزئيه
لول انجاز القوى العظمى تم تحطيمه اكيد , بس اكبر عدد من القرى تم احتلالها بنفس الثانيه الى الان ما تم تحطيمه :174:
يالله فرصتكم تحطمون انجازات ههه:148:

ي حلو ..
دبر لي حساب فوق 700 نبيل القطارات تكون خمآسيةة ..
وسوي لي مخطط كله نبلاء والتنظيف عليك ض1 ..
وابشر بكسره لوووول

أعلى